-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو ملك ويسحق نيمار وزيدان يقترب من يوفنتوس ورحيل 7 لاعبين عن برشلونة

رونالدو ملك ويسحق نيمار وزيدان يقترب من يوفنتوس ورحيل 7 لاعبين عن برشلونة






فيديو: رونالدو يحظى بإستقبال الملوك في تورينو

صل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق ولاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي لبدء مشواره رسمياً بصفوف البيانكونيري حيث خضع للفحص الطبي صباح الأثنين من أجل الاعلان رسمياً عن انتقاله لعملاق الكالتشيو وتقديمه رسمياً للجماهير.

وحظى رونالدو بإستقبال الملوك من قبل جماهير يوفنتوس التي احتشدت من أجل رؤية ملكهم الجديد حيث اصطف الجميع منذ الصبح من أجل لقاء اللاعب الذي بادلهم التحية ووقع لهم على قمصانهم في لقطة تعكس مدى جماهيرية اللاعب وعشق جماهير يوفنتوس له.
حينما انتقل نيمار من برشلونة لباريس سان جيرمان بيع عشرة آلاف قميص يحملون اسمه في أول 24 ساعة ولكن رونالدو بصفقة إنتقاله من الريال لليوفينتوس سحق تلك النسبة تمامًا للبرازيلي .

فقد وصلت مبيعات رونالدو لـ 520 ألف قميص في أول 24 ساعة من إنتقاله للريال للسيدة العجوز في رقم يعد الأعلى من بين اللاعبين الذين انتقلوا من فرقة لأخرى في ذات الفترة

https://bit.ly/2zOPWVR


زيدان يقترب من اللحاق برونالدو في يوفنتوس

اقترب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، من اللحاق بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، في يوفنتوس.

وأكدت صحيفة "سبورت" أن هناك أخبار تشير إلى اقتراب زيدان من تولى منصب المستشار الرياضي في الفريق الإيطالي، بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة وفقا لمصادرها أن عائلة أندريا أنييلي، رئيس يوفنتوس، تؤكد خبر تولي زيدان المهمة المذكورة، وذلك بعد التعاقد مع رونالدو البالغ من العمر 33 عامًا.

وكان زيدان استقال من منصب المدير الفني لريال مدريد، عقب نهاية الموسم المنصرم.

يذكر أن زيدان سبق وأن  لعب في صفوف يوفنتوس قبل الانتقال إلى ريال مدريد.

https://bit.ly/2Jwg8E0


كورتوا في ريال مدريد خلال أيام


اقترب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة ماركا، أن ريال مدريد قد يعلن خلال الأيام القليلة المقبلة، عن التوقيع مع كورتوا، مقابل 35 مليون يورو.

وأوضحت أن كورتوا هو الاسم الذي تم اختياره، لتعزيز مركز حراسة مرمى الملكي، الذي شكل أزمة لريال مدريد، في السنوات الأخيرة، بعد رحيل إيكر كاسياس.

وذكرت الصحيفة، أن استقدام كورتوا، مقابل 35 مليون يورو، يعد أمرا مثاليا للملكي، نظرًا لرغبة تشيلسي، في الاستفادة ماليًا من الحارس، الذي ينتهي عقده مع البلوز العام المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

وتابعت أن تألق كورتوا رفقة منتخب بلاده في كأس العالم، وحصوله على جائزة أفضل حارس في المونديال، من الأسباب التي دفعت الريال، لمحاولة إتمام الصفقة بشكل عاجل.

يذكر أن كورتوا، سبق له خوض تجربة مميزة في الليجا، عن طريق أتلتيكو مدريد، الذي لعب له معارًا من تشيلسي، ونجح مع الروخي بلانكوس، في اقتناص لقب الدوري الإسباني.

https://bit.ly/2JwNFye


فالفيردي يطالب برحيل 7 لاعبين عن برشلونة

حدد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، مجموعة اللاعبين الذين خرجوا من حساباته للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن فالفيردي طلب من إدارة برشلونة، تعجيل رحيل كل من أندريه جوميز وأليكس فيدال ومارلون سانتوس ومنير الحدادي ودوجلاس بيريرا ورافينيا وسيرجي سامبر، في الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يعمل على رحيل الأسماء المذكورة، قبل بداية فترة الاستعداد للموسم الجديد، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتابعت الصحيفة أن اللاعبين المذكورين سلفا، يملكون عدة عروض، ورحيلهم بات قريبا، لكن المعضلة تكمن في دوجلاس بيريرا، الذي لا يملك أي عروض لرحيله حتى الآن

https://bit.ly/2JrdXSo


نجم جديد يخطط للرحيل عن ريال مدريد


ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن أحد نجوم ريال مدريد ينوي الرحيل عن صفوف الميرنجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ثيو هرنانديز في طريقه للرحيل عن الملكي في الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت: "ثيو هرنانديز سيرحل على سبيل الإعارة مع خيار إعادة الشراء أو ربما انتقال نهائي حالة عدم العثور على وجهة مناسبة للاعب والنادي".

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يرغب في استمرار هرنانديز في التطور، حيث أن ما يمنعه من المشاركة هو وجود مارسيلو الذي يعد واحد من أفضل اللاعبين في هذا المركز في العالم.

يًذكر أنه في حالة رحيل هرنانديز سيبقى مارسيلو فقط في مركز الظهير الأيمن، وقد يكون بديله ناتشو فرنانديز، حال قرر النادي عدم التعاقد مع بديل جديد.

https://bit.ly/2zMwatV



ريال مدريد يصدم مانشستر سيتي بسعر كوفاسيتش

تعرض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لصدمة كبيرة، بعدما علم السعر الذي حدده فريق ريال مدريد الإسباني كي يستغنى عن لاعبه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط أسم ماتيو كوفاسيتش ابن الـ 24 عامًا بالرحيل عن فريق ريال مدريد هذا الصيف، ليحصل على فرصة أكبر للمشاركة بشكل أساسي مع فريق آخر.

وأشارت التقارير الصحفية أن نادي مانشستر سيتي مهتم للغاية بضم ماتيو كوفاسيتش، لتعزيز خط وسط السكاي بلوز قبل بداية الموسم، خاصةً بعد انتقال الإيطالي جورجينيو هدف السيتي هذا الصيف لفريق تشيلسي الإنجليزي.

ولكن ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإنجليزية بأن ريال مدريد ردَّ على طلب مسؤولي مانشستر سيتي بشأن التعاقد مع كوفاسيتش.

وأكملت الشبكة أن ريال مدريد طلب مبلغ 90 مليون يورو للموافقة على بيع ماتيو كوفاسيتش لصفوف مانشستر سيتي.

وكشفت الشبكة أن رد ريال مدريد كان صادمًا بالنسبة للسيتي، حيث أن المبلغ المطلوب مبالغ فيه، ولن يستطيع النادي الإنجليزي أن يدفعه للمرينجي.

يذكر أن عقد ماتيو كوفاسيتش مع فريقه ريال مدريد سينتهي عام 2021.

https://bit.ly/2JvyyVJ


جريزمان يستفز برشلونة

استفز اللاعب الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني بتصريحات جديدة نادي برشلونة وجماهيره بعد التتويج ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال "جريزمان" في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "رفض عرض برشلونة؟ إنه كان قراري وفخور به، الآن متحمس للعام الجديد مع أتليتكو مدريد".

وتابع: "لن يكون هناك وقت طويل من أجل التنافس مع أتليتكو مدريد على كأس السوبر الإسباني، وأريد أن أفوز بها أيضاً".

وأضاف: "ولكني في الوقت الحالي أريد الاحتفال بهذا الانجاز مع الشعب الفرنسي بعد التتويج بـ كأس العالم، والحصول على عطلتي الصيفية واستمتع بعيداً عن الارهاق".

وأنهى تصريحاته: "لا أفكر في أمر الكرة الذهبية، ولا عدد الأصوات التي ستمنح لي، لكني سأنتظر حتى أرى ماذا سيحدث".

https://bit.ly/2LeGzTH


لوبيتيجي: لدينا فريق جيد.. ولكن سيكون هناك تغييرات


تحدث المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد "جولين لوبيتيجي" عن اليوم الأول له داخل النادي الملكي، حيث بدأ مهمته مع اللوس بلانكوس بالاستعداد لموسم 2018/2019.

وكان ريال مدريد قد أعلن يونيو الماضي، عن تعيين المدرب "لوبيتيجي" مديرًا فنيًا للميرنجي في الموسم المقبل، خلفًا لزين الدين زيدان الذي رحل مؤخرًا عن سانتياجو برنابيو.

واعترف المدرب الباسكي بأن العودة إلى ريال مدريد كانت خاصة بالنسبة له لأنه نادٍ كان يعتبره دومًا بيته الثاني قائلاً في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنه المكان الذي نشأت فيه وأعود إليه كمدرب؛  لقد عدت إلى أفضل نادٍ في العالم، لكني أدرك أنه أيضاً النادي الأكثر إلحاحاً في العالم، حيث ينصب تركيزنا الآن على العمل الجاد والاستعداد لكأس السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد في 15 أغسطس ".

وأكد لوبيتيجي أنه يمتلك فريق رائعة وأشار إلى أنه سيكون هناك تعديلات صغيرة على الفريق الأول: "لدينا فريق ممتاز ويمكنه مواجهة جميع التحديات التي تأتي في طريقنا، ولكن سيكون هناك بعض التغييرات الصغيرة".

وأضاف: "أنا أحب كل شيء في ريال مدريد، حتى النشيد الخاص بالنادي، لدينا فريق رائع لا توجد كلمات أيضًا لوصف الحُب الذي شعرت به في يوم تقديمي، سوف أركز على وظيفتي كمدرب فلدي فريق عمل جيد جدًا هناك اختلافات وقضايا سيتم حلها في هذه الأسابيع، ريال مدريد فريق لديه أفضل اللاعبين في العالم والعديد منهم".

وواصل: "لدي ذكريات رائعة في ريال مدريد، لقد جئت إلى هنا وانا في الثامنة عشرة من عمري، أتذكر كل شيء، وأنا كنت محظوظًا بالمدربين الذين عملت معهم، لأنني عملت مدربين كثيرين رائعين مثل دي بوسكي على سبيل المثال".

وأتم: "أريد أن أشكر المشجعين لقبولهم واعطائهم لي هذه الفرصة، دون أدنى شك سنحاول فعل كل شيء، ينتظرنا عمل شاق، ونحن سنقاتل من أجل جميع الألقاب، لأن ريال مدريد يجب أن يفعل ذلك دائمًا".

https://bit.ly/2mpllEz


رونالدو يحث يوفنتوس على التعاقد مع نجم منتخب فرنسا


كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن مطالبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ناديه الجديد يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن كريستيانو رونالدو تحدث مع إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، وطالبهم بسرعان التعاقد مع نجم منتخب فرنسا ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوجبا لتدعيم صفوف الفريق.

وأشارت إلى أن قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، يعلم بدخول نادي برشلونة الإسباني في مفاوضات مع النجم الفرنسي بول بوجبا، لذلك يطالب ناديه يوفنتوس الإيطالي بسرعان ضمه.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت انتقال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي عن صفقة تاريخية عرفت في وسائل الإعلام الإيطالية بـ “صفقة القرن”.

وأكدت التقارير الصحفية أن راتب كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد يوفنتوس سيكون 30 مليون يورو، وخالي من الضرائب.

https://bit.ly/2mpltUz


وكيل أليسون يلمح لاقترابه من ليفربول

ألمح زي ماريا نيس وكيل أعمال الحارس الدولي البرازيلي أليسون لاعب روما الإيطالي، لاقترابه من الرحيل لصفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت عدة تقارير صحفية، إلى أن ليفربول كثف من جهوده مؤخرًا من أجل حسم الصفقة لصالحه.

وبحسب صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، فإن زي ماريا قام بالإعجاب عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" بصورة لأليسون بقميص ليفربول وضعها أحد المعجبين.

وأضافت الصحيفة: "هذا التصرف يعد تلميح واضح جدًا لاقتراب الريدز من حسم الصفقة".

https://bit.ly/2uFNzyD


تشيلسي يغري بايرن ميونيخ بعرض ضخم لضم ليفاندوفسكي


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي مستعد لتقديم عرض كبير من أجل الظفر بخدمات اللاعب "روبرت ليفاندوفسكي" من صفوف فريق بايرن ميونيخ هذا الصيف.

وارتبط المهاجم البولندي بإمكانية مغادرة الأليانز آرينا في الصيف الحالي، خاصة مع تواجده على رادار نادي ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن البلوز مستعدون لتقديم عرض ضخم من أجل نقل لاعب بوروسيا دورتموند السابق إلى ستامفورد بريدج.

وأشارت إلى أن تشيلسي ينوي تقديم عرض قيمته 100 مليون جنيه إسترليني، في سبيل حسم تلك الصفقة.

وأفادت أن إدارة النادي تريد أن تمنح إثباتًا لبعض اللاعبين على أنهم قادرين على التألق في الموسم المقبل رغم عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن مسئولي تشيلسي يرون أن "ليفاندوفسكي" قادر على إضافة المزيد من القوة والدعم للفريق رغم أنه يقترب من سن الـ30.

https://bit.ly/2uspOeo


تفاصيل إنتقال بليند لأياكس الهولندي


انتقل بيلند لاعب مانشستر يونايتد إلى أياسك الهولندي في صفقة لأربعة مواسم مقابل 18.1 مليون يورو حيث تم الإنتقال بعد مرحلة لم تطل من المفاوضات .

هذا وقد أبدى بليند سعادته بالخطوة الجديدة في مسيرته والتي يطمح من خلالها في تغيير الصورة التي كان عليها الموسم الماضي حيث يسعى للمشاركة بإستمرار في المباريات والحصول على فرصة للظهور بمستوى أفضل لإثبات أنه صفقة ناجحة بالفعل .

https://bit.ly/2JvDfPk


مبابي يتبرع بمكافآت كأس العالم للجمعيات الخيرية


قرر الدولى الفرنسي كيليان مبابى نجم ​باريس سان جيرمان​ التبرع بكل الأموال التي حصل عليها في المونديال، لصالح جمعية خيرية رياضية تتعامل مع الأطفال المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة .

وسيحصل مبابي على 20 ألف يورو، إلى جانب مكافأة الفوز بالبطولة وقدرها 300 ألف يورو .

https://bit.ly/2JwACMV

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016