-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عآجل برشلونة يضم مالكوم ميسي ورونالدو في ايطاليا مواعيد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد يتحرك نحو هدف





رسمياً.. الليجا تعلن مواعيد مباراتي الكلاسيكو في الموسم الجديد

أعلنت رابطة الأندية الإسبانية "لا ليجا" مواعيد مباراتي الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الموسم الجديد 2018-2019 بعد إقرار قرعة جدول الدوري.

وجاءت المباراة الأولى من خلال القرعة لتضع كلاسيكو الذهاب يوم 28 أكتوبر المقبل بالجولة العاشر، ليواجه برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب كامب نو.

بينما مواجهة العودة ستكون على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار مباريات الجولة 26 من بطولة الدوري وستقام يوم الثالث من مارس في عام 2019.

وكان الموسم الماضي الجدول يضع مواجهة سانتياجو برنابيو في الدور الأول لبطولة الدوري، لكن القرعة في الموسم الجديد قد عكست الأمر لتكون البداية في مدينة برشلونة ثم العاصمة مدريد.

وكانت نتيجة الموسم الماضي هي تفوق برشلونة على حساب ريال مدريد بثلاثية نظيفة في ملعب سانتياجو برنابيو، بينما كان التعادل 2-2 النتيجة النهائية لكلاسيكو كامب نو.

https://bit.ly/2v2F550



رسمياً.. الفيفا يعلن المدربين المرشحين لجائزة الأفضل

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن الأسماء المرشحة من المدربين للمنافسة على جائزة الأفضل لعام 2018.

وتقام الجائزة السنوية هذا العام في العاصمة البريطانية لندن في المسرح الخاصة بملع ويمبلي الشهير، مع بداية التصويت على الأفضل من المدربين بداية من اليوم الثلاثاء وحتى العاشر من أغسطس المقبل.

وأشار الحساب الرسمي للفيفا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الاختيار قد تم على الفترة بين الثالث من يوليو 2017 وحتى 15 يوليو 2018.

وتضم القائمة كلاً من:-

ماسيماليانو أليجري - مدرب يوفنتوس الإيطالي.

ستانيسلاف تشيرشيسوف - مدرب منتخب روسيا.

زلاتكو داليتش - مدرب منتخب كرواتيا.

ديديه ديشامب - مدرب منتخب فرنسا.

بيب جوارديولا - مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي.

يورجن كلوب - مدرب ليفربول الإنجليزي.

روبرتو مارتينيز - مدرب منتخب بلجيكا.

دييجو سيميوني - مدرب أتليتكو مدريد الإسباني

جاريث ساوثجيت - مدرب منتخب إنجلترا.

إرنستو فالفيردي - مدرب برشلونة الإسباني.

زين الدين زيدان - مدرب ريال مدريد الإسباني.

https://bit.ly/2NJkavA



برشلونة يعلن رسميًا ضم مالكوم


أعلن برشلونة، اليوم الثلاثاء، ثالث صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع البرازيلي مالكوم، من بوردو، بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة.

وقال برشلونة في بيان رسمي، إنَّه توصل لاتفاق مع بوردو لضم مالكوم، مقابل 41 مليون يورو، بجانب مليون يورو كحوافز.

وأوضح البيان، أنَّ البرازيلي سيخضع لكشف الطبي غدًا الأربعاء، قبل أن ينضم لبعثة البارسا في الولايات المتحدة الأمريكية؛ للمشاركة في بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

ووصل اللاعب منذ قليل إلى مدينة برشلونة، لإتمام التعاقد

ويعتبر مالكوم، ثالث لاعب يضمه برشلونة هذا الصيف، بعد آرثر ميلو من جريميو، وكيلمنت لينجليت من إشبيلية.

https://bit.ly/2JS544F


بايرن ميونخ يتأهب لعقد أغلى صفقة في تاريخه

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي بايرن ميونخ الألماني، ينوي إبرام أغلى صفقة في تاريخه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فإن بايرن ميونخ مهتم بشدة بالتعاقد مع بنيامين بافارد لاعب شتوتجارت، الذي تألق مع منتخب الديوك في كأس العالم هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بايرن ميونخ مستعد لدفع مبلغ مالي يتخطى أغلى صفقة في تاريخه والتي أبرمها الصيف الماضي بالتعاقد مع الفرنسي كورنتين توليسو، وبلغت قيمتها 41 مليون يورو لصالح نادي ليون بالإضافة إلى 6.5 مليون يورو من المكافآت.

وأفاد التقرير بأن إدارة شتوتجارت لا تنوي التفريط في بافارد، وتسعى للإبقاء عليه ويمكن لبايرن ميونخ الانتظار حتى الصيف المقبل لضم اللاعب

https://bit.ly/2JSWJ0p


يوفنتوس يزاحم برشلونة على نجم فرنسي

تستعد إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى مزاحمة برشلونة الإسباني، على صفقة فرنسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة توتو سبورت، أن يوفنتوس يسعى لضم الفرنسي أدريان رابيو، نجم باريس سان جيرمان، والذي يعد هدفًا لبرشلونة، تحسبًا لرحيل ميراليم بيانيتش، هذا الصيف.

ويمتلك بيانيتش، مجموعة من العروض، للرحيل إلى مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبرشلونة وتشيلسي.

وذكرت الصحيفة، أن اليوفي لن يفرط في خدمات اللاعب البوسني بأقل من 100 مليون يورو، وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به، خلال الموسم المنصرم رفقة الفريق الإيطالي.

وأشارت إلى أن إدارة يوفنتوس تسعى لإدخال بيانيتش في صفقة رابيو، حال رحيل اللاعب البوسني إلى سان جيرمان.

ونوهت أن يوفنتوس رصد 50 مليون يورو لاستقدام رابيو، حال عدم رحيل بيانيتش إلى حديقة الأمراء هذا الصيف.

https://bit.ly/2uNt83U



أخبار سارة لجماهير برشلونة بخصوص التعاقد مع نجم يوفنتوس

قالت صحيفة سبورت الاسبانية المقربة من نادي برشلونة أن رئيس النادي الكاتلوني جوزيب ماريا بارتوميو قد إتفق مع السيد رمضاني وكيل الأعمال الجديد للنجم البوسني ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس على الإجتماع خلال هذا الأسبوع.

فبعد أن أصبحت الصفقة بعيدة عن برشلونة، الآن هناك فرصة جديدة بعد قدوم وكيل أعمال جديد للاعب، خاصة أن النادي الإيطالي ما زال مصراً على التعاقد مع النجم الصربي سيرجيج ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط فريق لاتسيو.

وتسعى العديد من الأندية الحصول على خدمات بيانيتش خلال الفترة الحالية من سوق الإنتقالات أبرزها : قطبي مانشستر، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة، في حين أن يوفنتوس لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 80مليون يورو .

يذكر أن بيانتش صاحب الـ28 عاماً انضم الى يوفنتوس في عام 2016 قادماً من صفوف فريق روما , وإستطاع النجم السابق لاوليمبيك ليون الفرنسي أن يخوض 91 مباراة في جميع المسابقات وسجل 15 هدفاً في حين صنع 28 هدفاً لزملائه

https://bit.ly/2v1TYVg



تقارير.. إنتر ميلان يحلم بعودة منافسة ميسي ورونالدو في الكالتشيو!

يحلم نادي إنتر ميلان الإيطالي بعودة منافسة الثنائي "ليونيل ميسي" أمام غريمه "كريستيانو رونالدو مجدداً ولكن في الكالتشيو الإيطالي بالمواسم المقبلة.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية من خلال تقرير اليوم الثلاثاء إلى نية إنتر ميلان في الدخول مع برشلونة الإسباني في مفاوضات لضم الأرجنتيني، لمواجهة ضربة يوفنتوس بعد التعاقد مع "رونالدو" من صفوف ريال مدريد.

وصول البرتغالي إلى مدينة تورينو كان ضربة حقيقية لتعزيز الهجوم في يوفنتوس، ويزيد من قدرات الفريق من أجل المنافسة على جميع البطولات بالموسم المقبل.

ويريد إنتر ميلان أن يكون لشركة "بيريلي" راعية الفريق يد في تدعيم الفريق ببعض الأموال مثلما فعلت شركة "فيات" مع يوفنتوس ووافقت على دفع المقابل المادي لراتب "رونالدو" وقيمته 30 مليون يورو سنوياً.

ولكن سيكون من الصعب على برشلونة التفريط في الأرجنتيني، نظراً لأهميته الشديدة للفريق على مدار آخر عشر سنوات.

https://bit.ly/2NIU1Nc


ريال مدريد يتحرك نحو هدف ليفربول وكلوب

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني التحرك من أجل الحصول على هدف نادي ليفربول الإنجليزي ومدربه الألماني "يورجن كلوب" خلال الساعات الماضية.

وأشارت صحيفة "ليفربول إيكو" إلى أن ريال مدريد يريد التعاقد مع الدولي الأمريكي "كريستيان بوليسيتش" جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الميركاتو الصيفي.

وقاد الأمريكي فريقه لهزيمة ليفربول في أولى مواجهات الفريقين ببطولة الكأس الدولية للأبطال المقامة في أمريكا، حيث سجل هدفين وصنع الهدف الثالث في شباك النادي الإنجليزي.

ومع رغبة ريال مدريد هناك اهتمام من قبل نادي بايرن ميونيخ الألماني لضم اللاعب، لكن بوروسيا دورتموند لا تريد التفريط في "بوليسيتش" خاصة وأن الفريق يحاول الاعتماد على اللاعب المميز في الموسم الجديد.

وكان "كلوب" قد تحدث قبل أيام عن رغبته المستمرة في الحصول على نجم بوروسيا دورتموند، خاصة وأنه قد طلب منه ذلك في السابق لكن لم تنجح المفاوضات مع النادي الألماني.

https://bit.ly/2JXkxjW


هنري يوافق على العودة لإنجلترا

اقترب الفرنسي تييري هنري، المدرب المساعد للمنتخب البلجيكي وأسطورة آرسنال السابق، من العودة إلى إنجلترا مرة أخرى خلال الموسم المقبل.

وأوضحت شبكة "بي بي سي" الإنجليزية أن المدرب الفرنسي وافق على تولي زمام الأمور الفنية لفريق أستون فيلا، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وذكرت أن هنري قدم موافقة شفهية للنادي الإنجليزي، بعد أن كان جزءًا من الجهاز الفني لمنتخب بلجيكا الذي احتل المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

يذكر أن الملياردير المصري ناصيف ساويرس، اشترى معظم أسهم نادي أستون فيلا مؤخرًا، وينوي إحداث "تغيير جذري" في الفريق بإقالة ستيف بروس، المدير الفني الحالي، وتعيين هنري بدلاً منه.

وكان هنري قرر الابتعاد عن مجال الإعلام والتحليل، بعد مشواره الناجح في التدريب مع منتخب بلجيكا.

https://bit.ly/2LQ5Ele


نجم برشلونة يقدم طلبًا للنادي

طلب أحد لاعبي نادي برشلونة الإسباني، حل مسألة تجديد تعاقده مع النادي، خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الكتالوني، قد دخل في مفاوضات مع لاعب الوسط الإسباني "سرجيو بوسكيتس"، لتجديد تعاقده، ولكن المفاوضات توقفت بعد نهاية الموسم، بسبب مشاركة صاحب الـ"30" عامًا في كأس العالم 2018 بمونديال روسيا.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن المفاوضات بين الطرفين قد استؤنفبرت مرة أخرى، وطلب اللاعب من إدارة ناديه حل الأمر قبل العودة إلى الفريق مجددًا بعد نهاية عطلته الصيفية.

وكان "بوسكيتس" قد تجديد عقده مؤخرًا، حيث حصل على وعد من رئيس النادي "جوسيب ماريا بارتوميو"، عندما جدد عقده عام 2016، والذي يمتد حتى صيف 2021؛ مع خيار تمديد التعاقد لموسمين إضافيين.

ويريد "سرجيو" بزيادة عدد من الالتزامات المتفق عليها مع إدارة النادي، وبعض الأمور المادية التي تخص عقده؛ لكن إدارة النادي لا تريد زيادة راتبه وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

ويُعد "بوسكيتس" من الركائز الأساسية مع برشلونة، حيث شارك في 50 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من إحراز هدف وحيد، وقدم خمسة تمريرات حاسمة في الموسم المنتهي.

https://bit.ly/2JS5R5D


كلوب يتخذ قراراً مهماً قبل انطلاق الموسم في ليفربول

اتخذ الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي قراراً مهماً قبل انطلاق الموسم الجديد خاص باللاعبين الرحيل عن صفوف الفريق.

وقال "كلوب" في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "عندما يعود جميع اللاعبين ستكون التشكيلة كبيرة لذا من الواضح أنهم جميعاً بحاجة إلى فرص للعب".

وتابع: "هناك بعض اللاعبين صغار جداً، لا نفكر بهم كثيراً الآن، هم في المكان المناسب تماماً، إذا كانوا يستطيعون اللعب معنا أو مع الفريق الأصغر فهو أمر مثالي".

وأضاف: "ليس علينا التسرع، لكن لدينا مجموعات عمرية أخرى من غير المنطقي أن تبقى، ويجب عليها البحث عن ناد مختلف في ناد مختلف، ومن الواضح أن لدينا عروض من أندية أخرى، وعلينا دراسة الأمر بشكل أدق".

وأنهى تصريحاته: "في النهاية، من غير المنطقي أن يكون هناك 35 لاعباً في التشكيلة مع ليفربول لأن اللاعبين الذين يرغبون بالتطور يريد الشعور بأهميته بالفريق والحصول على ما يحتاجونه، وعليهم أن يشعروا بإمكانية لعبهم لصالح الفريق"

https://bit.ly/2A7Fh8V

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016