-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

هازارد يُمهل ريال مدريد وكافاني يقترب وصفقة تبادلية مع برشلونة ورحيل 8 لاعبين ورد فعل روما بعد صفقة مالكوم




رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل حارسه

أعلن نادي برشلونة الإسباني بصفقة رسمية، رحيل أحد لاعبيه عن صفوف الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وبحسب الموقع الرسمي لبرشلونة، توصل نادي ديبورتيفو ألافيس لاتفاق مع الفريق الكتالوني للتعاقد مع الحارس أدريان أورتولا.

ويعد أوروتولا صاحب الـ24 عامًا، الحارس الثالث للبلوجرانا بعد الثنائي مارك أندريا تير شتيجن، وياسبر سيلسين.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الكتالوني أن أوروتولا سينتقل لديبورتيفو ألافيس معارًا لمدة عام.

أورتولا سبق ولعب لصفوف ألافيس على سبيل الإعارة أيضًا، وكان النادي الإسباني أعلن انتهاء إعارته في يونيو 2017 وعودته إلى ناديه برشلونة.

وخاض أورتولا حينها 8 مباريات فقط بقميص ألافيس في دوري الدرجة الأولى وكأس ملك إسبانيا

https://bit.ly/2v6AwGC


مالكوم يجتاز الفحوصات الطبية قبل توقيع عقده مع برشلونة

اجتاز البرازيلي مالكوم الفحوص الطبية ذات الصلة اليوم الأربعاء مع برشلونة ، وهي من أهم الشروط الواجبة قبل التوقيع على العقد الرسمي والتقديم إلى وسائل الإعلام والجماهير.

وسيحزم لاعب بوردو الفرنسي السابق أمتعته بعد الانتهاء من مراسيم توقيع العقد من أجل السفر للولايات المتحدة مع بعثة الفريق في حوالي الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة ، وذلك استعداداً للموسم الجديد

وأعلن نادي برشلونة أمس الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي عن التوصل لاتفاق مع نادي بوردو بشأن انتقال اللاعب مالكوم فيليبي سيلفا دي أوليفيرا إلى الفريق الكتلوني بصفقة تبلغ قيمتها 41 مليون يورو،.

وأفاد البيان الرسمي الصادر عن برشلونة أن اللاعب البرازيلي إلى سيوقع عقداً يمتد لخمسة مواسم حتى نهاية موسم 2022-2023 بعد اجتياز الفحوص الطبية الإلزامية التي كان قد خضع لها صباح اليوم.

وبدأ الجناح البرازيلي مسيرته في سن العاشرة عندما انضم إلى أكاديمية كورينثيانز ، وبعدما تدرج في الفئات العمرية حتى وصوله للفريق الأول في عام 2014 ، قبل أن يتوج معه بلقب الدوري البرازيلي في العام التالي

https://bit.ly/2OigTV9


برشلونة يحدد موعد تقديم مالكوم

أغلق نادي برشلونة الإسباني، ثالث صفقاته الصيفية مساء أمس الثلاثاء، بالتعاقد مع البرازيلي الموهوب مالكوم دي أوليفيرا من بوردو الفرنسي، مقابل 42 مليون يورو بالحوافز، بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة.

وحدد نادي برشلونة موعد تقديم اللاعب البرازيلي لوسائل الإعلام، وأيضاً مكان إقامة الكشف الطبي، حيث من المتوقع أن يقوم الفريق الكتالوني بهذه الإجراءات خلال تواجد المجموعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن النادي الكتالوني سيقوم بتقديم مالكوم دي أوليفيرا في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم غد الخميس، وذلك بعد أن يجتاز اللاعب الفحوصات الطبية في مدينة برشلونة.

وكان برشلونة قد أغلق صفقة مالكوم في أقل من 24 ساعة، حيث استغل النادي الكتالوني امتناع تشيلسي عن بيع ويليان دا سيلفا، ليوجه بوصلته نحو نجم بوردو، الذي كان لديه اتفاق شفهي مع روما الإيطالي.

يُذكر أن الشرط الجزائي في عقد مالكوم مع برشلونة، سيبلغ حوالي 400 مليون يورو، وذلك من أجل تجنب نفس سيناريو نيمار دا سيلفا خلال المستقبل القريب، في حال توهج اللاعب الشاب صاحب الـ21 عاماً

https://bit.ly/2LlOY8O


رسمياً .. أتلتيكو مدريد يتعاقد مع البرتغالي جيلسون مارتينز

 أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بعد ظهر اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع المهاجم البرتغالي جيلسون مارتينز.

وأفاد البيان الرسمي الصادر عن فريق العاصمة الإسبانية أن اللاعب جيلسون مارتينز سيوقع عقداً للمواسم الخمسة المقبلة وذلك بعد اجتياز الفحوص الطبية الإلزامية ذات الصلة.

وبدأ المهاجم جيلسون مارتينز مسيرته الاحترافية مع سبورتينج لشبونة البرتغالي لأول مرة في عام 2015 عندما كان يبلغ من العمر 19 عاماً فقط بعد أن تدرج في الفئات العمرية.

ولعب النجم البرتغالي في مركز الظهير الأيمن في بداياته ، لكن نزعته الهجومية وموهبته جعلت المدربين يطورن أدائه ، مما جعله متعدد الاستخدامات كمهاجم صريح وعلى الأجنحة.

وشارك جيلسون مارتينز خلال ثلاث مواسم مع سبورتينج لشبونة في 140 مباراة سجل فيها 27 هدفاً بالإضافة إلى 30 تمريرة حاسمة ، وهو يعتبر من أبرز المواهب حالياً في البرتغال.

https://bit.ly/2LDslvT


ريال مدريد يحسم مصير ماركوس يورنتي


حسم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مصير النجم الشاب ماركوس يورنتي مع الفريق الأول في الموسم المقبل، بعد خروجه من حسابات المدرب السابق للمكي زين الدين زيدان.

ووفقاً لإذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، فإن نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، لا تمانع في رحيل الشاب ماركوس يورنتي عن الفريق هذا الصيف، ولكن على سبيل الإعارة ليحظى بفرصة جيدة مع فريق أخر.

وأشارت إلى أن المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني، يعتقد بأن وجود لوكاس يورنتي مع الفريق الملكي في الموسم المقبل ليس له نافعة، لذلك يطالب برحيله على سبيل الإعارة.

ويعد الدولي الإسباني الشاب لوكاس يورنتي البالغ من العمر 23 عاماً، من أفضل المواهب الشابة في الفترة الأخيرة ببطولة الليجا، بعد تألقه في جميع الفئات العمرية مع ريال مدريد.

وكان قد عاد لوكاس يورنتي إلى نادي ريال مدريد في الصيف الماضي، بعد قضاء موسم مع نادي ديبورتيفو ألافيس تألق فيه بشدة.

https://bit.ly/2LRGKRV


جيروم بواتينج في محادثات مع باريس سان جيرمان

ذكرت وسائل الإعلام ظهر اليوم الأربعاء، أن الدولي الألماني جيروم بواتينج مدافع نادي بايرن ميونخ في محادثات مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الانتقال إليهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت شبكة “سكاى سبورت” العالمية الشهيرة أن بواتينج تلقى الضوء الأخضر من إدارة بايرن ميونخ للخروج من بطل الدوري الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت المعلومات التي خرجت من شبكة سكاى سبورت أن المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ لا يعارض فكرة رحيل جيروم بواتينج عن العملاق البفاري هذا الصيف خصوصاً بعد مستوياته الضعيفة مع كثرة اصاباته خلال المواسم الماضية.

بينما تحدث السيد كارل هينز رومينجيه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني الذي أكد بدوره أن مستقبل جيروم بواتينج في محل شك وأن انتقاله إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف وارد.

وأفادت هذه المعلومات أن بايرن ميونخ سوف يسمح لمدافعه جيروم بواتينج بالرحيل هذا الصيف مقابل مبلغ قيمته 50 مليون يورو.

https://bit.ly/2LSzgOw


هازارد يُمهل ريال مدريد عدة أيام فقط للتعاقد معه

وضع إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي مهلة زمنية أمام ريال مدريد من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء.

وكشفت محطة “كادينا كوبي” الإذاعية أن النجم الدولي البلجيكي حدد التاسع من أغسطس / آب القادم كموعد نهائي أمام ريال مدريد للحصول على خدماته ، لأنه بعد ذلك لن يتفاوض أبداً على رحيله.

وأشارت هذه التقارير أن إدين هازارد ينتظر من نادي ريال مدريد التحرك بشكل أكبر وأوسع من أجل الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية ، ومحاولة إقناع مسؤولي النادي اللندني بذلك.

وأكدت هذه المصادر أن الموعد الذي وضعه الجناح البلجيكي سيكون نهائياً وغير قابل للتفاوض بأي حال من الأحوال ، وهو ما يعني أن النادي الملكي يمتلك أسبوعين فقط للتوصل إلى اتفاق شامل.

ويعتبر إدين هازارد واحد من أفضل اللاعبين في العالم وسيكون انضمامه لريال مدريد بمثابة صفقة قياسية من الناحية الرياضية مهما كان الثمن ، خصوصاً بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

https://bit.ly/2mGx5Tg


مورينيو يدق ناقوس الخطر في مانشستر يونايتد

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، إن فريقه سيبدأ الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، "في وضع سيئ".

ويستعد يونايتد للموسم الجديد بالمشاركة في كأس الأبطال الدولية، حيث يلعب اليوم الأربعاء ضد ميلان، حيث يغيب العديد من لاعبي الفريق الأساسيين.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن عدم قدرته على تدريب تشكيلة كاملة، سيظهر تأثيرها عندما يستضيف ليستر سيتي (العاشر من أغسطس/ آب) ثم زيارة برايتون آند هوف ألبيون (19 أغسطس) في أول مباراتين بالدوري.

وأبلغ مورينيو الصحفيين "المباراة الأولى ستكون ضد ليستر والثانية ضد برايتون، وعندما أنظر إلى ليستر، إن لم أكن مخطئا، وصل (هاري) ماجواير و(جيمي) فاردي إلى المرحلة الأخيرة في كأس العالم، لأن (الحارس كاسبر) شمايكل ودع البطولة في وقت سابق".

وأضاف "أعتقد أن الفريق الذي يعمل لمدة ستة أسابيع على الأقل بتشكيلة كاملة ما عدا مدافع ومهاجم سيعودان في الأسبوع الأخير للاستعدادات وربما يشاركان... من الواضح أنه في وضع أفضل".

ولن يشارك اللاعبون الذين بلغوا الدور قبل النهائي ونهائي كأس العالم، في كأس الأبطال الدولية، بسبب العطلة الإجبارية.

وفازت فرنسا في النهائي على كرواتيا، فيما انتصرت بلجيكا على إنجلترا في مباراة تحديد المركز الثالث.

وهذا يعني أن بول بوجبا لاعب وسط فرنسا وروميلو لوكاكو مهاجم بلجيكا، من بين 11 لاعبا يغيبون عن يونايتد في لوس أنجليس.

وقال مورينيو "الوضع ضد ليستر وبرايتون ليس جيدا بالنسبة لنا، ويمكنني القول إن المباراة الثالثة سنلعب ضد فريق (توتنهام هوتسبير يوم 27 أغسطس/ آب) يواجه الموقف ذاته، أعتقد أنه بعد ثلاثة أسابيع ستكون الأمور على ما يرام.

وأردف "لكن في أول مباراتين علينا القتال للحصول على نقاط، لأننا بحاجة إليها، لذا هذا ما سنفعله مع اللاعبين المتاحين أمامنا".

وأجاب مورينيو عند سؤاله هل يواجه منافسو يونايتد المشاكل ذاتها "لو نظرتم إلى اللاعبين لدى تشيلسي وليفربول في استعدادات ما قبل بداية الموسم، وأيضا آرسنال، سترون الفارق في هذا الموقف، (مانشستر) سيتي وتوتنهام في موقف مثلنا".

وأنهى يونايتد الموسم الماضي وصيفا لجاره اللدود مانشستر سيتي، لكن فريق مورينيو كان يتأخر بفارق 19 نقطة عن رجال المدرب بيب جوارديولا.

https://bit.ly/2OlGT1U


تشيلسي يخطط لصفقة تبادلية مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إمكانية وجود صفقة تبادلية مرتقبة بين برشلونة وتشيلسي خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وارتبط برشلونة برغبته في ضم البلجيكي إيدين هازارد هذا الصيف، لكن المفاوضات تجمدت في الفترة الماضية.

وبحسب شبكة " Talksport" البريطانية يخطط تشيلسي لضم الفرنسي عثمان ديمبلي من صفوف البلوجرانا.

وأفادت الصحيفة نقلاً عن إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن ديمبلي يفكر جديًا في الرحيل عن برشلونة.

جاء ذلك بعدما تعاقد برشلونة مع البرازيلي مالكوم من صفوف بوردو الفرنسي، وأشار التقرير إلى أن ديمبلي يرغب في معرفة دوره في الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة (طالع مزيد من التفاصيل).

وأفاد التقرير أن تشيلسي يراقب وضع ديمبلي حاليًا وقد تدث صفقة تبادلية بينه وبين برشلونة على أن ينضم هازارد للبلوجرانا مقابل انتقال الفرنسي للنادي اللندني.

جدير بالذكر أن برشلونة تفاوض مع تشيلسي لضم البرازيلي ويليان هذا الصيف، لكن النادي اللندني عقد المفاوضات بمطالبه المادية وهو ما جعل إدارة الفريق الكتالوني تتجه لحسم صفقة مالكوم.

https://bit.ly/2OiMTsi


"سكاي سبورت": ثنائي برشلونة يقترب من الرحيل

أكدت شبكة قنوات "سكاي سبورت" قبل قليل أن ثنائي برشلونة الإسباني يقتربان من مغادرة صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وأفادت الصحيفة وفقًا لمصادرها في إسبانيا، أن نادي إيفرتون الإنجليزي يكثف جهوده لحسم التعاقد مع الثنائي لوكاس ديني وياري مينا.

ودخل إيفرتون في مفاوضات جادة مع نظيره الكتالوني من أجل ضم مينا وديني في صفقة مزدوجة.

وكانت تقارير صحفية أوضحت صباح اليوم أن هناك وفد من قبل نادي إيفرتون يسافر إلى مدينة برشلونة، للاجتماع مع المسئولين في النادي من أجل ضم ديني (طالع التفاصيل).

وسافر ديني إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع الفريق الكتالوني في جولته التحضيرية للموسم الجديد، بينما ما زال مينا في حالة استراحة بعد مشاركته في منافسات كأس العالم مع كولومبيا.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع ياري مينا، وهو ما أكدته تقارير الصحف صباح اليوم.

https://bit.ly/2LBZJDs


يوفنتوس يحاول خطف صفقة جديدة من ريال مدريد

يحاول نادي يوفنتوس الإيطالي خطف صفقة جديدة من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي بعد ضم البرتغالي "كريستيانو رونالدو".

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن هناك اهتمام من طرف بطل الدوري الإيطالي لضم الظهير الأيسر الفرنسي "ثيو هيرنانديز" من ريال مدريد، ليكون البديل المناسب للبرازيلي "أليكس ساندرو" في حالة الرحيل إلى الدوري الإنجليزي.

ويعاني "ثيو" من عدم المشاركة المستمرة في مباريات ريال مدريد الإسباني، ويريد يوفنتوس استغلال الموقف لصالحه لإقناع اللاعب بإمكانية الانتقال إلى تورينو ومرافقة زميله السابق "رونالدو".

وخلال الأيام القليلة المقبلة، سيكون هناك اجتماع هام بين وكيل اللاعب وإدارة ريال مدريد من أجل مناقشة مستقبله بعد موسم وحيد في سانتياجو برنابيو.

وتشير الصحيفة أن هناك عرض آخر من طرف ريال سوسيداد، للحصول على خدمات "هيرنانديز" خاصة مع وجود علاقة قوية بين الناديين بعد اتمام صفقة "ألفارو أدريوزولا" لصالح ريال مدريد.

https://bit.ly/2LQFgaS


كيف استطاع برشلونة خطف صفقة مالكوم من روما؟

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن تفاصيل مفاوضات برشلونة لحسم صفقة البرازيلي مالكوم، بعدما أعلن روما الإيطالي توصله لاتفاق مع بوردو الفرنسي للتعاقد مع اللاعب.

كان روما توصل لاتفاق مع بوردو للتعاقد مع مالكوم، وأعلن ذلك بالفعل عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، لكن فشلت المفاوضات في اللحظات الأخيرة، بعدما قدم برشلونة عرضه للنادي الفرنسي.

وأعلن برشلونة تعاقده رسميًا مع مالكوم، حتى موسم 2022/23 مقابل 41 مليون يورو بالإضافة إلى 1 مليون يورو من المتغيرات.

وأفادت صحيفة "سبورت" أنه  قبل أسبوعين عقدت إدارة النادي اجتماعًا مع ممثلي مالكوم في فندق "الفنون".

وأشار التقرير إلى أنه، كان لدى بيب سيجورا، المدير الرياضي لبرشلونة، ومساعديه، لاعبين ذات أولوية وأبرزهم البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة أن نجل مينجيلا، نجل رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، كان حلقة الوصل بين النادي الكتالوني ومالكوم.

مينجيلا أخبر النادي أن روما يتفاوض بسرعة كبيرة، بشكل أسرع من المتوقع، ونصح إدارة برشلونة بالتحرك، لأن مونشي المدير الرياضي لروما كان مصرًا على حسم الصفقة.

وأكدت "سبورت" أن نجل رئيس برشلونة كان له دور كبير جدًا في اقناع مالكوم بتحويل وجهته إلى "كامب نو"، في الوقت الذي طالب فيه تشيلسي بـ75 مليون يورو للموافقة على انتقال ويليان للبلوجرانا.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أوضحت أن برشلونة عرض على تشيلسي مبلغ 50 مليون يورو إلى جانب لاعبه أندريا جوميز، وهو ما رفضته إدارة النادي اللندني، مما دفع الفريق الكتالوني لتحويل وجهته لمالكوم

https://bit.ly/2JUXt57


برشلونة يخطط لصفقة رابعة ويفتح الباب لرحيل 8 لاعبين

حسم نادي برشلونة الإسباني ثلاثة صفقات حتى الآن، بموسم الانتقالات الصيفي الجاري، بضم البرازيلي آرثر ميلو من جريميو، ومواطنه مالكوم من بوردو ، والمدافع الفرنسي كليمينت لينيجليت من إشبيلية.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها عن مخطط نادي برشلونة الآن بعد حسم التعاقدات الثلاث.

الصحيفة أوضحت أنه بعد ضم مالكوم، وفقاً لمصدر من النادي، يرغب برشلونة في هذه المرحلة من السوق ببيع عدد من اللاعبين، فكرة برشلونة هي التقليل من أجور اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين المتوقع بيعهم هم البرتغالي أندريه جوميش في ظل وجود عروض قوية من البريميرليج للتعاقد معه، وأليكس فيدال والذي يسعى ناديه السابق إشبيلية لضمه.

وأوضحت الصحيفة أن لاعبين مثل ياري مينا، لوكاس ديني، ياسبر سيلسن، دينيس سواريز، باكو ألكاسير أو منير الحدادي سيتم النظر في مستقبلهم وفقًا للعروض المقدمة لهم، وقد يسمح برشلونة برحيل بعضهم على سبيل الإعارة للوقوف على مستواهم.

في الوقت ذاته تصر إدارة الفرق الكتالوني على تعزيز خط الوسط بضم الموهوب فرينكي دي يونج من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، اللاعب لا يزال ضمن أولويات البلوجرانا.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة لن يتراجع عن فكرة ضم دي يونج، موضحة أن قادة برشلونة يطلبون الهدوء بشأن المفاوضات ومع علمهم بأن فالفيردي يضع خيار أخر وهو داني باريخو لاعب فالنسيا.

https://bit.ly/2uQwR0y


نجم باريس سان جيرمان على رادار ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ريال مدريد الإسباني يخطط للتعاقد مع أحد نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

ووفقًا لـ"le10sport" الفرنسي، يدرس فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، التعاقد مع الأورجوياني إدينسون كافاني، مهاجم الفريق الباريسي.

وأشار التقرير إلى أن النادي الملكي يبحث عن تعزيز قوي لخط الهجوم، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

ويتميز كافاني بقوته إلى جانب قدرته على تسجيل عدد كبير من الأهداف، وهو ما يبحث عنه الميرنجي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد ارتبط بإمكانية ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، ثنائي الفريق الباريسي.

وسبق وأصدر ريال مدريد بيانًا نفى فيه اهتمامه بالتعاقد مع نيمار.

https://bit.ly/2LQFFKq


سان جيرمان يحدد لريال مدريد ثمن التخلي عن نجمه

يُجهِّز نادي ريال مدريد، أمواله لإبرام صفقة مميزة من باريس سان جيرمان، هذا الصيف.

وأوضحت شبكة "سبورت ميديا ست" اليوم الأربعاء، أنَّ إدينسون كافاني، نجم باريس سان جيرمان، اقترب من الانتقال إلى ريال مدريد، هذا الصيف.

وذكرت الشبكة، أن كافاني، 31 عامًا، يتقاضى 10 ملايين يورو كراتب سنوي، كما أن إدارة باريس سان جيرمان، حددت مبلغ 58 مليون يورو، للتخلي عن خدماته، وهو ما سيوفره ريال مدريد.

ويجد ريال مدريد، صعوبة في التعاقد مع نيمار، نجم سان جيرمان، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، مما جعله يلجأ للتفكير في ضم كافاني.

https://bit.ly/2LHZSF8


روما يدرس اتخاذ إجراء قانوني بسبب برشلونة

أكد مونشي، المدير الرياضي لروما الإيطالي، أن النادي يدرس اتخاذ إجراء قانوني بسبب صفقة انتقال البرازيلي مالكوم من بوردو الفرنسي إلى برشلونة الإسباني.

وتحدث مونشي في تصريحات أوضح خلالها أن روما وبردو توصلا لاتفاق وعقب ذلك تغيرت الأمور بعد دخول برشلونة طرفًا في المفاوضات

وقال مونشي: "بعدما تغيرت الأمور ودخل برشلونة في المفاوضات، اتصلت بالرئيس وأخبرته أنه يمكننا تقديم عرض أفضل. قال الرئيس إنه بحاجة إلى الوثائق الموقعة مع العرض الجديد، وعندما أرسلته إليه ، قال إن مالكوم سيصل في اليوم التالي".

وأضاف: "عقب ذلك قال لي وكيله أنه سيكون هناك اجتماع لإصلاح كل شيء، ولكن بعد منتصف النهار قالوا لي كان علينا تقديم عرض آخر لأن برشلونة قدم عرضًا أعلى".

وواصل مونشي: "أغلقنا المفاوضات، لم أكن أريد الدخول في مزاد، لقد فعلنا ذلك بالأمس بسبب رغبة رئيسنا لكن لا يمكننا المضي قدمًا".

وأكد مونشي: "نحن الآن ندرس ما إذا كان علينا اتخاذ إجراء قانوني".

وكان روما توصل لاتفاق مع بوردو للتعاقد مع مالكوم، وأعلن ذلك بالفعل عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، لكن فشلت المفاوضات في اللحظات الأخيرة، بعدما قدم برشلونة عرضه للنادي الفرنسي.

وأعلن برشلونة اليوم الثلاثاء تعاقده رسميًا مع مالكوم، حتى موسم 2022/23 مقابل 41 مليون يورو بالإضافة إلى 1 مليون يورو من المتغيرات.

https://bit.ly/2v795fZ

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016