-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: بيكيه يعلن اعتزاله اللعب | إيكاردي يُقدم دليلاً على اقترابه من الريال | رونالدو وخبر مدريد

رسميا: بيكيه يعلن اعتزاله اللعب | إيكاردي يُقدم دليلاً على اقترابه من الريال | رونالدو وخبر مدريد



إنتر ميلان يفرض الصمت حول مودريتش
رفض بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لإنتر ميلان، التعليق على محاولات ناديه، للتعاقد مع النجم الكرواتي، لوكا مودريتش.

وردًا على سؤال، عما إذا كان إنتر سيستغل تواجده في مدريد، من أجل إقناع الريال بإبرام الصفقة، قال أوسيليو في تصريح مقتضب، نشره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "نحن هنا من أجل اللعب".

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن الفريق الإيطالي، سيحاول إحداث تقدم بشأن الصفقة، مستغلًا تواجده في مدريد.

من جانبها، قالت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، إن إنتر ميلان حصل على وعد من وكيل مودريتش، بتسهيل رحيله لصفوف الفريق.

بينما أشار موقع "فوتبول إيطاليا"، إلى أنه رغم تشديد الصحف الإسبانية على استمرار اللاعب في سانتياجو برنابيو، إلا أن المصادر الإيطالية لا زالت تؤكد اقترابه من الرحيل، هذا الصيف.

وذكرت تقارير واردة من إسبانيا، بالأمس، أن مودريتش وافق على تجديد عقده مع الملكي، بعد رفع راتبه ومساواته بالقائد سيرجيو راموس، وعرض الإنتر.

http://www.kooora.com/?n=728474&o=n

بيكيه يعلن اعتزاله اللعب دوليًا
أعلن الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عن اعتزاله اللعب على المستوى الدولي مع منتخب الماتادور.

وقال بيكيه، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لكأس السوبر الإسباني، ونقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد تحدثت مع لويس إنريكي قبل أسبوع أو اثنين، وأخبرته أنني قررت الاعتزال، وهو قرار مدروس للغاية".

وأضاف: "لقد عشت مرحلة جميلة جدًا في منتخب إسبانيا، حيث أنها كانت مليئة بالنجاحات والبطولات".

وأشار بيكيه إلى أنه ودع المنتخب الإسباني بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا، وأن هدفه الآن التركيز مع فريقه برشلونة، للفوز بالمزيد من الألقاب.

يذكر أن إنريكي، المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني، سيتواجد في طنجة، غدًا الأحد، لمتابعة مباراة كأس السوبر الإسباني، والتي ستجمع بين برشلونة وإشبيلية.

http://www.kooora.com/?n=728598&o=n

إيكاردي يثير التكهنات حول مستقبله
أثار ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلان، الجدل حول مستقبله، وسط تقارير تتحدث عن رغبة ريال مدريد الإسباني في ضمه، بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن إيكاردي، يتواجد في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث سيلعب مساء اليوم ضد أتلتيكو مدريد، في بطولة كأس الأبطال الدولية.

وأضافت أن إيكاردي، نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، لملعب سنتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد، وكتب "صباح الخير".

وأشارت إلى أن هذه الصورة من الممكن أن تعني شيئًا حول مستقبل المهاجم الأرجنتيني.

http://www.kooora.com/?n=728556&o=n

رونالدو يتلقى خبرا سعيدا من مدريد
تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، من ريال مدريد، حبرا سعيدا خلال الساعات الماضية.

ووفقًا لشبكة "بريميوم سبورت"، فإن سلطات الضرائب الإسبانية، قررت إعفاء رونالدو، من دفع 2.1 مليون يورو.

وأوضحت أن السلطات الإسبانية، فرضت على رونالدو دفع 18.8 مليون يورو، لإغلاق ملف اتهامه بالتهرب الضريبي، إلا أنها عادت وخفضت المبلغ لـ16.7 مليون يورو.

وأشارت تقارير عديدة إلى أن أزمة الضرائب كانت من الأسباب التي دفعت رونالدو، لمغادرة ريال مدريد، والانتقال إلى يوفنتوس.

http://www.kooora.com/?n=728504

رئيس ريال مدريد: مبابي أفضل من نيمار
يرى رئيس ريال مدريد السابق، رامون كالديرون، أن النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، يتفوق حاليا على زميله في باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا.

وأضاف كالديرون (67 عاما)، في مقابلة مع صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أن ما قدمه مبابي (19 عاما) في السنتين الأخيرتين، يجعله الآن في مرتبة أعلى من النجم البرازيلي.

وأكد أن ثقة مبابي على أرضية الميدان، ومهاراته الكروية، فضلا عن قوته وسرعته، تُذكره بالظاهرة البرازيلية، رونالدو.

وأبرز كالديرون، أن نيمار بدوره لاعب رائع، بيد أنه يتحتم عليه تغيير تصرفاته في الميدان، وعدم الشكوى كثيرا.

وأشار إلى أن المنافسة بين مبابي ونيمار، ربما تنعكس بالإيجاب على الفريق الباريسي، غير أنه حذر من مشكلة "الأنا"، التي قد تُعقد الحياة المشتركة بين اللاعبين.

http://www.kooora.com/?n=728516

جماهير برشلونة تتفاعل مع انتقال أندريه جوميز إلى إيفرتون
تفاعل مشجعو برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي مع رحيل البرتغالي أندريه جوميز إلى إيفرتون على سبيل الإعارة بعد مسيرة غير ناجحة في ملعب كامب نو.

ووقع نادي إيفرتون عقداً مع لاعب خط الوسط أندريه جوميز على سبيل الإعارة لمدة عام واحد من برشلونة الأسباني مقابل مليوني يورو وفقاً لما ذكرته ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً إلى نادي برشلونة قادماً من فالنسيا في صيف عام 2016 مقابل 29.3 مليون جنيه إسترليني ، فيما فشل في تقديم المستوى المأمول منه منذ ذلك الحين.

وتباينت ردود فعل مشجعو برشلونة على موقع تويتر بين مرحب لرحيل أندريه جومي ، وبين سخرية البعض الذين اعتبروا هذه الصفقة هي الأهم في الميركاتو الصيفي وأن تاريخ انتقاله سوف يسجل في التاريخ.

https://bit.ly/2KQduKk

برشلونة يحدد شرطاً واحداً للموافقة على بيع عثمان ديمبيلي
حدد نادي برشلونة الإسباني شرطاً واحداً للموافقة على بيع اللاعب عثمان ديمبيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت.

وكان اللاعب الفرنسي الفائز بلقب كأس العالم 2018 هدفاً لآرسنال الإنجليزي هذا الصيف ، فيما فشلت جميع مساعي فريق المدفعجية بعد أن أنهى المدرب أوناي إمري نشاطه في وقت مبكر.

لا يزال عثمان ديمبيلي مرتبطًا بالابتعاد عن برشلونة هذا الصيف ، فيما تؤكد بعض المصادر أن باريس سان جيرمان هو الوحيد الذي يخطط للحصول على الجناح الفرنسي خلال الأيام القادمة.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بعد ظهر اليوم أن برشلونة سوف يفكر جدياً في الموافقة على بيع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً في حال وصول عرض مالي ضخم يناسب تطلعاته في هذا الصيف.

ويشعر ديمبيلي حسب هذه التقارير بالتهديد من وصول مالكوم إلى برشلونة ، الأمر الذي قد يجعله حبيس دكة البدلاء في المباريات المهمة في الموسم الجديد مثلما حدث مراراً خلال الموسم الماضي.

وعلى النقيض من ذلك ، فقد كشفت شبكة “إسبن” العالمية إن برشلونة يرفض بيع عثمان ديمبيلي حتى لو جاء عرض لا يقاوم من باريس سان جيرمان ، فيما أكدت هذه المصادر أن اللاعب الشاب يعتبر ركيزة مهمة للمستقبل.

https://bit.ly/2nujvCY

رونالدو: حققت حلم طفولتي باللعب ليوفنتوس
أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، إعجابه الشديد بالأجواء المحيطة به في قلعة السيدة العجوز، التي انضم إليها في الصيف الجاري قادما من ريال مدريد.

وقال رونالدو، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "أشعر بالارتياح هنا، كل شيء جيد، كذلك الناس حول الملعب، الجماهير، كل شيء لطيف جدًا، وأنا سعيد للغاية، إنه أكبر نادٍ في إيطاليا، ومن الأفضل في أوروبا، لذا كان القدوم إلى هنا قرارًا سهلاً، فهو نادٍ لا يصدق".

وأضاف: "يوفي ناد عظيم، منذ أن كنت طفلاً، نظرت إلى هذا الفريق وقلت إنني أتمنى أن ألعب له يومًا ما، الآن سألعب بفريق رائع، واحد من أكبر الأندية في العالم، لم تكن هناك لحظة دقيقة عندما قررت الانضمام، خلال السنوات لعبنا مرات أمام يوفنتوس، ولدي شعور خاص بأن الجماهير الإيطالية تحب كريستيانو".

وعن لحظة تصفيق جماهير يوفنتوس له عقب هدفه المقصي الشهير، أكمل: "لا يصدق، أتذكر ذلك كل يوم، هذا لم يحدث لي من قبل، في دوري الأبطال أمام يوفنتوس بربع النهائي، تسجل هدفًا، وترى كل شخص في الاستاد يصفق لك، كان شعورًا لا يصدق".

وتابع :"شعرت بالدهشة في البداية، اعتدت على متابعة يوفنتوس، وأحببت هذا النادي، لكن منذ هذه اللحظة، أحببته أكثر، لن أقول إنها كانت النقطة الرئيسية في انتقالي له، لكن كل التفاصيل ساعدت، يمكن بالطبع أن يساعدك مشاهدة الناس تحبك، وقتها يكون الشعور مختلفا تمامًا".

وأردف الدون: "أريد أن أشكر جميع المؤيدين، أولويتي هي أن أبذل قصارى جهدي، وأحاول جعل الفريق أفضل، هذا هو عملي، سأحاول الاستمتاع به بقدر ما أستطيع، وجعل يوفنتوس أفضل، هدفي الأول سيحدث بطريقة طبيعية، لا أفكر في ذلك، أعرف أنني سأكون مستعدًا، جاهزًا، لكن هدفي الأول لا يهم، أريد فقط أن أكون مستعدًا".

وأكمل: "ربما سيكون الأمر في هذا النادي مختلفًا، حتى الآن، أشعر أن الناس مختلفون، كلهم ودودون للغاية، هم مثل عائلة، كان هذا أول انطباع لي، أنا متحمس وأريد جعلهم سعداء".

وواصل: "كنت محترفًا لمدة 15-16 عامًا، لذا طريقي دائمًا هو نفسه، لعبت لسنوات عديدة في مانشستر يونايتد وريال مدريد، والآن مغامرة جديدة، أرغب في الحفاظ على نفس أسلوب العمل، مما يساعد في تحقيق أهداف الفريق".

وختم رونالدو: "أنا أعرف الدوري الايطالي لأنني تابعته على التلفزيون لكنني لم ألعب به من قبل، أتمنى أن أتكيف بسرعة، لكنني أتيت هنا للتحدي واللعب في أفضل نادٍ في إيطاليا، هو أمر مثير وأتمنى بدء الموسم بأفضل طريقة، سأبذل قصاري جهدي وبالتأكيد سنفوز بالألقاب معًا".

http://www.kooora.com/?n=728515


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016