-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مدير يوفنتوس: رونالدو خضع للفحص الطبي للإنتقال لليوفي وبرشلونة يقدم لاعبه الجديد مطلع الأسبوع المقبل

مدير يوفنتوس: رونالدو خضع للفحص الطبي للإنتقال لليوفي وبرشلونة يقدم لاعبه الجديد مطلع الأسبوع المقبل



مورينيو ينتقد غواص إنجلترا: ليس نيمار فقط
انتقد جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لاعب منتخب إنجلترا، بعد تحايله على حكم اللقاء، خلال المواجهة التي جمعت بلاده بكولومبيا، أمس، ضمن منافسات كأس العالم.

وقال مورينيو، في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو": "الجميع يركز على نيمار، لكنه ليس اللاعب الوحيد الذي يتحايل على الحكام، إذا كان نيمار وحده من يتحايل، سأكون سعيدًا، لكنه ليس وحده".

وتعرض نيمار لانتقادات حادة بعد مواجهة المكسيك في دور الـ16، بسبب ادعائه السقوط في أكثر من مرة خلال المباراة.

وتابع البرتغالي: "كل فريق لديه العديد من اللاعبين الذين يتحايلون، الكثير من التظاهر والضغط على الحكام، الأمر لا يتعلق بإنجلترا وكولومبيا، إنها تحدث في كل مباراة".

وأردف "فوجئت بمشاهدة مدافع مثل هاري ماجواير، وهو عادة شخص نزيه للغاية، يحاول الغوص والتحايل على الحكم في منطقة الجزاء، ويطلب منه الرجوع لتقنية الفيديو".

واختتم بقوله "يجب أن يشعر اللاعبون بالمسئولية أثناء اللعب في بطولة كأس العالم أمام المليارات من المشاهدين".

http://www.kooora.com/?n=717486&o=n

رئيس ريال مدريد يطلب اجتماعا عاجلا بوكيل رونالدو
كشفت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الأربعاء، عن اجتماع وشيك بين البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بشان مستقبل اللاعب.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد طلب اجتماعا سريعا مع خورخي مينديز، من أجل مناقشة مستقبل أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع من الممكن أن يتم اليوم أو غدًا على أبعد تقدير، في قمة تبدو حاسمة حول مستقبل البرتغالي، لمعرفة نواياه بالرجيل أو تأكيد البقاء في النادي.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز لا يريد استمرار مسلسل الحديث عن مستقبل اللاعب، وهذا ما دعاه لطلب اجتماع عاجل بوكيل أعماله.

وسيعرف خلال الاجتماع نوايا الرئيس فلورنتينو بيريز، وإذا ما كان يريد تسوية الخلافات بين الطرفين، وربما تحسين عقد اللاعب من أجل استمراره في النادي الملكي، علمًا بأن يوفنتوس الإيطالي يرغب بشدة في ضم اللاعب.

وكانت الصحيفة أكدت خلال الأيام الماضية أن كريستيانو رونالدو أقرب للخروج من البقاء، وذلك ليس بسبب الأموال بل بسبب "العلاقة المكسورة" بينه وبين فلورنتينو بيريز.

http://www.kooora.com/?n=717522&o=n

مدير يوفنتوس السابق: كريستيانو رونالدو خضع للفحص الطبي
ازدادت التكهنات مؤخرًا، بخصوص احتمال انتقال الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من ريال مدريد الإسباني، إلى يوفنتوس الإيطالي، هذا الصيف.

وفي هذا الصدد، قال لوتشيانو موجي، المدير العام السابق لليوفي، عبر حسابه على "تويتر"، فيما نقله موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "أعتقد أن كريستيانو رونالدو، خضع بالفعل للفحص الطبي في ميونخ".

وكانت العديد من التقارير قد ذكرت، اليوم الأربعاء، أن يوفنتوس قدم عرضًا للريال، بقيمة 100 مليون يورو، للحصول على رونالدو.

وأثار نجم الفريق الملكي الشكوك حول مستقبله، في الفترة الأخيرة، خاصةً عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول.

http://www.kooora.com/?n=717565&o=n

مدير يوفنتوس يزيد الغموض حول صفقة كريستيانو رونالدو
علق جوسيبي ماروتا، المدير العام ليوفنتوس الإيطالي، على الشائعات التي تنتشر حول اقتراب فريق السيدة العجوز من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وسئل ماروتا، بحسب ما نشره موقع "فوتبول إيطاليا"، حول حلم جماهير يوفنتوس بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، فرد بابتسامة وقال "لا تعليق".

وزدات التقارير الصحفية الإسبانية والإيطالية في اليومين الماضيين، من التكهنات حول اقتراب كريستيانو رونالدو من الانتقال ليوفنتوس، مقابل 100 مليون يورو لريال مدريد، وراتب 30 مليون يورو سنويا للاعب.

http://www.kooora.com/?n=717448

برشلونة يقدم لاعبه الجديد مطلع الأسبوع المقبل
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء عن تقديم نادي برشلونة لاعبه الجديد في الأسبوع المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن برشلونة اتفق مع جريميو على ضم آرثر ميلو مقابل 30 مليون يورو نقدا خلال فترة الانتقالات الصيفية، وليس على أقساط مع وجود 9 ملايين يورو كحوافز متغيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلو سوف يصل إلى برشلونة في الأسبوع الجاري، من أجل أن يتم تقديمه رسميًا كلاعب في بداية الأسبوع المقبل.

وكان برشلونة اتفق مع جريميو على ضم آرثر في يناير 2019، لكن رحيل أندريس إنييستا لصفوف فيسيل كوبه جعل البارسا يعجل من قدومه هذا الصيف.

http://www.kooora.com/?n=717428

نجم برشلونة مطلوب في الدوري التركي
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود اهتمام من أحد الأندية التركية، لضم أحد نجوم فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب قناة "TV3" الإسبانية، فإن فنربخشة التركي مهتم بضم الكولومبي ياري مينا مدافع النادي الكتالوني هذا الصيف.

وأشارت القناة، إلى أن فنربخشة يجهز عرضا بقيمة 30 مليون يورو من أجل حسم الصفقة لصالحه.

وأضافت: "إدارة برشلونة تدرس العرض التركي، رغم أن اللاعب طلب من الإدارة عدم الرحيل عن صفوف الفريق".

وودع مينا نهائيات مونديال روسيا مع المنتخب الكولومبي أمس الثلاثاء، من دور الـ16 للبطولة بركلات الترجيح أمام المنتخب الإنجليزي، حيث سجل هدف التعادل في الوقت الأصلي للمباراة.

https://www.btolat.com/news/120081

دليل جديد يقرب أودريوزولا من ريال مدريد
يبدو أن اللاعب الدولي الإسباني "ألفارو أودريوزولا" ظهير نادي ريال سوسيداد بات قاب قوسين أو أدني من الانتقال لنادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكانت صحيفة "البرنابيو" المقربة من النادي الملكي قد كشفت في تقرير سابق أن النادي الملكي قد توصل بالفعل لاتفاق مع النادي الباسكي للحصول على خدمات "أودريوزولا".

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية؛ فإن "خواكين أبيرباي" رئيس سوسيداد قد تواجد صباح اليوم في فدق "Eurobuilding" والذي يقع في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن "أبيرباي" قد تواجد في مدريد للتفاوض مع اللوس بلانكوس بشأن انتقال "أودريوزولا" إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن "خواكين" قد أبلغ النادي انه لن يسمح للاعب بمغادرة سوسيداد بأقل من 40 مليون يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي به.

وأفادت صحيفة البرنابيو الإسبانية أن "أودريوزولا" سينضم لريال مدريد بعد طلب من "جولين لوبيتيجي" المدير الفني الجديد للنادي الملكي؛ حيث يريد مدرب منتخب إسبانيا السابق جلب صاحب الـ"22" عامًا لمدريد؛ في ظل اقتناعه به.

يُذكر أن "أودريوزولا" قد شارك في 41 مباراة مع سوسيداد بمختلف المسابقات في الموسم الماضي ، وتمكن من إحراز هدف وحيد، وقدم أربع تمريرات حاسمة.

https://www.btolat.com/news/120086

رئيس برشلونة يتدخل لحسم صفقة لينجليت
تدخل جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني لحسم واحدة من صفقات الفريق الصيفية خلال سوق الانتقالات الحالي.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، برشلونة سينهي مسلسل تعاقده مع كليمينت لينجليت مدافع إشبيلية خلال ساعات بدفع قيمة الشرط الجزائي بعد أن حاول حل هذه القضية بطريقة ودية مع النادي الأندلسي.

وأفادت الصحيفة خلال تقريرها أن برشلونة ينوي تقديم لينجليت خلال هذا الأسبوع، على أن يكون متاحًا للتدرب مع الفريق تحت قيادة إرنستو فالفيردي في تحضير الموسم الجديد.

وأكدت "سبورت" أن بارتميو اتصل ببيبي بكاسترو رئيس إشبيلية للتفاوض من أجل لينجلينت لكن الأخير أصر على دفع قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ35 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يدفع برشلونة الشرط الجزائي خلال الساعات القادمة وسيتم تقديم اللاعب يوم الجمعة القادمة.

وصرّح كاسترو: "تحدث معي بارتوميو بشأن لينجليت، أخبرناه أننا لا نريد بيع اللاعب إلا إذا تم دفع قيمة الشرط الجزائي بعقده".

https://www.btolat.com/news/120064

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016