-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عآجل خطوة هازارد وريال مدريد يتمسك بنجمه و نيمار يعترف وتحذير يوفنتوس من رونالدو وخلاف صلاح وماني



بلاتر يُوّجه صفعة كبيرة لمونديال قطر 2022

استمر جوزيف بلاتر الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في اطلاق التصريحات المثيرة للجدل والخاصة بتنظيم قطر لكأس العالم 2022.

وكتب بلاتر من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر: "أخبار سيئة.. قطر متهمة بالتشهير على الدول الأخرى التي تقدمت لاستضافة مونديال 2022".




وتابع: " الحقيقة هي أن قطر استخدمت التدخلات السياسية من أجل الفوز بشرف تنظيم كأس العالم، كان ذلك عن طريق تدخل الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي لدى ميشيل بلاتيني نائب رئيس الفيفا السابق".

وختم السويسري تغريداته: "لمزيد من المعلومات ستجدونها في الفصل العاشر من كتابي (حقيقتي)".





https://bit.ly/2Ot9rqd



مانشستر سيتي يعلن تفاصيل إصابة محرز



كشف مانشستر سيتي الإنجليزي، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الجزائري رياض محرز، قبل انطلاق الموسم.

وتعرض محرز للإصابة خلال مواجهة بايرن ميونخ التي فاز بها فريقه (3-2)، فجرالأحد، ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وأصيب اللاعب في الكاحل، بالدقيقة 28، وخرج من أرض الملعب.

وقال مانشستر سيتي، خلال بيان رسمي: "الفحص الطبي اليوم لم يظهر أي ضرر كبير، قد يكون محرز متاحا للمشاركة أمام تشيلسي، في مباراة الدرع الخيرية".

وأشار البيان، إلى أن محرز حصل على التصريح للمشاركة في التدريبات، في وقت لاحق من الأسبوع.

وانضم محرز لصفوف حامل لقب البريميرليج هذا الصيف، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من ليستر سيتي



https://bit.ly/2Kaif0M



لوكاس ديني يودع برشلونة قبل الرحيل لإيفرتون



ودع لوكاس ديني، لاعب نادي برشلونة، جماهير الفريق الكتالوني، بعدما أعلن النادي أمس، مغادرته للمعسكر في الولايات المتحدة الأمريكية، لاستكمال إجراءات انتقاله لإيفرتون الإنجليزي.

وغاب الظهير الفرنسي عن مباراة البلوجرانا الأخيرة أمام توتنهام في الكأس الدولية للأبطال، حيث سيعود إلى برشلونة، لإنهاء صفقة انتقاله لإيفرتون لمدة 5 سنوات، مقابل 20 مليون يورو.

ونشر ديني، رسالة وداع، عبر حسابه على موقع إنستجرام لجمهور البارسا قبل مغادرة النادي، أعرب فيها عن شكره وتقديره للفريق والجمهور، خلال الفترة التي قضاها داخل الكامب نو



https://bit.ly/2mWDIBm


نيمار يعترف بالمبالغة في السقوط



اعترف نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، بأنه يبالغ أحيانًا في السقوط خلال المباريات.

وتعرض نيمار، لسيل من الانتقادات خلال نهائيات مونديال روسيا، حيث واصل السقوط بشكل كبير جدًا في المباريات، ولقبته الجماهير بـ "الغطاس".

وقال نيمار، خلال إعلان ترويجي "قد تعتقد إنني أبالغ. وأحيانًا أقوم بالمبالغة. لكن الحقيقة هي أنني أعاني على أرض الملعب".

وعن عدم الحديث عقب الهزيمة أمام بلجيكا في المونديال، أجاب "عندما أغادر دون أن أقوم بمقابلات، فهذا ليس فقط لأنني لا أريد سوى الفوز، فأنا أيضًا لم أتعلم بعد أن أخيب ظن الجماهير".

وأوضح "عندما أبدو غير مهذب، ليس لأنني فتى مدلل، ولكن لأنني لم أتعلم كيف أحبط الجماهير".

وتابع "أقاتل للحفاظ على هذا الصبي، على قيد الحياة بداخلي، ولكن ليس على أرض الملعب، قد تظن أنني أسقط كثيرا، لكن الحقيقة هي أنني لم أسقط".



https://bit.ly/2KbkWPw


دورتموند يحدد سعر بيع هدف تشيلسي وليفربول



تعتزم إدارة نادى بوروسيا دورتموند الألمانى بيع نجمها الأمريكي كريستيان بوليسيتش جناح الفريق فى الصيف الجارى للأندية الراغبة فى ضمه و على رأسهم ليفربول وتشيلسي الإنجليزيان وذلك مقابل 62 مليون جنيه إسترليني .

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا مرتبط بعقد مع قلعة الفيستفاليا حتى عام 2



https://bit.ly/2mWaZwv


دورتموند يقترب من ضم نجم بلجيكا



اقترب البلجيكي أكسيل فيتسل لاعب تيانجين الصيني، من الانتقال للدوري الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وبحسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن فيتسل على أعتاب الانتقال لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وأضافت الصحيفة: "فيتسل سيخضع للفحص الطبي لدورتموند اليوم الإثنين، وسيوقع عقدًا في صفقة ستصل قيمتها إلى 20 مليون يورو".

وتألق فيتسل مع المنتخب البلجيكي في مونديال روسيا، وقاد الشياطين الحمر لاحتلال المركز الثالث في البطولة.


https://bit.ly/2LMnf0t



رئيس ريال مدريد يتصدى لجنون الميركاتو الصيفي



يرفض "فلورنتنيو بيريز" رئيس نادي ريال مدريد الإسباني المشاركة في فترات الانتقال الصيفية بسبب جنون الأسعار الخاصة باللاعبين بعد صفقة انتقال البرازيلي "نيمار دا سيلفا" مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتابعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن "بيريز" كان من المعروف عنه دفع المبالغ الطائلة للحصول على الصفقات الكبيرة، مثل البرتغالي "كريستيانو رونالدو" والويلزي "جاريث بيل".

ولكن مع زيادة الأسعار وانتقال "نيمار" إلى باريس سان جيرمان بكسر عقده بمقابل 222 مليون يورو، أصبحت هناك عملية تغيير في الأسعار، وهو ما يقف حائلاً أمام "بيريز" لإتمام تعاقدات مميزة لريال مدريد.

بطل دوري أبطال أوروبا يحاول في الفترة الحالية الحصول على تعويض لرحيل اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بعد انتقاله إلى يوفنتوس، ولا يجد أفضل من البلجيكي "إدين هازارد" جناح نادي تشيلسي الإنجليزي.

ومع زيادة الأسعار هناك طلب من نادي تشيلسي للحصول على 200 مليون يورو للتفريط في "هازارد"، وهو ما يراه "بيريز" مبلغ كبير من الصعب دفعه في الميركاتو الصيفي.

لذلك لا يحاول "بيريز" الانجراف نحو الأسعار المرتفعة في السوق، رغم حسمه عدة صفقات في الأيام الماضية مثل "ألفارو أدريوزولا"، "أندريه لونين" والبرازيليين "رودريجو" و"فينيسيوس جونيور" ولكن بمبالغ أقل من 100 مليون يورو لكل صفقة.


https://bit.ly/2M0CvDP



رئيس نابولي يحذر يوفنتوس من صفقة رونالدو




أوريليو دي لورينتيس
شدد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، على خطورة تعاقد يوفنتوس مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال دي لورينتيس، في تصريحات بحسب صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "كريستيانو رونالدو؟ إنفاق الكثير من المال لشراء لاعب واحد فقط في نهاية مسيرته، أمر خطير للغاية".

وأضاف "دعونا نتذكر أن رونالدو لديه عمر معين وسيتوقف، ومن حيث التوازن لحسابات النادي المالية، فإن جلبه إلى هنا هي خطوة محفوفة بالمخاطر".

وأردف "أتساءل عما إذا كان النجاح الرياضي سيسود أم التجاري، إذا بدأت في دفع مثل هذه الأجور، عاجلاً أم أجلاً، سيتحول الأمر ضدك".



https://bit.ly/2M3rJws


مورينيو يصعق نجوم مانشستر يونايتد بقرار صادم



أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الاثنين، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قرر استدعاء كلاً من جيسي لينجارد، مروان فيلايني، روميلو لوكاكو، فيل جونز وبول بوجبا لمعسكر مانشستر يونايتد للتحضير للموسم الجديد

وكشفت صحيفة تايمز الإنجليزية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تواصل مع لاعبيه الدوليين من وطلبهم بقطع إجازتهم من أجل العودة لمعسكر الفريق ومساعدة اللاعبين الشباب في الفترة التحضيرية.

ويعاني مانشستر يونايتد من نقص صفوفه خلال الجولة التحضيرية التي يخوضها الفريق حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تلقى هزيمة ثقيلة على يد غريمه وجاره ليفربول برباعية مقابل هدف أغضبت المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بشكل كبير.

وأبدى جوزيه مورينيو غضبه الشديد من القائمة التي يمتلكها حالياً خلال التحضيرات للموسم الج بعد الهزيمة التي تلقاها على يد ليفربول مساء السبت الماضي ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية.



https://bit.ly/2viLF7u



ريال مدريد يرفض التخلي عن نجمه




ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن ريال مدريد يرفض التخلي عن نجمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش أبلغ إدارة ريال مدريد، بإصراره على الرحيل عن الفريق.

وجاء الرد قاطعا من النادي الملكي، بأن كوفاسيتش غير معروض للبيع، ولن يرحل عن سانتياجو برنابيو.

وشددت الصحيفة على أن إدارة ريال مدريد والمدرب جولين لوبيتيجي، سيحاولان إقناع كوفاسيتش بالاستمرار والتخلى عن فكرة الرحيل.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها، بأن كوفاسيتش يملك عدة عروض من بايرن ميونخ ومانشستر سيتي وإنتر ميلان وروما في الصيف الجاري



https://bit.ly/2KaQtkE



مهمة صعبة تنتظر كلوب بعد خلاف صلاح وماني




صلاح وماني - أرشيفية
يواجه يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، مهمة صعبة خلال الموسم المقبل، بعدما حدث خلال مباراة مانشستر يونايتد، الودية، الماضية.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نشوب خلاف بين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول خلال المواجهة الودية، التي فاز بها الريدز 4-1.

وبحسب موقع "givemesport" الإنجليزي، فإن الأزمة نشبت بسبب ركلة الجزاء الي حصل عليها صلاح في الدقيقة 28 من المباراة.

وأضاف: "صلاح كان يستعد للتسديد ولكنه فوجئ بأن ماني يتجه للتنفيذ، ودخلا في نقاش، انتهى بتدخل من جيمس ميلنر، الذي سحب صلاح من قميصه فورًا".

وسيتعين على كلوب، تحديد ترتيب اللاعبين لتسديد ركلات الجزاء، في ظل وجود ميلنر، الذي اعتاد على أن يكون هو المنفذ لركلات الجزاء، وفابينيو الذي كان له سجلا مميزا مع موناكو، بالإضافة إلى صلاح وماني.


https://bit.ly/2Ovx01J


هازارد ينوي التصعيد من أجل تحقيق حلمه




ينوي البلجيكي إيدين هازارد، استخدام طريقة جديدة من أجل الرحيل عن صفوف تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "HLN" البلجيكية، إن هازارد قد يضطر لتقديم طلب لإدارة تشيلسي، من أجل الرحيل هذا الصيف.

وأضافت: "الكرة أصبحت في ملعب هازارد، بعدما رفع تشيلسي السعر المطلوب للتخلي عنه، اللاعب حال أراد تحقيق حلمه باللعب بقميص ريال مدريد، فعليه إجبار ناديه، سواء بتقديم طلب انتقال أو رفض المشاركة في التدريبات، مثلما فعل جاريث بيل مع توتنهام من قبل".

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد أيضًا يرى أن هازارد لا يوجد أمامه سوى تقديم طلب انتقال، خاصة مع اقتراب غلق السوق في إنجلترا.



https://bit.ly/2NXESIh


فالفيردي غاضب من إدارة برشلونة بسبب رحيل باولينيو




كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي غاضب من الإدارة بعد قرارها الأخير برحيل البرازيلي باولينيو عن البلوجرانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.


وكان باولينيو ابن الـ 29 عامًا قد أنضم لصفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وشارك باولينيو في الكثير من المباريات مع برشلونة الموسم الماضي، وكان فالفيردي يؤمن بقدراته كثيرًا، ولم يفكر يومًا في رحيله.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة أخبرت فالفيردي بموافقتها على انتقال باولينيو مرة أخرى لفريقه السابق جوانجزو على سبيل الإعارة مع خيار التعاقد معه في شهر يناير من العام المقبل بمبلغ 50 مليون يورو.

وأكملت الصحيفة بأن هذا القرار أزعج فالفيردي كثيرًا، وكان غاضبًا من إدارة الفريق، وطلب من المسؤولين بالنادي سرعة التعاقد مع لاعب خط وسط جديد بإمكانه اختراق دفاعات الخصم وتسجيل الأهداف مثلما كان يفعل باولينيو



https://bit.ly/2AnFVix



كوفاتش يقضي على أمل ليفاندوفسكي



شدد الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، على استمرار مهاجم الفريق، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا تمسك النادي باللاعب.

وأشارت عدة تقارير صحفية مؤخرًا، إلى وجود رغبة لدى ليفاندوفسكي، للرحيل عن البافاري، في ظل اهتمام من ريال مدريد ومانشستر يونايتد بضمه.

وقال كوفاتش، خلال تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس "لا يوجد شيء مع روبرت، من الواضح أنه لن يترك هذا النادي لأننا لا نريد التخلي عنه".

وأضاف "نريد أن نحقق الكثير معه وهو لاعب عظيم، وحقق الكثير في البوندسليجا وسجل العديد من الأهداف، والآن في الموسم الجديد سيواصل ذلك بالتأكيد"



https://bit.ly/2v0Zatj



عاجل .. تشيلسي يعطل مفاوضاته مع ريال مدريد بشأن كورتوا



أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية منذ قليل، أن نادي تشيلسي الإنجليزي قرر تجميد مفاوضاته مع ريال مدريد الإسباني بشأن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا .


وأشارت شبكة “سكاى سبورت” الإنجليزية أن تشيلسي لا يمانع التخلي عن خدمات تيبو كورتوا لصالح ريال مدريد، ولكنه قرر إيقاف المفاوضات حتى إيجاد البديل المناسب.

وتابعت الشبكة العالمية حديثها، أن تشيلسي أبلغ ريال مدريد بطلباته المادية التي تقدر بمبلغ قيمته 32 مليون جنية استرليني من أجل التخلي عن تيبو كورتوا، ولكن لن يتم فتح المفاوضات في الوقت الحالي قبل إيجاد البلوز لبديل الحارس البلجيكي.

وأفادت التقارير، أن كورتوا ما زال يريد الانضمام إلى ريال مدريد الفترة القادم، بسبب رغبة أسرته في الانتقال والعيش في العاصمة الإسبانية مدريد مرةً أخرى.

وتمت إعارة كورتوا من قبل نادي الأصلي تشيلسي إلى أتليتيكو مدريد الإسباني من عام 2011 إلى عام 2012



https://bit.ly/2Ou59yI



موعد عودة رباعي برشلونة لمعقلهم



تحدد موعد عودة رباعي برشلونة ميسي ، البا ، بوسكيتسش وبيكيه من أجل الإستعداد للإنضمام لمعسكر الفريق في إطار الإعداد للموسم المقبل .

فسيعود رباعي برشلونة لمعقلهم غدًا الثلاثاء من أجل إجراء الفحوصات الطبية الخاصة بالموسم الجديد قبل أن ينضموا للفريق للتحضير لمختلف منافسات الموسم القادم


https://bit.ly/2vnzNB4



ألفارو موراتا يصبح أبًا للمرة الأولى



أصبح  الدولى الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي أبًا للمرة الأولى بعدما أنجبت زوجته مساء الأحد، توأمًا وقد أطلق عليهما أليساندرو وليوناردو



https://bit.ly/2M01dnJ







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016