-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مفاجأة الحكم على رونالدو واجتماع في برشلونة ومبابي على خطى كريستيانو وصفقة هازارد ترتفع وقرار ريال مدريد

مفاجأة الحكم على رونالدو واجتماع في برشلونة ومبابي على خطى كريستيانو وصفقة هازارد ترتفع وقرار ريال مدريد





مانشستر يونايتد يتحرك لجذب صخرة إنجليزية

تحركت إدارة مانشستر يونايتد، إلى ترميم دفاع الشياطين الحمر، بصفقة جديدة من ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس"، أن إدارة الشياطين الحمر تواصلت مع نظيرتها في ليستر سيتي، من أجل ضم المدافع الإنجليزي هاري ماجواير.

وأوضحت الشبكة، أن مانشستر يونايتد يقدر قيمة اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، والذي تألق في بطولة كأس العالم 2018، بنحو 65 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت الشبكة، أنه من المقرر عودة ماجواير من العطلة، خلال الأيام القليلة المقبلة، مشددة على أن اللاعب حريص على الانتقال لمانشستر يونايتد هذا الصيف.

وقدم ماجواير، مستويات مميزة مع منتخب إنجلترا، في بطولة كأس العالم، وحصل الفريق على المركز الرابع بعد الخسارة أمام بلجيكا

https://bit.ly/2LBQyTk


كارفخال لا يعتبر رونالدو الأفضل في تاريخ ريال مدريد!

يعتقد لاعب ريال مدريد، داني كارفخال، أن زميله السابق في الفريق، كريستيانو رونالدو، ليس اللاعب الأفضل في تاريخ “الميرنجي”، وأن من يستحق ذلك اللقب هو، راؤول جونزاليس.

ورحل رونالدو عن ريال مدريد بعد تسع سنوات قضاها بين أروقة النادي، متجهاً صوب يوفنتوس في تجربة جديدة على مسيرته الكروية.

ورداً على سؤال بشأن أفضل لاعب شاهده في ريال مدريد عبر كل العصور، قال كارفخال في تصريحات نقلتها صحيفة “دايلي ميل”: “إنه راؤول جونزاليس، لقد شاهدته كثيراً”.

وأضاف: “إنه لاعب يعتمد عليه، لاعب فاز بكل شيء بناءً على عمله وجهده”.

وتابع: “إنه ليس اللاعب الذي يمكن أن تقول عنه إنه الأسرع، لكنه الشخص الأفضل الذي يتحكم في الكرة، الشخص الذي يتطور بشكل أفضل”.

وأتم: “لقد فعل كل شيء بشكل صحيح، وأعطى الكثير لريال مدريد، وبالنسبة لي هو حقاً القائد الأفضل في تاريخ ريال مدريد”

https://bit.ly/2mKeWEd


برشلونة يرفض الاستسلام أمام إصرار أياكس

تسعى إدارة نادي برشلونة، لترميم خطوط الفريق، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل، وذلك بعد رحيل أندريس إنييستا والبرازيلي باولينيو.

وأكدت صحيفة سبورت، أن مسئولي برشلونة تواصلوا مع إدارة أياكس، لمعرفة مدى إصرارهم على عدم بيع اللاعب فرانكي دي يونج، والاجتماع في نهاية الأسبوع الجاري، لحسم موقف الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن مارك أوفرمارس، المدير الرياضي للنادي الهولندي، أوضح أنهم لا يرغبون في التفاوض حول بيع اللاعب هذا الصيف.

وكشفت الصحيفة أن برشلونة يحترم قرار أياكس، الذي يسعى للوصول إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة أن إدارة برشلونة تريد الاستمرار في إقناع أوفرمارس، بفتح طريق من أجل التفاوض بشأن بيع دي يونج هذا الصيف.

https://bit.ly/2JYHB1I


مبابي يسير على خطى كريستيانو رونالدو

يرغب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن يكون خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو بين أفضل اللاعبين في العالم.

وطلب مبابي ارتداء القميص رقم 7 مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الجديد بعد أن ارتدى رقم 29.

وقال مبابي في تصريحات للموقع الرسمي: “لم أكن أرى أن للرقم أهمية في الماضي، فالأهم هو ما تقدمه داخل الملعب. ولكن الآن عرفت أنّ رقم القميص قد يعكس الكثير عن طموحات اللاعب”.

مبابي تابع: “أعتقد أنني سأستمر في تقديم أفضل ما لدي داخل الميدان وأعتقد أنّ الوقت حان لأجل تعديل رقم القميص”.

وأوضح كيليان أن اختياره لرقم 7 جاء بسبب وجود أكثر من أسطورة عبر التاريخ ارتدت هذا الرقم مؤكدًا أنّه سيحاول في المواسم المقبلة أن يضع اسمه بين هؤلاء الأساطير.

وقاد مبابي فرنسا للفوز بكأس العالم الثاني لهم عبر التاريخ مسجلًا 4 أهداف في مونديال روسيا.

https://bit.ly/2JZ2sBS


تطور جديد يسهل مهمة برشلونة في إرضاء فالفيردي

كشفت تقارير صحفية، عن تطور جديد، يمنح الأمل لبرشلونة، في إبرام صفقة إسبانية، لإرضاء مدرب الفريق، إرنستو فالفيردي، هذا الصيف.

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن تغيير دانييل باريخو، نجم فالنسيا، لوكيل أعماله، يفتح الباب أمام برشلونة، لضم اللاعب، الذي كان على رادار فالفيردي في الصيف الماضي.

وقالت الصحيفة، إن فالفيردي طلب في العام الماضي، من إدارة برشلونة، التعاقد مع باريخو، الذي رحب باللعب في الكامب نو، لكن إدارة البلوجرانا رفضت الصفقة، لوجود أكثر من لاعب في خط الوسط.

وأشارت الصحيفة إلى أن الوكيل الجديد لباريخو، يتمتع بعلاقة جيدة مع الفريق الكتالوني، مما يمهد لرحيل اللاعب إلى برشلونة.

ويرتبط باريخو بعقد مع فالنسيا حتى عام 2020، مع وجود شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

https://bit.ly/2uStXIN

لاعب ريال مدريد يرفع راية العصيان

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، بأن لاعب ريال مدريد، رفض قرار النادي الملكي، بشأن مستقبله مع الفريق.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد أبلغت لاعب خط الوسط الشاب ماركوس يورنتي ووالده، بضرورة مغادرته في الصيف الجاري، على سبيل الإعارة، أو البيع النهائي مع خيار إعادة الشراء، من أجل المشاركة بصورة أكبر.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد يرى أن الخيار الأفضل لمستقبل يورنتي، هو الرحيل صوب فريق يلعب في التشامبيونزليج، لكن اللاعب رفض كل ذلك من أجل البقاء في صفوف الميرنجي، والقتال على مركزه تحت قيادة جولين لوبيتيجي.

ولعب ماركوس يورنتي 20 مباراة مع ريال مدريد في الموسم المنصرم، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي سياق متصل، ذكرت الصحيفة، أن كاسيميرو سوف يكون محور الارتكاز الدفاعي الأساسي مع جولين لوبيتيجي، في الموسم المقبل، وأنه في حالة غيابه سيلعب في ذلك المركز واحد من الرباعي لوكا مودريتش وتوني كروس وماتيو كوفاسيتش وداني سيبايوس، متفوقين على يورنتي.

بالمقابل، شددت الصحيفة على أن ريال مدريد يريد استمرار بورخا مايورال مع الفريق في الموسم المقبل، وأن كفته أرجح من اللاعب الشاب راؤول دي توماس.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن جولين لوبيتيجي معجب بمايورال، الذي سيكون الخيار الرابع في الجانب الهجومي للفريق، في ظل الاتفاق بين المدرب واللاعب الشاب.

https://bit.ly/2Abf9tA


اجتماع مرتقب في برشلونة لتحديد مصير ياري مينا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اجتماع مرتقب بين وكيل أعمال ياري مينا ومسؤولي برشلونة، من أجل حسم مستقبل المدافع الكولومبي، هذا الصيف.

وبحسب ما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن جاير مينا، وكيل اللاعب، وصل اليوم الخميس، مدينة برشلونة، من أجل الاجتماع مع الإدارة الرياضية للبلوجرانا، بقيادة إيريك أبيدال.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة حدد 40 مليون يورو، سعر بيع ياري مينا في الصيف الجاري، مع وجود خيار إعادة الشراء في عقد اللاعب.

وشددت الصحيفة على أن السعر الذي حدده برشلونة، يأتي نظرًا للمستوى المميز الذي ظهر به ياري مينا في بطولة كأس العالم، والتي أقيمت مؤخرًا في روسيا.

وأوضحت الصحيفة، أن مينا لديه بعض العروض من إنجلترا وإيطاليا وروسيا وألمانيا وفرنسا، لكن إيفرتون يتصدر سباق الحصول على اللاعب.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها، بأن برشلونة يريد حسم قضية ياري مينا اليوم، ومعرفة العروض التي يملكها الكولومبي، من أجل الموافقة على الأفضل منها.

https://bit.ly/2JZ2r0E


الكشف عن سر رفض ريال مدريد ضم مالكوم

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن رفض ناديي ريال مدريد، ومانشستر يونايتد، ضم اللاعب البرازيلي الشاب مالكوم دي أوليفيرا، المنتقل حديثًا لصفوف برشلونة.

وأكدت شبكة "ESPN" العالمية، اليوم الأربعاء، نقلاً عن تقارير صحفية إسبانية، أنَّ وكيل أعمال اللاعب كيا جورابشيان، عرض مالكوم على مانشستر يونايتد، وريال مدريد.

وأوضحت أنَّ الناديين، أكدا أنهما غير مهتمين بالتعاقد مع الجناح البرازيلي، الذي كان لاعبًا لنادي بوردو، وانتقل لكامب نو، يوم أمس الثلاثاء، بشكل رسمي.

وأشارت الشبكة، إلى أنَّ الأبيض الملكي رفض اللاعب لأنَّه ليس في حاجة لأجنحة، لا سيما في ظل وجود ماركو أسينسيو، وجاريث بيل.

https://bit.ly/2LRQBHE


رونالدو يوافق على دفع 19 مليون يورو للضرائب الإسبانية


 قدمت مصلحة الضرائب الإسبانية مساء اليوم الخميس موافقتها على الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين اللاعب كريستيانو رونالدو ومكتب المدعي العام الإسباني ونقابة المحامين الإسبان في مدريد.

وينص الاتفاق الذي جرى التوصل إليه في الأسابيع الماضية بين كريستيانو رونالدو ومكتب المدعي العام على قيام لاعب ريال مدريد السابق بدفع غرامة تبلغ 19 مليون يورو والقبول بحكم السجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ.



وأكدت مصادر قضائية اتمام هذا الاتفاق بصيغة نهائية ، وهو ما يعني ضمناً أن اللاعب الدولي البرتغالي الذي انتقل للعب مع يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل، لن يدخل السجن مقابل الإقرار بالذنب في أربع جرائم مالية.

وكان الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين هيئة الدفاع عن لاعب كرة القدم البرتغالي والمدعي العام في انتظار موافقة وزارة الخزانة الإسبانية ، والتي كانت الهيئة التي أدانت رونالدو بعد التحقيق من التهم المنسوبة إليه بالتهرب ضريبياً.

وتم توجيه الاتهامات إلى كريستيانو رونالدو بأربع جرائم ارتكبت بين عامي 2011 و 2014 والتي تؤكد حدوث تزوير ضريبي بقيمة 14.768.897 يورو ، وبلغت الرسوم التي تهرب منها بقيمة 1.39 مليون يورو عن عام 2011 ، 1.66 يورو عن عام 2012 ، 3.20 مليون عن عام 2013 ، و 8.5 في عام 2014.

https://bit.ly/2A9Dujq


ريال مدريد يخسر فرصة استعادة خاميس بعد اتهامه بالاحتيال على الضرائب

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن اتهام النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد والمعار إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، بالاحتيال على الضرائب في إسبانيا.


ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن وكالة الضرائب الإسبانية قرر أن يدفع الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز البالغ من العمر 27 عاماً، 11.65 مليون يورو إلى وزارة المالية بسبب التزوير في الضرائب، ويعود ذلك إلى المكاسب التي حصل عليها من أجل حقوقه في الصورة في العام الذي جاء فيه إلى ريال مدريد.

وأشارت إلى أن خاميس رودريجيز قائد منتخب كولومبيا، حصل على 12 مليون يورو مقابل حقوق صورته ولم يدفع إلا جزءا بسيطاً للغاية إلى مصلحة الضرائب، وذلك نظراً للتلاعب الذي فعله لاعب نادي موناكو الفرنسي السابق.

وسقط لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني خاميس رودريجيز، في نفس خطأ زملاءه لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو بالإضافة إلى ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، بعد أن كشفت التقارير احتياله هو الأخر من الضرائب.

وأكدت على عودة الكولومبي خاميس رودريجيز إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، سيكون صعباً للغاية بعد التقارير التي تشير إلى تهربه من الضرائب في إسبانيا.

https://bit.ly/2A9DVu4



تباطؤ ريال مدريد يساهم برفع سعر هازارد لمبلغ غير متوقع

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية والإنجليزية، عن صعوبة وضع ريال مدريد الحالي في التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن “الصن” الإنجليزية، أن الرقم الذي يفكر ريال مدريد في عرضه على تشيلسي من أجل التعاقد مع إدين هازارد سيكون بعيد كل البعد عن طلبات إدارة البلوز.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تنوى التقدم بعرض إلى نظيرتها في تشيلسي قيمته 130 مليون يورو من أجل التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن تشيلسي لن يفرط في خدمات هازارد بسهولة خصوصاً بعد مشواره الرائع في كأس العالم الذي أدى إلى تواجده ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم الذين يتنافسون على جائزة الأفضل التي تمنح من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأفادت هذه المعلومات أن تباطؤ ريال مدريد في الانقضاض على هازارد سيؤدي إلى رفع طلبات تشيلسي المادية التي تقترب من الوصول إلى مبلغ 200 مليون يورو.

https://bit.ly/2uRFO9G


ريال مدريد يخبر نافاس بقرار جديد

كشفت تقارير صحفية كوستاريكية، عن إبلاغ إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، حارس الفريق كيلور نافاس، بقرار جديد حول مستقبله.

وقال صحيفة " La Nacion" الكوستاريكية، أن إدارة ريال مدريد، أخبرت نافاس بوجود رغبة لتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وأضافت: "رغم أن نافاس تلقى عدة عروض من أندية أوروبية كبيرة، ولكن رغبته هي البقاء في ريال مدريد".

يُذكر أن هذه هي المرة الأولى منذ أن وقع نافاس لريال مدريد، أن يتحدث معه النادي حول التجديد، ويرتبط نافاس بعقد حتى 2020.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نافاس مستعد لمنافسة البلجيكي تيبو كورتوا حارس تشيلسي والذي اقترب من ارتداء قميص الملكي هذا الصيف

https://bit.ly/2LRTIPH


مورينيو يورط كلوب


أدلى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بتصريحات بشأن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، وتغير موقفه مؤخرًا.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحات المدرب البرتغالي وقال: "ربما أخيرًا هذا الموسم ستطالبون ليفربول بالفوز بشيء، يجب أن تكونوا منصفين وتطالبونهم بتحقيق لقب البريميرليج".

وأضاف موضحًا بشأن تحركات ليفربول في سوق الانتقالات وتغير عقلية كلوب بشأن هذا الأمر: "إذا كنت تمتلك المال فمن الأفضل أن تستعمله بدلاً من وضعه بالمصرف، الفوائد البنكية قليلة".

وواصل: "العبرة هي بانفاق المال بالطريقة الصحيحة، أعتقد بكل صراحة أن ليفربول أنفق المال بطريقة رائعة، لأن كل لاعب تعاقدوا معه هو لاعب ذو جودة عالية، أنا سعيد من أجل ليفربول".

وتابع مورينيو: "أنا سعيد أيضا برؤية ماحدث مع كلوب (مشيرًا لانتقاده سابقًا لسعر صفقة بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد)، كما تعلم يمكن لأرائك أن تتغير، وأن تتغير أنت كشخص، أنه أمر مضحك".

وأكمل مدرب الريد ديفلز: ""مع الأموال التي أنفقها ليفربول في الموسم الماضي، ثم في يناير، وفي هذا الصيف، ربما حققو رقما قياسيا بالنسبة لاندية البريميرليج، لا أرى أي نادِ آخر قريب من كمية الانفاق التي قام بها ليفربول".

وأختتم: "نادي وصل لنهائي الأبطال يجب أن تصنفه كمرشح كبير، يجب أن يفوزوا بلقب البريميرليج".

https://bit.ly/2Lsqvib

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016