-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

الريال يرصد مبلغاً فلكياً لضم هازارد ويتلقى أخبار بشأن ضم إريكسن ومورينيو يخطط لاستعادة إبرهيموافيتش

الريال يرصد مبلغاً فلكياً لضم هازارد ويتلقى أخبار بشأن ضم إريكسن ومورينيو يخطط لاستعادة إبرهيموافيتش



ريال مدريد يتلقى أخبارا سارا بشأن سعيه لضم إريكسن
أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن توتنهام يواجه مشاكل في تمديد عقد لاعب خط وسطه كريستيان إريكسن الذي يماطل في تمديد عقده الذي ينتهي في عام 2020.

ووفقا لنفس المصدر النادي الإنجليزي يكافح من أجل إقناع نجمه الدنماركي بقبول عرض التمديد، حيث يبدو أن صاحب 26 عاما يرى أن الوقت قد حان لتغيير الوجهة نحو ناد أكثر بحثا عن الألقاب، بعد 5 سنوات مع النادي الإنجليزي.

وتعتبر هذه دفعة معنوية قوية لريال مدريد الذي يضع اللاعب من ضمن المرشحين لخلافة نجمه لوكا مودريتش المرتبط بالانتقال إلى إنتر ميلانو.

وتبلغ قيمة إريكسن حسب موقع “ترونسفيرماركت” 80 مليون يورو، وهو رقم يمكن أن يطالب توتنهام بضعفه في حال قرر بيع اللاعب في الصيف المقبل

https://bit.ly/2vExsD3

ريال مدريد يتخلى عن تحفظه ويرصد مبلغاً فلكياً لضم هازارد
ادعت تقارير صحفية بريطانية أن ريال مدريد قرر التخلي عن تحفظه المالي ويستعد لتقديم عرضاً ضخماً للتعاقد مع البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت التوقعات تشير إلى عدم رغبة ريال مدريد بإبرام صفقة كبيرة لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، لكن يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي أعدل عن قراره في الأيام الماضية بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي إكسبريس.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يرصيد 220 مليون يورو (200 مليون جنيه إسترليني) لإقناع تشيلسي بالتخلي عن إدين هازارد هذا الصيف، وهو نفس المبلغ الذي طالب به النادي اللندني في وقت سابق.

وأضاف التقرير أن إدارة ريال مدريد سوف تجتمع مع مسؤولي تشيلسي في الأسبوع القادم لمناقشة هذا العرض، وذلك رغم أن المدرب ماوريسيو ساري أكد استمرار هازارد مع الفريق.

ولن تكون مهمة ريال مدريد سهلة بالحصول على خدمات هازارد كون سوق الانتقالات في إنجلترا أغلق يوم الخميس الماضي، وبالتالي لن يكون تشيلسي قادراً على التعاقد مع بديل لنجمه البلجيكي.

يذكر أنه في حال تمت الصفقة، سيصبح هازارد ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد نيمار الذي انتقل لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو في الصيف الماضي.

https://bit.ly/2P1VDDa

مورينيو يخطط إلى استعادة إبرهيموافيتش
أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو يخطط إلى استعادة خدمات المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

في 36 ، زلاتان ابراهيموفيتش استعاد بريقه في الدوري الأمريكي وأصبح بالفعل نجم لوس أنجليس غالاكسي، بفضل أهدافه الـ15 في 17 مباراة.

بعد بداية قوية مع مانشستر يونايتد مورينيو، كسرت الأصابة القوية التي تعرض لها في الرباط الصليبي تألقه مع الشياطين الحمر، قبل أن يختار التوجه إلى الدوري الأمريكي عقب نهاية عقده في أولد ترافورد.

يدرس مانشستر يونايتد بالفعل إمكانات استعادة زلاتان في سوق الانتقالات الشتوي، معتمداً أيضاً على رغبة مهاجم مالمو السابق الذي يريد العودة للعمل مع جوزيه مورينيو.

مع مانشستر يونايتد، لعب المهاجم السويدي 53 مباراة ، حيث سجل 29 هدفا. طوال حياته المهنية كلاعب محترف ، ارتدى إيبرا ألوان فرق مثل يوفنتوس ، إنتر، برشلونة ، ميلان، باريس سان جيرمان…

https://bit.ly/2nxyFHR

لاعب تشيلسي يخضع للفحص الطبي في ميلان
كشفت أحدث التقارير الصحفية، أن أحد لاعبي فريق تشيلسي الإنجليزي، قد وصل إلى مدينة ميلانو الإيطالية، للخضوع للفحص الطبي، تمهيدًا لانتقاله لنادي اي سي ميلان.

ويريد النادي اللومباردي التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي "تيمو باكايوكو" لاعب وسط البلوز؛ في سوق الانتقالات الصيفي الحالي؛ بعد أن خرج من حسابات المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري" المدير الفني الجديد للنادي اللندني.

وبحسب شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن "باكايوكو" سيخضع لفحوصات طيبة مساء اليوم، أو صباح غدًا، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأشارت الشبكة إلى أن صاحب الـ"23" عامًا، سينضم إلى الروسونيري على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع أحقية الشراء مقابل 40 مليون يورو، وسيحصل " باكايوكو" على راتب سنوي قدره 6.5 مليون يورو.

https://www.btolat.com/news/124548

أتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق بشأن تجديد عقد نجمه
توصل أتلتيكو مدريد، لاتفاق مع قائد فريقه دييجو جودين، لتجديد عقده ليستمر حتى 2021، بدلا من 2019.

وكشفت صحيفة "ماركا" عن وجود اتفاق بين الطرفين لاستمرار صاحب الـ32 عاما مع الروخيبلانكوس، بعدما أصبح القائد الأول للفريق، بعد رحيل جابي.

ويستعد جودين للمشاركة في كأس السوبر الأوروبي يوم 15 أغسطس الجاري أمام ريال مدريد، بعد عودته من العطلة، عقب مشاركته في مونديال روسيا مع منتخب أوروجواي.

وانضم جودين إلى أتلتيكو مدريد عام 2010 وساهم في الفوز بـ 7 ألقاب من بينهم 6 تحت قيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني.

http://www.kooora.com/?n=728872&o=n

وكيل كورتوا يبرر "التمرد" على تشيلسي
برر كريستوف هينروتاي، وكيل أعمال حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، تمرد اللاعب على ناديه السابق تشيلسي، من أجل السماح برحيله إلى ريال مدريد.

وكان من المقرر أن ينضم كورتوا (26 عاما) للتدريبات مع الفريق الإنجليزي في السادس من أغسطس/آب الجاري، برفقة مواطنه إيدين هازارد، لكنه لم يذهب في ذلك اليوم ولا في اليوم التالي، في محاولة للدفع بانتقاله للنادي الملكي، وأكد وكيله أنه لم يكن ليفعل ذلك لو كانت أسرته تعيش في لندن.

وأوضح هينروتاي لإذاعة (بي بي سي راديو 5) ردا على سؤاله حول هذا التصرف "المتمرد" من جانب حارس المرمى، أن "الاتفاق (مع ريال مدريد) كان على وشك أن يتم"، مضيفا "عدم القيام بهذا التصرف كان سيعتبر مثاليا، لكن هذا ما حدث، بعدها اعتذر كورتوا وجميع الأطراف كانوا راضين".

وأبرز وكيل أعمال الحارس البلجيكي أن "هناك بعض اللاعبين الذين يدفعون بانتقالهم، وتيبو كان يشعر بالضغط بسبب الوضع، لأن ريال مدريد قدم عرضا من أجله، وكانت لديه فرصة للذهاب، لقد كان متوترا لأنه فكر في أن العملية قد تفشل".

ووقع الدولي البلجيكي الذي يريد العودة لمدريد حيث يعيش طفلاه، عقدا مع بطل أوروبا لستة مواسم، في الوقت الذي تعاقد فيه تشيلسي مع الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، قادما من أتلتيك بيلباو.

وأكد هينروتاي "إذا كانت أسرته تعيش في لندن كانت الأمور ستختلف، لكان قد بقي هنا، فلا يوجد أي سبب يدفعه للرحيل عن فريق مثل تشيلسي، يمكنه التتويج ببطولات بين صفوفه".

وأوضح أن "طفليه يعيشان مع والدتهما في مدريد، هذه أسباب شخصية ويجب احترامها، تشيلسي تفهم الوضع وسمح بإتمام الصفقة".

http://www.kooora.com/?n=728817&o=n

يوفنتوس يفوز على الرديف بمشاركة كريستيانو
ارتدى البرتغالي كريستيانو رونالدو قميص فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي لأول مرة اليوم في مباراة ودية أمام الفريق الرديف، ونجح في تسجيل أول أهدافه بعد انضمامه للسيدة العجوز هذا الصيف من ريال مدريد الإسباني.

وفي أجواء احتفالية وسط انتظار رؤية النجم البرتغالي على أرضية ملعب مدينة فيار بيروسا في تورينو، احتاج الدون إلى 8 دقائق فقط لافتتاح سجله التهديفي في مرحلته الجديدة مع بطل إيطاليا.

ونجح الفريق تحت قيادة مدربه ماسيمليانو أليجري في الفوز على الفريق الرديف بخماسية نظيفة.

وشارك رونالدو في الشوط الأول كاملا، وتم استبداله بين شوطي المباراة، وفي الشوط الثاني تابع المباراة من على مقاعد البدلاء.

وسجل أيضا للفريق كل من باولو ديبالا (هدفين)، وهدف لكل من ريكاردو كابيليني وكلاوديو ماركيزيو.

وصرح جون ألكان، الرئيس التنفيذي لشركة (إيكسور) التي تستحوذ عليها عائلة أنييلي، المالكة لنادي يوفنتوس: "من المؤكد أن نجاح رونالدو في هز الشباك في ظهوره الأول يجعلنا نتنبأ بأشياء عظيمة منه".

وكانت جماهير يوفنتوس هتفت قبل المباراة قائلة "أحضر لنا دوري أبطال أوروبا يا كريستيانو"، حيث يتطلع مشجعو الفريق إلى أن يساهم اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم (5 مرات)، في إعادة اللقب الأوروبي الغائب عن يوفنتوس منذ عام 1996.

يذكر أن حامل لقب الدوري الإيطالي خلال آخر 7 مواسم، سيستهل حملة الدفاع عن لقبه يوم 18 من الشهر الجاري خارج الديار أمام كييفو فيرونا.

http://www.kooora.com/?n=728882&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016