-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

يوفنتوس يحضر مفاجأة و يحدد مهلة لرونالدو..نيمار يطلب مهاجم برشلونة ويجهز لصفقة كوتينهو..ريال مدريد يحبط مورينيو وأنشيلوتي

يوفنتوس يحضر مفاجأة و يحدد مهلة لرونالدو..نيمار يطلب مهاجم برشلونة ويجهز لصفقة كوتينهو..ريال مدريد يحبط مورينيو وأنشيلوتي




رسميا.. الاتحاد الإسباني يحسم خليفة هييرو

أعلن الاتحاد الإسباني، تعيين لويس إنريكي، المدير الفني السابق لنادي برشلونة، مديرا فنيا للمنتخب الأول.

وتولى إنريكي، القيادة الفنية للماتادور، خلفًا للمدير الفني المؤقت فيرناندو هييرو، الذي قاد الفريق في نهائيات مونديال روسيا، هذا الصيف.

وودع منتخب إسبانيا، المونديال، من دور الـ 16، بركلات الترجيح أمام صاحب الأرض، المنتخب الروسي.

يُذكر أن إنريكي لم يدرب أي فريق، منذ رحيله عن صفوف برشلونة في صيف 2017، حيث ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية، وكان أبرزها تشيلسي الإنجليزي.

ووقع إنريكي على عقد مع المنتخب الإسباني، لمدة عامين.


https://bit.ly/2m3C7sJ


نيمار يهدد كافاني ويطلب مهاجم برشلونة


طالب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إدارة فريقه بالتعاقد مع مهاجم برشلونة.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن علاقة نيمار بالأوروجوياني إدينسون كافاني، زميله في الفريق، سيئة، ويتمنى رحيله في أقرب وقت.

وأوضحت أن نيمار يرغب في التعاقد مع زميله السابق في البلوجرانا، لويس سواريز، بدلا من كافاني، حيث قدما معًا مواسم جيدة في كامب نو.

وأفادت الصحيفة بأن إدارة الفريق الباريسي ستفكر في الأمر وتقدم عرضًا جيدًا للمهاجم الأوروجوياني.

https://bit.ly/2KINVj8


أنشيلوتي يخفق في ضم ثنائي ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن تواجد كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي، في مدريد، الأسبوع الماضي، للاجتماع مع خوسيه انخيل سانشيز، المدير العام لريال مدريد.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن أنشيلوتي يريد التعاقد مع كريم بنزيما وأشرف حكيمي، وطلب من سانشيز، صديقه والمدير العام لريال مدريد، تسهيل ذلك.

وأضافت الصحيفة أن رحيل كريم بنزيما أصبح معقدا للغاية عن ريال مدريد، بعد اقتراب كريستيانو رونالدو من المغادرة إلى يوفنتوس.

وشددت الصحيفة على أن كريم بنزيما تحدث في منتصف الموسم المنصرم عن عدم ارتياحه في ريال مدريد، لكنه تراجع عن ذلك ولا يفكر في الرحيل عن البلانكوس.

أوضحت الصحيفة أن نابولي وأنشيلوتي وصلا متأخرين في قضية أشرف حكيمي، بعد الاتفاق بين الريال وبوروسيا دورتموند على الصفقة.

https://bit.ly/2J8Gls8


يوفنتوس يحدد مهلة لضم كريستيانو رونالدو


وضع نادي يوفنتوس الإيطالي، مهلة زمنية، من أجل إنهاء صفقة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، من ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما نشرته إذاعة كادينا كوبي، فإن يوفنتوس يضع 7 أيام مقبلة كمهلة لإنهاء صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

وشددت الإذاعة على أن ريال مدريد لم يستلم أي عرض رسمي من يوفنتوس حتى الآن، لضم كريستيانو رونالدو.

وتابعت أن الصحافة الإيطالية، توقعت إعلان يوفنتوس، عن ضم رونالدو غدا الثلاثاء، بالرغم من عدم حديث الدون البرتغالي في العلن، عن رغبته في الرحيل، كما يريد فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الإسباني.

وأوضحت الإذاعة، أن كريستيانو رونالدو تحدث مع ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، خلال الفترة الماضية.

وأبرزت الإذاعة في نهاية تقريرها، بأن يوفنتوس سيدفع 130 مليون يورو، لضم كريستيانو رونالدو، وليس 100 مليون يورو كما ذكرت بعض التقارير، مع حصوله على 30 مليون يورو كراتب سنوي.
شاهد أيضًا: بورصة المونديال.. مكافآت فلكية وتعويضات للمتضررين

https://bit.ly/2KJICjo


سان جيرمان يجهز لصفقة جديدة من برشلونة


ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يجهز عرضًا ضخمًا لضم نجم برشلونة، هذا الصيف.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو، إن إدارة البي إس جي، تأمل في التوصل إلى اتفاق مع البارسا، للحصول على خدمات فيليب كوتينيو، مقابل 270 مليون يورو

وأضافت الصحيفة "رغم قدوم كوتينو إلى برشلونة في يناير/كانون ثان الماضي، مقابل 150 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى 2023، إلا أن النادي الباريسي عازم على التعاقد مع الدولي البرازيلي".

وتابعت "باريس يتطلع للتعاقد مع كوتينيو، الذي يمتلك شرطا جزائيا في عقده مع النادي الكتالوني، يبلغ 400 مليون يورو، للإبقاء على مواطنه نيمار دا سيلفا، سعيدًا في حديقة الأمراء".

يذكر أن سان جيرمان تعاقد مع نيمار من برشلونة الصيف الماضي، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، مستغلاً الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

https://bit.ly/2NBoeyN


إيفرا يوجه نصيحة لرونالدو قبل الانتقال ليوفنتوس


حرص الفرنسي باتريس إيفرا، لاعب مانشستر يونايتد ويوفنتوس الأسبق، على توجيه نصيحة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، والقريب من الرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال إيفرا، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "الجميع يسألني عن رأيي؟ لم أتحدث مع كريستيانو عن هذا الأمر، لكن نصيحتي هي إنه إذا أراد أن يلعب حتى عام 2050، فعليه الذهاب إلى يوفنتوس، لا يوجد فريق آخر يجب أن ينضم له".

وأضاف "أشكر يوفنتوس، لأنه بعد مسيرتي في مانشستر يونايتد، واصلت تحقيق الانتصارات بفضل اليوفي، لذا سيكونون دائمًا في قلبي".

وتابع لاعب البيانكونيري الأسبق "كريستيانو، اختار القرار الصحيح، لكن عليه مواصلة العمل الجاد".

واختتم إيفرا "أستطيع أن أخبر رونالدو بأنه إذا ذهب إلى يوفنتوس، سيكون في كأس العالم المقبلة، ليس كجالب للحظ بل كبطل".

وتشير تقارير عديدة إلى أن رونالدو، بات على أعتاب الانتقال إلى يوفنتوس، في صفقة تتخطى قيمتها حاجز الـ100 مليون يورو.

https://bit.ly/2MZCdNK


يوفنتوس يحضر مفاجأة بشأن بنعطية


كشفت تقارير صحفية، عن تجهيز يوفنتوس، لمفاجأة، بخصوص لاعب الفريق، المغربي مهدي بنعطية، المطلوب من قبل آرسنال وبوروسيا دورتموند.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن يوفنتوس اقترب من خطوة غير متوقعة بتمديد تعاقده مع بنعطية، الذي ارتبط  بقوة بالرحيل عن اليوفي خلال هذا الصيف.

وكان البيانكونيري أعلن خلال الأسابيع الماضية، تجديد عقود كيليني وبارزالي، في ظل رغبة النادي في الحفاظ على لاعبيه، استعدادًا للموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية سابقة، إلى أنه في حالة رفض بنعطية التجديد للسيدة العجوز، ستتجه أنظار النادي نحو الأوروجواياني دييجو جودين، لاعب أتلتيكو مدريد، لترميم خطوط الفريق الدفاعية.

واقترب النادي الإيطالي، بحسب تقارير، من التعاقد مع نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

https://bit.ly/2m3Fwb5


تشيلسي يزاحم مانشستر سيتي على صفقة إيطالية

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي، في التعاقد مع نجم نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو، أن تشيلسي يسعى لخطف جورجينهو، لاعب وسط نابولي، لضمه لصفوف الفريق، بداية من الموسم الجديد.

وأضاف الموقع، أن تشيلسي يحاول إقناع الإيطالي جورجينهو، بالانضمام للفريق، بدلًا من الرحيل إلى مانشستر سيتي، بعرض راتب أعلى على اللاعب، أكبر مما عرضه السماوي.

وتشير عدة تقارير، إلى أن مانشستر سيتي توصل بالفعل لاتفاق مع نابولي، حول انضمام جورجينهو إلى السماوي، بداية من الموسم الجديد.

https://bit.ly/2uilKMD


ريال مدريد يحبط مورينيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن موقف ريال مدريد من اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع نجم الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، يصر على التعاقد مع المدافع رافائيل فاران، الذي لعب تحت قيادته لمدة 3 سنوات في الريال.

وشددت الصحيفة على أن إدارة ريال مدريد ترفض الدخول في مفاوضات حول بيع فاران في الصيف، لأنها تراه الشريك الأساسي لسيرجيو راموس في دفاع الميرنجي.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن المدرب الجديد لريال مدريد، جولين لوبيتيجي، لن يقبل برحيل فاران عن الفريق.

https://bit.ly/2J8PPUy


مفاجأة..لاعبو روسيا تناولوا المنشطات بين شوطى مباراة كرواتيا

أكدت صحيفة بيلد الألمانية أن لاعبي المنتخب الروسي، قد تناولوا مادة منشطة بين شوطي مباراة كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، إن لاعبي الدب الروسي ظهروا في لقطات تليفزيونية يستنشقون مادة الأمونيا وهي تعد مادة منشطة للجسم تعمل على تحفيز التنفس وتدفق الأكسجين ولكنها غير محظورة.

https://bit.ly/2N3W7Hf

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016