-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

محمد صلاح يرفض الانتقال لبرشلونة😢😭 والريال يقدم عرض خرافي لنيمار ويستغل بند في عقده للتعاقد معه

محمد صلاح يرفض الانتقال لبرشلونة😢😭 والريال يقدم عرض خرافي لنيمار ويستغل بند في عقده للتعاقد معه




مفاجأة.. محمد صلاح السبب وراء رحيل السكرتير الفني عن برشلونة
فجرت أحدث التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا مفاجأة بشأن لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح" ورحيل الرئيس التنفيذي "روبرت فرنانديز" عن نادي برشلونة.

وأعلن النادي الكتالوني، أمس، الاستغناء عن خدمات "فرنانديز، وتعيين "أريك أبيدال" بدلًا منه.

وذكرت شبكة "دياريو جول" الإسبانية أن الجناح المصري كان القشة الذي تسببت في رحيل "فرنانديز" عن الكامب نو.

وأشارت إلى أن البلوجرانا كان قريبًا من الحصول على خدمات "صلاح" في الصيف الماضي مقابل 42 مليون يورو فقط من صفوف فريق روما.

وزعمت أن المدير الرياضي للذئاب "مونشي" عرض خدمات لاعب تشيلسي السابق على عدة أندية ومن ضمنهم برشلونة.

وأوضحت أن "فرنانديز" رفض آنذاك تلك الصفقة وفضّل بدلًا من ذلك التعاقد مع "عثمان ديمبيلي" من نادي بوروسيا دورتموند مقابل 145 مليون يورو.

وفي الوقت الذي فشل فيه "ديمبيلي" في إثبات نفسه مع برشلونة، حقق "صلاح" إنجازات رائعة مع ليفربول في موسمه الأول وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف البطولة.

https://www.btolat.com/news/116896

محمد صلاح يرفض الانتقال إلى برشلونة لهذا السبب
كشفت أحدث التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا أن نجم فريق ليفربول "محمد صلاح" لا ينوي الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة.

وحقق الجناح المصري نجاحًا مميزًا في موسم 2017/2018 حيث سجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات، وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف البطولة.

ويتواجد لاعب تشيلسي السابق على رادار أكثر من نادِ مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

وذكرت شبكة "دون بالون" الإسبانية أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا يستبعد فكرة الانتقال إلى الكامب نو في موسم الانتقالات الصيفي.

وأوضحت أن السبب في ذلك يعود إلى اللاعب "ليونيل ميسي" حيث يدرك "صلاح" جيدًا مدى نفوذ المهاجم الأرجنتيني في النادي الكتالوني.

وأشارت إلى أن نفوذ "ميسي" ترك تأثيرًا واضحًا على نجوم كبار مثل "زلاتان إبراهيموفيتش" و"نيمار" ودفعهما إلى الرحيل عن البرسا والانتقال إلى أندية أخرى.

وأفادت أن "صلاح" يخشى تكرار هذا الأمر معه حال انتقاله إلى برشلونة.

https://www.btolat.com/news/116895

ريال مدريد يقدم عرض خرافي ويستغل بند في عقد نيمار للتعاقد معه
كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ريال مدريد الإسباني بصدد تقديم عرض خرافي للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان نيمار رحل عن برشلونة في الصيف الماضي وانتقل لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، لكنه ارتبط بإمكانية المغادرة والعودة لليجا عبر بوابة ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية ريال مدريد مستعد لدفع 307 مليون جنيه إسترليني لإقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن نيمار.

الصحيفة أوضحت أنه وفقًا لمصدر مقرب وضع باريس سان جيرمان بند في عقد نيمار لضمان بقائه لمدة 18 شهرًا على الأقل في "حديقة الأمراء"، بعد انتقاله لصفوف الفريق من ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة عبر تقريرها إلى أن البند ينص على أن نيمار يمكن أن يغادر باريس سان جيرمان مقابل 300 مليون يورو (263 مليون دولار) في 1 سبتمبر، وهو اليوم التالي لإغلاق نافذة الانتقالات.

واوضحت " ذا صن" أنه حال دفع ريال مدريد القيمة المالية المنصوص عليها بعقد نيمار، يوم 1 سبتمبر، سيتمكن من ضم اللاعب في 2019.

واختتمت الصحيفة منوهة أن ريال مدريد قد لا ينتظر حتى 2019 للتعاقد مع نجم جديد يعزز من قوة الفريق من أجل المنافسة على مزيد من الألقاب، خاصة في ظل إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو.

https://www.btolat.com/news/116890

رسميا.. توتنهام يحصن كين من مطامع ريال مدريد
مدد هاري كين، نجم توتنهام، عقده مع النادي، اليوم الجمعة، مقابل 90 مليون إسترليني، ليقطع الطريق على ريال مدريد، الذي قالت تقارير صحفية سابقة إنه مهتم بخدمات المهاجم الدولي الإنجليزي.

وأعلن الحساب الرسمي لتوتنهام، على موقع "تويتر"، تمديد عقد مهاجم الفريق، حتى عام 2024.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قد ذكرت أن راتب قائد المنتخب الإنجليزي، سيزيد إلى 100 ألف إسترليني أسبوعيًا، حيث سيصبح من أكثر اللاعبين حصولًا على الأموال، في الدوري الإنجليزي.

كما أشارت إلى أن النادي اللندني، حطم حده الأقصى للرواتب، من أجل الإبقاء على هدافه.

http://www.kooora.com/?n=709599&o=n

كين يشبه نفسه بأسطورة مانشستر يونايتد
قال هاري كين، مهاجم توتنهام، اليوم الجمعة، إنه كان يحب مشاهدة الظاهرة البرازيلية، رونالدو.

وأوضح الدولي الإنجليزي، الذي مدد عقده اليوم مع السبيرز حتى 2024، خلال حوار مع شبكة "سكاي سبورتس": "كنت أحب مشاهدة رونالدو، الأهداف التي سجلها كانت رائعة، أحب مشاهدة الأشياء على يوتيوب، يمكنني الجلوس لساعة من أجل رؤية مقاطعه".

وأضاف: "لقد أعجبت به حقًا، وأعتقد أن الكثير من الأشخاص كانوا معجبين به، لقد كان رائعًا، وكنت أريد أن أصبح هدافًا مثله".

واسترسل: "هذا ما أريد أن أكونه، ولهذا السبب من المهم للغاية، العمل على جميع الأشياء في التدريب، لمحاولة جعل نفسك كأفضل مهاجم ممكن".

http://www.kooora.com/?n=709657&o=n

ريال مدريد يحسم موقفه بشأن بيل
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، عن قرار ريال مدريد، بخصوص مستقبل نجمه الويلزي، جاريث بيل.

وبحسب صحيفة "إيه بي سي" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد، ترى أن بيل أحد أفضل 4 لاعبين في العالم، ولا توجد ضرورة لبيعه هذا الصيف، إلا إذا وصل البرازيلي نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، وهو أمر صعب حاليًا.

وقالت الصحيفة إن الريال، لن يتنازل عن بيل، إلا بسعر قريب من ثمن انتقال نيمار لسان جيرمان (222 مليون يورو)، حيث يفضل النادي الملكي استمرار اللاعب، خلال الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن ريال مدريد، يرى أنه ليس ناديًا لبيع النجوم، بينما تريد الإدارة تدعيم هجوم الفريق، عبر التعاقد مع البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، من بايرن ميونخ.

وأبرزت "إيه بي سي" أن إدارة الميرينجي، لا ترى مانعًا لوجود 4 نجوم في الخط الأمامي، والتدوير بينهم في الموسم المقبل، وهم "بيل وكريم بنزيما وليفاندوفسكي وكريستيانو رونالدو".

http://www.kooora.com/?n=709615&o=n

رئيس سانتوس يهدد ريال مدريد
قال خوسيه كارلوس بيريز، رئيس سانتوس البرازيلي، اليوم الجمعة، إنه لن يترك رودريجو سيلفا، المستهدف من ريال مدريد، سوى مقابل قيمة الشرط الجزائي (50 مليون يورو).

وأوضح كارلوس، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا يوجد أي اتفاق حول انتقال رودريجو لريال مدريد".

وأضاف "هم يريدون دفع 45 مليون يورو، لكن المسار الذي رسمناه، يقتضي دفع 50 مليون (لإتمام الصفقة)".

وسعى رئيس النادي البرازيلي، لبث الخوف في أروقة الميرينجي، بشأن احتمال ضياع الصفقة.

وقال: "لدينا العديد من العروض بشأن رودريجو.. بعض وسائل الإعلام قالت إنَّه اتفق مع باريس سان جيرمان، وريال مدريد، وبرشلونة، لكن إذا ظهر شخص ما ودفع الشرط الجزائي، فسوف نبيع اللاعب".

وقالت الصحيفة المدريدية، إن إدارة سانتوس حاولت رفع قيمة الشرط الجزائي، إلى 100 مليون يورو، في الفترة الماضية، بعدما خطف اللاعب أنظار أكبر الأندية الأوروبية، لكن ريال مدريد تقدم بعرضه في الوقت المناسب.

ويدرك النادي الملكي أهمية السياسة الجديدة، التي يتبعها بضم المواهب الشابة، بعدما أتم التعاقد مع فينيسيوس جونيور، من فلامنجو البرازيلي، إلى جانب الاقتراب من حسم صفقة لاعب سانتوس، صاحب الـ17 عاما.

كان برشلونة يتطلع لضم رودريجو سيلفا، لكن تقارير صحفية أكدت، خلال الأيام الماضية، تفوق الميرينجي على غريمه الكتالوني، في هذا السباق.

http://www.kooora.com/?n=709635&o=n

رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل إيمري كان
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن رحيل لاعبين من صفوفه في الصيف الحالي، بعد انتهاء عقدهما مع الريدز، وعدم التوصل لاتفاقات حول التجديد.

وقال الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "يمكن للنادي أن يؤكد أن إيمري كان  سيغادر ليفربول بعد انتهاء عقده هذا الصيف".

وكان إيمري انضم للفريق في صيف عام 2014 قادمًا من نادي باير ليفركوزن وشارك مع الفريق في 167 مباراة.

http://www.kooora.com/?n=709647&o=n

رسميًا.. يوفنتوس يتعاقد مع ماتيا بيرين
أعلن نادي يوفنتوس، مساء اليوم الجمعة، التعاقد مع الحارس ماتيا بيرين، قادمًا من جنوى، بعقد يمتد حتى عام 2022.

وقال يوفنتوس، في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت: "تم التوصل لاتفاق مع جنوى للحصول على ماتيا بيرين، مقابل 12 مليون يورو تُدفع خلال 3 سنوات، وقد يزيد المبلغ 3 ملايين يورو أخرى وفق شروط معينة".

وأكَّد يوفنتوس، أنّ صفقة انتقال بيرين سوف تحسب من السنة المالية "2018-2019".

http://www.kooora.com/?n=709674&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016