-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

باريس يقدّم عرضًا خرافيًا لضم رونالدو😠😢 -- برشلونة يخطط لصفقة كبرى -- وتياجو الكانترا مدريدي!!!

باريس يقدّم عرضًا خرافيًا لضم رونالدو😠😢 -- برشلونة يخطط لصفقة كبرى -- وتياجو الكانترا مدريدي!!!



برشلونة يخفّض سعر أندريه جوميز
كشفت تقارير صحفية، عن تحديد برشلونة، للقيمة المطلوبة من أجل السماح برحيل لاعبه أندريه جوميز، خلال الميركاتو الصيفي.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن برشلونة عبر عن استعداده لتخفيض المبلغ المطلوب من أجل التخلص من البرتغالي، محددا 22 مليون يورو للتخلي عنه.

وأضاف الموقع أن يوفنتوس من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع جوميز، ويواجه منافسة قوية من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على خدمات اللاعب.

http://www.kooora.com/?n=713019

بويول يبرئ بيكيه ويفضل عودة نيمار لبرشلونة
أكد النجم السابق للمنتخب الإسباني، كارليس بويول، اليوم، أنه يفضل أن يعود نيمار إلى صفوف برشلونة، وسط شائعات بشأن اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات النجم البرازيلي.

وقال نجم دفاع البلوجرانا والمنتخب الإسباني سابقا "نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأفضل أن يتواجد في صفوف برشلونة عن مدريد".

ومع ذلك، أقر بأن خروج نيمار من باريس سان جيرمان لن يكون سهلا على الإطلاق.

وكشف بويول أيضا أن جيرارد بيكيه ليس مسؤولا عن قرار أنطوان جريزمان بالبقاء في أتلتيكو مدريد، وذلك بعدما نشر مدافع برشلونة فيلما وثائقيا عن المهاجم الفرنسي، كشف فيه أنه سيبقى في الأتلتي.

واختتم "الكثير من الناس قد يعتقدوا أن بيكيه هو من تدخل في هذا القرار، لكن الحقيقة أن جريزمان هو من اتخذه".

http://www.kooora.com/?n=712965

أتلتيكو مضطر لدفع 20 مليون يورو إلى برشلونة
أعلن أتلتيكو مدريد، اليوم الثلاثاء، توصله لاتفاق رسمي مع نجم هجوم الفريق أنطوان جريزمان، لتجديد عقده مع النادي حتى عام 2023، وغلق الباب أمام برشلونة الذي سعى بقوة لضمه قبل الموسم الجديد.

وكشف صحيفة "سبورت" نقلا عن برنامج "ال تشيرنجيتو"، أن المهاجم الفرنسي قام بتوقيع عقد مبدئي مع برشلونة، قبل أن يغير رأيه ويقرر البقاء مع الفريق العاصمي.

ووفقا لمعلومات ذكرها الصحفي إدواردو إيدا في البرنامج، سيتعين على إدارة الروخيبلانكوس دفع مبلغ 20 مليون يورو، لبرشلونة، كتعويض له عن خرق جريزمان للعقد الذي وقعه مع البارسا من قبل.

وأشار إلى أنه سيتم خصم الـ 20 مليون يورو، من الراتب السنوي الذي سيحصل عليه اللاعب والمقدر بـ 23 مليون يورو، بواقع 4 ملايين في الموسم الواحد، على أن يحصل جريزمان على 19 مليون سنويا.

http://www.kooora.com/?n=712867

أتلتيكو مدريد يهدد برشلونة
وجه نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رسالة تهديدية لنظيره برشلونة الإسباني، في حالة إصراره على ضم المهاجم الدولي الفرنسي "إنطوان جريزمان" مهاجم الفريق.

وقال "ميجيل آنخل جيل مارين" في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية الشهيرة: "سندرس أمر مقاضاة برشلونة في حالة محاولتهم الحصول على توقيع جريزمان مرة أخرى، نمتلك أدلة على وجود مفاوضات".

وتابع: "الهدف في الروخى بلانكوس هو الاستمرار في تدعيم مشروع قوي للفريق، وأن يكون جريزمان هو البطل".

وتابع: "لو كان جريزمان قد رحل إلى برشلونة، كان سيصبح فقط جندي في خدمة ليونيل ميسي، هنا يمكنه مواصلة كتابة التاريخ مع أتلتيكو مدريد".

وكان "جريزمان" قد أعلن بقاءه داخل الأتلتي، بعد رفض العرض المقدم من قبل برشلونة، قبل أيام.

https://www.btolat.com/news/118101

سان جيرمان يقدّم عرضًا خرافيًا لضم رونالدو
كشفت تقارير صحيفة إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن أن باريس سان جيرمان الفرنسي ينوي التقدّم بعرض جديد لضم نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بأن العرض تبلغ قيمته 265 مليون جنيه إسترليني، مع حصوله على راتب سنوي قدره 40 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

وأضافت "موندو ديبورتيفو" أن ريال مدريد ليس في خططه تقديم عرض مشابه لتمديد عقد رونالدو الذي أثار بدوره التكهّنات حول مستقبله مع النادي الملكي بعد انتهاء المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وتابعت الصحيفة الكتالونية، أن هذا الوضع ربّما يرغم ريال مدريد على محاولة ضم نجم سان جيرمان الحالي نيمار دا سيلفا، من أجل تعويض رحيل محتمل لرونالدو.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة مانشستر يونايتد في التقدّم بعرض لاستعادة رونالدو، في وقت ذكرت فيه صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن اللاعب حسم أمره وسيتجه نحو الرحيل عن الميرنجي.

http://www.kooora.com/?n=712879

مدرب ريال مدريد يتطلع لخطف هدف برشلونة
ذكرت تقارير صحفية، وجود رغبة لدى جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني، للظفر بخدمات هدف برشلونة في الانتقالات الصيفية.

ونقلت شبكة "تي زد" الألمانية، أن لوبيتيجي مهتم جدا بالظفر بخدمات تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط بايرن ميونخ، والذي عمل معه في عدة مراحل سنية بالمنتخب الإسباني.

وفاز لوبيتيجي مع ألكانتارا ببطولة أوروبا تحت 21 عاما في عام 2013، حيث سجل وقتها ألكانتارا ثلاثية في المباراة النهائية ضد إيطاليا.

وقال لوبيتيجي آنذاك: "ألكانتارا لديه قدرات استثنائية، ولديه شغف كبير".

يذكر أن اسم ألكانتارا ارتبط مؤخرا بالعودة لصفوف فريقه السابق برشلونة، حيث طالب عدد من لاعبي البلوجرانا بعودته مرة أخرى.

http://www.kooora.com/?n=712863




إيفرا: لا تقبلوا دعوة كريستيانو رونالدو
استعرض باتريس إيفرا، لاعب مانشستر يونايتد الأسبق، مواقف له مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، أثناء فترة تواجدهما في النادي الإنجليزي.

ونقلت صحيفة "ماركا" تصريحات الظهير الفرنسي التي كشف من خلالها رغبة رونالدو الملحة في أن يكون الأفضل، منذ بداية مسيرته الاحترافية.

وقال إيفرا "سأقدم النصيحة لأي شخص يقوم كريستيانو بدعوته لتناول وجبة الغداء في منزله، فقط قل له لا، كنا قد انتهينا من التدريب وقال لي (باتريس، هيا نتناول الغداء في منزلي)".

وأضاف "حينها كنت متعبا، ولكني لم أجد سوى السلطة والدجاج والمياه، بدون أي عصائر".

وتابع "تناولنا الطعام المقدم على الطاولة وانتظرت اللحوم، ولكن لم يأت أي شيء، بل رأيته يمسك الكرة ويطلب مني القيام ببعض المهارات، ثم نزول حمام السباحة، وبعدها جلسات الجاكوزي والساونا".

 وأضاف "عندما طلبت منه إكمال تناول الطعام قال لي لا، ثم وجهت له سؤالا وقلت له (كريستيانو هل أنا هنا لأن لدينا مباراة غدا أم لتناول الطعام؟)".

وتزامل الثنائي في غرفة خلع ملابس مانشستر يونايتد لمدة 3 مواسم، إلى أن رحل النجم البرتغال لريال مدريد في صيف 2009.

وأكمل: "عندما يدعوك رونالدو لتناول الغداء في منزله ارفض، هذا الرجل يعمل كالآلة، لا يريد أن يتوقف عن التدريب".

وروى ظهير يوفنتوس السابق موقفا آخر وقال: "كان كريستيانو يلعب مع ريو فرديناند تنس الطاولة، وفاز ريو بالمباراة، حينها صرخ الجميع، ما أثار غضب رونالدو".

وأكمل "وجدنا رونالدو يتصل بابن عمه ليشتري له طاولة تنس طاولة لكي يتدرب، وبالفعل بعد أسبوعين عاد وواجه فرديناند وفاز عليه أمام الجميع".

واختتم: "هذا هو كريستيانو رونالدو، ولهذا لن أندهش إذا فاز بكرة ذهبية جديدة، ولم لا يفوز بكأس العالم؟".

http://www.kooora.com/?n=712900

فينيسيوس: فضلت ريال مدريد على برشلونة وسان جيرمان
أكد فينيسيوس جونيور، المهاجم البرازيلي الصاعد، المنضم حديثًا إلى ريال مدريد، أن برشلونة وباريس سان جيرمان، كانا يسعيان أيضا لضمه، لكنه فضل الانتقال للملكي.

وقال فينيسيوس، في مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية، إن باريس سان جيرمان وبرشلونة، من بين أندية أخرى، كانا دائما على تواصل معه، مضيفا أنه اختار في النهاية "النادي الصحيح".

وكان ريال مدريد، قد حصل العام الماضي على توقيع فينيسيوس، الذي سيكمل في 12 يوليو/تموز المقبل، عامه الـ 18، في صفقة قدرت بقيمة 45 مليون يورو، تضمنت أن يواصل اللعب مع ناديه السابق، فلامنجو البرازيلي، معارا حتى انتقاله هذا الصيف، إلى صفوف الفريق المدريدي.

وأكد فينيسيوس، أنه لا يفكر مطلقا في المال، بل في اللعب والاستمتاع وتقديم أفضل ما لديه للفريق، الذي يرتدي قميصه.

وعن العام الأخير الذي قضاه بصفوف فلامنجو، عقب التوقيع، على عقد انتقاله لسانتياجو برنابيو، أشار المهاجم الواعد، إلى أنه تعلم الكثير خلاله، وتمكن من اللعب أساسيا في الدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس.

وأكد فينيسيوس، أن ريال مدريد من أكبر الأندية في العالم، وأنه مع مرور الوقت، يتطور ويتجاوز الضغط، الذي يشعر به، حيال هذا الانتقال، مبرزا أنه يخرج من أكبر أندية البرازيل، للانتقال إلى أكبر أندية إسبانيا.

وردا على سؤال حول ما يثيره اللعب بجوار النجم كريستيانو رونالدو، أوضح أنه تخيل أمورا كثيرة في هذا الصدد، وأنه يتشوق لبدء اللعب، مع كبار النجوم في الفريق الأبيض.

http://www.kooora.com/?n=712847

برشلونة يخطط لترميم دفاعه من روما
يسعى نادي برشلونة الإسباني، إلى ترميم دفاعه، بصفقة جديدة من نظيره روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن اليوناني كوستاس مانولاس، مدافع روما، عاد مجددًا لدائرة اهتمامات برشلونة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مانولاس، البالغ من العمر 27 عامًا، يرتبط بعلاقة جيدة بإرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، حيث كان الأخير، مدربًا له في فريق أولمبياكوس اليوناني.

ونوهت الصحيفة، أن برشلونة يسعى لترميم خطوطه الدفاعية، وذلك نظرًا لعدم اقتناع فالفيردي، بإمكانيات الكولومبي ياري مينا، الذي انضم للفريق الكتالوني، في الميركاتو الشتوي الماضي.

http://www.kooora.com/?n=712776

أزمة جديدة تُعقد تسوية قضية رونالدو مع الضرائب
دخلت قضية اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" في أزمة جديدة، رغم بعد التقارير التي أشارت إلى اقترابه إلى تسويتها مع مصلحة الضرائب الإسبانية.

ولكن تشير إذاعة "كادينا سير" الإسبانية الشهيرة أن القضية لم تنتهي ولم يتوصل الطرفين لاتفاق، وهناك تعثر يأتي من طرف وزارة المالية الإسبانية برفض طلب "رونالدو".

وطلب "كارلوس كروزادو" رئيس اتحاد العاملين بوزارة المالية من "إيناس ماريا باردو" وزيرة المالية الجديدة، رفض الطلب المقدم من "رونالدو" من أجل حل القضية بشأن أربع جرائم مالية.

ويرى اتحاد العاملين أن ما قدمه مهاجم ريال مدريد من عرض مالي يعد غير كافياً، كما أن كان هناك غضب شديد من ممثلي اللاعب الذين حاولوا في وقت سابق أن يخفضوا المبلغ من 14.7 مليون يورو إلى خمسة ملايين يورو.

وألزمت المحكمة اللاعب البرتغالي أن يدفع قيمة ما تهرب به خلال السنوات الماضية وهو 14.7 مليون يورو بالإضافة إلى 15 مليون أخرى كغرامة على التأخر والتهرب من دفعها.

https://www.btolat.com/news/117985

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016