-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: صفقة تبادلية محمد صلاح وأسينسيو😲😲 ومورينيو خليفة زيدان!!!😁 وبرشلونة يقترب من أولى صفقاته

عاجل: صفقة تبادلية محمد صلاح وأسينسيو😲😲 ومورينيو خليفة زيدان!!!😁 وبرشلونة يقترب من أولى صفقاته



رئيس الاتحاد الفرنسي: جريزمان اتخذ "نصف قراره" حول مستقبله
كشف نويل لوجرات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عن مستقبل مهاجم الديوك أنطوان جريزمان، خلال الفترة المقبلة.

وقال لوجرات، خلال تصريحات نقلها موقع " Le10Sport" الفرنسي: "جريزمان اتخذ نصف قراره، سوف يستمر في اللعب في إسبانيا".

وبسؤاله عن النادي الذي سيلعب له بين برشلونة وأتليتكو مدريد، أجاب: "في الأيام المقبلة ستعرفون الإجابة".

يُذكر أن جريزمان على رأس القائمة المطلوبة لتدعيم الشق الهجوم لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، بينما أتليتكو مدريد يفعل كل ما بوسعه من أجل الإبقاء على خدمات القناص الفرنسي وتجديد تعاقده.

https://www.btolat.com/news/116990

نيمار يحسم اختياره بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد
حسم اللاعب الدولي البرازيلي "نيمار دا سيلفا" مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قراره النهائي حول وجهته المقبلة بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأفادت صحيفة "أس" الإسبانية أن كان هناك تردد كبير يعيشه البرازيلي في الفترة الماضية مع اهتمام هذين الناديين، ومع وجود تقارير إخبارية زعمت أن "نيمار" يميل نحو مانشستر يونايتد الإنجليزي لكن الصحيفة الإسبانية رفضتها.

وتشير الصحيفة إلى أن "نيمار" يريد الانتقال فقط إلى ريال مدريد، ويحاول أن يقنع بطل أوروبا بتقديم عرض مالي خرافي لا يستطيع "ناصر الخليفي" رئيس باريس سان جيرمان رفضه.

ويرى مهاجم برشلونة السابق أن تلك هي الفرصة الوحيدة التي تنجح انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، والحفاظ على سمعته واحترامه للجميع داخل النادي الفرنسي.

وكان مانشستر يونايتد يحاول في الميركاتو الصيفي الماضي عن طريق "إد وودوارد" نائب الرئيس الحصول على "نيمار" واستغلال علاقته الجيدة مع البرازيلي، لكنها لم تكتمل بالنجاح وانتقال مهاجم منتخب السامبا إلى حديقة الأمراء.

https://www.btolat.com/news/116973

مانشستر سيتي يقترب من ضم رياض محرز
اقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من ضم أولى صفقاته الصيفية استعداداً لموسم 2018-2019 تحت قيادة المدير الفني الإسباني "بيب جوارديولا" للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية أن صفقة الدولي الجزائري "رياض محرز" جناح نادي ليستر سيتي الإنجليزي، أصبحت قاب قوسين أو أدنى لنادي مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي.

وتابعت الصحيفة أن ما يتبقى فقط من الصفقة هو الاتفاق على العمولات التي سيحصل عليها الوكلاء، في صفقة تقدر قيمتها المالية من خلال التقارير بمبلغ 85 مليون يورو.

وكان "محرز" قد اقترب من الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في شهر يناير الماضي، ولكن في النهاية لم تنجح بسبب خلافات حول المقابل المادي.

الدولي الجزائري حاول التمرد على ناديه ليستر سيتي وتغيب لمدة 10 أيام من التدريبات، ولكن الإدارة لم توافق على رحيله في منتصف الموسم الماضي.

https://www.btolat.com/news/116968

مورينيو ينضم لقائمة المرشحين لخلافة زيدان في ريال مدريد
يواصل نادي ريال مدريد الإسباني البحث عن بديل زين الدين زيدان، بعدما قدم الفرنسي استقالته مؤخرًا.

وتداولت الصحف عدة أسماء ارتبطت بتدريب النادي الملكي بدلاً من "زيزو"، لكن الرجل المثالي لم يتم العثور عليه بعد، وسارت الأمور بغرابة كبيرة فأصبح المدربون المستبعد توليهم مهمة تدريب الميرنجي هم المرشحين الأوائل لقيادته الآن.

فبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية يأتي جوتي، لاعب ريال مدريد السابق على رأس المرشحين لتدريب الفريق الأول في الوقت الحالي، كتكرار لتجربة زيدان على الرغم من أنه لا يتمتع بشخصية وكارزيما المدرب الفرنسي.

لكن المفاجأة ليست في جوتي فقط، بل أصبح البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي مرشحًا للعودة للنادي الملكي، حيث سبق وتولى مهمة تدريبه.

وأشارت الصحيفة إلى يورجن كلوب مدرب ليفربول، ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، وماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هي الأسماء التي ترددت بقوة لتدريب بطل أوروبا، لكن الصعوبة في التفاوض معهم رفعت من أسهم جوتي ومن ثم تم ترشيح مورينيو أيضًا.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد استفسر عن الوضع التعاقدي لمورينيو، الذي يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد حتى عام 2020 ويحصل على راتب سنوي قيمته 15 مليون يورو.

واختتمت الصحيفة موضحة أن هناك أنباء بشأن الإعلان الرسمي عن المدرب الجديد لريال مدريد خلال الأسبوع المقبل، لكن الوقت يمر ولم يحسم الأمر بعد في ظل ظهور عدة أسماء ارتبطت بخلافة زيدان.

https://www.btolat.com/news/116884

أسينسيو طريق محمد صلاح للإنضمام إلى ريال مدريد !‎
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تدرس تقديم عرض تبادلي مع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح.

وأشارت التقارير إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يرغب في تقديم عرض مالي إلى ليفربول قدره 88 مليون جنيه إسترليني مع تقديم أسينسيو للريدز.

وواصلت التقارير لتشير إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي قد لا يُمانع التعاقد مع الجناح الإسباني ماركو أسينسيو لاعب نادي ريال مدريد لبيع محمد صلاح إلى النادي الملكي.

وواصلت التقارير لتؤكد أن ليفربول يريد عقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد لبيع صلاح للنادي الملكي عن طريق ضم أسينسيو للريدز.

يُذكر أن العديد من التقارير الإسبانية قد تحدثت عن رغبة ناديي برشلونة وريال مدريد في التعاقد مع اللاعب الدولي المصري الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم.

https://www.shoot-sa.com/?p=129927



محمد صلاح يفجّر مفاجأة
زفَّ محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، خبرًا سارًا للجماهير المصرية، على هامش استقبال بعثة الفريق من جانب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، قبل السفر إلى روسيا، لخوض بطولة كأس العالم.

وقالت مصادر داخل اتحاد الكرة، حضرت الاستقبال الرئاسي لبعثة الفريق، إنَّ الرئيس السيسي، سأل صلاح خلال مصافحته عن حالته الصحية، بعد إصابته في الكتف بنهائي دوري الأبطال بين ليفربول، وريال مدريد.

وأجاب صلاح، بأنَّه يشعر بتحسن كبير يجعله قادرًا على خوض مباراة أوروجواي، يوم الجمعة المقبل، في افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة كأس العالم.

وطلب السيسي، من اللاعب ضرورة عدم الاستعجال في العودة للملاعب، قائلاً له: "سلامتك أهم".

كان صلاح، خاض فترة تأهيل في إسبانيا للعلاج من إصابته في الكتف، والتي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا.

http://www.kooora.com/?n=709910&o=n

تيتي يكشف حقيقة مفاوضاته مع ريال مدريد
كشف أدينور ليوناردو باتشي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، حقيقة مفاوضاته مع ريال مدريد، من أجل قيادة الفريق الملكي في الموسم المقبل، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

ورد تيتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، على سؤال بشأن مفاوضاته مع الريال بقوله: "إذا كان رأيا فهو يستحق الاحترام، لكن إذا كان سؤالا فهو كذب وعدم احترام".

وأضاف: "أنا لم أتحدث مع أي شخص في ريال مدريد، ووكيل أعمالي أيضا لم يتحدث مع أي شخص".

وتابع غاضبا: "أنا لدي احترام كبير للمكان المتواجد فيه، ولدي أهدافي مع السامبا، وأنا هادئ عند الحديث عن قضية ريال مدريد، ولكن الصحفي الذي نشر تلك الأخبار عني وعن ريال مدريد كاذب، ويتوجب عليه أن يملك القليل من الاحترام".

http://www.kooora.com/?n=709993&o=n

برشلونة يقترب من أولى صفقاته
يعتزم برشلونة، اغلاق أولى صفقاته الصيفية هذا الأسبوع، بالتعاقد مع لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن برشلونة عازم على اغلاق صفقة لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، صاحب الـ21 عامًا، خلال هذا الأسبوع، حيث سيتم عقد اجتماعين بين إدارة الناديين خلال الأيام القادمة، وتحديدًا يومي الاثنين والأربعاء المقبلين.

ويرى المدير الرياضي للفريق الأول ببرشلونة بيب سيجورا، أن التعاقد مع دي يونج سيكون ضروريًا للمدرب إرنستو فالفيردي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن بإمكانه اللعب كلاعب وسط دفاعي، ومدافع أيضًا.

ولعب دي يونج مع أياكس هذا الموسم 26 مباراة، استطاع أن يسجل فيها هدفًا واحدًا وصنع 9 أخرى، كما أنه يملك عقدًا مع الفريق حتى عام 2022.

ووفقًا للمعلومات الواردة من هولندا، فإن أياكس قد يوافق على الاستغناء عن اللاعب مقابل 30 أو 35 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=710001&o=n


نيمار مستعد للتضحية من أجل ريال مدريد
يرغب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ABC" الإسبانية، فإن نيمار طلب من وكيله بيني زاهافي، ضرورة الرحيل عن باريس سان جيرمان، والتوصل لاتفاق مع ريال مدريد، دون وجود أي عوائق مالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار، مستعد لتخفيض راتبه السنوي الحالي مع سان جيرمان من 36 إلى 30 مليون يورو، من أجل الانتقال لريال مدريد، وهو نفس الراتب الذي قد يتقاضاه كريستيانو رونالدو، حال توصله لاتفاق مع إدارة الملكي حول استمراره مع الفريق.

وأكدت أن نيمار سوف يضيف لريال مدريد 30 مليون يورو من الإعلانات، التي يحصل عليها حاليا باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن نيمار يريد التوقيع على عقد لمدة 6 سنوات مع ريال مدريد، حيث يعتقد أنه سوف يحصد الكرة الذهبية أكثر من مرة، حال انضمامه لبطل التشامبيونزليج.

وأوضحت أن مفاوضات ريال مدريد مع نيمار، لا تواجه أي مشاكل مالية، لكن تبقى الأزمة في تمسك باريس سان جيرمان ومالكه ناصر الخليفي باللاعب البرازيلي، مشيرة إلى أن النادي الملكي يريد من اللاعب أن يضغط على إدارة ناديه لبيعه.

وكشفت الصحيفة عن عدم وجود شرط جزائي في عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، لكن ريال مدريد مستعد لدفع 300 مليون يورو، لضم النجم البرازيلي.

ولفتت إلى إمكانية دخول لاعبين من ريال مدريد ،في صفقة نيمار، لو وافقت إدارة سان جيرمان على بيعه هذا الصيف.

وختمت بأن ريال مدريد، يريد أيضا من نيمار، أن يكسر صمته ويعلن رغبته في الرحيل عن باريس نحو سانتياجو برنابيو.

http://www.kooora.com/?n=709832

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016