-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

خبر مفرح: الريال يتمسك ببقاء رونالدو وبرشلونة يتكلم عن شراء نجم باريس و40 مليون من اليوفي لباولينيو

خبر مفرح: الريال يتمسك ببقاء رونالدو وبرشلونة يتكلم عن شراء نجم باريس و40 مليون من اليوفي لباولينيو



ياري مينا يعادل رقم كلوزه
نجح ياري مينا، مدافع المنتخب الكولومبي، في معادلة النتيجة لمنتخب بلاده في اللحظات القاتلة من مباراته مع نظيره الإنجليزي، في دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن ياري مينا، بات أول لاعب يسجل 3 أهداف بالرأس في كأس العالم منذ ميروسلاف كلوزه مع ألمانيا في 2002، والذي سجل 5 أهداف في تلك النسخة.

وأضافت الشبكة أن هدف مينا اليوم هو الـ99 في تاريخ نهائيات كأس العالم الذي يسجل في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وأكدت أن مينا، بات أول مدافع يسجل 3 أهداف بالرأس في بطولة واحدة بكأس العالم منذ 1966.

وأشارت إلى أن إنجلترا، استقبلت للمرة الأولى في تاريخ مشاركاتها بكأس العالم، هدفا في اللحظات القاتلة من الشوط الثاني.

ونجح مينا في قيادة كولومبيا، إلى الوقت الإضافي، بعدما سجل هدف التعادل (1 ـ1) في الدقيقة 93 برأسية قوية.

http://www.kooora.com/?n=717273&o=n

كارلوس سانشيز.. "دب" قتل كولومبيا
بات كارلوس سانشيز لاعب وسط منتخب كولومبيا أشبه بالدب الذي قتل صاحبه.

وورط  سانشيز المنتخب الكولومبي مرتين خلال منافسات كأس  العالم التي تستضيفها روسيا.

ففي أول مباراة لكولومبيا بالمجموعة الثامنة تسبب كارلوس سانشيز في ركلة جزاء طرد على إثرها، ليساهم في تسجيل الهدف  الأول لليابان، قبل أن يفوز الساموراي في النهاية بنتيجة 2-1.

وفي لقاء إنجلترا بالدور الثاني لمونديال 2018، تسبب سانشيز في ركلة جزاء ثانية ضد كولومبيا بعد عرقلة المهاجم الإنجليزي هاري كين، ليسجل منها نجم توتنهام الهدف الأول للأسود الثلاثة.

http://www.kooora.com/?n=717264

شيرر يُهاجم نيمار: لقد سئمنا
أبدى آلان شيرر أسطورة فريق نيوكاسل والمنتخب الإنجليزي، غضبه الشديد مما يفعله نيمار دا سيلفا، باداعاءاته وتمثيله في مباريات المنتخب البرازيلي، بمونديال روسيا 2018.

وقال شيرر في تصريحات لـ"El Partidazo de COPE" الإسبانية، والتي أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم الثلاثاء: "نيمار لاعب رائع، ولا أحد يستطيع أن ينكر موهبته، ومهاراته".

وأضاف: "لكنه مثير للشفقة. إنَّه يغرق كما لو كان يموت. توقف يا نيمار عما تفعله. لقد سئمنا".

وظهر في العديد من اللقطات خلال بطولة كأس العالم 2018، وهو يدعي التمثيل للحصول على أخطاء، أو ركلات جزاء، خلال مباريات السيليساو في المونديال

http://www.kooora.com/?n=717105

ريال مدريد يتمسك ببقاء كريستيانو رونالدو
كشفت تقارير صحفية، عن تمسك نادي ريال مدريد الإسباني، بنجمه كريستيانو رونالدو، لينفي أي نية لبيعه، في ضوء عدم توصل الطرفين لاتفاق، حول تجديد عقد الدون البرتغالي.

وأشارت صحيفة "ماركا"، أن النادي الملكي لا ينوي التفريط في أفضل لاعب في العالم، كما أنه سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق، عقب انتهاء عطلته الموسمية.

وذكرت الصحيفة، أن المدرب الجديد جولين لوبيتيجي، يرغب في العمل مع الدون، كما سينتظر انضمامه للفترة التحضيرية في الولايات المتحدة، قبل انطلاق الموسم.

وكان رونالدو، قد ألمح إلى رغبته في الرحيل عن ريال مدريد، بعد خوض نهائي دوري الأبطال، ولكن ظلت الأمور هادئة، مع انضمامه لمنتخب البرتغال، للمشاركة في المونديال، لتشتعل الأوضاع مجددا، بعد خروج البحارة، من ثمن النهائي على يد أوروجواي.

ويريد كريستيانو رونالدو، تحسين عقده بمقابل مادي أعلى، في حين ترغب إدارة الملكي، في أن يوافق على العرض الأخير المقدم، الذي لم يرتق لمطالب النجم البرتغالي.

وعلى الرغم من كثرة الأنباء حول نية ريال مدريد، في التعاقد مع البرازيلي نيمار، ولكن حتى الآن، تبدو الصفقة معقدة مع باريس سان جيرمان.

http://www.kooora.com/?n=717103

ميلان يحدد سعر بيع بونوتشي في الميركاتو
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان مستعد للسماح برحيل "ليوناردو بونوتشي" في موسم الانتقالات الصيفي مقابل ثمن محدد.

وكان المدافع الإيطالي قد انتقل إلى سان سيرو قادمًا من فريق يوفنتوس في الصيف الماضي.

وارتبط "بونوتشي" بإمكانية مغادرة الروسونيري في الصيف الحالي، خاصة بعد إيقاف ناديه لمدة عامين من المشاركة الأوروبية بسبب اختراق قواعد اللعب المالي النظيف.

وذكرت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن إدارة ميلان ستوافق على رحيل "بونوتشي" مقابل 35 مليون يورو.

وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد يراقب "بونوتشي" عن كثب حيث يتواجد على راداره.

وتأتي تلك الأنباء بعد يوم من تأكيد المدير التنفيذي لميلان أنهم لا يفكرون في بيع "بونوتشي".

https://www.btolat.com/news/119946

برشلونة ينفي التفاوض مع رابيو

رابيو مع لاعبي سان جيرمان
نفى نادي برشلونة التواصل مع الفرنسي أدريان رابيو، لاعب فريق باريس سان جيرمان، وذلك بعد انتشار تقارير تشير إلى قرب انتقاله إلى صفوف البلوجرانا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي برشلونة نفى أنه تواصل مع والدة اللاعب الفرنسي، للحديث حول انتقاله إلى صفوف برشلونة.

وأضافت أنه رغم أن إدارة برشلونة معجبة بطريقة لعب رابيو إلا أن النادي قد نفى الأخبار التي تدعي اجتماع إريك أبيدال المدير الرياضي للبرسا مع والدة اللاعب بخصوص انتقاله إلى النادي الكتالوني.

وكان رابيو قد طالب أن يتساوى مع الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب سان جيرمان، حيث يحصل الأخير على 600 ألف يورو شهريًا، وهو ما رفضته إدارة النادي.

ويسعى فريق يوفنتوس أيضًا إلى ضم لاعب خط الوسط، وقد يدخل البرازيلي أليكس ساندرو، لاعب البيانكونيري، ضمن الصفقة.

http://www.kooora.com/?n=717138

انسحاب يوفنتوس يُقرب صفقة مميزة من ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، حسم قراره بشان التعاقد مع نجم لاتسيو الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا، أن يوفنتوس قرر صرف النظر عن صفقة ضم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، في ظل القيمة المالية العالية المطلوبة من قبل نادي لاتسيو.

وأضاف الموقع، أن يوفنتوس يرفض تجاوز حاجز الـ 70 مليون يورو، بينما يريد نادي لاتسيو، الحصول على أكثر من 120 مليون يورو، للتخلي عن سافيتش.

يشار إلى أن عدة أندية ترغب في التعاقد مع سافيتش، وأبرزها ريال مدريد ومانشستر يونايتد، ليفتح اليوفي، الطريق أمام الأندية المنافسة، للتعاقد مع اللاعب الصربي.

http://www.kooora.com/?n=717095

يوفنتوس يجهز 40 مليون يورو لضم نجم برشلونة
يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع نجم برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حال رحيل البوسني ميراليم بيانيتش في الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن يوفنتوس مستعد لدفع 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع باولينيو في فترة الانتقالات الصيفية، ليعوض بيانيتش في وسط الملعب.

وانتقل باولينيو إلى برشلونة في الصيف الماضي من جوانزو الصيني مقابل 45 مليون يورو، ولا يفكر البارسا في بيعه خلال الميركاتو الصيفي، بحسب التقارير الصحفية الإسبانية.

وسبق أن كشفت تقارير إيطالية عن أن بيانيتش يحظى باهتمام كل من ريال مدريد وبرشلونة في الصيف الحالي.

http://www.kooora.com/?n=717131

ليفربول يوضح حقيقة اهتمامه بسيليسن
كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء عن حقيقة رغبة نادي ليفربول في التعاقد مع الهولندي ياسبر سيليسن، حارس برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ليفربول إيكو"، فإن الريدز لا يهتم بالتعاقد مع سيليسن بالرغم من الشائعات الأخيرة حول ذلك.

وكانت الصحافة الكتالونية ربطت سيليسن بالانتقال إلى ليفربول في الصيف مع استعداد برشلونة لبيعه إذا وصل عرض بقيمة 35 مليون يورو من الريدز، علما بأن 60 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وانتقل سيليسن لصفوف برشلونة في صيف 2016 قادمًا من أياكس الهولندي مقابل 14.5 مليون يورو، ليكون الحارس الثاني بعد الألماني مارك تير شتيجن.

http://www.kooora.com/?n=717167

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016