-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

يوفنتوس يقتنص موهبة برشلونة وفالفيردي يتمسك بالنجم وريال مدريد يتراجع عن ضم هازارد وتشيلسي يقنعه بال



خطوة تفصل ثنائي برشلونة عن الانتقال للبريميرليج

قد يشهد سوق الانتقالات الصيفي الجاري، انتقال أثنين من لاعبي فريق برشلونة الإسباني سويًا إلى أحد أندية البريميرليج.

ويتفاوض نادي إيفرتون الإنجليزي مع نظيره برشلونة، من أجل التعاقد مع الثنائي لوكاس ديني وياري مينا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن رحيل ديني عن برشلونة بات أمرًا مؤكدًا بالفعل.

وأوضحت الصحيفة أن إيفرتون توصل لإتفاق مبدئي مع الفريق الكتالوني بشأن انتقال ديني (طالع التفاصيل).

وأفادت "موندو ديبورتيفو" أن أحد أسباب عدم اكتمال العملية بعد هو أن إيفرتون ينوي أيضاً دمج ياري مينا، وأن الناديين يتفاوضان على هذا النقل الثاني بشكل متوازِ.

على أي حال، وفي انتظار معرفة ما إذا كان مينا سينضم إلى إيفرتون أم لا فإن رحيل ديني هو حقيقة واقعة وسيتم الإعلان عنها في الأيام القادمة.

https://bit.ly/2LM1WMC


كونتي يقترب من العودة للكالتشيو

اقترب المدرب أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي، من العودة للتدريب في الدوري الإيطالي، خلال الصيف الجاري.

وأكد موقع كالتشيو ميركاتو، أن مسئولي نادي ميلان، يريدون التوقيع مع كونتي، بدلًا من الإبقاء على المدرب الحالي إيفان جينارو جاتوزو.

وذكر الموقع، أن ميلان بدأ التخطيط في كيفية إقناع كونتي بقبول مهمة تدريب الروسونيري، منوهًا أن المدير الرياضي الجديد للنادي، ليوناردو، سيتحدث مع كونتي، خلال الأسبوع المقبل، لتعيينه مدربًا للفريق.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت عن رغبة كونتي، في مقاضاة البلوز، على الأضرار التي تعرض لها، عقب إعلان رحيله عن الفريق.

وذكرت شبكة "بريميوم سبورت"، أن كونتي يرغب في الحصول على تعويضات عن الخسائر التي تلقاها، موضحة أنه يرى أن إعلان رحيله بشكل متأخر، رغم نهاية الموسم بفترة طويلة، منعه من إيجاد فريق آخر.

https://bit.ly/2OndaWe


صفقة نابولي الجديدة تفشل في الفحص الطبي

يحاول نابولي تعزيز خطوط فريقه، بصفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن مساعيه تعرضت لضربة كبيرة.

وأكدت شبكة "سبورت ميديا سيت" أن السنغالي يوسف سبالي، لاعب بوردو الفرنسي، كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لنابولي، إلا أنه فشل في اجتياز الفحوصات الطبية، التي أثبتت أنه يحتاج لعملية جراحية في الركبة، بعد إصابته رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018.

وذكرت أن نابولي يبحث عن بدائل للاعب السنغالي، حيث سيتجه للكولومبي سانتياجو أرياس، لاعب آيندهوفن الهولندي

https://bit.ly/2uWXSQ3


رسميًا.. يوفنتوس يقتنص موهبة برشلونة

أعلن يوفنتوس، اليوم الجمعة، تعاقده مع أحد مواهب برشلونة، ليكون جزءًا من فريق الشباب للسيدة العجوز، تحت قيادة المدرب الإيطالي، فرانشيسكو بالديني.

ويتعلق الأمر بالمهاجم الإسباني الشاب، بابلو مورينو (16 عامًا).

وعن ذلك، قال يوفنتوس، في بيان رسمي: "يصل مورينو من فريق شباب برشلونة، الذي انضم له قادمًا من غرناطة، وهو في سن العاشرة".

وتابع: "لقد أعجب الجميع به هنا، بسبب المزيج الذي يمتلكه بين القوة البدنية والفنية، لقد سجل الكثير من الأهداف في ست سنوات، وجذب انتباه العديد من الأندية الأوروبية".

وختم البيان: "اليوم هو لاعب ليوفنتوس، وعلى استعداد لتسجيل العديد من الأهداف بقميصنا"

https://bit.ly/2OtCJFg


توتي: ميسي سيرتدي القميص رقم "10" في روما!

أكد المخضرم فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما الإيطالي، أنه ضد توقف الرقم "10" في فريقه، بعد اعتزاله، مؤكدًا أنه حلم للكثيرين.

وتحدث توتي مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، مجيبًا على عدد من الأسئلة التي وُجهت له.

وبسؤاله عن توقف الرقم "10" بعد اعتزاله أجاب: "لطالما كنت ضد إيقاف الرقم 10 في روما، من الطبيعي أن يحلم كل طفل باللعب بهذا الرقم، كما حلمت به".

وأضاف ملك روما مؤكدًا أنه سيمنح قميصه للنجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة: "أعلم أنه لن يكن من السهل إرتدائه، لكن ربما في يوم ما قد ينضّم لاعب مثل ميسي إلى النادي في المستقبل، بالنسبة لي عندما يأتي ميسي يمكنه الحصول على الرقم 10، وإذا رفض سألتقي به شخصياً في المطار لأعطيه له".

توتي تحدث كذلك عن صفقات روما الجديدة هذا الصيف، ولاعبي الفريق مشيدًا، وقال: "خافيير باستوري كلنا نعرفه. لديه جودة واتساق، احتاجه هذا الفريق، وخاصة في هذه اللحظة، إنه لاعب كبير ونحن سعداء بامتلاكه".

وتابع بشأن جاستين كلويفرت، نجل نجم برشلونة السابق باتريك كلويفرت: "لقد لعبت مع والده، يبدو مشابهًا له، ولكن كلاعبين هما مختلفين، كان والده قناصًا لاعب مميز داخل منطقة الجزاء، في حين أن نجله يتميز بالسرعة".

https://bit.ly/2LHzsDx


مودريتش يضع خطة اللحاق بموقعة السوبر الأوروبي

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره أتليتكو مدريد، 15 أغسطس/آب المقبل، في إطار كأس السوبر الأوروبي.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، يقضي هذه الأيام في كرواتيا، مع العائلة والأصدقاء.

وأضافت الصحيفة، أن مودريتش ينشغل بخوض أول مباراة رسمية في الموسم الجديد، وستكون أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي.

وأوضحت أن خطة مودريتش هي العودة من العطلة، قبل أسبوع من ديربي مدريد، حتى لا يفوت فرصة خوض هذا الموعد المهم.

وذكرت أن مودريتش لعب 59 مباراة في الموسم الماضي، بواقع 43 مواجهة مع ريال مدريد و16 مباراة مع كرواتيا، بما في ذلك 7 مباريات في كأس العالم.


وتابعت أن لوكا يعمل بطريقة دقيقة للغاية لإعداده البدني، حيث أنه يستمر في خوض التدريبات، خلال فترة الإجازة، حيث قام قبل بضعة أيام، بنشر صورة مع زميله كوفاسيتش، وأصدقاء آخرين، وهم يقودون دراجات هوائية.
وأشارت إلى أن الدور القيادي لمودريتش سيتعاظم، بعد رحيل كريستيانو رونالدو، لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

وأتمت الصحيفة الإسبانية، تقريرها، بأن رغبة لوكا مودريتش منذ فترة طويلة، هي الاعتزال في ريال مدريد.

https://bit.ly/2OpYB4o


برشلونة يحلم بإتمام "صفقة مستحيلة"

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، بأن برشلونة، يرغب في التعاقد مع "صفقة مستحيلة" في الصيف الجاري.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة يتمنى ضم الدنماركي كريستان إريكسن، من توتنهام، في فترة الانتقالات الصيفية.

وشددت الصحيفة على أن إدارة برشلونة، ترى أن إريكسن هو الصفقة المطلوبة في خط وسط الفريق الكتالوني، من أجل تعويض رحيل أندريس إنييستا.

وأوضحت الصحيفة أن توتنهام لا يريد التخلي عن إريكسن مهما كان الثمن، وأن الفريق لا يريد التفريط في نجومه، الصيف الجاري، بالموسم المقبل

https://bit.ly/2K9tSFq


مفاجأة.. ريال مدريد يتراجع عن ضم هازارد

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت عن خروج البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي من حسابات ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما نشرته شبكة "سكاي سبورتس"، فإن جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد الجديد، يريد الاعتماد على إيسكو، كمفتاح لمشروعه الجديد في البرنابيو، ولذلك لا يريد استقدام هازارد.

وأضافت الشبكة أن ريال مدريد كان يضع هازارد ضمن خياراته، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتابعت الشبكة أن بعض التقارير تحدثت عن رفض ريال مدريد، دفع 200 مليون يورو، للحصول على خدمات نجم البلوز هذا الصيف.

وشددت الشبكة على أن ريال مدريد تخلى عن فكرة ضم هازارد، في الصيف الجاري، نظرًا لوجود ماركو أسينسيو.

https://bit.ly/2LWHaqm


تفاصيل اتفاق يوفنتوس وميلان بشأن بونوتشي

اقترب نادي يوفنتوس، من إعادة ليوناردو بونوتشي، مدافع ميلان، إلى صفوفه مجددًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتقل بونوتشي إلى صفوف ميلان، في الصيف الماضي، بعدما قضى 7 سنوات في البيانكونيري

وذكرت شبكة "سكاي سبورت"، أن يوفنتوس وميلان، توصلا لاتفاق بشأن عودة بونوتشي إلى السيدة العجوز، مقابل انتقال ماتيا كالدارا لاعب اليوفي، إلى ميلان.

وأضافت أن كلا الناديين، اتفقا على انتقال الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم اليوفي إلى الروسونيري، على سبيل الإعارة، مشيرة إلى أن ليوناردو، المدير العام لميلان، سيجتمع مع يوفنتوس، لتحديد صيغة الإعارة

https://bit.ly/2uXk8sL


فالفيردي يتمسك بنجم الفريق ويرفض قرار الإدارة برحيله

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، استقر على الإبقاء على خدمات أحد لاعبي فريقه ورفض رحيله.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن فالفيردي أبلغ الحدادي باستمراره مع الفريق في الموسم المقبل، نظرًا لكونه معجب بما قدمه اللاعب الموسم الماضي مع ديبورتيفو ألافيس.

وأضافت: "فالفيردي أبرز وجهة نظرة لإدارة النادي، للإبقاء على منير الذي كان في طريقه للإعارة مع استمرار باكو ألكاسير، حيث سيحدث العكس في الفترة المقبلة".

وقرر برشلونة تجميد المفاوضات مع إشبيلية، الذي كان يسعى لضم الحدادي هذا الصيف على سبيل الإعارة، بسبب رغبة فالفيردي.

https://bit.ly/2vfCLYv


مانشستر يونايتد يتواصل مع برشلونة لضم لاعبه

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وبحسب "تانكيردي بالميري" الصحفي الإيطالي بصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، تواصل مانشستر يونايتد مع برشلونة للاستعلام عن وضع لاعبه الكولومبي ياري مينا.

ويريد جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، تعزيز دفاع الريد ديفلز، بضم المدافع الكولومبي الدولي، والذي تألق في فاعليات مونديال روسيا 2018.

ولا يعد مانشستر يونايتد، النادي الوحيد من البريميرليج، الراغب في ضم مينا، حيث يأمل إيفرتون في حسم الصفقة لصالحه.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم السبت، أن إيفرتون في محادثات بالفعل مع برشلونة لضم الثنائي لوكاس ديني، وياري مينا.

وأفاد التقرير أن هناك اتفاق مبدئي بين إيفرتون وبرشلونة بشأن ديني، لكن لم يحسم بعد أمر مينا

https://bit.ly/2vhpjTM


كلوب يتهم راموس بالقسوة والوحشية

انتقد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، "الأسلوب الوحشي" لسيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم.

وحول تدخل راموس العنيف، على محمد صلاح، نجم الريدز، قال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "نحن نفتح هذه الزجاجة ثانيةً، شاهدت ما حدث مرة أخرى بالطبع".

قسوة ووحشية

وأضاف: "لو شاهدت الأمر مرة أخرى، وأنت لست مع ريال مدريد، فإنك ستعتقد أنه قاسٍ ووحشي، لن تقول إنه تحدٍ رائع.. صلاح كان يحاول الحفاظ على الكرة، المشكلة أنني رأيت نفس الحكم، يقود مباريات في كأس العالم بعد ذلك".

وتابع المدرب الألماني: "أعتقد أنه في موقف مثل هذا، نحن بحاجة لشخص أفضل للحُكم، لو كانت تقنية الفيديو متاحة، لكان يجب أن نحكم على هذه اللقطة مرة أخرى".

وواصل: "لا أعتقد أن صلاح كان سيصاب دائمًا، في موقف مثل هذا، لكنه لم يكن محظوظًا، لست متأكدًا أننا سنخوض التجربة ذاتها مرة أخرى".

وحول تصريحات راموس بعد المباراة، قال كلوب: "قال راموس الكثير من الأشياء التي لم تعجبني، كشخص لم يعجبني رد فعله".

واستطرد: "هناك الكثير من المواقف لراموس، منذ أن بدأ لعب كرة القدم.. لقد كان مسؤولًا عن البطاقة الحمراء، التي حصل عليها كوادرادو، لكن لم يتحدث أحد عن ذلك".

واسترسل كلوب: "كان يجب أن يتحلى الحكم بالشجاعة، لاتخاذ قرار بشأن تلك اللعبة، لم يكن الأمر صحيحًا، لكن هذا ما حدث، ولا يمكننا تغييره"

https://bit.ly/2LY4QuD


فيرسالكو إلى إنتر ميلان

أفادت التقارير الإيطالية بأنه قد تم الإتفاق بين إنتر ميلان وأتليتكو مدريد على إنتقال فيرسالكو والذي سيتكلف 25 مليون يورو حيث من المنتظر أن تتم الصفقة خلال الأيام المقبلة .

هذا وسيكون فيرسالكو هو سابع صفقات إنتر ميلان الصيفية تدعيمًا للموسم المقبل حيث يحاول النادي الإيطالي المنافسة بقوة منذ البداية مما يجعله عازمًا على إجراء المزيد من التعاقدات .

https://bit.ly/2AkSOKo

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016