-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رئيس يوفنتوس: قريبا سيكون كريستيانو هنا😢😭 وديبالا يرد على إنتقاله وباولينيو يريد العودة إلى الصين

رئيس يوفنتوس: قريبا سيكون كريستيانو هنا😢😭 وديبالا يرد على إنتقاله وباولينيو يريد العودة إلى الصين



كورتوا يغلف مستقبله بالغموض
قال تيبو كورتوا، حارس مرمى منتخب بلجيكا وتشيلسي الإنجليزي، اليوم السبت، إنه سيتحدث عن مستقبله، بعد نهاية مشوار الشياطين الحمر في كأس العالم.

وأوضح الحارس، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أفكر في أي شيء الآن، كل تركيزي على المشاركة في كأس العالم، يمكن لهذا الجيل أن يلعب النهائي، سأتحدث عن مستقبلي لاحقًا".

http://www.kooora.com/?n=718341&o=n

مانشيني وزانيتي يوضحان قيمة رونالدو في إيطاليا
أشارت الكثير من التقارير إلى اقترب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، من الرحيل عن صفوف فريقه والانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، بداية من الموسم الجديد.

ونشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، تعليق روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، وخافيير زانيتي، نائب رئيس نادي إنتر ميلان، على اقتراب رونالدو من الانتقال إلى الدوري الإيطالي، والقيمة التي قد يضيفها إلى المسابقة.

وقال مانشيني: "سيكون الأمر كما لو عدنا 15 عامًا إلى الوراء، لكنه سيمثل الخطوة الأولى في إعادة ميلاد الكرة الإيطالية".

وصرح زانيتي: "إنه أمر لا يعنيني، لكن نحن نتحدث عن بطل عظيم، وسيقدم أشياء جيدة للكرة الإيطالية".

وقال باولو روسي، لاعب يوفنتوس السابق: "رونالدو لديه نفس أسلوب يوفنتوس، إذا لعب كمهاجم صريح، فإنه يمتلك قوة يحسد عليها من الناحية البدنية، وكأنه في عمر 24 أو 25 عامًا".

http://www.kooora.com/?n=718349

رئيس يوفنتوس: قريبا سيكون كريستيانو هنا
أنهى أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس، الجدل المشتعل منذ أيام بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، وانتقاله المحتمل إلى صفوف البيانكونيري.

وأكد أنييلي، بحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" نقلا عن البرنامج الإسباني الشهير "التشيرنجيتو"، اقتراب توقيع كريستيانو على عقده مع النادي الإيطالي.

ورد أنييلي على سؤال أحد عمال مطعم تواجد فيه برفقة بافل نيدفيد، نجم اليوفي السابق ونائب الرئيس، بشأن ضم قائد المنتخب البرتغالي بقوله: "قريبا سيحدث ذلك".

ويسعى البيانكونيري لحسم صفقة النجم البرتغالي في الأيام المقبلة، حيث يستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو، في ظل عدم توصله لاتفاق مع ريال مدريد من أجل تحسين عقده.

ولا يزال أنييلي ينتظر انتهاء المفاوضات بين خورخي مينديز، وكيل كريستيانو، مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، حيث يرغب الأخير في خروج اللاعب أمام الجمهور والاعتراف برغبته الشخصية في الرحيل عن الفريق.

ويأتي الرحيل المحتمل لصاحب الـ33 عاما، بعد أن خاض 9 مواسم مع الفريق الملكي، حقق فيها العديد من البطولات أخرها لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه.

http://www.kooora.com/?n=718237

ليون يحسم مصير فقير ويفكر في مدافع برشلونة
ألمح جان ميشيل أولاس، رئيس نادي أولمبيك ليون الفرنسي، إلى القرار النهائي بشأن مصير اللاعب نبيل فقير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وصرح أولاس، عبر إذاعة مونت كارلو "أعتقد أن رغبة فقير هي الاستمرار مع ليون، في الموسم المقبل".

وأشار رئيس النادي الفرنسي، إلى أنه بصدد إبرام صفقتين مع لاعبين، خرجا من منافسات بطولة كأس العالم، التي تقام حاليا في روسيا.

وكشفت صحيفة ليكيب، أن خطط رئيس أولمبيك ليون، تتضمن ضم الكولومبي ياري مينا، مدافع برشلونة، والمكسيكي هيكتور هيريرا، لاعب وسط بورتو البرتغالي.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة ليون، تخطط لإنهاء الصفقتين بمقابل مادي، لا يتجاوز 40 مليون يورو.

يذكر أن ياري مينا، انضم إلى برشلونة في يناير/كانون ثان الماضي، قادما من بالميراس البرازيلي، ولفت الأنظار في كأس العالم، بتسجيله 3 أهداف لكولومبيا في البطولة.

http://www.kooora.com/?n=718347

برشلونة يحسم قرار باولينيو بشكل نهائي
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة حسم بشكل نهائي مصير لاعب الفريق البرازيلي باولينيو خلال الفرة الحالية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن باولينيو سافر من روسيا إلى برشلونة مباشرة من أجل الحديث حول مصيره مع الفريق.

وأضافت: "القرار حول باولينيو حُسم بشكل نهائي، وهو العودة لناديه السابق جوانجزو إيفرجراند الصيني، بقرار من مدرب الفريق إرنستو فالفيردي".

وعرض جوانجزو 50 مليون يورو من أجل ضم باولينيو، الذي رحل عن صفوفه الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو.

وسيوقع باولينيو على عقد يمتد لأربعة مواسم مع جوانجزو خلال ساعات وسيحصل على راتب سنوي بقيمة 14 مليون دولار.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذه الصفقة ستكون مرضية لكل الأطراف، وسيسعى اللاعب ووكلائه لإتمامهما بأسرع وقت نظرا لأن سوق الانتقالات في الصين ينتهي في 14 يوليو.

https://www.btolat.com/news/120431

تقارير تكشف رد فعل ديبالا بعد مفاوضات يوفنتوس ورونالدو
كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رد فعل الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي، بعد أنباء اقتراب ناديه من حسم التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتزايدت التكهنات في الصحافة الإيطالية والإسبانية في الأيام الماضية، بأن رونالدو بات قريبًا بالفعل من ارتداء قميص يوفنتوس هذا الصيف، ومغادرة ناديه ريال مدريد الإسباني.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي نقلاً عن "Corriere di Torino" الإيطالية، أعرب ديبالا عن سعادته بتلك الصفقة المرتقبة.

ويشير التقرير إلى أن ديبالا يترقب بشدة حسم التعاقد، ولا يطيق الانتظار حتى يتمكن من اللعب جوار رونالدو في صفوف البيانكونيري.

ومن المتوقع أن تحسم صفقة انتقال رونالدو ليوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، على أن يوقع الدون لمدة أربعة مواسم براتب 30 مليون يورو سنويًا.

يذكر أن ديبالا ارتبط بإمكانية الرحيل عن صفوف البيانكونيري، لكن التعاقد مع نجم بحجم رونالدو قد يكون دافعًا قويًا له للاستمرار بقميص يوفنتوس.

https://www.btolat.com/news/120425

مانشستر يونايتد يقتحم الصراع على نجم برشلونة
قالت تقارير صحفية، إن نجم برشلونة، دخل دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "سبورت" أن مانشستر يونايتد، وجه أنظاره صوب المدافع الكولومبي، ياري مينا، وذلك بعد مستواه في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وسجل مينا 3 أهداف رفقة منتخب بلاده، بالإضافة إلى ظهوره بمستوى مميز للغاية في الجانب الدفاعي خلال البطولة، قبل أن يودع البطولة مع منتخب بلاده من دور الـ16، على يد المنتخب الإنجليزي.

وأوضحت أن فنربخشة التركي وريال بيتيس الإسباني، تواصلا مع اللاعب لضمه خلال الفترة المقبلة، بعد تحدث تقارير عن اقترابه من الرحيل عن النادي الكتالوني.

وأشارت عدة تقارير سابقة، إلى أن برشلونة يود التخلي عن خدمات مينا، على سبيل الإعارة، نظرًا لعدم ثقة المدير الفني إرنستو فالفيردي، في قدراته.

http://www.kooora.com/?n=718171&o=n1000063

شرط جديد على يوفنتوس لضم رونالدو
كشفت بعض التقارير الإخبارية عن شرط جديد على نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل إتمام التعاقد مع المهاجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" في الميركاتو الصيفي قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وقالت شبكة "ميدياست" الإيطالية أن يوفنتوس سيكون عليه مبلغ إضافي إلى جانب مبلغ الصفقة وهي 100 مليون يورو، وذلك المبلغ خاص بالوكيل "خورخي مينديز".

وتابعت الشبكة أن عمولة مينديز هي الحصول على مبلغ يتراوح بين 20 إلى 25 مليون يورو، بعد موافقته للدخول في المفاوضات مع ريال مدريد لإنهاء الصفقة لصالح يوفنتوس.

تلك ليست المرة الأولى التي تندفع فيها إدارة يوفنتوس نحو دفع مبالغ كبيرة للوكلاء حتى يتم حسم الصفقات سواء بالشراء أو البيع، وكان آخرها صفقة الدولي الألماني "إيمري تشان" من ليفربول الإنجليزي.

وحصل الوكيل "مينو رايولا" نظير انتقال "تشان" إلى بطل الدوري الإيطالي على 16 مليون يورو، لينتقل بدون أي مقابل بعد نهاية عقده في ملعب أنفيلد.

https://www.btolat.com/news/120445

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016