-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مفاجأة نيمار مهدد بالسجن ومنع ريال مدريد من صفقة هازارد ويحدد خليفة مارسيلو ونجم تشيلسي يطلب برشلونة

مفاجأة نيمار مهدد بالسجن ومنع ريال مدريد من صفقة هازارد ويحدد خليفة مارسيلو ونجم تشيلسي يطلب برشلونة






ريال مدريد يقدّم حارسه الجديد

قدم نادي ريال مدريد، اليوم الإثنين، حارس مرماه الجديد، الذي تعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم العرين الملكي في السنوات المقبلة.

وجاء ذلك بعدما وقّع الأوكراني أندريه لونين، صاحب الـ 19 عاما، والقادم من زوريا لوهانسيك على عقد يمتد لـ 6 سنوات، في حضور رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، خلال تقديمه في المنصة الشرفية بملعب سانتياجو برنابيو.

ورحب بيريز بانضمام لونين لريال مدريد وقال "اليوم نوقع مع لاعب كان مطلوبا من عدة أندية أخرى، ولكن قراره كان واضحا وهو اللعب لريال مدريد".



وتابع "خطوة بخطوة نضع الأسس الجديدة لحاضر ومستقبل النادي، نرغب في التعاقد مع المواهب الشابة ودمجها مع الفريق، وذلك سيحدد شكل كرة القدم في السنوات المقبلة".

وأوضح "شكرا لك على اختيار ريال مدريد، لقد لعبت 40 مباراة في الدوري الأوكراني، كما شاركت مع منتخب بلادك، أنت لاعب دولي وتعلم مدى المنافسة في أوروبا، لقد وصلت إلى هنا بفضل جودتك، كما إن الملكي سيساعدك على التطور".

وعبر الحارس الأوكراني عن سعادته بالانضمام للنادي الملكي بقوله "أشكر الجميع في ريال مدريد، كما أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز الذي أتاح لي الفرصة للعب في أفضل فريق بالعالم".

وواصل "سأسير دائما وفقًا لقيم ومبادئ هذا النادي، كما أتعهد بتقديم الجهد المضاعف والتضحيات، بجانب التواضع والاحترام ليظل النادي الأفضل، تحيا مدريد".

https://bit.ly/2uWLI8L

رسمياً.. رونالدو لن يواجه ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال

شهدت قائمة نادي يوفنتوس الإيطالي، المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في الكأس الدولية للأبطال، غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأمر الذي يعني أن صاروخ ماديرا لن يواجه فريقه السابق ريال مدريد.

وقرر ماسيميليانو أليجري، مدرب السيدة العجوز، إراحة كريستيانو رونالدو واستبعاده من القائمة التي ستلعب مباريات الكأس الدولية للأبطال، وذلك بسبب مشاركته مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا مؤخراً.

ومن المقرر أن يواجه يوفنتوس نظيره بايرن ميونخ الألماني يوم الخميس المقبل، على أن يواجه بنفيكا البرتغالي ثم ريال مدريد الإسباني، وذلك استعداداً لخوض تحديات الموسم الجديد.

وسيبدأ كريستيانو رونالدو التدرب فى تورينو يوم 30 يوليو الجاري، على أن يتدرب مع الفريق بشكل جماعي يوم 8 أغسطس، أي بعد عودة يوفنتوس من رحلته بالولايات المتحدة الأمريكية.

https://bit.ly/2myJs3I

رئيس بايرن ميونيخ يهاجم أوزيل

هاجم "أولي هونيس" رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني مواطنه "مسعود أوزيل" صانع ألعاب نادي آرسنال الإنجليزي والمعتزل دولياً حديثاً بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وقال "هونيس" في تصريحات صحفية: "أنا سعيد أن هذا الشبح قد انتهى، لقد كان يلعب بصورة سيئة على مدار سنوات، أنها لم يقاتل منذ كأس العالم 2014، وهو الآن يخفي أداءه السئ خلف تلك الصورة والتصريحات".

وأضاف: "عندما نلعب أمام آرسنال، نحن نبحث عنه، لأننا نعرف أنه نقطة ضعف لفريقه".

وواصل تصريحاته: "لم يتسائل أحد عن من هم اللاعبين الذين قدموا أداء سيئ في كأس العالم، ولكن جماهيره البالغ عددها 35 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ولا اعتبرهم جمهور حقيقي، هم فقط من يعرفون جيداً الأسباب الآن التي جعلت المنتخب يخرج من البطولة".

وخرج بالأمس "أوزيل" ليعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده ألمانيا، بعد هجوم الجماهير الألمانية عليه بقسوة، بسبب أداءه الفني السيئ إلى جانب صورته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

https://bit.ly/2LyLfUL

 فالفيردي يأمل تخفيض حجم الفريق

تحدثت صحيفة الموندو الاسبانية عبر غلافها الرسمي لطبعة اليوم الاثنين بشأن رغبة المدير الفني للفريق الكتالوني فالفيردي بتخفيض عدد الفريق قائلة : فريق فالفيردي 22 لاعب . ارنستو فالفيردي يريد فريقا عدده قليل يتمتع بمميزات تنافسية معتمداً علي وجود العديد من شباب اللاماسيا .

كما أضافت بشأن لاعب تشيلسي البرازيلي وليان ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي رابيو  ورغبة الفريق البرشلوني بحسم كلتا صفقتين خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري قائلة : يأمل الفريق الكتالولني في وصول كل من رابيو و ويليان خلال هذا الصيف.

https://bit.ly/2NFP6N7


نجم تشيلسي يطلب الرحيل إلى عملاق إسبانيا

أبلغ جناح تشيلسي الإنجليزي، إدارة ناديه، برغبته في الرحيل صوب عملاق إسباني، خلال فترة الانتقالات الجارية حاليا، والتي تنتهي في إنجلترا، خلال أقل من 20 يوما، وبالتحديد في 9 أغسطس/ آب المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن وكلاء اللاعب البرازيلي ويليان، على اتصال دائم مع برشلونة في الفترة الماضية، حول انتقال موكلهم للفريق، في الصيف الجاري.

وأضافت الصحيفة أن وكلاء ويليان أكدوا لإدارة برشلونة، أن الصفقة أصبحت ممكنة، وأن اللاعب أبلغ إدارة تشيلسي برغبته في الرحيل نحو البارسا.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن ويليان يواصل قضاء عطلته الصيفية، وينتظر تحقيق رغبته في الرحيل عن البلوز لبرشلونة

https://bit.ly/2LIuMKp

اجتماع في تشيلسي لدراسة عرض برشلونة من أجل ويليان


وكانت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، قد أكدت أن برشلونة، مصمم على التعاقد مع ويليان دا سيلفا، حيث قدم النادي الكتالوني عرضاً بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني، علماً البلوز يطالبون بمبلغ 80 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات راقص السامبا.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن نادي تشيلسي سيعقد اجتماعاً خلال الأسبوع الجاري، وذلك من أجل مناقشة ودراسة العرض التي تقدم به برشلونة، حيث من المتوقع أن توافق إدارة البلوز على إغلاق الصفقة في ظل رغبة ويليان بالانتقال إلى النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن تشيلسي يفضل رحيل البرازيلي إلى البلاوجرانا، عوض التوقيع مع أي فريق منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويفكر البلوز في الحصول على أموال من عملية ويليان لتحسين الفريق بالتعاقدات الأخرى.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن برشلونة طلب من لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو محاولة إقناع مواطنه ويليان بالانضمام إلى النادي الكتالوني خلال مشاركة منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم 2018.

https://bit.ly/2uKnuzw

كاسياس يستنكر موجة الهجوم على لاعب ليفربول


دافع إيكر كاسياس حارس بورتو، عن لاعب ليفربول، بعد الانتقادات التي نالها الأخير عقب مواجهة فريقه الودية، ضد بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وتسبب الحارس الألماني لوريس كاريوس، في خطأ كارثي أثناء المباراة، حيث كاد أن يكلف فريقه هدفا بسبب تمريرة خاطئة، في المواجهة التي خسرها الريدز بثلاثية مقابل هدف.

ونشر كاسياس، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "هل الهجوم على كاريوس سيستمر حتى نهاية مسيرته؟ أنا أتحدث عنه مثل الحراس الآخرين الذين يرتكبون الكثير من الأخطاء في كل أنحاء العالم".

وأضاف أسطورة ريال مدريد السابق: "يجب أن تتركوه وشأنه، فهو شخص أيضًا مثلنا جميعًا"

https://bit.ly/2Od4f9F


ريال مدريد يفاوض خليفة مارسيلو

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، في السعي لضم لاعب بديل للبرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر للملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن ريال مدريد يتابع أليكس تيليس لاعب بورتو، وقد يرفع من وتيرة المفاوضات في الأيام المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بعض من مسؤولي ريال مدريد سيتواجدون اليوم في البرتغال لعقد جلسة مع إدارة بورتو من أجل مناقشة الصفقة.

واختتمت الصحيفة: "ريال مدريد يسعى لتوفير بديل لمارسيلو، في حين يطالب بورتو دفع الشرط الجزائي في عقد تيليس والمقدر قيمته 40 مليون يورو"

https://bit.ly/2LhRYDa

نيمار مهدد بالسجن في قضايا فساد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، مهدد بالسجن خلال الفترة المقبلة، بسبب تورطه في قضايا فساد مالي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن نيمار وساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق، وبارتوميو الرئيس الحالي، سيخضعون للمحاكمة في قضايا تلاعب بالقانون للتربح.

وانتقل نيمار من صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المحاكمة في انتظار تحديد موعد، فليس من المتوقع أن تعقد قبل فصل الشتاء.

ويطلب الادعاء من المحكمة الحكم على نيمار بسنتين سجن و10 ملايين يورو كغرامة، بينما روسيل لمدة خمس سنوات في السجن وغرامة قدرها 8.4 مليون يورو.

https://bit.ly/2LJY0ZA

الكشف عن راتب بوفون مع باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن راتب الدولي الإيطالي "جيانلويجي بوفون" حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان الجديد في العام الواحد بعد التوقيع الرسمي مع بطل فرنسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحارس صاحب الأربعين عاماً قد غادر يوفنتوس الإيطالي بعد نهاية عقده، وانتقل إلى باريس سان جيرمان لاستكمال مسيرته كلاعب كرة قدم.

وسيحصل "بوفون" على راتب سنوي قيمته 4.92 مليون يورو، ولا ينص عقده على أي مبالغ إضافية في حالة الفوز بأي لقب مع الفريق الفرنسي خلال الموسم المقبل.

وكان الحارس المخضرم يحصل في آخر عقد له في يوفنتوس على 4.5 مليون يورو، وهو ما يزيد بحوالي 400 ألف يورو في النادي الفرنسي.

https://bit.ly/2JSnylg

بيل يمنع ريال مدريد من صفقته المنتظرة

يمنع اللاعب الدولي الويلزي "جاريث بيل" جناح نادي ريال مدريد الإسباني الأخير من حسم صفقة الدولي البلجيكي "إدين هازارد" من تشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن "بيل" سيبقى في ريال مدريد بأمر من المدرب الجديد "جولين لوبيتيجي" الذي يريد الاعتماد عليه في الموسم المقبل، إلى جانب رغبة "فلورنتينو بيريز" في الاحتفاظ بالويلزي بسبب أمور تسويقية.

وبعد رحيل البرتغالي "كريستيانو رونالدو" يريد النادي الملكي أن يصبح "بيل" هو الأيقونة الجديدة للفريق والتي تعبر عن قوة الفريق الهجومية، وهذا ما يعني أن الفريق الإسباني قد يصرف النظر عن التعاقد مع "هازارد".

ويأمل تشيلسي أن خلال الأيام القليلة المقبلة يكون هناك تغير في رأي ريال مدريد، ويصرف نظر عن التعاقد مع البلجيكي لأهميته في ستامفورد بريدج رغم صراحة اللاعب برغبته بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

"بيريز" أيضاً من جانبه يرى أن "هازارد" في حالة اكتمال صفقته لن يكون الوجهة الإعلامية التي تدر على ريال مدريد الأموال ومزيد من القوة التسويقية في السنوات القليلة المقبلة.

https://bit.ly/2O9P1SM

برشلونة يحدد السعر النهائي لبيع مينا

حدد نادي برشلونة الإسباني السعر النهائي لبيع اللاعب الدولي الكولومبي "ياري مينا" في الميركاتو الصيفي الحالي بعد تألقه الكبير في بطولة كأس العالم 2018.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن وكيل اللاعب يسافر إلى برشلونة اليوم الأثنين من أجل التحدث مع المسئولين، لحسم مستقبل "مينا" خاصة وأن الأمور مازالت غامض بين جميع الأطراف.

وأضافت الصحيفة أن الإدارة وضع مبلغ 40 مليون يورو لقيمة الدولي الكولومبي في حالة البيع، ولكن ليس هناك أي مانع من خروجه بنظام الإعارة، وذلك بسبب وجود رغبة عند اللاعب بالاستمرار في البلاوجرانا.

ويأتي ذلك بسبب تعاقد برشلونة مع مدافع جديد وهو الفرنسي "كليمنت لانجليت"، ليصبح لدى برشلونة كلاً من "بيكيه"، "أومتيتي"، "فيرمايلين" إلى جانب "مينا"، ولن يكون من السهل على اللاعب الشاب الحصول على فرصة بتشكيلة المدرب "إرنستو فالفيردي".

وكان النادي الكتالوني قد تعاقد مع الكولومبي في شهر يناير الماضي من صفوف نادي بالميراس البرازيلي، مقابل دفع مبلغ مالي قيمته 11.8 مليون يورو.

https://bit.ly/2JKanTz

تشيلسي يستهدف بيكفورد لخلافة كورتوا

 كشفت تقارير صحفية أن نادي البلوز تشيلسي مهتم بالتعاقد مع الحارس المتألأق جوردا بيكفورد ليحل محل تيبو كورتوا الذي بات قريبا من الانضمام إلى نادي ريال مدريد .

وكان كورتوا  أحد أبرز اللاعبين الذين أراد موريزيو ساري الاحتفاظ به ، ولكن الحارس مكصر على الرحيل ولديه ابالفعل اتفاقا مع ريال مدريد ، وليس بيكفورد فقط المرشح لتعويض كورتوا هناك أيضا جاك بوتلاند جانلويجي دوناروما، ألفونس أريولا، جو هارت .

https://bit.ly/2LkaLhh

سر عدم زيارة رونالدو لمقر تدريبات ريال مدريد

قالت تقارير صحفية، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثًا لصفوف يوفنتوس، عاد إلى إسبانيا بعد رحلته في الصين، لأسباب تتعلق بالرعاية.

ووفقًا لما ورد عن شبكة "بريميوم سبورت"، فإن رونالدو لن يذهب للمدينة الرياضية في "فالديبيباس"، لتحية زملائه السابقين بريال مدريد.

وأوضحت أن رونالدو ليست لديه أي مشاكل مع لاعبي ريال مدريد، مشيرة إلى أن السبب وراء ذلك، هو رغبة البرتغالي في عدم مقابلة فلورنتينو بيريز، رئيس الملكي.

وأشارت إلى أن رونالدو لا يرغب في رؤية بيريز، في ظل اقتناعه بأن الأخير لم يدافع عنه في المشكلات التي واجهها في إسبانيا بالفترة الأخيرة.

واختتمت الشبكة، بأن رونالدو سيدفع خلال الأيام الجارية، الجزء الثاني من الغرامة التي وقعت عليه بسبب أزمة الضرائب في إسبانيا

https://bit.ly/2OfcmCS

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016