-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: وكيل محمد صلاح يتكلم عن إنتقاله لبرشلونة وأنطونيو كونتي خليفة زيدان ورونالدو يتوقع خليفته

عاجل: وكيل محمد صلاح يتكلم عن إنتقاله لبرشلونة وأنطونيو كونتي خليفة زيدان ورونالدو يتوقع خليفته




الكشف عن المدرب الأقرب لخلافة زيدان
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن المرشح الأقرب لقيادة ريال مدريد في الموسم المقبل، خلفًا للمستقيل زين الدين زيدان، بعد خروج ماوريسيو بوكيتينو، ويورجن كلوب، وماسيمليانو أليجري، من السباق.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم الأربعاء، فإنَّ الإيطالي أنطونيو كونتي، سيذهب لقيادة ريال مدريد بعد الإقالة من تدريب تشيلسي في الأيام المقبلة.

وشدَّدت الصحيفة على أن إدارة ريال مدريد تريد جلب مدرب في أسرع وقت، من أجل التحضير للموسم الجديد وفترة الإعداد للفريق المقرر لها منتصف يوليو/تموز المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتابعت "كونتي يملك الخبرات اللازمة لقيادة ريال مدريد، بعدما قاد يوفنتوس، والمنتخب الإيطالي وتشيلسي، لكن ما يعاب عليه هو شخصيته القوية التي تجعله يدخل في صراعات مع النجوم، مثلما حدث مع دييجو كوستا.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن كونتي الاسم الأقرب لتولي زمام الأمور في ريال مدريد بالموسم المقبل.

يذكر أنَّ تشيلسي يُخطط لإقالة كونتي في الأيام المقبلة، وتعيين الفرنسي لوران بلان، بعد الخلافات بين المدرب الإيطالي وإدارة النادي في الموسمين الماضيين حول الصفقات.

http://www.kooora.com/?n=709043&o=n

كريستيانو رونالدو يتوقع ورثة عرش الكرة الذهبية
رشَّح البرتغالي كريستيانو رونالدو، عددًا من اللاعبين الشبان، ليصبحوا الأفضل في العالم، في الفترة المقبلة.

وقال كريستيانو في مقابلة مع مجلة "World Soccer" اليوم الأربعاء: "بالنسبة للجيل القادم، أعتقد أنَّ أسينسيو لديه الإمكانيات.. في العقد الأخير كل شيء كان يشير لي، ولميسي".

وأوضح أنَّ هناك لاعبين آخرين يمكنهم السيطرة على كرة القدم في السنوات المقبلة، وقال: "هناك 10، أو 15 لاعبًا يتمتعون بإمكانيات كبير، ويمكن أن يكونوا الأفضل، مثل نيمار، ومبابي، وديمبلي، وراشفورد، وهازارد".

يُذكر أن ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، يملكان في جعبتهما 5 كرات ذهبية لكل منهما، وهما أكثر اللاعبين تحقيقًا لهذه الجائزة التي تمنح من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

http://www.kooora.com/?n=709067&o=n

ريال مدريد ومانشستر سيتي ينافسان برشلونة على نجم يوفنتوس
أبدى برشلونة، اهتمامه بالتعاقد مع نجم يوفنتوس، في فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم صفوفه.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإنَّ برشلونة يسرع من اتصالاته للتعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش من يوفنتوس، في فترة الانتقالات الصيفية.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة يريد ضم بيانيتش بعد إصابة الشاب كارليس ألينا، وصعوبة التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن من توتنهام، لتمسك الأخير به، بالإضافة لقدوم آرثر ميلو لفريق في يناير/كانون الثاني المقبل وليس في الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة استبعد خيار التعاقد مع توماس ليمار من موناكو؛ لأنه يشبه في أسلوب لعبه، البرازيلي فيليب كوتينيو، لذلك فالنادي يركز على ضم بيانيتش.

وأوضحت أن ريال مدريد، ومانشستر سيتي، مهتمان بالتعاقد مع بيانيتش أيضًا، بعد خروج مانشستر يونايتد من السباق لضمه البرازيلي فريد من شاختار الأوكراني.

وأبرزت الصحيفة أن يوفنتوس يريد الحصول على أكبر عائد مالي من صفقة بيانيتش، من أجل استغلالها لضم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش من لاتسيو.

http://www.kooora.com/?n=709051&o=n

وكيل محمد صلاح يوضح حقيقة عرض برشلونة
كشف رامي عباس، وكيل المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، عن حقيقة عرضه خدمات اللاعب على مسؤولي نادي برشلونة الإسباني.

وكتب عباس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلقا على الخبر التي نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الأربعاء، قائلا: "لم يحدث ذلك إطلاقا.. وتحتاج "آس" لمصادر أفضل".

وكانت الصحيفة ذات الميول المدريدية، ذكرت اليوم أن وكيل صلاح عرض خدماته اللاعب على برشلونة خلال الميركاتو الصيفي، مشيرة إلى أن النادي الكتالوني يضع النجم المصري كخيار حال فشله في ضم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد.

يشار إلى أن محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول في الصيف الماضي بعقد لمدة 5 سنوات، ولا يملك أية شروط جزائية في عقده، ويخطط الريدز لتمديد عقده بعد مونديال روسيا.

http://www.kooora.com/?n=709083&o=n

هدف برشلونة يحدد موعد حسم مصيره
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن نية مدافع إشبيلية المطلوب في برشلونة ومانشستر يونايتد، حسم مستقبله مع الفريق الأندلسي، قبل 30 من الشهر الجاري.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الفرنسي كيلمنت لينجليت، مدافع إشبيلية اجتمع مع خواكين كاباروس، المدير الرياضي لإشبيلية وبابلو ماشينن المدرب الجديد واتفقا على حسم مستقبله قبل 30 من الشهر الجاري.

وتابعت الصحيفة أن لينجليت لا يريد أن تطول قصة استمراره أو رحيل عن إشبيلية حتى نهاية الميركاتو، لذلك سوف يعلن مصيره النهائي 30 من الشهر الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن استمرار لينجليت في إشبيلية سوف يتبعه زيادة في راتبه وقيمة الشرط الجزائي الحالية التي تقدر بـ35 مليون يورو.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن برشلونة يراقب وضع لينجليت مع إشبيلية بعناية في ظل عدم ثقة إرنستو فالفيردي في الكولومبي ياري مينا.

http://www.kooora.com/?n=709080&o=n

أتلتيكو مدريد يعرض 60 مليون يورو لضم نجم موناكو
كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في التعاقد مع نجم موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما شره موقع الصحفي الشهير"gianlucadimarzio" بشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، فإن أتلتيكو مدريد في مفاوضات مع موناكو للتعاقد مع توماس ليمار في الصيف.

وأشار إلى أن النادي الإسباني عرض 60 مليون يورو لضم ليمار، لكن موناكو يتمسك بالحصول على 80 مليون يورو.

وأوضح الموقع أن الصحافة الإسبانية تتحدث عن اقتراب ليمار من برشلونة، لكنه غير صحيح.

وأكد أن لاعب موناكو أقرب إلى فريق دييجو سيميوني الذي يريد توماس في صفوف فريقه بالموسم المقبل بفضل سرعته وقدراته الجيدة في مركز الجناح الأيسر.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية، ذكرت اليوم رغبة برشلونة في التعاقد مع ليمار من موناكو حال فشل البارسا في ضم جريزمان من أتلتيكو مدريد.

http://www.kooora.com/?n=709085&o=n

فيلايني يقرر مغادرة مانشستر يونايتد
اتخذ لاعب فريق مانشستر يونايتد "مروان فيلايني" قرارًا بمغادرة النادي الإنجليزي هذا الصيف.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الوسط البلجيكي هذا الشهر.

وحاولت إدارة الشياطين الحمر تجديد عقد لاعب إيفرتون السابق ولكن الطرفان لم يتوصلا إلى اتفاق.

وحسب الصحفي الإنجليزي "Mark Mann" على حسابه الرسمي بموقع تويتر، فإن اللاعب صاحب الـ30 عامًا قرر عدم تجديد عقده في الأولد ترافورد.

وأشار إلى أن "فيلايني" ينوي عدم الاستمرار مع كتيبة "جوزيه مورينيو" الموسم المقبل.

يُذكر أن "فيلايني" بدأ مسيرته مع اليونايتد في عام 2013.

https://www.btolat.com/news/116705

وكيل رافينيا يزيد التكهنات حول انتقاله إلى إنتر ميلان
تحدث "مازينيو" وكيل اللاعب الدولي البرازيلي "رافينيا ألكانتارا" عن مستقبله وإمكانية انتقاله بصفة نهائية من صفوف برشلونة الإسباني إلى إنتر ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي.

وقال "مازينيو" في تصريحات صحفية: "في اللحظة الحالية، نحن ننتظر ولكننا لا نعلم ما سيحدث بالأسبوع المقبل، إنتر وبرشلونة سيجتمعان لبحث حل تلك المشكلة".

وتابع: "أي لاعب كان يتمتع بوقت جيد في نادي، وفجأة يجد نفسه يعاني من إصابة قوية لن يشعر بالسعادة ويجعلك محبطاً".

وأضاف: "رافينيا فقط طموحه في فترة التعافي من الإصابة والتي كانت لوقت طويل جداً، كان الأمر سيئ للجميع، ولكنه عاد من جديد ليشارك ويلعب بشكل جيد وشعر بالأهمية في إنتر ميلان".

وكان "رافينيا" قد تعرض لإصابة في شهر أبريل من عام 2017 بغضروف الركبة، وظل لمدة تسعة أشهر بدون مشاركة رسمية مع برشلونة حتى قرر الرحيل إلى إنتر ميلان تحت قيادة "لوتشيانو سباليتي".

ولكن إنتر ميلان يرفض دفع مبلغ 35 مليون يورو المنصوص عليها في عقد الإعارة مع برشلونة والموقع في يناير، والذي يعطي الأولوية للفريق الإيطالي في الحصول على اللاعب بدفع هذا الشرط، وهو ما جعل برشلونة يرفض إتمام الصفقة وقرر عدم التنازل عن طلباته المادية.

https://www.btolat.com/news/116702

وكيله: يايا توريه مستعد للعب مقابل جنيه واحد فقط!
أكد ديميتري سيلوك وكيل أعمال الإيفواري يايا توريه لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، أن اللاعب مستعد للتنازل عن الأمور المادية للعب في صفوف كبار البريميرليج.

وقال سيلوك، خلال تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو": "أعلن رسميا أن يايا مستعد للانتقال إلى أي من الأندية الستة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز كلاعب حر واللعب مقابل جنيه إسترليني واحد في الأسبوع، مع إمكانية تقديم مكافآت في حالة تحقيق إنجازات معينة".

وأضاف: "أعتقد أن لاعباً مثل يايا لن يكون سيئاً لأي نادٍ، سواء كان أرسنال أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد أو توتنهام أو ليفربول. إنه الفائز".

وقرر توريه الرحيل عن صفوف السيتيزنز بنهاية الموسم الماضي، بعدما فشل في الحصول على فرصة للمشاركة تحت قيادة بيب جوارديولا.

https://www.btolat.com/news/116697

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016