-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بيريز يعد الجماهير..تياجو يريد برشلونة..شرط لإعادة خاميس إلى ريال مدريد..بيع بنزيما.. صفقة كورتوا

بيريز يعد الجماهير..تياجو يريد برشلونة..شرط لإعادة خاميس إلى ريال مدريد..بيع بنزيما.. صفقة كورتوا







أودريوزولا: حققت حلمي بارتداء قميص أكبر ناد في العالم

قدم ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء لاعبه الجديد ألفارو أودريوزولا لوسائل الإعلام بحضور عائلته وعدد من أصدقائه إلى جانب الرئيس فلورنتينو بيريز. وسيحمل الدولي الإسباني الرقم 19 الموسم المقبل. ووقع على عقد يمتد لمدة 6 سنوات قادما من ريال سوسيداد الإسباني.

وافتتح رئيس الكيان الأبيض فلورنتينو بيريز حفل تقديم اللاعب، قائلا:” لقد اخترت أن تأتي إلى أكثر نادي تطلبا ، هنا نريد منك أن تكون سعيدا، هنا حلمك والتحدي الكبير في مسيرتك يبدأ ، شكرا لك على اختيارنا”.

“نحن نعيش في واحدة من أفضل المراحل تاريخنا ولدينا صلابة لا تشوبها شائبة كمؤسسة ، وهدفنا الآن التحدي المتمثل في البقاء موالين لهويتنا والسعي لتحقيق النجاح. لقد كانت هذه النجاحات بفضل روح الفريق وقيمنا ، ونحن على دراية بمستوى التوقعات ، نريد دائمًا المزيد ، وكل لقب هو الخطوة الأولى نحو المستوى التالي”.

وأضاف: “لدينا تشكيلة رائعة ستتعزز بلاعبين رائعين. أرادت أودريوزولا أندية مهمة ولكن كان واضحا أين يريد اللعب، ونشكره على اختيارنا..”

وقال أودريوزولا في كلمته:”إنه شرف لي أن أكون هنا وتحقيق حلم كل لاعب كرة قدم بارتداء قميص أكبر ناد في العالم”. سوف أمنح كل ما عندي، بالعمل والتواضع والتضحية لتحقيق النجاح هنا. وأعرف أن هذا القميص يتطلب الفوز لا يفوتني أيضا أن أشكر ريال سوسييداد ، وعائلتي ، وأصدقائي. القدر أراد بأن أرتدي قميص افضل نادٍ في العالم ولن أتنازل عن هذه الفرصة، هالا مدريد!”

https://bit.ly/2uKdwNC


أليسون باكير على أبواب ليفربول


اقترب فريق ليفربول الإنجليزي، من حسم صفقة البرازيلي أليسون باكير، حارس مرمى روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة إكسبريس، أن الطرفين حسما صفقة باكير، وذلك بعدما قدم الفريق الإنجليزي، الطلبات المادية التي أقنعت إدارة الفريق الإيطالي، بالاستغناء عن حارس مرماهم البرازيلي.

وأوضحت أن ليفربول قدم 75 مليون يورو، للظفر بخدمات باكير، صاحب الـ 25 عامًا، وذلك بعد صراع مع فريقي ريال مدريد وتشيلسي.

وأشارت إلى أن الصفقات السابقة بين الفريقين، مثل المصري محمد صلاح، كانت السبب الرئيسي في حسم تلك الصفقة، نظرًا للعلاقة الوطيدة بين الطرفين، على مدار السنوات الماضية

https://bit.ly/2JymL9b


رئيس رابطة الليجا يكشف سبب رحيل كريستيانو


تحدث خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، عن أسباب انتقال كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق، إلى يوفنتوس، وتأثير رحيله على القيمة التسويقية للمسابقة.

وأشار تيباس إلى أن سبب رحيل الدون البرتغالي يعود لـ"مشاكله مع مصلحة الضرائب في مدريد".

وقال رئيس الليجا في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية "رونالدو رحل عن ريال مدريد بسبب مشكلته المالية مع الضرائب، في إيطاليا سيتمكن من الحصول على صافي راتب أكبر من إسبانيا، بسبب القوانين الجديدة هناك".

وتابع "ريال مدريد واجه صعوبة كبيرة في التعامل مع هذا الأمر، وهناك أسباب كثيرة لذلك، نأسف لرحيل لاعب كبير مثل كريستيانو رونالدو، ولكن مسابقة الليجا لا تزال رائدة".

واختتم "في الماضي كنت قلقا من رحيل أكثر من لاعب في آن واحد بنسبة تسعة من عشرة، الآن بعد ارتفاع القيمة التجارية لليجا، أشعر بالقلق بنسبة أربعة من عشرة".

https://bit.ly/2uvhxGe


يوفنتوس يعلن موقف كريستيانو من مواجهة ريال مدريد الودية


 أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، موقف المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من مواجهة الفريق الودية مع ريال مدريد الإسباني، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال النادي إن الدون سيلحق بالتدريبات الجماعية للفريق الأول مع ختام الشهر الجاري، ولكنه لن يسافر معه في جولة الفريق بالولايات المتحدة، وبالتالي سيغيب عن مواجهة الملكي.

وكان رونالدو قد قدم رسميا أمس الاثنين كلاعب جديد في صفوف السيدة العجوز، قادما من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية 112 مليون يورو.

وأبلغ يوفنتوس اليوم وسائل الإعلام أن النجم البرتغالي سينضم للتدريبات الجماعية يوم 30 يوليو/تموز الجاري، ولكنه لن يلعب أمام النادي الملكي، فريقه السابق، لأنه لن يسافر إلى الولايات المتحدة مع الفريق الذي يدربه الإيطالي ماسيميليانو أليجري للمشاركة في بطولة الأبطال الودية.

وبالتالي، سيبدأ كريستيانو تدريباته يوم 30 في مدينة تورينو، معقل السيدة العجوز، بصحبة كل من: باولو ديبالا، ودوجلاس كوستا، وبينتاكور، وهيجواين، وكوادرادو، وكلهم عائدون من مشاركتهم المونديالية مع منتخبات بلادهم.

ومن المقرر أن يعود اليوفي من جولته الأمريكية يوم 6 أو 7 أغسطس/آب المقبل، ليبدأ تدريباته في تورينو بكامل قائمته يوم 8 من نفس الشهر، في حين سيعود الفرنسي بليز ماتويدي (المتوج بلقب المونديال)، والكرواتيين ماندزوكيتش وبياتسا (حصلا على فضية كأس العالم) في حدود الثاني عشر من نفس الشهر.

يذكر أن الجولة الأمريكية لليوفي تتضمن مباراة أمام بايرن ميونخ يوم 26 يوليو/تموز في ولاية فيلادلفيا، ثم يلاقي بنفيكا البرتغالي بعد يومين في نيويورك، يليها لقاء أمام نجوم الدوري الأمريكي في الثاني من أغسطس/آب، ثم يواجه الريال بعدها بثلاثة أيام في واشنطن.


https://bit.ly/2uwlACo


تياجو يريد برشلونة.. وريال مدريد في الصورة


يرغب تياجو ألكانتارا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، في الرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، نقلا عن تقارير ألمانية، إن تياجو يريد العودة لفريقه السابق برشلونة، بعدما فتح بايرن ميونخ الباب أمام رحيله في الصيف الجاري.

وتابعت الصحيفة أن تياجو يملك خيارا أيضا بالرحيل عن بايرن ميونخ نحو ريال مدريد، بسبب وجود جولين لوبيتيجي في تدريب البلانكوس، المعجب بإمكانيات لاعب الفريق البافاري.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن برشلونة لا يستطيع التعاقد مع تياجو في ظل الطلبات المالية الكبيرة من جانب بايرن ميونخ، بالإضافة إلى عدم رغبة بعض مسؤولي البارسا في عودته، بعدما رحل عن الفريق باستخدام الشرط الجزائي.

https://bit.ly/2NsDCfX


أتلتيكو مدريد يحاول منع نجمه من اللحاق برونالدو


يحاول نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الحفاظ على نجم الفريق خلال المواسم المقبلة، في ظل اهتمام بعض الأندية الأوروبية الكبرى بالتعاقد معه.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن الأوروجوياني دييجو جودين، مدافع الأتليتي، وافق على الانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، ليلتحق بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا للبيانكونيري.

وأوضح أن الصخرة الأوروجويانية، وافقت على توقيع عقد يمتد حتى 3 مواسم مقبلة مع فريق السيدة العجوزة.

وأشار إلى أن النادي الإسباني، يحاول إقناع جودين بالبقاء في مدريد، مع تمديد عقده بنفس الشروط التي عرضها يوفنتوس، حتى عام 2021.

وينتهي عقد جودين الذي انتقل إلى صفوف أتلتيكو في عام 2010، الصيف المقبل

https://bit.ly/2zPpR9f


بوجبا يرغب في الرحيل ويحدد وجهته المقبلة


كشفت تقارير صحفية، عن أن بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، يريد الرحيل، وحدد الوجهة التي يرغب في الالتحاق بها.

وذكرت صحيفة توتو سبورت، أن الفائز بلقب بطولة العالم، بول بوجبا، يشعر بالتعب من التدرب تحت إمرة جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين، وأنه مستعد للرحيل عن اليونايتد صوب ناديه السابق يوفنتوس.

وأضافت أن وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى البيانكونيري، سيلعب دورًا كبيرًا في ضم نجوم آخرين، خاصة بعدما بات اليوفي من بين أبرز المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وانتقل بوجبا إلى مانشستر يونايتد قبل عامين، في صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

https://bit.ly/2zQzUuC


فلورنتينو بيريز يعد جماهير ريال مدريد بمزيد من اللاعبين العظماء


أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد خلال حفل تقديم اللاعب الجديد ألفارو أودريوزولا أن فريقه يضم العديد من اللاعبين الكبار والذي سيتم تعزيزه بمزيد من اللاعبين العظماء حسب تعبيره.

ورحب رئيس ريال مدريد باللاعب ألفارو أودريوزولا البالغ من العمر 22 عاماً بعد اتمام التعاقد معه لمدة ستة سنوات مقابل مبلغ قدره 30 مليون يورو ، قبل أن يؤكد بأن النادي الملكي يعيش حالياً أفضل عصوره على الإطلاق.

وقال الرئيس فلورنتينو بيريز : “هذا الفريق العظيم سيتم تدعيمه بمزيد من اللاعبين العظماء ، لذلك يشهد ريال مدريد مجيء لاعب كانت تريده الكثير من الأندية المهمة ، لكن ألفارو أودريوزولا كان يعلم تماماً أين يريد أن يكون”.

وحول أهداف الموسم المقبل واضاف : “نحن ندرك مستوى التطلعات في كل موسم ، لكننا ريال مدريد ودائماً نريد الألقاب ، كل لقب يمثل خطوة أولى للبحث عن انتصارات جديدة ، لذلك يجب بناء الحاضر وتقوية المستقبل”.

وتابق بقوله : “ريال مدريد يعيش واحدة من أفضل السنوات في تاريخه بحصولنا على ألقاب مميزة وبقوتنا المؤسسية والمالية ، وفوق كل شيء حصولنا على دعم مستمر من ملايين المشجعين من جميع أنحاء العالم”.

وفيما يتعلق بالمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا وأجاب : “الكثيرين اعتبروا إنه من المستحيل الفوز بهذا اللقب ثلاث مرات متتالية وأربعة في خمس سنوات ، لكننا حققنا هذا الإنجاز الغير مسبوق بفضل موهبة وجهود وقوة فريقنا”.

https://bit.ly/2uN3s6s


ريال مدريد يتفق على صفقة كورتوا

توصلت إدارة ريال مدريد الإسباني، مع نظيرتها في تشيلسي الإنجليزي، إلى اتفاق بشأن رحيل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، إلى صفوف الفريق الملكي، هذا الصيف.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد توصلت لاتفاق، يقضي بضم كورتوا، مقابل 35 أو 40 مليون يورو، لترميم مركز حراسة المرمى.

وذكرت الصحيفة، أن كورتوا، الفائز بجائزة القفاز الذهبي في مونديال روسيا، كان يريد العودة لإسبانيا مرة أخرى، لأسباب شخصية، حيث يعيش أولاده وزوجته في العاصمة مدريد.

ونوهت الصحيفة، أن الصفقة على وشك الانتهاء، لكن تشيلسي ينتظر إيجاد البديل المناسب، للاستغناء عن حارسه الأساسي، حيث يأتي البرازيلي أليسون باكير، حارس روما، على قائمة اهتمامات البلوز.

يذكر أن كورتوا، سبق له خوض تجربة مميزة في الليجا، عن طريق أتلتيكو مدريد، الذي لعب له معارًا من تشيلسي، ونجح مع الروخي بلانكوس، في اقتناص لقب الدوري الإسباني

https://bit.ly/2LjQ9EZ


بايرن ميونخ يضع شرطا لإعادة خاميس إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صفحية، عن بدء نادي بايرن ميونخ الألماني، البحث عن بديل لجناحه الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي كان قد أبدى مؤخرا رغبته في العودة لريال مدريد، بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان خاميس قد انتقل للبايرن صيف عام 2017، على سبيل الإعارة لموسمين مع وجود بند بشرائه نهائيا، وذلك بعد أن ظل يشارك كبديل في معظم لقاءات الريال موسم 2016-17 تحت قيادة زيزو.

وأوضحت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن المسؤولين في بايرن يبحثون في سوق الانتقالات عن بديل لخاميس، رغم أن فترة الإعارة مستمرة حتى نهاية الموسم المقبل، لكنهم على يقين من رغبة النجم الكولومبي في العودة للميرينجي.

وأضافت أن النادي البافاري وضع شرطا للبرتغالي خورخي مينديز، وكيل خاميس، وهو أن ينجح مسؤولوه في إيجاد بديل بإمكانه تقديم نفس الإضافة التي قدمها اللاعب الكولومبي خلال الموسم الماضي، كي يسمحوا له بالعودة للنادي الملكي الذي تولى تدريبه جولين لوبيتيجي خلفا لزيدان.

كما ذكرت الصحيفة أن البايرن يمر بحالة غير عادية، حيث أنه لم ينفق أي مبالغ خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد تفعيل يوفنتوس لبند شراء البرازيلي دوجلاس كوستا الذي لعب الموسم الماضي مع السيدة العجوز على سبيل الإعارة، ليحقق فائضا بلغ 40 مليون يورو.

ويشار إلى أن بايرن لم يتعاقد حتى الآن إلا مع لاعب الوسط ليون جورتسيكا قادما من شالكه في صفقة انتقال حر، فضلا عن عودة كل من ريناتو سانشيز وسيرجي جنابري من إعارتيهما في سوانزي سيتي الإنجليزي وهوفنهايم الألماني على الترتيب.

وأكدت الصحيفة أن حركة بايرن ميونخ القليلة في سوق الانتقالات الحالي أمر غير معتاد، في حين تفاوض مع النادي البافاري العديد من وكلاء اللاعبين بخصوص التعاقد مع بديل للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي كان قد ألمح لرغبته في الرحيل مع نهاية الموسم الماضي.

وكان من أبرز تلك البدائل الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي، إلا أن كل ذلك توقف بمجرد اتخاذ النجم البولندي قراره بالاستمرار مع بطل ألمانيا.

https://bit.ly/2O1u4cS


ريال مدريد يوافق على بيع بنزيما لـ نابولي ويحدد سعره

 كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن نادي ريال مدريد قد وافق على بيع مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما خلال سوق الانتقالات الصيفية.


وارتبط أسم كريم بنزيما صاحب الـ 30 عامًا بالرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، بعد اهتمام أكثر من نادي أوروبي بضمه.

وأشارت الصحيفة بأن ريال مدريد يقوم حاليًا بتجديد دماء الفريق، ولذلك سيوافق على بيع كريم بنزيما هذا الصيف، والتعاقد مع مهاجم شاب آخر.

وأكدت التقارير الصحفية الإيطالية، والإسبانية بأن نادي نابولي يرغب بشدة في التعاقد مع كريم بنزيما، بناءً على طلب من كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الجنوبي الحالي.

وقالت صحيفة “ماركا” أن ريال مدريد أبدى موافقته المبدئية على رحيل كريم بنزيما خلال الميركاتو الصيفي الحالي بمبلغ لا يقل عن 45 مليون يورو.

وأكملت الصحيفة الإسبانية بأن الكرة الآن في ملعب نابولي، وسيكون صاحب القرار سواء بالموافقة على شرط ريال مدريد أو الاستغناء عن فكرة التعاقد مع بنزيما.

الجدير بالذكر أن كريم بنزيما قد انتقل للعب في ريال مدريد الإسباني عام 2009، قادمًا من فريق ليون الفرنسي بمبلغ 35 مليون يورو، وينتهي عقده الحالي مع المرينجي صيف عام 2021.

https://bit.ly/2JvkSdm

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016