-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أخيرا: مارسيلو يعلق على إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس | إعتزال ميسي | برشلونة يحدد سعر بيع ديمبلي

أخيرا: مارسيلو يعلق على إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس | إعتزال ميسي | برشلونة يحدد سعر بيع ديمبلي




قصر دي خيا يطمئن قلوب جمهور مانشستر يونايتد
كشفت تقارير صحفية، أن قصر الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، أدخل الاطمئنان إلى قلوب جمهور الشياطين الحمر.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الحارس الإسباني اشترى قصرًا تبلغ قيمته 2.5 مليون جنيه إسترليني، في مدينة مانشستر، وهو ما يعني نية دي خيا الاستمرار مع الشياطين الحمر.

وذكرت أن مانشستر يونايتد سيجدد عقد الحارس الإسباني البالغ من العمر 27 عامًا، مقابل الحصول على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وذلك بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

يذكر أن دي خيا انتقل إلى مانشستر يونايتد عام 2011، قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد.

http://www.kooora.com/?n=729307&o=n

يوفنتوس يوجه صفعة لريال مدريد
كشفت تقارير صحفية، أن نادي يوفنتوس، رفض عرضًا من ريال مدريد، لضم نجم البيانكونيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، اليوم الثلاثاء، إن نادي يوفنتوس رفض عرضًا من ريال مدريد، لضم اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش مقابل 60 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة أن "يوفنتوس وجه صفعة قوية لريال مدريد"، بعدما قرر تجديد عقد اللاعب البوسني حتى عام 2021.

وطرح اسم بيانيتش بجانب الإسباني تياجو الكانتارا للانضمام لريال مدريد، بعد رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عن صفوف الأخير إلى تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة.

وكشفت الصحيفة أن برشلونة، الغريم التاريخي للنادي الملكي، كان يسعى أيضا لضم بيانيتش، ولكنه تراجع عن إتمام الصفقة بعد أن طلب يوفنتوس الحصول على 80 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب

http://www.kooora.com/?n=729237

مارسيلو يعلق على إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس
رفض مارسيلو دا سيلفا، الظهير الأيسر لريال مدريد، الحديث عن التقارير التي تربطه بالانتقال ليوفنتوس الإيطالي في الصيف الجاري، لمرافقة صديقه كريستيانو رونالدو.

وقال اللاعب البرازيلي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني: "نحن هنا للحديث عن النهائي، ولن أتحدث عن أي شيء سوى النهائي".

وتابع: "إنه شرف أن أخوض نهائي آخر للسوبر الأوروبي، حقا نريد اللعب والفوز به".

وتابع: "كل مباراة مختلفة وكل نهائي مختلف، أتلتيكو مدريد تطور كثيرا ونحن كذلك، هناك فريقان كبيران في النهائي وسيقدمان أقصى ما لديهما للفوز وكل شيء يمكن أن يحدث".

وواصل: "العمل بتواضع وتقديم كل شيء في التدريبات هو سر النجاح، نحن أفضل فريق في العالم".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مواطنه فينيسيوس جونيور، قائلا: "بالنسبة لي هو الحاضر لأنه معنا في الفريق، هو لا يزال طفلا ونحاول أن ننقل له الهدوء والشعور الجيد، هو الحاضر والمستقبل وسنعمل كل ما بوسعنا لجعله يشعر بالراحة".

http://www.kooora.com/?n=729366&o=n

ميسي يبتعد عن اللعب الدولي
حسم النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، قراره بشأن اعتزال اللعب الدولي، عقب الإخفاق في كأس العالم بروسيا، بحسب تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة "سبورت"، نقلا عن قناة "TNT Sports" الأرجنتينية، أن أيقونة برشلونة قرر الابتعاد عن منتخب بلاده خلال ما تبقى من مباريات هذا العام، "للتعافي من الضغوط التي تعرض لها بعد الخروج من المونديال".

وأشارت الصحيفة إلى أن ليونيل سكالوني، المدرب المؤقت للأرجنتين، فشل في إقناع نجم البلوجرانا بالمشاركة في المباريات المقبلة لوصيف مونديال البرازيل، "ولكن سيبقى بيده القرار في العودة بالوقت الذي يراه مناسبا".

ورغم كثرة الأنباء حول قرار ميسي بالابتعاد عن الألبيسيليستي، لم يصدر الاتحاد الأرجنتيني أي بيان يوضح فيه حقيقة هذه التقارير.

وسيغيب ذو الـ31 عاما، عن مباراتي جواتيمالا وكولومبيا في الولايات المتحدة يومي 7 و11 سبتمبر/ أيلول المقبلين، كما لن يشارك في مواجهة البرازيل المقرر إقامتها في أكتوبر/ تشرين أول المقبل.

http://www.kooora.com/?n=729361&o=n

ألفيس يوقف الاحتفال بميسي
حرص البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن الحالي لباريس سان جيرمان والأسبق لبرشلونة، على إيقاف احتفالات جمهور البارسا بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان ميسي توج ببطولة السوبر الإسباني، الأحد الماضي، ليصبح أكثر اللاعبين تتويجًا بالألقاب في تاريخ برشلونة.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن ألفيس أراد إيقاف احتفالات الجمهور بميسي، عن طريق ذكر أنه اللاعب الأكثر تتويجًا بالألقاب في تاريخ كرة القدم.

ونشر ألفيس صورة على حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام" تفيد بأنه الأكثر تتويجًا بالبطولات في العالم برصيد 37 لقبًا، بالمساواة مع مواطنه ماكسويل، لاعب برشلونة السابق.

http://www.kooora.com/?n=729312

برشلونة يحدد سعر بيع ديمبلي
حدد نادِ برشلونة الإسباني سعر بيع لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، في ظل الشائعات المتداولة بشأن مستقبله.

وكانت تقارير صحفية أوضحت من قبل إن إدارة البلوجرانا أجرت محادثات مع اللاعب صاحب الـ21 عامًا، وأفادت أن مسئولي بطل النادي الكتالوني أخبروا ديمبيلي أنه ليس معروضًا للبيع، وأنه يُعد جزءًا أساسيًا من الفريق ولا يمكن الاستغناء عن خدماته.

في الوقت ذاته تؤكد صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك تغير في موقف بطل الليجا تجاه مستقبل ديمبلي، وحدد برشلونة سعر بيعه للأندية الراغبة مقابل 71 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم تحديد سعر بيع اللاعب إلا أن النادي لم يقرر بعد ما إذا كان سيبقي ديمبيلي مع الفريق أو سيتم بيعه هذا الصيف.

وفي ظل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في إنجلترا فلن ينضم ديمبلي لأحد أندية البريميرليج، في الوقت الذي يرغب باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد معه، وفقًا لرغبة توماس توخيل المدير الفني للفريق، والذي سبق ودرب ديمبلي في بورسيا دورتموند.

جدير بالذكر أن برشلونة تعاقد مؤخرًا مع البرازيلي مالكوم من بوردو الفرنسي، والذي يلعب بنفس مركز ديمبلي كجناح.

https://www.btolat.com/news/124777

راموس عن رحيل رونالدو: لا أحد أكبر من ريال مدريد
تحدث سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، خلال مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية
وبشأن رحيل رونالدو علّق راموس: "سيكون علينا التعمّق إلى حدٍ ما في وجهة نظر كريستيانو، لا أعرف ما يشير إليه، لطالما كنا هنا أشبه بالعائلة، لا أعرف ما إذا كان يتحدث عن غرفة الملابس أم ماذا، لكن أحد أسباب نجاحاتنا هو أننا نشعر بكوننا عائلة".

وبشأن إمكانية عقد ريال مدريد لصفقات جديدة بعد رحيل رونالدو، أختتم راموس: "هذا نوع من القرارات ليس مصدر قلق، لكننا لا نغلق الباب أمام أحد، ريال مدريد لن يفقد الفوز والرغبة في النجاحات لمجرد خروج كريستيانو رونالدو، صحيح أننا خسرناه لكن لا أحد أكبر من ريال مدريد، هنا يوجد لاعبين عظماء ومن عظمة هذا النادي هو أنه لن يتخلى عن رغبة الفوز".

https://www.btolat.com/news/124767

العقوبة المتوقعة ضد صلاح بسبب القيادة والمحمول
ينتظر النجم المصري محمد صلاح العقوبة من شرطة المرور، بعد أن ظهر له “فيديو” على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء استخدام هاتفه المحمول وقت قيادته للسيارة في شارع مزدحم مروريا.

كان عدد من جمهور ليفربول تجمع بجوار سيارة صلاح، بعد فوز الفريق على وست هام يونايتد بنتيجة (4-0) في افتتاح الدوري الإنجليزي، وأرادوا الحصول على توقيعه لكنه لم يلبي رغباتهم، لانشغاله بالمحمول.

ورفع مشجع غاضب من صلاح “فيديو” هذا الموقف على الإنترنت، الذي وصل بدوره إلى الشرطة، التي علقت بأنها تلقت المخالفة وحولت الأمر إلى الإدارة المختصة لاتخاذ العقوبة على النجم المصري.

وينص قانون المرور الإنجليزي على غرامة تصل 200 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى خصم نقاط ما بين 3 إلى 6 من رخصة قيادة أي سائق، إذا تورط في استخدام هاتفه أثناء القيادة، حتى إن كان متوقف بالسيارة في الإشارة أو وسط زحام مروري.

سجل صلاح أول أهدافه في الموسم الجديد مع ليفربول بالدوري الإنجليزي، ليجعل النتيجة (1-0)، قبل أن يسجل زملائه ثلاثية، ليكون انتصارا برباعية نظيفة.

https://bit.ly/2MO8tU6

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016