-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: رونالدو يرفض التجديد ويوفنتوس يريد شرائه بمبلغ ضخم وبرشلونة يتلقى عرض لباولينيو وحقيقة ويليان

عاجل: رونالدو يرفض التجديد ويوفنتوس يريد شرائه بمبلغ ضخم وبرشلونة يتلقى عرض لباولينيو وحقيقة ويليان




صلاح يوجه رسالة قوية للاتحاد المصري
وجه محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب المصري، رسالة غامضة، اليوم الأحد.

وكتب صلاح، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "قد يظن البعض أن الأمر انتهى، لكنه لم ينته بعد، يجب أن يكون هناك تغيير".

ولم يحدد لاعب روما السابق، هدفه من هذه التغريدة، في ظل تكهنات حول أنه يقصد بها، الخروج المصري المبكر من مونديال 2018.

وكان صلاح قد دخل في أزمات مؤخرًا، مع اتحاد الكرة المصري، بعد استغلال صورته في أمور دعائية، بشكل غير قانوني، بالإضافة إلى اصطحابه لحفل، نظمه رئيس الشيشان المثير للجدل.

وقد أشارت تقارير صحفية مؤخرًا، إلى رغبة صلاح في اعتزال اللعب الدولي، على خلفية هذه الأزمات.

http://www.kooora.com/?n=716670&o=n

إيسكو يبكي بعد الخروج من مونديال روسيا
بعث إيسكو، لاعب المنتخب الإسباني، برسالة إلى الجماهير بعد الخروج من دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2018، اليوم، الأحد.

وقال إيسكو في رسالة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "اليوم هو أتعس يوم في مسيرتي الكروية، لكن تلك هي كرة القدم، الحياة لا تتوقف، وهو وقت النهوض كما فعلنا دائما، ومن الفخر لي أن أدافع عن قميص بلدي".

وودع المنتخب الإسباني، بطل نسخة 2010، مونديال روسيا بالخسارة من المنتخب صاحب الأرض بنتيجة 3-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

http://www.kooora.com/?n=716669&o=n

إنييستا يودع منتخب إسبانيا بحسرة وألم
ألمح أندرياس إنييستا، نجم المنتخب الإسباني، إلى أن إقالة المدير الفني السابق للفريق، جولين لوبيتيجي، من ضمن أسباب توديع مونديال 2018، اليوم الأحد، على يد روسيا، بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

وقال إنييستا، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "حقيقةً اليوم كانت آخر مبارياتي مع المنتخب الإسباني، ونهاية حقبة رائعة.. النهاية لم تكن كما أريد، المدرب يتخذ قراراته، سواء فهمنا السبب أم لم نفهم، وركلات الترجيح كانت قاسية اليوم".

وعن أسباب الهزيمة، قال: "المذنبون الرئيسيون في عالم كرة القدم، دائما هم اللاعبون الذين كانوا في الميدان، لكن سيكون من المهم الحديث عن إقالة لوبيتيجي، كسبب لخروجنا اليوم، لأن كل شيء له أهمية".

وأضاف: "المنتخب الإسباني سيستمر، لأنه يمتلك لاعبين رائعين، يتوجب عليهم المحاولة.. لقد حاولنا، لكن كرة القدم والحياة تقوم ببعض الأشياء، مثلما حدث اليوم".

http://www.kooora.com/?n=716642&o=n

برشلونة يوضح حقيقة المفاوضات مع ويليان
وضح نادي برشلونة الإسباني حقيقة المفاوضات مع اللاعب الدولي البرازيلي "ويليان" جناح نادي تشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة البلاوجرانا تبحث عن تدعيمات قوية من أجل الموسم الجديد، وفقاً لخطة المدرب "إرنستو فالفيردي" بالتعاون مع "بيب سيجيرا" المدير الرياضي وسكرتيره "إريك أبيدال.

وتابعت الصحيفة أن من خلال مصادر داخل النادي، هناك تأكيد بعد وجود أي عرض مقدم من طرف برشلونة لضم "ويليان" في الساعات الماضية.

وكانت هناك تقارير إخبارية قد أكدت رغبة النادي الكتالوني في ضم الجناح البرازيلي، من خلال استغلال نجميه "باولينيو" و"فيليب كوتينيو" وتواجدهما معه في معسكر السامبا في روسيا.

الجدير بالذكر أن "ويليان" كان بطل موقعة الذهاب في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي كانت بين برشلونة وتشيلسي في ملعب الأخير ستامفورد بريدج، وسجل وقتها البرازيلي هدف فريقه الوحيد قبل تسجيل "ليونيل ميسي" هدف التعادل.

https://www.btolat.com/news/119576

يوفنتوس يبدأ تحركاته لضم رونالدو
كشفت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية، أن يوفنتوس بطل الكالتشيو بدأ تحركاته من أجل الظفر بخدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وبحسب صحيفتي "توتوسبورت" و"أس"، فإن يوفنتوس وخورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو بدءا المناقشة في إبرام الصفقة.

وأشار التقرير، إلى أن رونالدو يبحث عن تحدي جديد بعد التتويج مع ريال مدريد بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا خلال الفترة الماضية، وأن السيدة العجوز سيكون وجهة مثيرة للاهتمام لرونالدو.

وفي نفس السياق، يسعى البيانكونيري لإنهاء فترة الجفاف في بطولة دوري أبطال أوروبا التي استمرت 23 عاما.

وكان الهدف الرئيسي ليوفنتوس هذا الصيف هو الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب خط وسط لاتسيو، ولكن ناديه يود الحصول على 120 مليون يورو، وحال قرر يوفنتوس دفع هذا المبلغ فمن الأفضل ضم أسطورة مكتملة مثل رونالدو.

https://www.btolat.com/news/119597

رونالدو يرفض عرض ريال مدريد للتجديد
كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، قد رفض عرضا مغريا من الملكي لتجديد عقده.

وبحسب صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، فإن رونالدو رفض عرضا بقيمة 26.7 مليون جنيه إسترليني من الميرنجي للتجديد.

وأثار رونالدو الكثير من الشكوك حول مستقبله، عندما ألمح لإمكانية رحيله عقب فوز ريال مدريد 3-1 على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وازداد الصراع من قبل كبار الأندية الأوروبية للظفر بخدمات رونالدو وعلى رأسهم ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

https://www.btolat.com/news/119640

برشلونة يتلقى عرضا مغريا لباولينيو
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة تلقى عرضا مغريا من أجل رحيل لاعبه البرازيلي باولينيو هذا الصيف.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن وكيل أعمال باولينا قدم عرضا من نادي قوي يريد ضم باولينيو مقابل 50 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، أن هذا العرض يُعد أعلى من المبلغ الذي دفعه برشلونة لضم اللاعب من جوانجزو إيفرجراند الصيني (40 مليون يورو) في أغسطس الماضي.

https://www.btolat.com/news/119595

تضاؤل فرص رحيل نجم بايرن ميونخ
ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن عملية رحيل نجم بايرن ميونخ، هذا الصيف، أصبحت معقدة جدًا.

وبحسب صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإنه من المتوقع بقاء جيروم بواتينج مدافع المانشافات، الموسم المقبل مع الفريق، حيث لم يتلق أي عروض حتى الآن، بسبب الأداء السيئ مع الماكينات في مونديال روسيا.

وودع المنتخب الألماني المونديال من دور المجموعات، بهزيمتين أمام المكسيك وكوريا الجنوبية، وانتصار وحيد على السويد.

وكان كارل هانز رومينيجه الرئيس التنفيذي للبافاري، قد أكد سابقا أنه لا يوجد أي رفض لرحيل بواتينج حال تلقى اللاعب عرضا مناسبا هذا الصيف.

وأشارت عدة تقارير صحفية، لاهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه مقابل 50 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=716682&o=n

ميسي يعود إلى برشلونة بعد توديع المونديال
عاد لاعب منتخب الأرجنتين "ليونيل ميسي" إلى برشلونة مساء اليوم، حسب ما ذكرت تقارير صحفية إسبانية.

وودع البرغوث الأرجنتيني بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا في روسيا، بعد الهزيمة أمس أمام منتخب فرنسا في دور الـ16.

وفازت الديوك الفرنسية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتأهلت إلى ربع النهائي حيث ستواجه منتخب الأوروجواي الذي فاز بدوره على نظيره منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن "ميسي" تواجد اليوم في مطار برشلونة حيث فضل التوجه إلى إسبانيا بدلًا من مسقط رأسه في الأرجنتين.

وأشارت إلى أن اللاعب صاحب الـ30 عامًا سيحصل على إجازة قبل الانضمام إلى المعسكر التدريبي للبلوجرانا استعدادًا للموسم الجديد.

https://www.btolat.com/news/119680

بوفون يستعد للفحص الطبي في باريس سان جيرمان
يستعد الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون للخضوع للفحص الطبي في باريس سان جيرمان الفرنسي تمهيدًا للانضمام لصفوف الفريق الباريسي.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا" سيخضع بوفون للفحص الطبي رفقة بطل الدوري الفرنسي، في الإسبوع المقبل.

القائد البالغ من العمر 40 عامًا، سينضم لسان جيرمان في صفقة انتقال حر، حيث انتهى عقده مع يوفنتوس أمس بعد 17 عاما في النادي.

ومن المنتظر أن يوقع بوفون على عقود انضمامه لسان جيرمان لمدة عامين براتب 8 ملايين يورو في الموسم الواحد، إلى جانب المكافآت المتعلقة بالأداء.

https://www.btolat.com/news/119651



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016