-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل لأول مرة ردة فعل ميسي على رحيل زيدان وإنتقال نيمار إلى الريال و بيريز يصدم رونالدو وبديل صلاح

عاجل لأول مرة ردة فعل ميسي على رحيل زيدان وإنتقال نيمار إلى الريال و بيريز يصدم رونالدو وبديل صلاح




ريال مدريد يقترب من خطف هدف برشلونة
كشفت تقارير صحفية اليوم أن نادي ريال مدريد، تحرك لضم المهاجم، رودريجو جويس، الموهبة الصاعدة في صفوف فريق سانتوس البرازيلي، وقدم عرضا يتجاوز عرض غريمه التاريخي برشلونة.

وذكرت صحيفة (جلوبو سبورت) البرازيلية أن النادي الملكي شرع خلال الأيام الأخيرة في إجراء اتصالات مع إدارة سانتوس وقد تتم العملية "سريعا" مقابل 45 مليون يورو، بحسب مصادر مقربة من عمليات التفاوض.

ويعتبر هذا المبلغ أقل بقليل من قيمة الشرط الجزائي البالغة 50 مليون يورو في عقد رودريجو، وقد تكون أعلى من العرض المقدم بواسطة برشلونة، الذي يرغب أيضا في الحصول على خدماته.

من جانبه، قال رودريجو (17 عاما) إنه يركز حاليا مع سانتوس، مؤكدا أن المفاوضات حول رحيله يقوم بها والده وممثلوه.

ويمتد عقد المهاجم الواعد مع سانتوس حتى 2022 وفي حال وقع اتفاقا مع أحد الناديين، سيتوجب عليه أن يبقى في البرازيل حتى يبلغ عمره 18 عاما، ما يعني أن انتقاله قد يكون في يناير/كانون ثان المقبل.

http://www.kooora.com/?n=709323&o=n

مستقبل كريستيانو يُقلق تيباس
صرح رئيس رابطة الدوري الإسباني (لاليجا)، خافيير تيباس، اليوم بأنه "يشعر بالقلق" إزاء الرحيل المحتمل لكريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، لكن رابطة الدوري "ستتمكن من تجاوز الأمر".

وقال رئيس الرابطة: "أشعر بالقلق إزاء رحيل كريستيانو عن ريال مدريد، لأنه أحد أعلام الدوري الإسباني، وأريده أن يكون هناك".

وأضاف: "لكننا نستطيع التغلب على ذلك، لأن لاليجا فوق الأندية واللاعبين".

وأكد أن رحيل زين الدين زيدان، وغياب رونالدو المحتمل بمثابة "خسائر كبيرة لريال مدريد"، إلا أنه شدد على أن ذلك "لن ينعكس على لاليجا" على المدى المتوسط، والتي تحتل المركز الثاني من حيث الإيرادات بعد البريمييرليج.

http://www.kooora.com/?n=709322

ميسي لا يحب رؤية نيمار بقميص ريال مدريد
أقر نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، بأن ريال مدريد قدم موسما مدهشا، بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال، للمرة الثالثة على التوالي.

وفي مقابلة مع صحيفة موندو ديبورتيفو، نشرتها اليوم، قال ميسي "ودعنا دوري الأبطال، في آخر 3 نسخ من الدور ربع النهائي، هذا الأمر لا يمكن أن يتكرر مرة أخرى".

وأضاف اللاعب، الذي سيكمل هذا الشهر عامه الـ 31 "نحن أول من نريد كسر حاجز ربع النهائي، لأننا لا يمكن أن نفوت بطولة التشامبيونزليج أخرى".

وعلى الرغم من ذلك، رفض ميسي، فكرة إعطاء كل الأولوية لهذه المسابقة الأوروبية فحسب، مع تنحية الدوري الإسباني وكأس الملك جانبا، مشيرا إلى أن "البرسا يجب أن ينافس على كل الألقاب دائما. لا يمكننا التركيز على مسابقة واحدة وإهمال باقي المنافسات".

وعن المنافس الأزلي لبرشلونة، علق "الريال ابتعد عنا في الليجا والكأس، وراهن على التشامبيونزليج، كان يمكن أن ينجح أو يفشل، لو كان قد فشل كان سيخرج من الموسم خالي الوفاض، لكن في النهاية قدم موسما مدهشا".

وأكد ميسي أنه لا يحب أن يرى زميله السابق، البرازيلي نيمار، بين صفوف النادي الملكي، مضيفا "أفضل له العودة للبلوجرانا، رغم أن هذا الأمر لن يحدث، أو سيكون صعبا للغاية، لكنه سيكون أمرا رائعا".

كما أشاد اللاعب الأرجنتيني، بأداء مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، الذي وصفه بأنه شخص صادق، مضيفا "لا يجد مشكلة في أن يخبرك بما يحدث، إنه شخص رائع يفهم في كرة القدم ويستعد للمباريات بشكل جيد ويتحدث كثيرا مع اللاعبين".

وفي إشارة مجددا لإقصاء برشلونة من التشامبيونزليج، أكد ميسي أنه "لا يوجد تفسير لما حدث. ربما غلبتنا الثقة واسترحنا فأحروزا هدفا.. اكتسبوا هم الثقة ونحن دخلنا في دوامة، بينما استمروا هم في الضغط وكلهم طموح للفوز، بعد أن رأوا أن الأمر ليس مستحيلا".

http://www.kooora.com/?n=709264&o=n

ميسي: فاجأني رحيل زيدان
علق الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، على الشائعات الأخيرة حول رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد وغريمه في صراع الكرة الذهبية عن الميرنجي في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بخصوص رحيل رونالدو: أنا لا أعرف ماذا سيحدث لكريستيانو رونالدو لكي أعلق في هذا اللحظة.

وأضاف ميسي: هناك أسباب شخصية له لذلك لا استطيع التعليق لأنني لا أعرف ماذا يدور في رأس لاعب ريال مدريد، ولا أعرف إذا كان سيرحل أو يستمر في ريال مدريد، ولا أريد الحديث عن الموضوع أكثر من ذلك.

بخصوص رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد، رد نجم برشلونة: لقد تفاجأت كثيرا بذلك لأنه لا يوجد شخص توقع بذلك لكنه يملك أسبابه لهذا القرار والحقيقة أنا لا أعرف ماذا حدث.

وختم ميسي تصريحاته: زيدان رحل عن ريال مدريد بطريقة جيدة بعد الوقت الذي قضاه في الميرنجي، وهو فاز بكل شيء، ولا يوجد أحد يستطيع أن يلومه على أي شيء.

http://www.kooora.com/?n=709224

حديث بيريز يصدم كريستيانو رونالدو
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الحديث الذي دار بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد وفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي في الفترة الماضية بخصوص طلب الأول تحسين عقده رفقة الفريق الملكي أو الرحيل في الميركاتو الصيفي.

وقال بيريز لكريستيانو رونالدو بحسب برنامج "elchiringuitotv" الشهير في إسبانيا: "يوجد عقد بيننا ولن يكون هناك عقد جديد.. ابحث لك عن حياة جديدة"، وذلك في إشارة من رئيس ريال مدريد إلى البرتغالي بالرحيل إذا كان يريد تحسين عقده.

ويرغب كريستيانو رونالدو في الحصول على 30 مليون يورو سنويا كحد أدني للاستمرار في ريال مدريد بزيادة 9 ملايين يورو عن عقده الحالي، وهو ما رفضه فلورنتينو بيريز ومستعد للتفاوض حول مغادرة صاحب الـ33 عاما "سانتياجو برنابيو" في الصيف مقابل 300 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "ريكورد" البرتغالية اليوم الخميس فإن كريستيانو رونالدو على أعتاب مغادرة ريال مدريد في الصيف بعد تمسك بيريز بقراره بخصوص عقد الدون الجديد.

http://www.kooora.com/?n=709227

برشلونة يستخدم ورقة جديدة لاستعادة ألكانتارا
ذكرت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة يجهز عرضًا مغريًا، من أجل الظفر بخدمات لاعبه السابق تياجو ألكانتارا، نجم بايرن ميونخ الألماني.

وبحسب صحيفة "سبورت"، فإن برشلونة سيعرض على بايرن ميونخ، الحصول على 50 مليون يورو، بالإضافة إلى اللاعب لوكاس ديني، لإبرام الصفقة.

ويرغب برشلونة، في استعادة ألكانتارا مرة أخرى، حيث طالب بعض اللاعبين، إدارة النادي الكتالوني، بحسم الصفقة، حيث يعتبرونه خليفة أندريس إنييستا، الذي رحل عن الفريق مؤخرًا.

يذكر أن بايرن ميونخ لن يمانع رحيل ألكانتارا عن صفوفه هذا الصيف، ولكنه ينتظر العرض المناسب للتخلي عن خدماته، حيث أفادت عدة تقارير، أن البافاري لن يترك اللاعب، بأقل من 80 مليون يورو.

ويسعى بيب جوارديولا، المدير الفني السابق لبرشلونة، والحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي، لضم ألكانتارا، حيث دخل خط المنافسة مع برشلونة، في الفترة الماضية.

http://www.kooora.com/?n=709200

ليفربول يجد بديل محمد صلاح !
كشفت صحيفة “ديلي ستار”البريطانية، أن إدارة ليفربول الإنجليزي يجهز عرضاً بقيمة 10 ملايين إسترليني من أجل ضم النيجيري موسيس سيمون صاحب الـ 22 عاماً لاعب وسط جينت البلجيكى.

وذلك ليتميزه وإمكانياته الفنية والبدنية الرائعة، كما أشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يرى فى النيجيري موسيس سيمون البديل المثالي لمحمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في مركز الجناح، خاصة أن الفرعون المصري مستهدف من قبل عدة أندية على رأسها ريال مدريد وبرشلونة.

ويعد موسيس سيمون واحدا من نجوم المنتخب النيجيري الحالي، لكنه خارج من قائمة النسور الخضر بكأس العالم روسيا 2018 بسبب الإصابة، ولا يزال عقد النيجيري سيمون يمتد مع جينت البلجيكي حتى يونيو 2019 ويدخل ضمن دائرة إهتمام عدد من الأندية الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي.

https://www.shoot-sa.com/?p=129713

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016