-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: مانشستر أخيرا وافق على رحيل دي خيا إلى الريال وأسينسيو إلى السيتي مقابل 80 مليون ولاعب سوبر

عاجل: مانشستر أخيرا وافق على رحيل دي خيا إلى الريال وأسينسيو إلى السيتي مقابل 80 مليون ولاعب سوبر



ديبالا يتمنى عودة بوجبا ليوفنتوس
تحدث الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، عن علاقته بالفرنسي بول بوجبا، زميله السابق بالسيدة العجوز، ولاعب مانشستر يونايتد الحالي.

وقال ديبالا، في تصريحات، نشرتها شبكة بريميوم سبورت "لقد حافظت على علاقتي الجيدة مع بوجبا، حتى بعد رحيله إلى إنجلترا".

وتابع ديبالا "كنت أتمتع بتفاهم كبير مع بوجبا، كما أن علاقتنا ممتازة خارج المستطيل الأخضر".

وأضاف "التوقعات بعودة بوجبا لليوفي، تجعلني أشعر بالسعادة، لأننا سنعود لخوض التدريبات معًا، لقد خلقنا مجموعة من الطرق الجديدة، من أجل الاحتفال بهز الشباك مع يوفنتوس".

ولعب بوجبا في صفوف يوفنتوس، لمدة 4 أعوام، خلال الفترة من 2012 وحتى 2016، قبل أن يعود إلى صفوف مانشستر يونايتد، في صيف 2016.

http://www.kooora.com/?n=709567&o=n

بايرن ميونخ يحسم مصير سانشيز
ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ حامل لقب البوندسليجا، قررت منح لاعب الفريق الشاب ريناتو سانشيز، فرصة جديدة لإثبات إمكانياته.

وبحسب صحيفة "كيكر" الألمانية، فإن سانشيز سيعود هذا الصيف للبافاري، وسيعمل تحت قيادة المدرب الجديد نيكو كوفاتش، على الأقل لمدة نصف موسم.

وأشارت عدة تقارير صحفية سابقة، لوجود اهتمام من بنفيكا، باستعادة سانشيز لمدة موسم على سبيل الإعارة، وتم التواصل مع وكيله خورحي مينديز لحسم الأمر، ولكن كان هناك خلاف مادي حول راتب اللاعب.

وانضم سانشيز لصفوف البافاري قبل موسمين مقابل 35 مليون يورو، وفشل في موسمه الأول مع بايرن، قبل أن يخرج الموسم الماضي معارا إلى سوانزي سيتي الإنجليزي، وأيضًا لم ينجح في التعبير عن نفسه.

http://www.kooora.com/?n=709493

نجم يوفنتوس يدرس فسخ عقده
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن إمكانية رحيل نجم خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لشبكة "بريميوم سبورت"، فإن كلاوديو ماركيزيو، لاعب وسط يوفنتوس، لن يخاطر بأن يكون الاحتياطي الثاني لخط وسط البيانكونيري، موضحة أن والده ووكيله في ذات الوقت، يناقش إمكانية فسخ العقد والرحيل عن اليوفي، قبل الموسم الجديد.

وأضافت أنه كان هناك اجتماع أول تم بالفعل لمناقشة مستقبل اللاعب، مشيرة إلى أنه سيتم عقد اجتماع ثان في الأيام المقبلة، لتحديد مصير ماركيزيو، الذي من المقرر أن ينتهي عقده مع يوفنتوس في 2020 المقبل.

وأشارت إلى أن ماركيزيو سيكون أمامه 3 احتمالات، الرحيل إلى موناكو للبقاء في أوروبا، الانتقال إلى الصين أو اليابان، أو اللعب في الدوري الأمريكي.

http://www.kooora.com/?n=709565&o=n

مانشستر يونايتد يحدد شرط رحيل دي خيا إلى ريال مدريد

أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي استعداده للموافقة على رحيل حارس مرماه "ديفيد دي خيا" إلى صفوف فريق ريال مدريد هذا الصيف، في حالة واحدة فقط.

وكان الحارس الإسباني قريبًا من الانتقال إلى سانتياجو برنابيو، في صيف عام 2015، قبل أن تتعثر الصفقة في اللحظات الأخيرة.

وجدد النادي الملكي اهتمامه بالحصول على خدمات أبرز حراس أوروبا، في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وذكرت شبكة "دياريو جول" الإسبانية، أن الشياطين الحمر مستعدون للسماح برحيل الحارس صاحب الـ27 عامًا إلى بطل أوروبا بشرط واحد.

ويتمثل هذا الشرط في حسم النادي الإنجليزي لصفقة ضم حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد "جان أوبلاك".

وتألق الحارس السلوفيني بدرجة كبيرة خلال الموسم الماضي، جعلته على رادار أبرز الأندية الأوروبية، كريال مدريد وباريس سان جيرمان وليفربول.

وأشارت إلى أن قيمة الشرط الجزائي في عقد "أوبلاك"، تجعل من الصعب إتمام انتقاله إلى الأولد ترافورد.

يذكر أن "أوبلاك" يملك في عقده مع وصيف الليجا شرطًا جزائيًا بقيمة 100 مليون يورو.

https://www.btolat.com/news/116872


تشيلسي يزاحم برشلونة ومانشستر يونايتد على صفقة جديدة
يزاحم نادي تشيلسي الإنجليزي، نظيره برشلونة الإسباني، في الحصول على خدمات صفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "سبورت"، أن أحد مساعدي الملياردير الروسي، رومان إبراموفيتش، مالك تشيلسي، تواصل مع ممثلي لينجليت كليمونت، لاعب إشبيلية، للاستفسار حول إمكانية ضمه، خلال الفترة المقبلة.

وتنتظر إدارة تشيلسي، قدوم المدرب الجديد، لتقديم عرض رسمي للفريق الأندلسي، لضم اللاعب.

وذكرت الصحيفة، أن برشلونة يضع كليمونت، على رأس أولوياته، لترميم خط الدفاع الكتالوني، مع اقتراب رحيل توماس فيرمايلين.

وأضافت أن مانشستر يونايتد يهتم أيضًا باللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، لتعزيز دفاع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي تشيلسي، هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب، بعد التواصل مع ممثليه، خلال الفترة السابقة.

http://www.kooora.com/?n=709574&o=n

أعين غوارديولا تترصد نجم ريال مدريد
بعدما قاد بيب غوارديولا فريق مانشستر سيتي إلى تحقيق موسم مميز واعتلاء منصة التتويج، يستعد المدرب الكاتالوني إلى اقتناص نجم شاب يحمل قميص ريال مدريد، ويُعد محط أطماع أندية كثيرة.

يبدو أن بيب غوارديولا عاقد العزم على تطعيم كتيبته الكروية المرعبة، بأسماء أخرى وازنة في عالم الساحرة المستديرة، إذ يُدرك المدرب الإسباني أن التعاقد مع لاعبين جديد سيمنحه حلولاً تكتيكية أكبر، وقدرة على التعامل مع حيثيات الكثير من المباريات الكروية.

وتشير تقارير صحافية إسبانية أن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، يُريد الحصول على خدمات نجم ريال مدريد الصاعد ماركوس أسينسيو، الذي ترغب الكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة في التعاقد معه، على غرار تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وبحسب نفس التقارير، يرى أسينسيو أن تعاقد “الميرنغي” المُتوقع من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سيقوض من فرص مشاركته مع الفريق بشكل كبير، وأضافت أن غوارديولا يُريد استغلال هذا الوضع، من أجل إقناع النجم الإسباني الشاب بالانتقال إلى “الأزرق السماوي”.

وفي نفس السياق، أوضح موقع “diariogol” الإلكتروني أن المدرب الكاتالوني مستعد لتقديم مبلغ 80 مليون يورو من أجل التعاقد مع أسينسيو، وأضاف الموقع الإسباني أن غوارديولا لن يتوقف عند هذا الحد، بل سيدرج في الصفقة أيضاً واحد من اللاعبين الثلاثة: رحيم ستيرلينغ و ليروي ساني وبرناردو سيلفا، في محاولة منه لإقناع إدارة “الملكي” السماح للنجم الشاب بالرحيل.

والجدير بالذكر، أن إدارة ريال مدريد أكدت في أكثر من مرة رفضها القاطع التفريط في خدمات ماركوس أسينسيو، الذي من المحتمل أن ينافس في السنوات القليلة المقبلة على جائزة الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم، حسب ما يشير إلى ذلك بعض المراقبين.

https://www.shoot-sa.com/?p=129824

أجويرو يحسم موقفه من العودة إلى الدوري الإسباني
حسم لاعب فريق مانشستر سيتي "سيرجيو أجويرو" مستقبله في النادي الإنجليزي، كاشفًا عن موقفه من إمكانية العودة إلى الدوري الإسباني.

وارتبط المهاجم الأرجنتيني بخطوة الابتعاد عن ملعب الاتحاد هذا الصيف، والعودة مرةة أخرى إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد أو الانتقال إلى جاره ريال مدريد.

"أجويرو" سبق له اللعب ضمن صفوف الأتلتي في الفترة بين 2006 و2011.

وقال "أجويرو" في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "النادي سعيد بي، وأنا سعيد بتواجدي هنا، كل عام هناك شائعات من هذا القبيل، ولكن هذه المرة الوتيرة متزايدة بشأن أتلتيكو".

وأضاف: "الشائعات تتعلق دائمًا بمدريد، سواء أتلتيكو أو الريال، ولكني لاعب في مانشستر سيتي، من الجيد بكل تأكيد أن تكون هناك أندية مهتمة بي".

وواصل: "سيكون عليّ الآن التركيز على كأس العالم، وبعد ذلك التركيز مع السيتي".

وعندما سُئل عن علاقته المدرب "بيب جوارديولا" وعما إذا كان هناك أي خلافات بينهما، أجاب: "علاقتنا جيدة حقًا، نحن نتسم بالوضوح عندما نرى بعضنا، أحاول القيام بعملي مثلما يفعل هو، من الواضح أنه على ما يرام معي".

وسينتهي العقد الحالي للاعب صاحب الـ30 عامًا مع بطل الدوري الإنجليزي في عام 2020.

https://www.btolat.com/news/116877

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016