-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أزمة في برشلونة ويفقد نجمه ولوبيتيجي يحدد ما ينقص الريال ومفاجأة كبيرة في صفقة مالكوم وإصابة محرز




رونالدو يستعد للمشاركة الأولى مع يوفنتوس


سيصل كريستيانو رونالدو إلى تورينو اليوم الأحد، حيث سيبدأ مسيرته في يوفنتوس بصفة رسمية غدًا.


النجم البرتغالي وقع على عقود انضمامه ليوفنتوس لأربعة مواسم براتب سنوي قيمته 30 مليون يورو، في صفقة بقيمة 100 مليون يورو من ريال مدريد، ولكن بعد تقديمه لاعبًا للفريق حصل اللاعب على عطلة طويلة عقب مشاركته في منافسات كأس العالم.

وأوضح موقع "فوتبول إيطاليا" أن رونالدو سيصل للمدينة الإيطالية اليوم وسيبدًا تدريباته غدًا مع فريقه الجديد.

ويتواجد معظم لاعبي البيانكونيري في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الجولة التحضيرية للموسم الجديد، لكن باولو ديبالا وجونزالو هيجواين،خوان كوادرادو ورودريجو بينتانكور ودوجلاس كوستا سيكونوا في كونتيناسا لبدء التدريبات قبل الموسم.

سيعود بليز ماتويدي وماريو ماندزوكيتش وماركو بياتسا لاحقاً، حيث يستمتعان بالعطلة بعد خوض نهائي كأس العالم، الذي توج به المنتخب الفرنسي على حساب كرواتيا.



https://bit.ly/2NWBmhl





عاجل.. برشلونة يفقد نجمه شهرين




كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تفاصيل الإصابات التي تعرض لها ثنائي فريق برشلونة أندريه جوميز ودينيس سواريز خلال ودية توتنهام فجر اليوم الأحد.


وبحسب إذاعة "راديو كتالونيا" الإسباني، فإن الفحوصات الطبية كشفت عن غياب أندريه جوميز لمدة شهرين.

وأضافت: "دينيس سواريز سيغيب لفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع".

وشارك الثنائي في المباراة الودية ضد توتنهام الإنجليزي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، قبل أن يتم اللجوء لركلات الترجيح التي فاز بها برشلونة بنتيجة 5-3.




https://bit.ly/2mSs4r9




رسميًا.. بايرن ميونخ يحسم مصير خاميس رودريجيز



حسم نادى بايرن ميونخ الألمانى بشك لرسمي مصير نجمه الكولومبي خاميس رودريجيز حيث أعلن العملاق البافارى عبر موقعه الرسمي أنه سيتم تفعيل خيار شراء اللاعب بشكل نهائي، من ريال مدريد مقابل 42 مليون يورو


https://bit.ly/2K6cscA


مالكوم يجبر برشلونة على الاعتذار مجددًا لروما



حاول نادي برشلونة الإسباني تهدئة الأوضاع مع نظيره روما الإيطالي، بعد أن وصف جيمس بالوتا مالك الجيلاروسي، أن تعاقد الفريق الكتالوني مع البرازيلي مالكوم، تصرف غير أخلاقي.


وكان روما أعلن توصله لاتفاق مع بوردو الفرنسي بشأن صفقة مالكوم، وكان البرازيلي يستعد للخضوع للفحص الطبي في العاصمة الإيطالية، إلا أن برشلونة قدم عرضًا لبوردو، ليخطف الصفقة في اللحظات الأخيرة ويصبح مالكوم لاعبًا كتالونيًا.

وبحسب إذاعة " كادينا كوبي" الإسبانية، برشلونة حاول تهدئة الأمور، وقدم جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس البلوجرانا، اعتذارًا لروما.

برشلونة يريد تطبيع العلاقات بين الناديين بعد أن أدعى بالوتا سابقاً أنهم لن يقبلوا الاعتذار إلا إذا قام برشلونة ببيع ليونيل ميسي إليهم (طالع تصريحاته كاملة).

يأتي هذا قبل أيام من مواجهة برشلونة وروما بالكأس الدولية للأبطال، في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.



https://bit.ly/2vgHBoe


لوبيتيجي يحدد ما ينقص الريال بعد رحيل كريستيانو




جولين لوبيتيجي
حدد جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد، ما يحتاجه الفريق، بعد رحيل كريستيانو رونالدو صوب يوفنتوس.

وأكدت صحيفة "ماركا" أنه بعد تحليل شامل لاحتياجات الفريق، يعتقد لوبيتيجي أن ريال مدريد يفتقد لمهاجم من النوع "القاتل" أمام المرمى.

وأضافت أن لوبيتيجي مسرور بأداء كريم بنزيما وجاريث بيل خلال أول أسبوعين من العمل، ولكنه يعلم أن الموسم طويل جدا، وأن هناك إصابات محتملة، ولذلك يريد مهاجما آخر.

وواصلت "بالنظر لما حدث خلال بداية الموسم الماضي، سندرك أن طلب المدير الفني للميرنجي، منطقيا".

وتابعت "مع إصابة بيل حتى شهر نوفمبر/ كانون الثاني الماضي، خسر الفريق العديد من النقاط في بطولة الدوري".

وأشارت إلى أن لوبيتيجي يتوقع أن أداء بيل وبنزيما سيرتفع هذا الموسم، لكن المدرب يفتقد لمهاجم من طراز حاسم.

https://bit.ly/2M1I7h0



إصابة قوية لرياض محرز أمام بايرن ميونخ



تعرض الدولى الجزائرى رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي لإصابة قوية غادر على إثرها ملعب مباراة فريقه الودية أمام بايرن ميونيخ الألماني التى جرت فجر الأحد ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية


https://bit.ly/2uULBLV


سيميوني يتراجع عن رأيه حول ميسي وكريستيانو رونالدو



علق دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على التسريب الصوتي لمحادثة مع مساعده، حول تفضيله لكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، على ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وسربت صحف إسبانية، بهذا الخصوص، محادثة بين سيميوني ومساعده جيرمان، عبر تطبيق واتساب، أثناء مونديال روسيا.

ونقلت صحيفة "ماركا" تصريحات سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أتلتيكو مدريد الودية أمام باريس سان جيرمان، التي فسر فيها ما دار بالمحادثة.

وقال سيميوني: "نعم لقد قلت ذلك (إنه يفضل رونالدو على ميسي)، ولكن إذا كان الاختيار بين ميسي وكريستيانو، سأختار ميسي بالتأكيد".

وتابع: "الحديث بيني وبين جيرمان كان بين صديقين، وليس الحديث عن أفضل لاعب في العالم، إذا كان الفريق عاديا ويملك لاعبين عاديين، فسيكون التعاقد مع رونالدو أفضل، ولكن ميسي محاط بلاعبين رائعين، سيظل الأفضل في العالم".



https://bit.ly/2uYqIzv



ليفاندوفسكي يطلب من بايرن ميونخ الانتقال إلى ريال مدريد



كشفت العديد من الصحف العالمية عن تقديم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي طلب للرحيل عن بايرن ميونخ قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


وكان ليفاندوفسكي قد أبلغ إدارة النادي البافاري برغبته بالرحيل قبل شهرين، حتى أن اللاعب غير وكيل أعماله لتسهيل عملية انتقاله إلى ريال مدريد الذي كان مهتماً بالحصول على خدماته، لكن مسؤولي بايرن ميونخ أكدوا على بقاء اللاعب.

وبحسب ما ذكرته شبكة سكاي سبورت وبعض المصادر الأخرى، فإن ليفاندوفسكي عاد ليبلغ إدارة البايرن بأنه يريد الرحيل عن الفريق وخوض تجربة جديدة.

ويعد ريال مدريد من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع ليفاندوفسكي، وازدادت حاجة فلورنتينو بيريز للاعب بعد رحيل النجم الأول كريستيانو رونالدو.

كذلك أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ليفاندوفسكي مصر على الرحيل عن ملعب يانز أرينا لأن حلمه هو اللعب في النادي الملكي، ويريد تحقيق ذلك قبل انتهاء مسيرته الاحترافية



https://bit.ly/2K5KJss



ديمبلي يثير أزمة.. ووكيله يجتمع بإدارة برشلونة





عثمان ديمبلي
يستعد برشلونة لمواجهة نظيره إشبيلية، يوم 12 أغسطس/ آب المقبل، في السوبر الإسباني، الذي سيقام بالمغرب.

وأكدت صحيفة "سبورت" أن الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة، أثار أزمة داخل جدران النادي الكتالوني، بعد التعاقد مع البرازيلي مالكوم.

وأوضحت أن وكيل أعمال اللاعب الفرنسي سوف يسافر إلى برشلونة، للاجتماع مع إدارة النادي، للاستفسار عن وضع لاعبه بوضوح، بعد التعاقد مع مالكوم.

وذكرت أن ديمبلي لا ينوي قطع إجازته التي حصل عليها بعد تتويج بلاده ببطولة كأس العالم، في حالة لم تتغير الأمور بعد اجتماع وكيله مع الإدارة.



https://bit.ly/2LHhstb



غضب مورينيو بسبب إدارة اليونايتد



ألمح مورينيو عن ضيقه من إدارة اليونايتد بسبب عدم التعاقد مع اللاعبين الذين تضمنتهم قائمته لتدعيمات الموسم الجديد وذلك إثر الهزيمة برباعية من ليفربول في المباراة التي جمعت بينهما ضمن فعاليات بطولة كأس الأبطال الدولية لودية .

فقد أكد المدرب البرتغالي إعلى أنه يرغب في التعاقد مع لاعبين ولكن مايظهر في الأفق بأنه لن يتمكن سوى من التعاقد مع لاعب واحد حيث يضع الثنائي ماجواير وبيرسيتش على راداره .

هذا وقد أردف مورينيو بأنه قد وضع خمسة أسماء في قائمة ترشيحاته لتدعيمات الموسم المقبل ومنحها للإدارة ولكنه لازال ينتظر ماسيمكن لها أن تتعاقد معه قبل إنتهاء فترة الإنتقالات مما يشير لعدم صفو العلاقة بين البرتغالي والإدارة


https://bit.ly/2vi7YtW



تطوّرات حاسمة بشأن اهتمام ريال مدريد بهازارد



يتطلع ريال مدريد لتعويض رحيل هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو، صوب يوفنتوس، وخرجت أنباء سابقة تفيد بأن البلجيكي إيدين هازارد، هو الخيار الأول لإدارة الملكي، لسد هذا الفراغ.

إلا أن صحيفة "ذا صن" عبر موقعها الإلكتروني، أكدت أن ريال مدريد مهتم فقط بخدمات حارس مرمى تشيلسي تيبو كورتوا

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي يطالب بـ150 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن هازارد، قبل أن يضطر لبيعه بنصف هذا المبلغ، إذا ما أراد للاعب الرحيل الصيف المقبل، دون أن يمدّد عقده الحالي، الذي ينتهي بعد عامين.

وتشّكل هذه التكهّنات أنباء سارة بالنسبة لمدرب تشيلسي الجديد ماوريسيو ساري، الذي يتّجه بدوره نحو منح هازارد شارة قيادة الفريق اللندني.

وكان ريال مدريد تخلى عن خدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح يوفنتوس، لكن النيّة تتّجه نحو جعل الويلزي جاريث بيل، نجم الفريق الأول في المرحلة المقبلة، تحت قيادة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي.

من ناحية ثانية، أكّدت الصحيفة أن تشيلسي لن يستغني عن كورتوا لصالح ريال مدريد، إلّا في حال وجد البديل المناسب، وقد يجد الحارس البلجيكي نفسه مرغما على البقاء في تشيلسي، في وقت لا يمانع فيه مالك النادي رومان أبراموفيتش في التخلي عنه بالمجان الصيف المقبل، خصوصا وأنّه حصل على خدماته قبل 7 أعوام من جينك، دون مقابل.



https://bit.ly/2K7TdPT




هدف وخمس غرز ملخص ماقدمه رونى أمام كولورادو



وضع النجم الإنجليزي واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد السابق و دي سي يونايتد الحالى بصمته فى فوز فريقه أمام نظيره كولورادو بهدفين مقابل هدف وحيد، بالدورى الأمريكي حيث أحرز الجولدن بوي الهدف الأول لفريقه كما تعرض لإصابة بالغة استدعت التدخل الجراحي وتلقى اللاعب لخمس غرز.




https://bit.ly/2vjPoBY


عرض نابولي لضم دارميان


صرح دي لورينتيس رئيس نادي نابولي حول الأخبار التي تواردت عن إهتمام النادي بالتعاقد مع دارميان لاعب اليونايتد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

فقد أكد دي لورينتيس أن نابولي قد قدم عرضًا بالفعل للحصول على خدمات دارميان على سبيل الإعارة مع وجود بند خيار الشراء بنهايتها ولكنه لم يتلقى ردًا من اليونايتد على مطلبه بعد .


https://bit.ly/2NTsQQ0





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016