-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

غريزمان يجدد مع اتلتيكو وبرشلونة يتجه لصلاح ومبابي يفضل برشلونة على الريال وشرط رحيل ليفاندوفسكي

غريزمان يجدد مع اتلتيكو وبرشلونة يتجه لصلاح ومبابي يفضل برشلونة على الريال وشرط رحيل ليفاندوفسكي




رسميًا: مانشستر يونايتد يعلن عن ثاني صفقاته
أعلن مانشستر يونايتد، اليوم الأربعا، ضم البرتغالي ديجو دالوت، لاعب بورتو، لمدة 5 أعوام.

وأكَّد الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد، على "تويتر"، ضم اللاعب البرتغالي، الذي يعد ثاني صفقات المانيو، بعد البرازيلي فريد.

وقال دالوت، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "سوف أعطي كل ما لديَّ لهذا النادي. أنا متحمس جدًا لخوض التجربة مع مانشستر، وأريد أن أحقق كل شيء عظيم هنا".

http://www.kooora.com/?n=709015&o=n

هيجواين يلمح إلى إمكانية رحيله عن يوفنتوس
كشف الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن الدوري الذي يود الانتقال إليه، حال توقفت مسيرته بالكالتشيو.

ووفقًا لشبكة قنوات "Tycsports" الأرجنتينية، قال هيجواين: "أود أن ألعب في الدوري الإنجليزي".

ويعد ذلك تلميحا من اللاعب إلى إمكانية رحيله عن اليوفي في فترة الانتقالات الصيفية.

وعن منتخب الأرجنتين، صرح جونزالو: "علينا أن تحاول الذهاب إلى أقصى حد ممكن، نعلم أن اللعب في النهائي أمر معقد للغاية، لكن لدينا الرغبة في ذلك".

يشار إلى أن يوفنتوس يدرس إمكانية رحيل هيجواين عن صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل رغبة النادي في التعاقد مع ماورو إيكاردي أو ألفارو موراتا، بحسب ما تردد مؤخرا.

http://www.kooora.com/?n=709016&o=n

من إسبانيا: غريزمان يجدد مع اتلتيكو مدريد.. وبرشلونة يتجه لـ”محمد صلاح”

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن اهتمام نادي برشلونة الإسباني، بضم نجم ليفربول والمنتخب المصري، محمّد صلاح.

وأحرز اللاعب المصري 44 هدفا مع ليفربول، في كل المسابقات، بالموسم الماضي.

وذكرت صحيفة "دايلي إكسبرس"، أن برشلونة حوّل أنظاره صوب صلاح، بعدما قرّر الفرنسي أنطوان جريزمان البقاء في صفوف أتلتيكو مدريد وتجديد عقده مقابل 23 مليون يورو  للسنة الواحدة، وذلك بعد الاتفاق معه قبل أن ينطلق كأس العالم بعد عدة أيام.

ويصر ليفربول دائما على أن صلاح ليس معروضا للبيع مهما كان الثمن، لكن تقارير صحفية أخرى ذكرت أن مدرّب الفريق يورجن كلوب، يريد ضم جناح برشلونة، عثمان ديمبلي، تحسّبا لإمكانية رحيل لاعب روما السابق.

ولفتت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد أيضا، يعتبر من أبرز المهتمّين بخدمات صلاح، وكان راغبا في الدخول في مفاوضات معه قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 هذا الشهر، لكن الإصابة التي تعرّض لها اللاعب المصري في نهائي دوري الأبطال، أجّلت هذه المفاوضات.

http://www.kooora.com/?n=708949&o=n

بايرن ميونخ يضع شرطا تعجيزيا أمام رحيل ليفاندوفسكي
وضعت إدارة بايرن ميونخ الألماني، شرطا تعجيزيا أمام رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن إدارة البافاري سترحب بالجلوس على طاولة المفاوضات مع أي ناد يقدم عرضا بقيمة 200 مليون يورو، وليس أقل من هذا المبلغ.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي خلال الفترة الماضية، بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، نظرًا لرغبة اللاعب في ارتداء قميص الملكي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تركيز إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي منصب على المدير الفني الجديد الذي سيتولى المسؤولية خلفا لزين الدين زيدان.

وكان بيني زاهافي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي، صرح مؤخرًا بأنه يريد الرحيل عن البافاري وخوض تحد جديد خلال الفترة المقبلة، وأنه عرض اللاعب على باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد وتشيلسي، لكن اللاعب يرغب في الانضمام لريال مدريد.

يُذكر أن إدارة بايرن ميونخ، شددت مؤخرًا على عدم وجود أي نية للتفريط في خدمات ليفاندوفسكي، وصرح رئيس النادي أولي هونيس بقوله: "سنثبت لعالم كرة القدم أن النادي لا يزال أقوى".

http://www.kooora.com/?n=708907

مبابي يُفضل برشلونة على ريال مدريد
يبدو أن استقالة زين الدين زيدان المفاجئة من تدريب فريق ريال مدريد ستحرم “الميرنغي” من صفقات كروية كبيرة، على غرار النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي يُفضل اللعب بقميص منافس “الملكي” المباشر فريق برشلونة.

وذكر موقع “سبورتس كيدا” الإلكتروني أن نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، يُفضل الانتقال إلى فريق برشلونة على حساب ريال مدريد، وأضاف أن النجم الفرنسي الصاعد لا يُمانع في اللعب بقميص “البلوغرانا” بداية من الموسم المقبل.

وأفاد موقع “سبورتس كيدا” بناء على معلومات منسوبة إلى وسائل إعلام إسبانية، أن فريق العاصمة الفرنسية قد يسمح بخروج مبابي بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، وأضاف أن قيمة الدولي الفرنسي المالية تبلغ حوالي 180 مليون يورو.

هذا، وأشارت عدة تقارير صحافية سابقة أن مبابي (19 عاماً)، كان يود اللعب بقميص فريق ريال مدريد الإسباني، بيد أن استقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المفاجئة، دفعت مبابي إلى العدول عن قراره بالرحيل إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

وبحسب نفس المصدر، يأمل النجم الفرنسي الشاب في اللعب برفقة نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي، إذ يأمل مبابي في تكوين شراكة كروية مع أحسن لاعب في العالم خمس مرات، وقيادة الفريق الكاتالوني إلى منصات التتويج.

من جهة أخرى، أوضح موقع “سبورتس كيدا” أن برشلونة يُواصل سعيه الحثيث، من أجل ضم نجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، الذي يلتزم منذ مدة الصمت بشأن مستقبله الكروي، وأضاف أنه في حال تعثر صفقة غريزمان، فإنه من المتوقع أن يُوجه الفريق الكتالوني راداه إلى كيليان مبابي، الذي يُعد محط أنظار العديد من الأندية الكروية الكبيرة.

https://www.shoot-sa.com/?p=129569

هدف برشلونة يرفض الحديث عن مستقبله
رفض اللاعب "توماس ليمار" جناح منتخب فرنسا ونادي موناكو، الحديث عن وجهته الجديدة، المنتظر إعلانها عقب المونديال.

وكان نادي الإمارة الفرنسي، قد أعلن قبل شهرين موافقته عن رحيل "ليمار" في سوق الانتقالات الصيفية، حيث يتواجد على رادار العديد من الأندية الأوروبية أبرزها نادي برشلونة الإسباني الذي تواصل بالفعل مع إدارة موناكو لمعرفة مدى إمكانية ضم اللاعب.

وقال ليمار في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "الرحيل عن موناكو؟ هذه القضية ليست ذات أهمية في الوقت الراهن بالنسبة لي".

وأضاف: "في الوقت الحالي، أنا أركز فقط على المنتخب الوطني، وكأس العالم، كل ما هو غير ملائم لا يهمني في هذا الوقت".

ويُعد "ليمار" هدفًا أيضًا إلى فريقي ليفربول وآرسنال الإنجليزيين فضلًا عن تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، حيث قدم الجانرز عرضًا لموناكو لضم "ليمار" في الصيف الماضي، لكن اللاعب كان يفضل الانتقال للريدز، لكن بعض الأمور الإدارية أوقفت الصفقة.

يُذكر أن "ليمار" قد شارك في 38 مباراة مع فريق الإمارة في الموسم الماضي، وتمكن من إحراز ثلاثة أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة بمختلف المسابقات.

https://www.btolat.com/news/116683

اتحاد الكرة الفلسطيني يوجه الشكر لميسي ورفاقه
وجه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، شكره لنجم برشلونة ليونيل ميسي وزملائه في الأرجنتين بعد إلغاء مباراة ودية، كان مقررًا خوضها ضد الكيان الصهيوني.

وأصدر الاتحاد الفلسطيني بيانًا رسميًا جاء كالتالي: "إن الاتحاد الفلسطيني يشكر لاعبي الأرجنتين بقيادة النجم ميسي لرفضهم استخدامه لخدمة هدف غير رياضي".

وأضاف جبريل الرجوب رئيس الاتحاد من خلال البيان: "لقد نالت القيم والأخلاق والرياضة انتصارًا اليوم، وتم توجيه بطاقة حمراء إلى إسرائيل من خلال إلغاء المباراة".

وتراجع المنتخب الأرجنتيني عن خوض المواجهة الودية ضد الكيان الصهيوني التي كان مقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن استعدادات التانجو لنهائيات مونديال روسيا.

وتلقى المنتخب الأرجنتيني ونجم الفريق ليونيل ميسي هجومًا حادًا على مواقع التواصل الاجتماعي، احتجاجا على إقامة المباراة، قبل أن يرضخ "البرغوث" للمبادرات.

https://www.btolat.com/news/116668

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016