-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

هدف برشلونة يبتعد والريال يوافق على سعر هازارد والجمهور يختار المهاجم المثالي ورونالدو يطيح بنجم يوفنتوس

هدف برشلونة يبتعد والريال يوافق على سعر هازارد والجمهور يختار المهاجم المثالي ورونالدو يطيح بنجم يوفنتوس





تقنية التحكيم بالفيديو جاهزة للاستخدام في الدوري الإسباني

أكد كارلوس كلوس جوميز المسؤول عن تنفيذ تقنية التحكيم بالفيديو (VAR) في إسبانيا أن هذا المشروع سيكون جاهزاً للاستخدام قبل بدء منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم

وجاءت تأكيد كارلوس كلوس جوميز خلال الاجتماع الذي جرى اليوم مع رئيس اللجنة الفنية للحكام كارلوس فيلاسكو كاربايو ، حيث كشف عن خضوع عدد كبير من الحكام للتدريب على هذا النظام بشكل مكثف.

وعبر كلوس جوميز خلال حديثه إلى الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم عن ثقته من نجاح هذا المشروع في الدوري الإسباني خلال الموسم الجديد 2018-2019 ، والذي سيتم تجربته في مباريات ودية.

وقال الحكم كلوس جوميز : “نسعى للتفوق منذ البداية مع تقنية التحكيم بالفيديو ، لذا فإن أفضل طريقة هي أن نبدأ تطبيق هذه التكنولوجيا على سبيل التجربة في شهر يوليو الحالي من خلال بعض المباريات الودية”.

https://bit.ly/2Lv6k3d


بيريز يدعم لاعبي ريال مدريد

زار فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مقر تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الرياضي المقبل، وذلك لتقديم الدعم للاعبين والمدرب جولين لوبيتيجي.

ونشر الموقع الرسمي للنادي صور بيريز وهو يؤازر اللاعبين والمدربين، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح خلال الموسم المقبل.

وشهدت التدريبات أيضًا مشاركة الألماني توني كروس، والإسبانيين ناتشو وفاسيكز وأسينسيو، بعد عودتهم من الإجازة بسبب المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

https://bit.ly/2LI4NpG


ليمار يخضع للكشف الطبي في أتلتيكو مدريد

خضع الدولي الفرنسي توماس ليمار، اليوم الجمعة، للفحوصات الطبية، تمهيدا لتقديمه كلاعب جديد في صفوف أتلتيكو مدريد.

ومن المقرر أن يجري تقديم الجناح الأيسر البالغ من العمر 22 عاما بشكل رسمي بواسطة النادي المدريدي الأسبوع المقبل.

وعقب وصوله إلى مدريد، أمس الخميس، أكد ليمار قادما من موناكو أن كلمات زميليه بالمنتخب الفرنسي، أنطوان جريزمان ولوكاس هرنانديز، "ساعدته كثيرا في القدوم إلى الروخيبلانكوس".

ويعد ليمار (22 عاما) من المواهب الصاعدة في كرة القدم الفرنسية وكانت تلاحقه كبرى الأندية الأوروبية للتعاقد معه والاستفادة من خدماته، خصوصا في الدوري الإنجليزي الممتاز

https://bit.ly/2AhZKrI


موناكو يهزم كبار أوروبا في صفقة جديدة

أعلن نادي موناكو الفرنسي اليوم الجمعة، تعاقده مع نجم المنتخب الروسي، ألكسندر جولوفين، بعد منافسة شرسة مع كبار أوروبا، هذا الصيف.

وقال الموقع الرسمي للنادي الفرنسي، إنه اتفق مع سيسكا موسكو، على ضم جولوفين، بعقد لمدة 5 سنوات.

كان جولوفين، ضمن نجوم المنتخب الروسي في كأس العالم، وتمتع باهتمام كبار القارة العجوز، مثل تشيلسي، وبرشلونة، وآرسنال، ويوفنتوس.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن موناكو أنفق 30 مليون يورو، لحسم صفقة ألكسندر جولوفين.

https://bit.ly/2NQ1om3


جمهور ريال مدريد يختار مهاجمه المثالي


كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن المهاجم المثالي الذي ترغب جماهير ريال مدريد في استقدامه للفريق، بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، صوب يوفنتوس.

وأظهر الاستفتاء، الذي شارك فيه 200 ألف مشجع، أنَّ هاري كين، مهاجم توتنهام، فاز بغالبية أصوات جماهير الريال بنسبة 26%، متفوقًا على الثنائي إدينسون كافاني، مهاجم سان جيرمان، وماورو إيكاردي، نجم إنتر ميلان اللذين نالا 14% فقط.

وتابعت الصحيفة، أن الخيارات الأخرى لريال مدريد لتدعيم الهجوم مثل ماريانو دياز، مهاجم ليون، وروبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني، حصلا على 12% فقط من أصوات الجماهير.

وحصل في آخر الاستفتاء، مهاجم فالنسيا رودريجو مورينو على نسبة 6% من الأصوات

https://bit.ly/2K6CvAi


عيون برشلونة تراقب موهبة برتغالية

كشفت تقارير صحفية، أنَّ نادي برشلونة أرسل كشافين لمتابعة لاعب الوسط البرتغالي، دومينجوس كوينا، خلال بطولة أوروبا تحت 19 عامًا، المقامة حاليًا في فنلندا.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الجمعة، أنَّ إدارة النادي الكتالوني مهتمة بضم اللاعب صاحب الـ18 عامًا، المحترف بصفوف وست هام يونايتد.

وسيشارك اللاعب، المولود في غينيا بيساو، في نهائي البطولة الأحد المقبل مع منتخب بلاده ضد إيطاليا.

وأضافت الشبكة، أن دومينجوس، قد يغادر وست هام مقابل نحو مليون جنيه إسترليني.

وسجل كوينا، هدفًا خلال البطولة في الهزيمة التي مني بها منتخب بلاده أمام إيطاليا بدور المجموعات (2-3)

https://bit.ly/2vcKLt8


مدرب إيفرتون يؤكد رغبته بضم لاعب برشلونة

اعترف ماركو سيلفا، مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي، برغبته في ضم أحد لاعبي فريق برشلونة الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وتحدث سيلفا في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، بشأن تحركات إيفرتون خلال نافذة الانتقالات الصيفية.

وقال سيلفا: "أحب لوكاس ديني، هو لاعبًا ليس في نادينا، أعرف أن التعاقد معه لن يكون سهلاً لكننا سنحاول".

في الوقت الحالي، ينتظر سيلفا، دخول مارسيل براندز مدير الكرة لإيفرتون، مع ممثلين من برشلونة للحصول على توقيع لوكاس ديني أولاً ثم مواصلة الحديث عن التعاقد مع الكولومبي ياري مينا مدافع الفريق الكتالوني.

وأكدت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة، أن إيفرتون تقدم بعرض رسمي بالفعل لبرشلونة للتعاقد مع الظهير الفرنسي، في ظل ترقب من يوفنتوس الإيطالي المهتم أيضًا بضم ديني

https://bit.ly/2LwY96o


هدف برشلونة يقترب من تجديد عقده

اقترب هدف برشلونة في الميركاتو الصيفي من تجديد عقده مع يوفنتوس، بعد انتشار أخبار بالآونة الأخيرة تفيد برحيله عن الفريق.

وأكدت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الجمعة، أنَّ البوسني ميراليم بيانيتش، اقترب من تجديد عقده مع البيانكونيري لمدة 4 أعوام، لتحصينه من أطماع كبار أوروبا.

وأوضحت أن أندية برشلونة، ومانشستر سيتي، وتشيلسيـ ترغب في ضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، ولكن يوفنتوس طلب الحصول على 100 مليون يورو للتخلي عن خدماته نجمه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بيانتيش سيجدد عقده مقابل الحصول على 7 ملايين يورو في الموسم الواحد، من أجل إقناعه بالبقاء في تورينو.

وقال بيانتيش: "ليس لدي ما أقوله، هناك العديد من التقارير والشائعات. أريد التدريب بأفضل طريقة ممكنة، وهدفنا في الموسم الحالي هو التتويج بدوري أبطال أوروبا".

https://bit.ly/2LFBdB9


خطوة جديدة من تشيلسي تعجل برحيل كورتوا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي وضع الحارس بيكفورد لاعب إيفرتون كأولوية له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن تشيلسي سيسمح لكورتوا بالرحيل عن صفوفه هذا الصيف، خاصًة وأن عقده ينتهي بعد عام واحد.

وكان ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي الجديد، قد صرح لوسائل الإعلام أنه يود عقد جلسة مع كورتوا قبل أن يتخذ أي قرار حول مستقبله.

وارتبط كورتوا مؤخرًا بالانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، حيث أفادت عدة تقارير لوجود اتفاق بينه وبين إدارة الملكي.

https://bit.ly/2OlJ31n


جمهور برشلونة يرفض هدف فالفيردي

يسعى برشلونة، إلى ترميم خطوط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ استعدادًا للمنافسة على كل الألقاب في الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية اليوم الجمعة، أنَّ جمهور برشلونة، يرفض ضم دانييل باريخو، لاعب فريق فالنسيا، بعد أن انتشرت أخبار عن اقترابه من ارتداء قميص البلوجرانا.

وأوضحت أنها أجرت استفتاء حول تعاقد الفريق مع باريخو البالغ من العمر 29 عامًا، وشارك فيه حوالي 19 ألف مشجع للنادي الكتالوني.

وكشفت أن 90% من المشاركين في الاستفتاء، رفضوا ضم اللاعب إلى صفوف برشلونة في الموسم المقبل.

يذكر أن باريخو يرتبط مع فالنسيا حتى عام 2020، مع وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 50 مليون يورو

https://bit.ly/2OlToKN


رونالدو يطيح بنجم يوفنتوس خارج تورينو


اقترب يوفنتوس، من التخلي عن نجمه، هذا الصيف بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، من ريال مدريد.

وأكَّد بيبي ماروتا، المدير التنفيذي للنادي الإيطالي، أنَّ فريقه يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين في خط الهجوم، وذلك بعد التعاقد مع رونالدو.

وقال ماروتا، في تصريحات نقلتها صحيفة "اندبندنت" اليوم الجمعة: "جونزالو هيجواين لا يزال لاعبًا مهمًا لنا، لكن من الواضح الآن أننا نملك منافسة كبيرة بالهجوم. هو لاعب محترف لذلك ندرس مع وكيله الخطوة المقبلة".

وأوضحت الصحيفة أنَّ إدارة البيانكونيري ستتخلى عن خدمات هيجواين مقابل 60 مليون يورو،  بعد المستوى الرائع الذي قدمه خلال الموسمين الماضيين، حيث سجل 55 هدفًا رفقة يوفنتوس.

وعن اهتمام ميلان باللاعب علق ماروتا: "ليوناردو يعرف هيجواين جيدًا ويريده بميلان، لكن هناك بعض الأمور التي تخص العقود يجب حلها أولاً. مازال هناك طريق طويل يجب قطعه"

https://bit.ly/2K2vEb1


انفراجة في مفاوضات ريال مدريد لضم هازارد

وافق ريال مدريد على طلبات تشيلسي المالية من أجل الحصول على خدمات النجم البلجيكي إيدين هازارد، في ظل رغبة "الميرنجي" البحث عن نجم بمواصفات كبيرة يحل مكان كريستيانو رونالدو.

يبدو أن ريال مدريد لن يدخرا وقتا طويلا، من أجل البحث عن لاعب بمواصفات عالمية يحل مكان أحسن لاعب في العالم 5 مرات كريستيانو رونالدو، فقد أكدت تقارير صحفية أن "الميرنجي" سيفتح خزائنه لضم أحد نجوم الساحرة المستديرة في فترة الانتقالات الصيفية.

وفي هذا الشأن، ذكر موقع صحيفة "ديلي ستار"، أن ريال مدريد وافق على طلبات تشيلسي المالية للتخلي عن نجم الفريق إيدين هازارد.

وأضاف الموقع البريطاني أن "الميرنجي" سيدفع حوالي 178 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الدولي البلجيكي.

وأوضح موقع "ديلي ستار"، تبعا لمعلومات منسوبة إلى صحيفة "الكونفيدنشيال" أن ريال مدريد، سيدفع هذا المبلغ الكبير للحصول على خدمات نجم "البلوز"، من أجل قطع الطريق على فريق برشلونة، الذي أبدى بدوره رغبة في الظفر بخدمات هازارد، وأضاف أن ريال مدريد يخشى من انتقال البلجيكي إلى فريق برشلونة.

وتابع نفس المصدر، أن "الأبيض الملكي" يُريد استغلال رغبة هازارد (27 عاما)، بالبحث عن تجربة كروية جديدة، بهدف إقناعه باللعب للعملاق الإسباني، خاصة بعد رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

في المقابل، لا يزال مدرب تشيلسي الجديد الإيطالي ماوريسيو ساري متمسكا بخدمات النجم البلجيكي، إذ عبر في أكثر من مرة في عن رغبته في الحفاظ على كل نجوم الفريق، من أجل إعادة بناء النادي اللندني، والعودة مرة آخرى إلى منصات التتويج

https://bit.ly/2K6Di4e


برشلونة يستقر على بديل رابيوت

استقرت إدارة نادى برشلونة الإسباني على التعاقد  مع الدولى الفرنسي ستين نزونزى متوسط ميدان اشبيلية الإسباني بعد تعثر صفقة التعاقد مع ادريان رابيون بسبب تعنت إدارة باريس سان جيرمان وتمسكها باللاعب الشاب.

https://bit.ly/2K3s4O1


سوسيداد يقترب من ضم ظهير ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، إن ريال سوسيداد اتفق مع نظيره ريال مدريد على ضم نجمه على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما نشرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر للريال سوف يرحل عن الفريق صوب ريال سوسيداد، اليوم، على سبيل الإعارة بعد انتهاء الاتفاق بين الطرفين.

وشددت الإذاعة على أن ثيو ودع زملائه في ريال مدريد خلال التدريبات، وأخبرهم بالرحيل عن صفوف الفريق الملكي نحو ريال سوسيداد.

وكان ثيو انضم إلى ريال مدريد من قادمًا من أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو، لكنه لم يقدم المستوى المنتظر في الموسم الماضي

https://bit.ly/2OoHcZB


تشيزني: حلم التتويج بدوري الأبطال واقع مع رونالدو

تحدث فويتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، عن فرص تتويج البيانكونيري بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان يوفنتوس أعلن تعاقده مع رونالدو هذا الصيف، مقابل 100 مليون يورو، بعد توصل لاتفاق مع ريال مدريد الإسباني.

وقال تشيزني في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا" :"تواجد رونالدو يمنحنا فرصة أفضل وهذا أمر مؤكد".

وأضاف: "دوري الأبطال ما زال حلمنا، ولكن مع وصول رونالدو أعتقد أنه يصبح أكثر واقعية".

وواصل تشيزني: "لا أعتقد أن رونالدو يضيف أي ضغوط علينا، إنه يعطينا المزيد من الثقة بأننا نستطيع الذهاب والتحدي في أوروبا".

وأكمل حارس مرمى البيانكونيري: "أنت تريد اللعب مع أفضل اللاعبين، ويمنحنا وصول كريستيانو الاعتقاد بأننا سنلعب بشكل أفضل من العام الماضي".

على الرغم من طموحات يوفنتوس الأوروبية، يصر تشيزني على أن الأولوية الرئيسية هي الاحتفاظ بالسكوديتو، وتابع: "بعد أن قلت ذلك، أعتقد أن مجرد فوز يوفنتوس بسبعة ألقاب متتالية للدوري لا يعني أن الأمر هذا العام أقل أهمية".

وأختتم حارس المرمى البولندي: "السكوديتو لا يزال هدفنا الرئيسي، والشيء الأول الذي يتعين علينا القيام به هو التركيز على الدوري والفوز بكأس إيطاليا، ومن الواضح أنه مع كريستيانو سيكون لدينا فرصة أفضل في أوروبا"

https://bit.ly/2uUEfrI

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016