-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

في بيان رسمي.. ريال مدريد يوضح حقيقة عرضه لضم نيمار😁😁-- ويليان يحدد موقفه من الانتقال لبرشلونة

في بيان رسمي.. ريال مدريد يوضح حقيقة عرضه لضم نيمار😁😁-- ويليان يحدد موقفه من الانتقال لبرشلونة



بلجيكا تحيي ذكريات انتفاضة ألمانيا
حقق المنتخب البلجيكي عودة تاريخية، أمام نظيره الياباني، اليوم الاثنين، حيث سجل ثلاثة أهداف لينتصر (3-2)، بعد تأخره بهدفين دون رد.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن بلجيكا أول منتخب يعود في النتيجة ليفوز، خلال الأدوار الإقصائية لكأس العالم، بعد تأخره بهدفين، منذ منتخب ألمانيا أمام إنجلترا (3-2)، في مونديال 1970.

وسجل اللاعب المغربي الأصل، ناصر الشاذلي، الهدف الثالث لمنتخب بلجيكا، في الدقيقة 94، ليصعد بالشياطين الحمر إلى ربع النهائي.

http://www.kooora.com/?n=716986&o=n

رينارد يوضح موقفه من البقاء مع منتخب المغرب
كشف هيرفي رينارد ، مدرب منتخب المغرب، اليوم الاثنين، حقيقة حسمه لمستقبله مع "أسود الأطلس".

وقال المدرب الفرنسي، عبر حسابه على "فيسبوك": "خلافا لما يجري تداوله في وسائل الإعلام، فإني لم أعقد أي اجتماع مع الاتحاد المغربي لكرة لقدم، بعد المشاركة في مونديال روسيا".

وأكد رينارد أيضا، أنه لم يضع أي شروط، من أجل الاستمرار مع منتخب المغرب.

يشار إلى أن رينارد ترك مستقبله غامضا، بعد الخروج من مونديال 2018، ولم يوضح إن كان سيواصل مشواره مع الأسود ، أم سيرحل.

وسيعقد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي، اجتماعا مع رينارد، بعد نهاية عطلته، من أجل حسم مستقبله.

http://www.kooora.com/?n=716959

باريس سان جيرمان يلامس طوق النجاة
أكمل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إجراءات بيع ظهيره يوري بيرشيتش، لنادي أتلتيك بيلباو الإسباني.

وذكرت صحيفة ليكيب، أن بيرشيتش سيعود مجددا إلى صفوف الفريق الباسكي، الذي لعب له خلال الفترة من 2005 إلى 2007، وذلك بعد عام واحد من ارتداء قميص سان جيرمان، قادمًا من ريال سوسيداد.

وأوضحت الصحيفة، أن الصفقة ستتم بمقابل مادي يتراوح بين 23 إلى 25 مليون يورو، تتضمن الحوافز المالية.

ولفتت إلى أن بيع يوري بيرشيتش (28 عاما) يحقق أهداف مهمة للنادي الباريسي، نحو تفادي عقوبات خرق قواعد اللعب المالي النظيف، حيث باع الثنائي أودسون إدوارد لسيلتيك الاسكتلندي، مقابل 10 ملايين يورو، وخافيير باستوري لروما الإيطالي، مقابل 24 مليون يورو.

وكان الاتحاد الأوروبي، قد منح العملاق الباريسي مهلة تنتهي بنهاية الشهر الجاري، بضرورة توفير 60 مليون يورو، من عائد بيع لاعبيه.

http://www.kooora.com/?n=716814

السد يستكمل مفاوضاته مع لاعب أتلتيكو مدريد
أعلن نادي السد، اليوم الإثنين، أن نجم أتلتيكو مدريد، وصل إلى الدوحة، لاستكمال مفاوضات انتقاله، للفريق القطري، خلال الموسم المقبل.

ونشر السد، صورتين لوصول اللاعب جابي، إلى الدوحة، وكتب في حسابه على موقع تويتر، أن لاعب الوسط الإسباني سيخضع للفحص الطبي بعد موافقة أتلتيكو مدريد، وقبل استكمال المفاوضات بين الأطراف الثلاثة بخصوص إتمام الصفقة.

ويبلغ جابي، من العمر 34 عاما، ويلعب في صفوف أتلتيكو مدريد، منذ أكثر من 10 سنوات، وكان ضمن تشكيلة فريقه عند الفوز بلقب الدوري الإسباني موسم 2013-2014.

http://www.kooora.com/?n=716881

في بيان رسمي.. ريال مدريد يوضح حقيقة عرضه لضم نيمار
أصدر نادي ريال مدريد، منذ قليل، بيانًا عاجلًا لتوضيح حقيقة تقدمه بعرض رسمي للتعاقد مع لاعب فريق باريس سان جيرمان "نيمار".

وكانت قد ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الريال عرض 310 ملايين يورو، على باريس سان جيرمان، لضم البرازيلي، هذا الصيف.

و قالت  أيضا، أن النادي الباريسي لم يرد على عرض الفريق الملكي سواء بالقبول أو الرفض و أن ريال مدريد سيعرض على نيمار عقدا لمدة 7 سنوات، حال موافقة باريس على بيعه مقابل 45 مليون يورو سنويا.

لكن المرينجي خرج عن سمث وقال في بيانه: "نؤكد أن ما ذكره التلفزيون الإسباني بشأن تقدمنا بعرض لضم نيمار هي معلومات خاطئة بشكل قاطع".

وأضاف: "ريال مدريد لم يقدم أي عرض لباريس سان جيرمان، أو اللاعب".

وواصل: "نحن نشعر بالدهشة من قدرة التلفزيون الإسباني على بث معلومات كاذبة تمامًا دون أن يتواصل أي شخص من قِبلهم مع أي من الطرفين لمعرفة صحة المعلومات المزعومة التي كان من الممكن نفيها بسهولة".

https://www.btolat.com/news/119838
https://www.btolat.com/news/119827
http://www.kooora.com/?n=717006

ويليان يحدد موقفه من الانتقال لبرشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن موقف البرازيلي ويليان، لاعب تشيلسي الإنجليزي من الانتقال  لصفوف برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن ويليان يرحب بشدة بالانتقال لبرشلونة الذي يراه اللاعب أحد أكبر الفرق في أوروبا.

وتابعت الصحيفة إن وكيل ويليان يملك علاقة رائعة مع مسؤولي برشلونة، وأبلغهم بإمكانية انتقال لاعب تشيلسي لصفوف البارسا في الصيف.

وشددت الصحيفة على أن ويليان لا يريد تفويت الفرصة على نفسه بالانتقال لبرشلونة، وهو على مشارف الثلاثين من عمره.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي حدد 80 مليون يورو من أجل التخلي عن ويليان في الصيف، وهو السعر الذي يراه البارسا مبالغ فيه في لاعب بعمر البرازيلي.

وأبرزت الصحيفة أن وكيل ويليان جلب لبرشلونة عرضا بقيمة 50 مليون يورو من أجل باولينيو، الأمر الذي قد يسهل انضمام موكله للبارسا، حال موافقة النادي الكتالوني على بيع باولينيو في الصيف، والاستفادة من قيمة الصفقة في تمويل ضم نجم البلوز.

http://www.kooora.com/?n=716800

 برشلونة يزيح الستار عن قميصه الثاني للموسم الجديد
كشف نادي برشلونة، اليوم الإثنين، عن القميص الثاني للموسم الجديد، وسيكون أصفر اللون، استحضارا للقميص الذي ارتداه الفريق الكتالوني، في موسمه الناجح 2005-2006.

من جانبه، أكد بيت هوبينز، مدير التصميم الأول في نايكي فوتبول أباريل "هذا العام نحتفل بـ 20 عاما من العمل مع نادي برشلونة. أردنا إبراز هذه اللحظة الخاصة، بتكريم واحد من قمصان لا تنسى، أنتجناها لهذا الفريق".

وعلى غرار القميص، ستحمل جوارب لاعبي البارسا، اللون الأصفر.

وسيكون القميص الثاني لبرشلونة، الذي توج الموسم الماضي بلقبي الليجا والكأس، متاحا اعتبارا من اليوم على الموقع الالكتروني الرسمي للراعي الفني للفريق، وكذلك لدى المتاجر والموزعين

http://www.kooora.com/?n=716882

حيلة جديدة من برشلونة لضم نجم لاتسيو
كشفت تقارير صحفية، اليوم عن وضع برشلونة الإسباني، لخطة جديدة للتعاقد مع نجم لاتسيو الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفي.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن برشلونة يسعى لاستغلال رافينيا ألكانتارا، في ضم سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط لاتسيو.

وأوضح أنه بعد انتهاء فترة إعارته لإنتر ميلان، ورفض الأخير شراء اللاعب بشكل نهائي، فإن رافينيا، قد ينضم إلى لاتسيو، لتسهيل صفقة الحصول على خدمات سيرجي.

وأضاف أن النادي الكتالوني على استعداد لتقديم رافينيا إلى لاتسيو، بالإضافة إلى مقابل مالي، من أجل التعاقد مع ميلينكوفيتش.

http://www.kooora.com/?n=716788

ليون يصدم برشلونة ويجدد عقد لاعبه
وجه نادي ليون صدمة قوية لنظيره نادي برشلونة بعد أن جدد عقد أحد لاعبيه اليوم بشكل رسمي.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الماضية أن النادي الكتالوني يتطلع إلى الحصول على خدمات اللاعب "حسام عوار" في الصيف الحالي.

وكان اللاعب الفرنسي، صاحب الأصول الجزائرية، قد سجل 7 أهداف وصنع 5 آخرين في الموسم الماضي.

وأوضح ليون أن اللاعب صاحب الـ20 عامًا وقع اليوم على عقد جديد سيبقى بمقتضاه مع الفريق حتى عام 2023.

يُذكر أن العقد القديم لـ"عوار" مع ليون كان سينتهي في عام 2020.

https://www.btolat.com/news/119808

إنتر ميلان يحطم آمال الأندية المهتمة بضم إيكاردي
حطم نادي إنتر ميلان آمال الأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب "ماورو إيكاردي" في موسم الانتقالات الصيفي.

وارتبط المهاجم الأرجنتيني بإمكانية مغادرة سان سيرو في الصيف الحالي.

ويتواجد هداف الكالتشيو على رادار كل من ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي.

وقال المدير التنفيذي لإنتر ميلان في تصريحات نشرتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية: "ماورو هو قائد إنتر، وهناك عقدًا ساريًا، وهناك استعداد من جانب الطرفين لمناقشة التجديد".

وأضاف: "سنلتقي في الأسابيع القادمة لمناقشة هذا الأمر، نأمل أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن ذلك".

وعندما سُئل عن ما إذا كان النادي قد تلقى عروض لضم "إيكاردي"، أجاب: "لا، لم يحدث".

https://www.btolat.com/news/119801


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016