-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو يعترف بعد الفوز: المغرب قوي جدا -- مدرب البرتغال غاضبًا: كنا فريقًا صغيرًا أمام قوة المغرب

رونالدو يعترف بعد الفوز: المغرب قوي جدا -- مدرب البرتغال غاضبًا: كنا فريقًا صغيرًا أمام قوة المغرب





رينارد: هدف رونالدو غير شرعي.. ولنا ركلة جزاء لم تحتسب
أبدى هيرفي رينارد، مدرب المنتخب المغربي، سعادته بالأداء الذي قدمه لاعبو فريقه أمام البرتغال، رغم الهزيمة 0-1، وتوديع كأس العالم 2018، مشككا في صحة الهدف الذي سجله كريستيانو رونالدو.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، وحضره ، "سعيد بأداء لاعبي فريقي خلال المباراة، أشعر بالفخر، أنا محظوظ لتدريب هذه المجموعة من اللاعبين، لا أشعر بخيبة أمل، كانت هناك أمور خارجة عن السيطرة خلال اللقاء".

وأضاف رينارد "أنا متأكد أن الشعب المغربي فخور بما قدمناه، بدأت مع هذا الفريق وهو في المركز 81 في التصنيف العالمي، ونحن الآن في المركز 41، صحيح أننا لم نحقق المطلوب، لكن الأداء رائع".

وتابع المدرب الفائز بلقب كأس الأمم الإفريقية مرتين "كانت هناك عدة فرص للتهديف، لكن لا نلوم أحدا، هذا هو حال كرة القدم، تحلينا بالجرأة، وتحملنا الكثير من المخاطر، جازفنا في بعض الأحيان، وشعرنا أننا في الدار البيضاء، وليس روسيا".

وبشأن تعليقه على عدم اختيار مرابط رجلا للمباراة، رد المدرب الفرنسي "لست هنا لكي أعقّب على من يتم اختياره رجل المباراة، سواء كان (كريستيانو) رونالدو أو غيره، لا شك أنه من السهل أن يحصل رونالدو على الجائزة، لكن هناك لاعبين مميزين في المغرب".

وكان رونالدو، الذي سجل هدف الفوز الوحيد للمنتخب البرتغالي توج بجائزة رجل المباراة.

وحول مستوى التحكيم خلال المباراة، قال رينارد "لن أتحدث عن كفاءة التحكيم، لكن شاهدوا واحكموا، هناك خطأ فادح في الهدف، ولنا ركلة جزاء لم تحتسب، لن أتحدث أكثر من ذلك حتى لا نتعرض لعقوبات من الفيفا، وسنحاول تقديم المزيد أمام إسبانيا".

http://www.kooora.com/?n=713215&o=n


رونالدو: المغرب منتخب قوي.. ولا أهتم بسباق الهدافين
أعرب كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، عن سعادته بتحقيق الفوز على منتخب المغرب (1-0) ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية بكأس العالم 2018.

وقال رونالدو، في مؤتمر صحفي عُقد بمناسبة حصوله على جائزة رجل المباراة، وحضره ، "سعيد جدا بجائزة رجل المباراة، لكني أهتم أكثر بالحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي "المغرب منتخب قوي، بحثنا عن تفادي أي مشاكل خلال المباراة، ونحن نفكر في كل مباراة على حدة، وهدفنا بالطبع المنافسة على اللقب".

وتابع الدون "لا أهتم بتصدر قائمة هدافي كأس العالم، الأهم هو أننا نتقدم بخطى ثابتة في البطولة".

ولم يسمح منظمو المؤتمر للصحفيين بتوجيه الأسئلة لصاحب الكرة الذهبية 5 مرات، إذ اكتفى اللاعب بتصريحات مقتضبة.

ويتصدر منتخب البرتغال المجموعة الثانية مؤقتا برصيد 4 نقاط من تعادل مع إسبانيا، وفوز على المغرب.

http://www.kooora.com/?n=713220&o=n

مولر يثق في قدرة ألمانيا على تخطي السويد
أعرب توماس مولر، نجم منتخب ألمانيا، عن ثقته بأن حامل لقب المونديال، درس بشكل جيد، الهزيمة التي تعرض لها، أمام المكسيك، في مستهل مشوار الماكينات في كأس العالم.

وقال مولر، في المؤتمر الصحفي لفريقه، اليوم الأربعاء بمدينة سوتشي، إن الفريق بحاجة لإعادة اكتشاف حدة أدائه في المباراة التالية له بالبطولة، أمام نظيره السويدي.

ويتطلع المنتخب الألماني، إلى استعادة توازنه، بعد الهزيمة 0-1، أمام نظيره المكسيكي، الأحد الماضي، ضمن منافسات المجموعة السادسة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويلتقي المنتخب الألماني، مع نظيره السويدي، السبت المقبل، على استاد فيشت، في مدينة سوتشي بالجولة الثانية من مباريات المجموعة.

وأضاف مولر "ننتقد أنفسنا ونحلل وندرس المباراة. يجب علينا أن نتطلع للأمام ونفكر بشكل إيجابي. نأمل جميعا في الاستمرار بالبطولة، لأطول وقت ممكن".

http://www.kooora.com/?n=713223&o=n

مدرب البرتغال غاضبًا: كنا فريقًا صغيرًا أمام قوة المغرب
أعرب فرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، عن غضبه الشديد من أداء لاعبي فريقه، أمام المنتخب المغربي.

ونجح بطل أوروبا في الفوز بالمباراة بهدف نظيف، سجله النجم كريستيانو رونالدو، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بمونديال روسيا.

وقال سانتوس في تصريحات عقب اللقاء: "يجب أن نتحدث، هذا المستوى لا يمكن تفسيره، لم نتمكن من الاحتفاظ بالكرة، علينا تصحيح ذلك".

وأضاف: "بدأنا المباراة بشكل جيد لكننا فقدنا السيطرة فيما بعد وبدأنا بعدم التمرير، ومن ثم التمريرات الخاطئة، علينا أن نركز بشكل أكبر حين نملك الكرة وأن نركض أكثر ونبذل جهدًا أكثر حين نفقدها".

وأكمل مدرب المنتخب البرتغالي: "حاولت أن أخبر اللاعبين بذلك بين الشوطين لكن يبدو بأنهم يفتقدون للثقة، بدأنا في التمرير الخاطئ والعودة للخلف حتى بدونا كفريق صغير أمام خصم قوي للغاية، نظرتم لوجوه اللاعبين ولاحظتم انزعاجهم".

واختتم سانتوس: "لدينا الكثير لنفكر به في المباراة مع إيران، لكن لم يتقرر شيء بعد، علينا أن نتحدث مع الجميع".

https://www.btolat.com/news/118248

حقيقة رحيل محمد صلاح عن بعثة منتخب مصر في روسيا
كشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر، حقيقة رحيل محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي عن بعثة المنتخب الوطني عقب الخسارة من روسيا.

وكان منتخب مصر، تلقي الخسارة الثانية في المونديال، أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى بفعاليات كأس العالم روسيا 2018.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"بطولات": "محمد صلاح متواجد معنا ولم يرحل عن المعسكر ولن يرحل هذا تهريج".

وأضاف: "صلاح متأثر نعم، وغاضب مثله مثل باقي اللاعبين لا يتحدث كثيرًا والحزن يظهر عليه، ولكنه يستعد معنا لمباراة السعودية".

وأتم: "تعاهدنا بالأمس الجهاز واللاعبين علي أن نحقق الفوز في المباراة الأخيرة".

يذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة السعودية، الإثنين المقبل، في الديربي العربي بالمونديال، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

https://www.btolat.com/news/118234

 نيمار يعود لتدريبات البرازيل قبل مواجهة كوستاريكا
نشر الحساب الرسمي للمنتخب البرازيلي عبر تويتر، صورة للنجم نيمار دا سيلفا من تدريبات الفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة كوستاريكا.

وأوضح الحساب الرسمي للسيلساو أن نجم باريس سان جيرمان عاد ليشارك في تدريبات البرازيل اليوم، بعدما لم يتمكن من إكمال المران بالأمس.

وأثار نيمار الشكوك حين غادر تدريبات السامبا، على إثر معاناته من آلام في الكاحل الأيمن للقدم.

وأوضح فينيسيوس رودريغيز، المتحدث الإعلامي للمنتخب البرازيلي أمس الثلاثاء أن نيمار سيعود للتدريبات بشكل طبيعي.

من جانبها أفادت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية في تقرير لها، أن نيمار سيكون جاهزًا لمباراة كوستاريكا، بعد غد الجمعة، في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لمونديال روسيا.

https://www.btolat.com/news/118245


"فيفا" يرد على شكوى المنتخب البرازيلي من التحكيم
بعد أربع وعشرون ساعة من إعلان المنتخب البرازيلي شكواه من قرارات التحكيم في مباراته أمام المنتخب السويسري، حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الرد بصفة رسمية.

وكان المنتخب البرازيلي قد اشتكى من بعض الأخطاء التحكيمية في مباراته الأولى بمونديال روسيا، أمام سويسرا التي انتهت بتعادل بنتيجة (1/1)، مطالبًا بمراجعة تقنية الفيديو "VAR".

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد أوضح "فيفا" أن قرارت التحكيم كانت صحيحة، وأن جميع التحركات المثيرة للجدل قد تم استعراضها عبر تقنية "VAR".

بالإضافة إلى ذلك، رفض "فيفا" إرسال مقاطع الفيديو الخاصة بتقنية الـ"VAR" إلى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، مدعياً أنه يشكل جزءً مما أسماه "خصوصية التحكيم"، وأنه "ينتهك قواعد المسابقة".

يذكر أن المنتخب البرازيلي سيواجه نظيره الكرواتي في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بفعاليات المونديال.

https://www.btolat.com/news/118231

كوتينيو: مبارياتنا في كأس العالم "نهائيات"
شدد لاعب خط الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو، على نية فريقه في اعتبار كل مباراة يخوضها وكأنها مباراة نهائية، وذلك قبل خوض مباراة الجولة الثانية مع كوستاريكا.

وسقط منتخب السيلساو في لقاء الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام سويسرا، في لقاء شهد جدلاً تحكيميًا واسعًا.

وقال كوتينيو، خلال تصريحات للصحفيين: "قلنا بعد مباراة سويسرا إن علينا تحسين الأداء، ولذلك سنخوض باقي مبارياتنا كأنها نهائيات".

وأضاف: "يعتقد الكثير من الجماهير أن البرازيل ستفوز بسهولة وتسجل الكثير من الأهداف، ولكن كل الفرق مستعدة بشكل جيد للمونديالن مما يزيد الأمر صعوبة".

يُذكر أن عام 2002 كان قد شهد أخر ألقاب البرازيل لكأس العالم، الذي استضافته حينها دولتي كوريا الجنوبية واليابان.

https://www.btolat.com/news/118226


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016