-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

خبر مفرح: الريال يقدم عرض جديد لرونالدو ويحدد موعد الإعلان عن مدربه الجديد ومحمد صلاح يضحك على راموس

خبر مفرح: الريال يقدم عرض جديد لرونالدو ويحدد موعد الإعلان عن مدربه الجديد ومحمد صلاح يضحك على راموس



هل ينجح ريال مدريد في محاولته الرابعة لضم دي خيا؟
يسعى ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع دافيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن الفريق الملكي يستهدف التعاقد مع حارس المنتخب الإسباني، ليحل محل كيلور نافاس، حارس الفريق في الوقت الحالي.

من جانبها قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن هذه هي المرة الرابعة التي يسعى فيها النادي الملكي لضم دي خيا، بعدما فشل في ذلك خلال السنوات الماضية.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد لن يفرط في خدمات حارسه، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به خلال المواسم الماضية مع الشياطين الحمر.

وذكرت أن البرازيلي أليسون باكير، حارس روما الإيطالي، هو البديل، لو فشل النادي في التعاقد مع دي خيا.

http://www.kooora.com/?n=709867&o=n

صور ميسي تزين شوارع غزة
تزينت شوارع وميادين قطاع غزة، بصور منتخب الأرجنتين، والنجم الأول للتانجو ليونيل ميسى، بعد قرار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بإلغاء المباراة الودية أمام الكيان الصهيوني، التي كانت مقررة غدًا السبت في القدس المحتلة.

وكان الفلسطينيون قد نظموا اعتصامات وتظاهرات في رام الله أمام السفارة الأرجنتينية، وفي قطاع غزة في ساحة الجندي المجهول، وفي الخارج حيث مقر المنتخب الأرجنتيني في إسبانيا، ليقرر الاتحاد الأرجنتتيني إلغاء الودية.

وشهدت المحاور الرئيسية لمدينة غزة، تعليق جدارات، كتب عليها شُكراً للأرجنتين ونجمها الأول ليونيل ميسي، وذلك تقديرًا من الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية، لقرار الاتحاد الأرجنتيني بإلغاء المباراة.


ووضعت الجداريات والصور على الشاشة الضوئية قرب ساحة الجندي المجهول، وعند مفترق السرايا، والكتيبة، كما جرى عقد مباراة رمزية بين منتخبين يحملان اسمي فلسطين والأرجنتين في ملعب مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، وبمشاركة نجوم سابقين في المنتخب الفلسطيني لكرة القدم.

من جهته، أعلن عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلي للشباب والرياضة الفلسطيني إطلاق حملة دعم للمنتخب الأرجنتيني.

ووجه هنية شكره لدولة وشعب ومنتخب الأرجنتين بعد قرار إلغاء الودية، مؤكدًا أن الرياضة دائمًا تساهم في تعزيز ثقافة السلام والمحبة بين الشعوب.

http://www.kooora.com/?n=709753&o=n

صلاح: تصريحات راموس مضحكة
سخر المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، من تصريحات سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، مشيرًا إلى أنه يحلم بصناعة التاريخ مع منتخب مصر في المونديال

وأكد صلاح في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه لم يخبر راموس بأنه بخير، موضحًا أن ما قاله حول إمكانية مشاركته في الشوط الثاني يعد مضحكًا.

وكان راموس قد صرّح من قبل: "لقد تحدثت مع صلاح بالرسائل وهو في حالة جيدة"، مشيرا إلى أنه يعتقد أن المهاجم المصري كان بوسعه الاستمرار للشوط الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتسبب راموس في إصابة صلاح على مستوى الكتف، خلال الشوط الأول من نهائي دوري الأبطال، الذي انتهى بفوز الملكي (3-1)

http://www.kooora.com/?n=709828&o=n

الريال يقدم عرضًا جديدًا لرونالدو.. ويرفض مساواته بميسي ونيمار
ينوي نادي ريال مدريد الإسباني، تقديم عرض جديد للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الملكي، من أجل إقناعه بالاستمرار داخل صفوف المرينجي، خلال السنوات المقبلة.

وكان رونالدو قد ألمح بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، إلى احتمالية مغادرته لقلعة سانتياجو برنابيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وطالب الدولي البرتغالي، برفع راتبه، والمساواة مع ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا نجمي برشلونة وباريس سان جيرمان على الترتيب من أجل الاستمرار في صفوف ريال مدريد.

وأكدت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد ستقدم عرضًا بقيمة 25 مليون يورو سنويًا، بجانب عدة حوافز مقسمة على النحو التالي "2 مليون يورو حال الفوز بالأبطال و1.5 مليون يورو عن لقب الليجا ومليون يورو عن لقب الكأس ومليون يورو عن لقب جائزة الأفضل من "فيفا" ومليون يورو عن الكرة الذهبية ونصف مليون يورو عن هداف الليجا ونصف مليون يورو عن المشاركة في المباريات".

وأضافت أن إدارة النادي الملكي تطلب من رونالدو بألا يكون مُضحكًا، ويطالب براتب مثل ميسي ونيمار.

وتابعت الإذاعة أن غضب كريستيانو رونالدو بناء على المقربين منه ليس بسبب الأموال بل من وضعه لأنه يستطيع الحصول على ما يطلبه بواسطة إضافة عدة حوافز في عقده مثل السابقة.

وأوضحت أن ممثلي كريستيانو رونالدو يعتقدون بأن الوضع معقد للغاية لكن يمكن إصلاحه.

وختمت الأذاعة تقريرها بأن ممثلي كريستيانو رونالدو يعترفون بخطأ الدون في تصريحاته بعد نهائي كييف ويلومونه على ذلك

http://www.kooora.com/?n=709819&o=n




كريستيانو رونالدو ينهي أزمة أزعجته كثيرًا
توصَّل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، لاتفاق مع مصلحة الضرائب بإسبانيا، لإغلاق القضية المتهم بها نجم الملكي، منذ الصيف الماضي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن هيئة الدفاع عن كريستيانو رونالدو، تضع اللمسات الأخيرة على اتفاقها مع مصلحة الضرائب، لإغلاق قضية النجم البرتغالي، بعد إدانته منذ أكثر من عام.

وأوضحت الصحيفة، أنَّ البرتغالي، سيضطر لدفع مبلغ 19 مليون يورو لمصلحة الضرائب، بعد أن كان المبلغ المطلوب يصل إلى 25، أو 30 مليون يورو.

كان النائب العام الإسباني، وجَّه اتهامًا للاعب البرتغالي بالتهرب من دفع 14.7 من الضرائب حول حقوق صورته، في الفترة ما بين 2011 و2014.

البرتغالي كان يأمل أن يتم إغلاق هذه القضية قبل منافسات كأس العالم، لكن تغيير الحكومة في إسبانيا، سيجبر اللاعب على الانتظار لحين تولي الحكومة الجديدة عملها، وتوقيع وزارة المالية على الاتفاق الجديد.

http://www.kooora.com/?n=709756&o=n

ريال مدريد يحدد موعد الإعلان عن مدربه الجديد
حدد نادي ريال مدريد الإسباني موعد الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد، الذي سيتولى تدريب الفريق في الموسم الموسم المقبل بعد رحيل "زين الدين زيدان".

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن التفكير مازال حائراً داخل النادي المدريدي بقيادة "فلورنتينو بيريز" حول هوية المدرب القادم مع وجود أكثر من اسم على الطاولة.

بيريز يفاضل بين "ماسيماليانو أليجري" مدرب يوفنتوس، "يورجن كلوب"مدرب ليفربول، "ماوريسيو بوتشيتينو" مدرب توتنهام، "أنطوني كونتي" مدرب تشيلسي،  "فرناندو هييرو"، "لوران بلان" وأخيراً "جوتي" مدرب فريق الشباب "الكاستيا" في ريال مدريد.

ويحاول ريال مدريد أن يسابق الزمن للإعلان عن المدرب، حتى يستطيع أن يخطط لصفقات الفريق الجديدة، وترتيب فترة الإعداد التي يخوضها النادي قبل بداية الموسم.

ووفقاً لصحيفة "OKDIARIO" هناك تأكيد منها أن المدرب الجديد سيكون معروفاً للجميع يوم الجمعة الموافق 15 يونيو المقبل.

https://www.btolat.com/news/116952

برشلونة يغير موقفه تجاه آرثر
اتخذ نادي برشلونة الإسباني قرارًا جديدًا تجاه اللاعب "آرثر ميلو"، لاعب وسط فريق جريميو بورتو أليجرينزي البرازيلي.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن قبل شهرين عن تعاقده مع اللاعب بشكل رسمي، ولكنه سينضم إلى برشلونة في يناير 2019، بمبلغ ٣٠ مليون يورو، إلى جانب 9 ملايين يورو كمتغيرات.

ورفض مسؤولي النادي الكالتالوني جلب "آرثر" هذا الصيف لتعويض رحيل "أندريس إنييستا" للدوري الياباني، بالإضافة إلى اقتراب رحيل "أندريا جوميش"؛ بعد طلب مسؤولي جريميو من برشلونة دفع عشرة ملايين يورو إضافية للتعاقد معه.

ولكن يبدو أن الإصابة العضلية التي تعرض لها اللاعب الشاب "كارليس ألينيا" والتي ستبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر، ستجبر النادي الكتالوني على جلب "آرثر" هذا الصيف؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، إلى أن بطل الليجا سيقوم بدفع ثلاثة ملايين يورو فقط، وليس 10 ملايين كما طلب مسؤولي جريميو لضم "آرثر" خلال الصيف الحالي.

https://www.btolat.com/news/116948

مدافع بايرن ميونخ يغلق الباب أمام برشلونة وريال مدريد
أغلق اللاعب الدولي النمساوي "ديفيد ألابا" ظهير أيسر نادي بايرن ميونخ الألماني، الباب أمام برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، مقررًا البقاء في أليانز أرينا بالموسم المقبل.

وقال "ألابا" في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: "أنا أشعر أنني بخير داخل ميونخ".

وتابع: "سأبقى في البايرن، لدي عقد حتى صيف عام 2021، أشعر بالراحة هناك ولا يوجد أي شئ آخر لأقوله عن الأمر".

وأضاف: "مع فريقنا وما يمتلكه من إمكانيات في اللاعبين، يمكننا الاستمرار في الوصول إلى المراحل المتقدمة في دوري أبطال أوروبا".

وواصل تصريحاته: "قادتنا في بايرن ميونخ قد أظهروا جيداً في السنوات الأخيرة مدى الخبرة التي يمتلكونها لكي يدعمون الفريق بالشكل الأنسب والظهور القوي في دوري أبطال أوروبا".

وكان "ألابا" أحد أبرز اللاعبين المرتبطين بالانتقال لبرشلونة أو ريال مدريد بالدوري الإسباني في الميركاتو الصيفي على مدار السنوات الماضية.

https://www.btolat.com/news/116959

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016