-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: يوفنتوس يصدر بيانًا رسميًا بشأن صفقة رونالدو والريال يتحرك لإيجاد بديله وPSG يتعاقد مع بوفون

عاجل: يوفنتوس يصدر بيانًا رسميًا بشأن صفقة رونالدو والريال يتحرك لإيجاد بديله وPSG يتعاقد مع بوفون





مدرب البرازيل ينشغل بروعة المباراة عن ألم الخروج
أشاد تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، بروعة مباراة فريقه مع بلجيكا، اليوم الجمعة، رغم الهزيمة (2-1)، وتوديع مونديال 2018 من ربع النهائي.

وقال المدرب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء: "أعتقد أنها كانت مباراة رائعة، كان لدينا الكثير من السيطرة والفرص، لكن بلجيكا كانت ذات فاعلية أكبر، في الفرص التي حصلت عليها، لديهم لاعبون كبار، وقادرون على إنهاء الهجمات بشكل جيد".

وأضاف: "كورتوا صنع الفارق في المباراة، كانت مواجهة مثيرة للإعجاب، بخصائص فنية رائعة".

واستطرد تيتي: "رغم كل الألم الذي نشعر به الآن، لكن لو كنت تحب كرة القدم، عليك مشاهدة هذه المباراة.. لو كنت محايدًا ستقول ما هذا اللقاء! يمكن لأي شخص أن يرى أنها كانت مباراة جميلة".

وحول مستقبله مع المنتخب البرازيلي، أجاب: "لن أتحدث عن مستقبلي في الوقت الحالي.. الوقت ليس مناسبًا لأنني ما زلت أفكر في المباراة".

وختم بقوله: "بعد أسبوعين سيستقر كل شيء، وسيكون لدينا تفكيرًا أفضل، حتى نتمكن من مناقشة كل الأمور"

http://www.kooora.com/?n=718115&o=n

باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع بوفون
علن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن التعاقد مع الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، الذي انتهى عقده مع يوفنتوس، بنهاية الموسم المنصرم.

وقال النادي الباريسي في بيان: "باريس سعيد للغاية بإعلان وصول بوفون إلى الفريق اليوم الجمعة، بعقد لمدة عام واحد مع خيار التمديد لعام آخر، بحضور ممثلي اللاعب والنادي".

وأضاف البيان: "يعتبر بوفون أسطورة في عالم كرة القدم المعاصرة، وقد اختير كأفضل حارس مرمى في القرن الواحد والعشرين من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، وكان ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم من قبل الفيفا لعام 2017 والتي ضمت أيضًا دانييل ألفيس ونيمار".

وقال بوفون عقب توقيعه عقود انضمامه لباريس: "لدي شعور بالسعادة لأنني انضممت لباريس سان جيرمان. للمرة الأولى في مسيرتي أغادر بلادي، وفقط هذا المشروع الطموح قادني لاتخاذ هذا القرار".

وأردف: "أشكر النادي والرئيس على ثقتهم، تابعت تقدمهم المذهل في السنوات الماضية، أعرف الأحلام التي يعيشها كل شخص يشجع هذا النادي، سوف أحضر كل طاقتي وخبرتي لمساعدة هذا النادي على تحقيق الأهداف الكبيرة التي وضعها لنفسه".

وأردف: "سنتشارك مشاعر رائعة هنا، هذه المدينة الرائعة تستحق أن ترى ناديها في قمة الكرة الدولية في يوم من الأيام".

وعلق ناصر الخليفي، رئيس النادي، بقوله: "نشعر جميعًا بالفخر والترحيب الكبير ببوفون ضمن عائلة باريس سان جيرمان، إن قوة حياته المهنية وشخصيته الطموحة والأنيقة تجعله واحدًا من أكثر لاعبي كرة القدم احترامًا في العالم".

وأردف: "إنه في سن الأربعين لكنه ما زال شغوفًا بكرة القدم، لقد وجد في مشروعنا المكان المثالي لوضع أهداف عالية للغاية، سوف يرحب الجميع به هنا بكل حماس".

http://www.kooora.com/?n=718044&o=n

عاجل.. يوفنتوس يصدر بيانًا رسميًا بشأن صفقة رونالدو
أصدر نادي يوفنتوس الإيطالي، بيانا رسميا اليوم الجمعة بعد الأنباء المتزايدة حول اقترابه من التوقيع مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد في الأيام المقبلة.

وقال يوفنتوس في بيانه الذي نشره على موقعه الرسمي: "بخصوص ما يتعلق بالأخبار الأخيرة المنتشرة من وسائل الإعلام فإن يوفنتوس سيقوم بتحديد كل خياراته في سوق الانتقالات من أجل تدعيم صفوفه، وسوف يكشف عن جميع المعلومات المتعلقة بهذا الأمر في نهاية المطاف، ووفقا للقوانين المتبعة".

ولم ينف بيان يوفنتوس التقارير حول ضمه كريستيانو رونالدو، بل فتح المجال حول تدعيم صفوفه بصفقة أو أكثر في الميركاتو الصيفي.

وبحسب التقارير الصحفية الإيطالية، فإن يوفنتوس توصل للاتفاق مع كريستيانو رونالدو بعقد لمدة 4 سنوات براتب سنوي قيمته 30 مليون يورو.

وجاء هذا البيان بعد الارتفاع الملحوظ لأسهم النادي في بورصة ميلانو خلال الثلاثة أيام الأخيرة بنسبة 3.2% يوم الثلاثاء الماضي و7.27% يوم لأربعاء و11.19% حتى نهاية معاملات، أمس الخميس.

ووفقا للمحللين، فقد حدث ذلك الارتفاع عقب الحديث حول إمكانية توقيع النجم البرتغالي للسيدة العجوز بعقد يمتد لأربعة مواسم وسيحصل مقابله على 30 مليون يورو سنويا.

http://www.kooora.com/?n=717983&o=n

ريال مدريد يتحرك لإيجاد بديل رونالدو
كشفت تقارير صحفية، أن إدارة ريال مدريد، تسعى لإيجاد البديل المناسب للبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد اقتراب رحيله عن صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن إدارة النادي الإسباني، تخطط للتحرك بشكل سريع، بعدما أصبح رونالدو، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للسيدة العجوز.

وأوضحت الصحيفة، أن البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، هو الهدف الأول لفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، ليكون خليفة رونالدو، في الفريق الملكي.

وأضافت أن البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، ضمن أولويات النادي الملكي، للتعاقد معه، مشيرة إلى أنه كان قريبًا من الانضمام للفريق، خلال الموسم الماضي.

وتابعت أن الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، والذي يتألق في بطولة كأس العالم، على رادار الملكي، لكن المتطلبات المالية ستقف حاجزًا لإتمام الصفقة.

وختمت بأن الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، ضمن اهتمامات الفريق الملكي أيضًا، ولكنه حالة مختلفة عن اللاعبين السابق ذكرهم، كونه يلعب في مركز المهاجم الصريح، ولكن وجود الفرنسي كريم بنزيما، سيعقد إتمام الصفقة.

http://www.kooora.com/?n=717928

بيريز يحدد السعر النهائي لبيع رونالدو.. ويعقد الصفقة على يوفنتوس
حدد "فلورنتينو بيريز" رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السعر النهائي لبيع البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لصفوف يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي.

وأشارت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية الشهيرة أن "بيريز" لن يوافق على رحيل مهاجم فريقه بأقل من مبلغ 150 مليون دولار، رغم التقارير الإخبارية التي تلمح لرحيله بمبلغ 100 مليون يورو فقط.

واقترب البرتغالي من مغادرة ملعب سانتياجو برنابيو متجهاً إلى يوفنتوس أرينا، بعد قضاء ثمان سنوات داخل ريال مدريد حصد فيها "رونالدو" العديد من الألقاب الجماعية والفردية.

الصفقة في طريقها لصالح بطل الدوري الإيطالي، بمبلغ يتراوح بين 100 مليون إلى 120 مليون يورو، لكن لم يحصل يوفنتوس على موافقة "بيريز" حتى الآن.

ويتواجد "رونالدو" في الوقت الحالي في عطلة صيفية بأحدى الجزر اليونانية، ولكنه يتابع مع وكيله الشهير "خورخي مينديز" ما يدور خلف الكواليس ولأين ستكون وجهته المقبلة.

https://www.btolat.com/news/120296

خبير اقتصادي يتوقع انتقال محمد صلاح إلى برشلونة
كشف الخبير الاقتصادي والمالي "كيران ماجوير" أن اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" مازال لديه الفرصة للانضمام إلى برشلونة الإسباني رغم تجديد عقده قبل أيام مع ليفربول الإنجليزي.

وقال "ماجوير" في تصريحات لشبكة "ستارسبورت": "لقد كان يحصل على راتب أسبوعي قيمته 90 ألف جنيه إسترليني، وهو ما كان متوسط إلى حداً ما للاعب مميز مثله".

وتابع: "الآن أصبح راتبه الضعف ليكون 185 ألف دولار، وهو ما قد يبعده عن الأندية التي تسعى للتعاقد معه".

وأضاف: "لا يوجد بند شرط جزائي أيضاً، لذلك إذا ما كان يوجد أحداً يريد شراءه عليه، سيكون ليفربول هو من يحسم مستقبله".

وواصل: "ولكن كما رأينا مع كوتينيو، إذا أردا محمد صلاح الذهاب إلى مكان آخر، يمكنه تحقيق ذلك".

وأنهى تصريحاته: "لذا هناك ناديان فقط يمكنك أن تتوقع أن يذهب إليهما، وهما عملاقي الليجا الإسبانية، ويمكنك أن تتوقع أن يرتفع راتبه لما يحصل عليه كيليان مبابي أو نيمار دا سيلفا".

https://www.btolat.com/news/120323

ليفربول يستغل رونالدو لحسم صفقة ديبالا
وجه نادي ليفربول أنظاره تجاه لاعب فريق يوفنتوس "باولو ديبالا" تمهيدًا لضمه في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ويبحث النادي الإنجليزي عن تعزيزات قوية هذا الصيف استعدادًا للموسم الجديد.

وذكرت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية أن الريدز وضع اللاعب الأرجنتيني ضمن أهدافه في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت أن اقتراب بطل الكالتشيو من ضم لاعب فريق ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" أنعش آمال ليفربول بشأن إمكانية الظفر بخدمات "ديبالا".

وتشير التقارير، في اليومين الماضيين، إلى أن المهاجم البرتغالي بات قريبًا من الانتقال إلى تورينو.

وأفادت الشبكة أن تلك الصفقة المرتقبة حفزت ليفربول من أجل التواصل مع السيدة العجوز للاستفسار عن مدى إمكانية ضم اللاعب صاحب الـ24 عامًا.

وزعمت أن "ديبالا" قد يفكر جديًا في مغادرة يوفنتوس حال التعاقد مع "رونالدو" خشية أن يتأثر سلبيًا بتلك الصفقة.

وكان "ديبالا" قد وقع عقدًا جديدًا مع اليوفي، في أبريل الماضي، حتى عام 2022.

https://www.btolat.com/news/120240


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016