-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل نجم الريال يطلب الرحيل وتشيلسي يُعقِّد صفقة هازارد وبرشلونة يصرضم موهبة أياكس ونيمار يوجه رسالة




ريال مدريد يعلن في بيان رسمي موعد تقديم حارسه الجديد

أعلن ريال مدريد، اليوم الأحد، موعد تقديم حارسه الجديد أندري لونين، المنتقل لصفوف الفريق الملكي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من زوريا لوهانسك الأوكراني.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي "سيتم تقديم الحارس الجديد أندري لونين، غدًا الإثنين، بملعب سانتياجو برنابيو، في الساعة الواحد ظهرًا بتوقيت إسبانيا، بحضور وسائل الإعلام".

ومن المتوقع أن يكون فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، حاضرًا في التقديم.

وأضاف البيان "بعد ذلك، سيخرج أندري لونين للمرة الأولى، إلى أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بقميص ريال مدريد، ثم سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في صالة المؤتمرات".

وانتقل لونين لصفوف ريال مدريد، مقابل 19 مليون يورو بالحوافز، وسيكون الحارس الثالث في الموسم المقبل

https://bit.ly/2mznYnq

رسميًا.. الإعلان عن ملعب مباراة السوبر الإسباني


أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسميًا عن موعد وملعب مباراة كأس السوبر الإسباني بين فريقي برشلونة وإشبيلية.

ويلتقي برشلونة المتوج بلقبي الليجا وكأس الملك بنظيره إشبيلية وصيف الكأس، في مباراة كأس السوبر الإسباني بمدينة طنجة بالمغرب على ملعب طنجة الكبير "ابن بطوطة".

وتقام المباراة يوم 12 أغسطس المقبل، على مباراة واحدة بعد قرار الاتحاد الإسباني بإلغاء نظام مباراة الذهاب والعودة.

https://bit.ly/2LAEONB

برشلونة يضع سيناريو ضم موهبة أياكس


وضع برشلونة، خطة جديدة لحسم صفقة الهولندي فرانكي دي يونج، لاعب أياكس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الأحد، أنَّه بالرغم من أنَّ النادي الهولندي قال 3 مرات، إنَّه لن يبيع اللاعب، لكن برشلونة ليس في عجلة من أمره، وسيحاول مرة أخرى.

وأشارت إلى أن "خطة برشلونة للتوقيع مع اللاعب، هي الانتظار حتى آخر وقت في سوق الانتقالات، وحسم الصفقة حينها، بالضغط على إدارة النادي الهولندي.

وأوضحت أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوجرانا، يريد ضم اللاعب لأنه يتناسب مع أسلوب لعب برشلونة، بالإضافة إلى جودته الفنية العالية.

وذكرت أن دي يونج، يريد التوقيع هذا الصيف مع النادي الكتالوني، مشيرة إلى أن الصفقة من الممكن أن تتم مقابل 50 مليون يورو.

يذكر أن دي يونج، يحظى أيضًا باهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

https://bit.ly/2zXR4q5


رحيل رونالدو يصب في مصلحة ملك ريال مدريد الجديد


وضع رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد، إلى يوفنتوس، الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب الملكي، في مكانة خاصة.

وكشف موقع "بليتشر ريبورت" اليوم الأحد، أنه منذ رحيل رونالدو البالغ من العمر 33 عامًا، أصبح قميص مودريتش، هو الأكثر مبيعًا في متاجر النادي.

وقال الموقع: "مودريتش ملك ريال مدريد الجديد"

ويعد مودرتيش، من أبرز لاعبي النادي الملكي في الوقت الحالي، حيث ساهم في فوز الفريق بالعديد من البطولات، ونال مؤخرا جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018

https://bit.ly/2mCpjKk


تشيلسي يُعقِّد صفقة هازارد على ريال مدريد

يتمسك تشيلسي الإنجليزي، بنجمه البلجيكي إيدين هازارد، الذي يرغب ريال مدريد في ضمه، خلال الصيف الجاري، لخلافة كريستيانو رونالدو.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن تشيلسي لا يريد التفاوض حول بيع إيدين هازارد، حتى مع رغبة ريال مدريد في دفع 170 مليون إسترليني لضمه، ليكون ثانى أغلى لاعب في التاريخ.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي يخطط لإعادة المفاوضات مع هازارد بعد عودته من العطلة الصيفية، لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2020، وعرض على البلجيكي 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

في سياق متصل بتشيلسي، شددت الصحيفة على أن وضع تيبو كورتوا مختلف عن إيدين هازارد، لأنه بالرغم من رغبة البلوز في بقائه وتمديد عقده، إلا أن الحارس يصر على الرحيل لريال مدريد.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن تشيلسي قد يجبر كورتوا على البقاء في الموسم الجديد، وخسارته مجانا في الصيف المقبل

https://bit.ly/2LhJWKA


لوبيتيجي يفشل في إقناع نجم الريال بالبقاء

فشل الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، في إقناع لاعب الفريق، بالاستمرار مع الملكي، خلال الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "ماركا" القريبة من البيت المدريدي، اليوم الأحد، أنَّ لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لا يزال يرغب في ترك الريال.

وأشارت إلى أنَّ "كوفاسيتش ذهب يوم الجمعة الماضي للمدينة الرياضية، من أجل الاجتماع مع لوبيتيجي، وطلب منه وجهًا لوجه، الرحيل".

وأوضحت أنَّ "ذلك كان أول لقاء بين كوفاسيتش ولوبيتيجي، ولم يتراجع اللاعب رغم محاولات المدرب الجديد إقناعه بالبقاء، ولا يزال يرى اللاعب أن أفضل خيار بالنسبة له هو الرحيل، عن صفوف ريال مدريد".

وواصلت "الحديث بين المدرب واللاعب كان وديًا، ولم يكن طويلاً؛ لأنَّ موقف كوفاسيتش، كان واضحًا جدًا، ولا يبدو أن شيئًا سوف يغير رأيه".

وذكرت أن "كوفاسيتش أمضى مع ريال مدريد 3 مواسم، وكان لاعبًا رائعًا، لكنه لم يتمكن من تثبيت نفسه أساسيًا بوجود كاسيميرو، وكروس، ومودريتش".

وأشارت إلى أن "أندية مانشستر سيتي، وبايرن ميونخ، ويوفنتوس، وليفربول، طرقت باب كوفاسيتش، وتعهَّدت له بدور أكثر أهمية".

وختمت بأنَّ "كوفاسيتش يريد أن يحسم مستقبله في أقرب وقتٍ ممكن، ورغبته بعد العطلة هي بدء الموسم مع ناديه الجديد، وأن الريال يفكر مبدئيًا في فتح الباب لرحيل اللاعب، مقابل مبلغ 50 مليون يورو على أقل تقدير"

https://bit.ly/2mxmFWe


توخيل يمنح رابيو حرية الانتقال إلى برشلونة

كشف توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن إمكانية انتقال أدريان رابيو لاعب وسط الفريق إلى صفوف برشلونة الإسباني هذا الصيف.

وقال توخيل في تصريحات بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ 1-3 في كأس الأبطال الودية اليوم السبت: "الكل يعلم قدرات رابيو، وأن أمامه فرصة كبيرة لتطوير مستواه، أحبه كلاعب، وأحب العمل معه لإظهار قدراته في أفضل حالة".


وأضاف: "أما بخصوص موقفه وتعاقده مع النادي، فأدريان هو الشخص الوحيد الذي لديه الكلمة الأخيرة في حسم قراره، فكل شيء يعتمد عليه".

ووجه المدرب الألماني رسالة واضحة إلى اللاعب الفرنسي الشاب، قائلًا: "رابيو عليه أن يقرر إما الاستمرار معنا ودعم خطة واستراتيجية الفريق في الموسم الجديد، أو يعلن عن رغبته في البحث عن تحدٍ جديد".

وينتهي عقد رابيو مع بي إس جي في الصيف المقبل، علمًا بأن تقارير صحفية عديدة أكدت أن نادي برشلونة الإسباني جاد للغاية في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

https://bit.ly/2LEorQ9


خطوة الريال تدفع آرسنال لمنافسة برشلونة


كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، عن اقتراب آرسنال من التعاقد مع صفقة جديدة، خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن آرسنال في مفاوضات متقدمة مع بوروسيا مونشنجلادباخ، للتعاقد مع السويسري يان سومر، لتدعيم مركز حراسة المرمى في الجانرز، بالرغم من ضم بيرند لينو من باير ليفركوزن في الأسابيع الماضية.

وتابعت الصحيفة أن بيتر تشيك حارس آرسنال يرتبط بالعودة لتشيلسي في الصيف الجاري، لتعويض تيبو كورتوا  الذي اقترب من ارتداء قميص ريال مدريد، وبالتالي سيحتاج المدفعجية لحارس جديد في هذه الحالة، وسيكون السويسري هو الأقرب.

وأضافت الصحيفة أن أوناي إيمري، مدرب آرسنال يصر على التعاقد مع سومر، الذي ظهر بمستوى مميز مع سويسرا في مونديال روسيا

https://bit.ly/2JLeCy9


مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا تجاه مارسيال

لا يرغب نادي مانشستر يونايتد في الاستغناء عن خدمات اللاعب "أنطوني مارسيال" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعانى اللاعب الفرنسي تحت قيادة المدرب "جوزيه مورينيو" في الموسم الماضي، حيث فشل في الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية بشكل منتظم.

وكشف وكيل "مارسيال" في وقت سابق أن موكله يرغب في مغادرة الأولد ترافورد هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن إدارة الشياطين الحمر لا ترغب في طرح "مارسيال" للبيع في الميركاتو الصيفي.

وأفادت أن إدارة النادي الإنجليزي تنوي تفعيل بند التمديد في عقد اللاعب صاحب الـ22 عامًا، بحيث يكون ساريًا حتى عام 2020.

ويتواجد "مارسيال" على رادار عدة أندية هذا الصيف أبرزهم يوفنتوس وتوتنهام.

يُذكر أن "مارسيال" انتقل إلى اليونايتد قادمًا من موناكو في عام 2015

https://bit.ly/2uFVWLF


إنتر ميلان على أعتاب ضم لاعب أتلتيكو مدريد


اقترب نادي إنتر ميلان، من التعاقد مع الكرواتي سيمي فرساليكو، ظهير أيمن أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ورد في موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن فرساليكو حريص على العودة إلى إيطاليا، والانضمام لإنتر، خاصة وأنه يتمتع بخبرة سابقة في الكرة الإيطالية، بعدما لعب لنادي ساسولو من قبل.

وأضاف أن إنتر قدم عرضًا على طاولة الأتلتي، بقيمة 6 ملايين يورو، لضم اللاعب على سبيل الإعارة، مع 25 مليون يورو كخيار للشراء بعد ذلك.

وتابع الموقع أن أتلتيكو لم يرد حتى الآن على العرض، موضحًا أن النادي يريد بيع اللاعب مباشرة، ومضيفًا أن رغبة اللاعب في العودة للسيريا أ، قد تجبر النادي على السماح له بالرحيل.

https://bit.ly/2zZ2gmp

نيمار يوجه رسالة لفينيسيوس ورودريجو

وجه البرازيلي "نيمار دا سيلفا" جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة إلى مواطنيه " رودريجو جوس" و"فينيسيوس جونيور" بعد انضمامهما إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وقال نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: " لقد تحدثت مع كل منهم وأنا سعيد جدًا، وسعيد للغاية لهم، وآمل أن يكون لديهم العديد من النجاحات وتسجيل العديد من الأهداف".

وأضاف: "هما موهبتان عظيمتان تم اكتشافهما في البرازيل، وهما قادران على النجاح، وأتمنى لهم التوفيق والفوز، ولكن ليس ضد باريس سان جيرمان".

وكان ريال مدريد قد تعاقد "رودريجو"، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، ولكن سينضم للنادي الملكي في العام المقبل، بعد أن يصل لعامه الثامن عشر، ليحق للنادي الملكي قيده في صفوفه، في صفقة كلفت خزائن اللوس بلانكوس 45 مليون يورو.

بينما وقع "جونيور" على عقود انضمامه للنادي الملكي أول أمس، بعدما تعاقد المرينجي مع "فينيسيوس" في مايو عام 2017 مقابل 45 مليون يورو، لكنه لم يكمل اجراءات الصفقة حينها لأنه كان دون السن القانوني

https://bit.ly/2mAPYHv

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016