-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مفاجأة نيمار للبيع..قرار ريال مدريد وأول عروضه لهازارد..مأزق برشلونة و يغري تشيلسي من اجل هازارد..بقاء خاميس

مفاجأة نيمار للبيع..قرار ريال مدريد وأول عروضه لهازارد..مأزق برشلونة و يغري تشيلسي من اجل هازارد..بقاء خاميس





بيكر في ليفربول

التقطت عدسات كاميرات شبكة سكاي سبورتس البريطانية صوراً لحارس مرمى نادي روما الإيطالي، أليسون بيكر خلال تواجده بمدينة ليفربول تمهيداً لإجراء الفحوصات الطبية بالريدز، استعداداً للإنتقال للنادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

https://bit.ly/2LxGvLG


 تشامبرلين يغيب لموسم كامل

تحدثت صحيفة ديلي ميل البرطانية عبر غلافها لطبعة اليوم الخميس بشأن صدمة كلوب لجماهير ليفربول بتغيب تشامبرلين لموسم كامل قائلة : تشامبرلين يغيب لعام كامل . المدير الفني للنادي الانجليزي كلوب يكشف تفاصيل الإصابة ، حيث أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي تشامبرلين تعرض لإصابة قوية في إبريل الماضي في المبارة التي كانت ضد روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وبعد انتهاء مونديال روسيا تبين أن اللاعب الإنجليزي يعاني من تمزق في الأربطة الأمامية والخلفية للركبة، مما يتحتم غيابه لفترة طويلة .

-كما أضافت أن النادي الانجليزي قام بتعاقد كبير وهو ضم الحارس البرازيلي اليسون ، وذلك لتحقيق آمال ليفربول من اجل الحصول علي اللقب

https://bit.ly/2mtIK87


 برشلونة في مأزق

تناولت السبورت الموقف المادي الحالي لبرشلونة مشيرة لوقوع النادي في مأزق بسبب قلة الأرباح التي حققها عن الموسم الماضي والتي لم تتعدى الـ 13 مليون يورو بالرغم من وصول الإيرادات لـ 914 مليون يورو .

فالنادي بات أمام خيارين أما أن يسقط في الديون التي ستؤثر على إستقرار الفريق أو يلجأ للاماسيا بتوجيه أنظاره إلى اللاعبين الشباب ومحاولة وضعهم على طريق النجومية والإستفادة منهم ، وهو بالفعل مابدأ برشلونة في الإتجاه إليه للخروج من المأزق .

https://bit.ly/2JDWndX


لاعب جديد مرشح لمغادرة ريال مدريد


يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، للاستغناء عن لاعبه والسماح برحيله، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "ماركا"، أن إدارة ريال مدريد تنتظر العرض المناسب، للتخلي عن ثيو هيرنانديز، منوهة أن اللاعب سيجتمع مع وكيل أعماله، خلال الأيام المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد، يفكر في رحيل هيرنانديز، على سبيل الإعارة، أو البيع مع إدراج بند إعادة الشراء.

وأوضحت الصحيفة، أن خروج هيرنانديز، لا يعني بأي حال من الأحوال، الانفصال النهائي بين ريال مدريد واللاعب، الذي لا يتجاوز عمره 20 عاما.

وأشارت إلى أن ريال مدريد لا يستبعد خيار أن يذهب هيرنانديز إلى دوري آخر، كما فعل الفريق مع داني كارفاخال وفاييخو في ألمانيا، حيث أن الإعارة الناجحة ساهمت في عودة الثنائي للملكي.

وذكرت الصحيفة، أن الأزمة التي تواجه ريال مدريد، هي الراتب المرتفع لثيو هيرنانديز، حيث يتقاضى 5 ملايين يورو سنوياً.

ونوهت الصحيفة، أن ريال مدريد، قد يتحمل دفع جزء من راتب ثيو، حال خروجه على سبيل الإعارة، كما حدث سابقًا في حالة كاسيميرو.

https://bit.ly/2zUOvoL


صحفي كتالوني يفجر مفاجأة عن ميركاتو برشلونة

كشف الصحفي الإسباني "توني خوانمارتي" بصحيفة "سبورت" الكتالونية، مفاجأة عن موسم الانتقالات الصيفي لنادي برشلونة الإسباني.

وأبرم النادي الكتالوني صفقتين في الصيف الحالي، الأول هو لاعب الوسط البرازيلي "آرثر ميلو" قادمًا من جريميو، والمدافع الفرنسي "كليمونت لينجليت" قادمًا من إشبيلية.

وكتب "خوانمارتي" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "برشلونة يعمل سرًا ا، بصفقة قوية جدً".

وأضاف: "بينما هناك أسماء أخرى تظهر، ولكن هناك عملية كبيرة يقودها أبيدال تقترب".

https://bit.ly/2L9oWp5


قرار أياكس يصدم برشلونة وسان جيرمان

وجه نادي أياكس أمستردام الهولندي، صدمة لنظيريه برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، بخصوص صفقة اللاعب فرانكي دي يونج.

وأكدت صحيفة تيليجراف الهولندية، أن أياكس لن يفرط في خدمات لاعبيه الصغار، خلال الميركاتو الحالي، وذلك بعد الاستغناء عن خدمات جاستن كلويفرت، لصالح روما الإيطالي.

وقال مارك أوفر مارس، المدير الرياضي للفريق الهولندي "قلت أن فرانكي ليس للبيع، هذا ما أبلغته لجميع الأطراف، قلنا لهم عودوا العام المقبل، والآن نقول أن اللاعبين الصغار بأياكس ليسوا للبيع".

وأضاف "فرانكي دي يونج وماتياس دي ليجت مستمران مع الفريق، لن نفرط فيهما بأي مبلغ، دعهم أولًا يلعبان 40 مباراة مع أياكس الموسم المقبل، ثم سنتحدث بعد ذلك".

وحاول برشلونة، التعاقد مع فرانكي دي يونج، هذا الصيف بعد رحيل الثنائي أندريس إنييستا وباولينيو عن صفوف الفريق الكتالوني.

فيما أكدت صحيفة سبورت، أن أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لسان جيرمان، اجتمع مع وكيل دي يونج، خلال الفترة الماضية.

وذكرت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان، تهتم بالتعاقد أيضًا مع الفرنسي نجولو كانتي، لاعب تشيلسي، وجوليان فيجل، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وأضافت أن برشلونة قدم عرضين، من أجل التعاقد مع فرانكي، ولكن أياكس رفض الاستغناء عنه بأقل من 50 مليون يورو، قبل أن يغلق الباب تمامًا ويتمسك ببقاء اللاعب.

وأشارت إلى أن برشلونة يستعد لتقديم عرض جديد للظفر بخدمات اللاعب، ولكن وجود باريس سان جيرمان في الصفقة، سيجعلها أكثر صعوبة على البلوجرانا.

وختمت بأن برشلونة لديه نقطة قوة في تلك الصفقة، حيث أن دي يونج يتمنى أن يرتدي قميص النادي الكتالوني، كما أنه يحلم باللعب بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم البلوجرانا.

https://bit.ly/2uwjySP


بونوتشي يتوصل لاتفاق مع سان جيرمان


كشفت تقارير صحفية، عن توصل نجم ميلان الإيطالي، ليوناردو بونوتشي، لاتفاق مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للانتقال له بداية من الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، أن رحلة بونوتشي، مع ميلان اقتربت من النهاية بعد سنة واحدة فقط داخل الروسونيري.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان، يجهز عرضًا لوضعه على طاولة نادي ميلان، بعدما اجتمع أليساندرو لوتشي، وكيل أعمال بونوتشي، مع إدارة ميلان، يوم الجمعة الماضي، ولمدة 4 ساعات، لمناقشة الرحيل المحتمل.

وأضافت أن لوتشي، عقب اجتماعه مع مديري ميلان، توجه إلى باريس للتفاوض مع أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي بفريق العاصمة.

وأشارت إلى أن الطرفين توصلا لاتفاق على راتب اللاعب السنوي ومدة العقد، مضيفة أن بونوتشي قد يحصل على أكثر من 10 ملايين يورو سنويا بالإضافة للمكافآت.

https://bit.ly/2zPLSEA


مدرب بايرن ميونخ يحسم موقف خاميس رودريجيز

كشف المدرب الشاب نيكو كوفاتش المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن مستقبل النجم الكولومبي خاميس رودريجيز مع الفريق البافاري في الموسم القادم.

وتحدث نيكو كوفاتش في تصريحات صحفية قائلاً: “خاميس رودريجيز يمتلك عقد إعاردة مع نادي بايرن ميونخ حتى عام 2019، ونحن من نقرر أن يبقى أم لفترة أطول أم لا”.

وأضاف: “ليس هناك أي نقاش بشأن مستقبل خاميس رودريجيز مع نادي بايرن ميونخ، فهو مستمر معنا في موسم 2018/2019”.

وكان قد انتقل خاميس رودريجيز إلى النادي البافاري بايرن ميونخ الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني

وخرجت الكثير من الشائعات تشير إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد يملك اتفاقا مع نادي بايرن ميونخ الألماني في عقد إعارة خاميس رودريجيز، يسمح للاعب بالعودة إلى النادي الملكي الصيف المقبل دون مقابل.

https://bit.ly/2Lv4WcB


ريال مدريد يدرس قرارا جديدا بشأن فينيسيوس

تدرس إدارة نادي ريال مدريد، قرارا جديدا بشأن اللاعب البرازيلي المنضم حديثا للفريق، فينيسيوس جونيور.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة النادي الملكي لا تعارض فكرة إعارة فينيسيوس، خلال الصيف الجاري، لكن بشرط أن يكون لفريق قريب من العاصمة الإسبانية، مثل خيتافي، ليجانيس أو رايو فايكانو، ليخوض مزيدا من الدقائق ويزداد نضجا.

وكان فينيسيوس، الذي أكمل قبل أسبوع عامه الـ18 ، قد انضم للريال رسميا بداية من الصيف الجاري، رغم أنه كان قد وقع على عقد مع الفريق في مايو/آيار عام 2017 مقابل 45 مليون يورو، ولكن لم يتمكن بطل أوروبا من الحصول على خدماته حينها لأنه كان دون العمر القانوني للانتقال الدولي، حسب لوائح الفيفا

أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا حول موعد تقديم لاعبه فينيسوس جونيور مؤكدًا على أنه سيكون غدًا الجمعة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة .

هذا وقد تعاقد ريال مدريد مع فينيسوس من فلامنجو البرازيلي معيرًا إياه لذات النادي الموسم الماضي قبل أن تنتهي الإعارة ليبدأ اللاعب مشواره مع البلانكو

https://bit.ly/2uNb5tO


سسكا موسكو يرفض عرض برشلونة لضم نجمه

يرغب نادي برشلونة الإسباني، في تعزيز صفوفه بصفقة من نظيره سسكا موسكو الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "سبورت"، إن برشلونة عرض 30 مليون يورو على سسكا موسكو، خلال مونديال روسيا، لضم ألكسندر جولوفين، لكن ناديه الروسي رفض عرض البلوجرانا.

وأضافت الصحيفة أن سسكا موسكو يملك 10 عروض من أندية مختلفة، منها تشيلسي وموناكو ويوفنتوس لضم جولوفين، في الصيف الجاري.

وشددت الصحيفة على أن ألكسندر جولوفين، سيرحل بالتأكيد عن صفوف سسكا موسكو في الصيف الجاري، نحو فريق كبير في قارة أوروبا.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها، بأن تشيلسي يعد المرشح المفضل للحصول على خدمات جولوفين، لعلاقته الطيبة مع النادي الروسي، لكن يوفنتوس وموناكو قد يستطيعان حسم الصفقة، إذا قدما عرضا ماليا مغريا

https://bit.ly/2mwgq54


برشلونة يغري تشيلسي بعرض مثير مقابل التعاقد مع هازارد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قد قدّم عرضًا مثيرًا لإدارة فريق تشيلسي الإنجليزي بشأن التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد نجم البلوز خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط أسم إيدين هازارد صاحب الـ “27 عامًا” بالرحيل عن تشيلسي هذا الصيف، وسط اهتمام كبرى أندية أوروبا “ريال مدريد، وبرشلونة” بضمه.

وأشارت التقارير الصحفية في الأيام الماضية عن اقتراب انضمام إيدين هازارد لفريق ريال مدريد الإسباني، خاصةً وأن اللاعب يتمنى التواجد في صفوف النادي الملكي منذ فترة.

ولكن ذكرت المحطة الإذاعية الإسبانية “أوندا سيرو” أن برشلونة لم يستسلم بالرغم من رغبة هازارد في الانتقال للريال، وقدّم عرضًا مغريًا لتشيلسي من أجل موافقة الإدارة على انضمامه للبلوجرانا.

وأشارت المحطة الإذاعية إلى أن برشلونة قد قدّم عرضًا مغريًا لتشيلسي بالحصول على الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي بالإضافة إلى مقابل مادي من أجل موافقة البلوز على انتقال هازارد للنادي الكتالوني هذا الصيف.

وأكملت “أوندا سيرو” أن الروسي أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي لم يرد يعلق على مستقبل هازارد مع الفريق، في الوقت الذي تحدث فيه ساري مدرب البلوز الجديد عن رغبته في استمرار اللاعب مع النادي اللندني.

https://bit.ly/2LbRqyI


سان جيرمان يستعد لبيع نيمار

ذكرت تقارير صحفية، أن ريال مدريد الإسباني، لا زال يهتم بالحصول على خدمات البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، هذا الصيف، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن إدارة سان جيرمان، أبدت استعدادها للتفاوض حول رحيل نيمار، لكن بشرط ألا يقل العرض المقدم من أي فريق، عن 200 مليون يورو.

وكان نيمار، قد انضم لباريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو، كأغلى صفقة في التاريخ.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة سان جيرمان، ترى أن اللاعب الوحيد الذي لا يمكن المساس به، هو كيليان مبابي، الذي توج مؤخرًا بلقب المونديال مع منتخب فرنسا، واقتنص جائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة.

وأشارت إلى أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الفرنسي، لا يرفض فكرة بيع نيمار، ولكن في حالة الاستغناء عنه، سيحتاج إلى صفقة بديلة، بجانب ترميم حراسة المرمى والدفاع.

ونوهت الصحيفة أن تصريحات فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، أمس، تؤكد أنه لا زال شغوفًا بالتعاقد مع نجم السامبا.

https://bit.ly/2A3D2DF


ريال مدريد يقدم أول عروضه لهازارد

كشف الصحفي الإيطالي " نيكولو شيرا" بشبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، عن تفاصيل العرض المالي لنادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع الدولي البلجيكي "إيدين هازارد" جناح نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويبحث النادي الملكي عن لاعب من طراز رفيع لتعويض رحيل الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لصفوف يوفنتوس الإيطالي، وارتبط النجم البلجيكي بالانتقال لريال مدريد.

وكانت تقارير قد كشفت خلال اليومين الماضيين، أن النادي اللندني قد وافق على التفاوض مع النادي الملكي، حول تلك الصفقة.

وكتب شيرا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"ريال مدريد عرض 115 مليون يورو على تشيلسي من أجل هازارد".

وأضاف: "المفاوضات مستمرة بين فلورنتينو بيريز وتشيلسي من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة"

وسيواجه النادي الملكي منافسة شرسة من جانب برشلونة الذي عرض نجمه الفرنسي "عثمان ديمبيلي" بالإضافة إلى مبلغ مالي على البلوز من أجل الظفر بخدمات "هازارد"

https://bit.ly/2uAjdP5


نجم يوفنتوس على أعتاب تشيلسي


كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي تشيلسي الإنجليزي، من تعزيز صفوفه من نظيره يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن تشيلسي تقدم في مفاوضاته مع يوفنتوس، ووكيل أعمال المدافع دانييلي روجاني، تمهيدًا لضمه بداية من الموسم الجديد.

وأضاف الموقع، أن اللاعب وافق على الانضمام للبلوز، بعقد لمدة 5 سنوات، موضحًا أن عملية انتقال اللاعب، قد تتم مقابل 50 مليون يورو.

وتابع الموقع، أن روجاني سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ 4 ملايين يورو، ومن المتوقع أن يجري الكشف الطبي خلال يومين في البلوز

https://bit.ly/2uAkmGn

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016