-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: أخيرا ظهر السبب الحقيقي لرحيل زيدان ولاعبي الريال يختارون خليفه وديمبيلي يرحب بانتقال جريزمان

عاجل: أخيرا ظهر السبب الحقيقي لرحيل زيدان ولاعبي الريال يختارون خليفه وديمبيلي يرحب بانتقال جريزمان



جوارديولا يمدح زيدان ويرفض التعليق على تصريحات توريه
رفض الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، التعليق على تصريحات الإيفواري يايا توريه، لاعب السيتزينز السابق، التي هاجمه فيها.

وقال توريه أمس الإثنين: "إنه (جوارديولا) يُصرُّ على عدم وجود مشاكل مع اللاعبين الأفارقة؛ لأنه أذكى بكثير من أن يتم كشف ذلك".

وأضاف "لكن عندما أدرك أنه دخل في مشاكل مع اللاعبين الأفارقة في السابق، أبدأ في التساؤل.. أعتقد أنني كنت أتعامل مع شخص كان يود الثأر مني، كان يغار مني، تعامل معي على أنني عدّوه. شعرت بالإهانة".

ورد جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لن أعلق على كلمات توريه، ليس لدي ما أقوله".

وسئل عما إذا كان رحيل زين الدين زيدان عن ريال مدريد، يذكره برحيله عن برشلونة فقال: "لم نفز بثلاثة ألقاب بدوري الأبطال، لست الشخص الذي يحكم على أسباب رحيله، ما فعله جديرًا بالثناء، المدربون عادة يخرجون بسبب النتائج، لكن ما فعله زيدان غير عادي".

وعن تشابهه مع زيدان قال مازحًا: "من ناحية الشعر نعم، أنا معجب به كثيرًا، كان قدوتي عندما كنت لاعبًا، رحيله شبيه برحيل لويس إنريكي الذي فاز بالعديد من الألقاب مع برشلونة".

http://www.kooora.com/?n=708788&o=n

ناتشو: زيدان أدهشني
اعترف ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد، بأنه شعر بالدهشة عندما علم أن زين الدين زيدان لن يكون مدربًا للفريق، الموسم المقبل.

وقال في تصريحات في المنطقة المختلطة لوسائل الإعلام خلال تدريبات المنتخب الإسباني اليوم "كانت ضربة قوية بالنسبة لنا، زيدان كان ركيزة أساسية".

وأضاف "الثقة التي قدمها لنا كانت هائلة، شخصيًا أعطاني الكثير في ريال مدريد، لديه أسبابه بالتأكيد، وبسبب ما قدمه لنا وما فعله من أجلنا لا يمكننا إلا أن ندعمه".

وكان زيدان أعلن رحيله عن ريال مدريد بشكل مفاجئ يوم الخميس الماضي، بعد عامين ونصف مع نادي العاصمة حقق فيها 9 ألقاب، منها 3 في دوري أبطال أوروبا.

http://www.kooora.com/?n=708793&o=n

فيدال يحدد موعد حسم مصيره مع بايرن ميونخ
كشف التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، عن موعد حسم مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل عن صفوف البافاري.

وقال فيدال، وفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا": "عندما تنتهي أجازتي، سأجلس أنا ووكيلي ونقيم كل شيء، سيخبرني بما يمكن أن يفعله، ثم سنختار ونرى ونقرر ما إذا كنت سأستمر مع بايرن ميونخ".

وأضاف "الاَن، الأمر الوحيد الذي يهمني هو التعافي من إصابة الركبة".

وأشار الموقع إلى أن وصول كارلو أنشيلوتي، إلى القيادة الفنية لنابولي، قد يلعب دورًا في إعادة لم الشمل بين المدرب الإيطالي وفيدال، مثلما كانا في بايرن ميونخ.

ويعد إنتر ميلان ونابولي، أبرز الأندية التي ترغب في التعاقد مع فيدال، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل أنه يتبقى في عقده عام واحد مع البافاري.

http://www.kooora.com/?n=708557

الكشف عن السبب الحقيقي لرحيل زيدان عن ريال مدريد‎
كشفت تقارير صحفية مقربة من إدارة نادي ريال مدريد الإسباني عن السبب الحقيقي لاتخاذ المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي قرار الرحيل عن النادي.

وفقًا لتقارير إنجليزية فأن رئيس المرينغي فلونتينو  بيريز قد دخل في صراع مع زيدان، بسبب أمور لها علاقة بسياسة النادي في الانتقالات وضم اللاعبين.

وكان بيريز نفسه قد أشار إلى أن قرار زيدان بالرحيل، جاء غير متوقعًا، وذلك حينما سئُل من جانب الصحفيين.

وأضافت التقارير أن زيدان طلب من إدارة ريال مدريد، التعاقد مع هازارد، لكن رئيس النادي قد رفض ذلك.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل سعى بيريز، لضم ديفيد دي خيا، من مانشستر يونايتد، لكن الفرنسي، أراد الإبقاء على كيلور نافاس وهو ما زاد من حده الخلاف بينهم.

وأنهت التقارير لتؤكد أن زين الدين زيدان، قد فضل الاستقالة من تدريب ريال مدريد، بعد مشادة مع فلورنتينو بيريز، مفضلا الاكتفاء بما حققه مع الفريق من انجازات.

https://www.shoot-sa.com/?p=129514

لاعبو ريال مدريد يختارون خليفة زيدان
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اسم المدرب الذي طلب نجوم ريال مدريد، من إدارة النادي الملكي، التعاقد معه لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، بالموسم المقبل.

كان الفرنسي زين الدين زيدان، استقال من تدريب ريال مدريد، يوم الخميس الماضي، بعد أيام قليلة من فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وبحسب ما نشره برنامج "elchiringuito" الشهير بإسبانيا، اليوم الثلاثاء، فإنَّ لاعبي ريال مدريد، يُريدون قدوم جولين لوبيتيجي، مدرب المنتخب الإسباني، لقيادة الملكي بالموسم المقبل.

وجدَّد لوبيتيجي، الذي يقود الماتادور بمونديال روسيا، عقده منذ أسابيع قليلة مع المنتخب الإسباني حتى 2020.

على صعيد متصل، شدَّد البرنامج على أن دانييل ليفي، مالك توتنهام، طلب 300 مليون يورو، من أجل ترك ماوريسيو بوكيتينو، يرحل لريال مدريد.

كان بوكيتينو، الخيار الرئيسي لريال مدريد، من أجل خلافة زيدان قبل التراجع عن تلك الفكرة لصعوبة ضمه لعدم وجود شرط جزائي في عقده.

http://www.kooora.com/?n=708654

ديمبيلي يرحب بانتقال جريزمان إلى برشلونة
رحب المهاجم الدولي الفرنسي "عثمان ديمبلي" لنادي برشلونة الإسباني بانتقال مواطنه "أنطوان جريزمان" لفريقه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الخط الهجومي.

وقال "ديمبيلي" في تصريحات صحفية: "لم اتحدث كثيراً مع أنطوان، لكن إذا جاء إلى برشلونة سيكون أمر استثنائي إنه مهاجم رائع وسيساعدنا كثيراً".

وتابع: "الموسم الأولى في برشلونة تحت قيادة إرنستو فالفيردي كان مفيداً جداً، جعلني أقوم بتحسين بعض جوانب كرة القدم والحفاظ على ثقة ديديه ديشامب مدرب فرنسا".

وأضاف: "لقد تعلمت في الجانب التكتيكي والتركيز في الالتزام الدفاعي، حتى في حالة الاستحواذ على الكرة من المهم لديك أن لا تفقدها، برشلونة هو فريق جماعي ويهتم بهذا الأمر كثيراً وعليك الحذر من ذلك".

وواصل تصريحاته: "الموسم الأول كان صعب جداً بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرضت لها، ولكن رغم كل شئ قد حدث لقد كنت أثق في الجميع داخل برشلونة، وقد عدت أقوى رغم اللحظات الصعبة والمعقدة، وبكل تأكيد سأظهر ما أملكه من إمكانيات في الفترة المقبلة".

https://www.btolat.com/news/116580

رسميا: مانشستر يونايتد يعلن ضم فريد
أعلن مانشستر يونايتد أولى صفقاته لهذا الصيف بشكل رسمي، وذلك بالتعاقد مع البرازيلي الدولي فريد، لاعب وسط شاختار الأوكراني.

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت "يسر النادي أن يعلن عن توصله لاتفاق مع شاختار دونتسيك الأوكراني لنقل فريدريكو رودريجز (فريد)، وسيتم نشر إعلان آخر في الوقت المناسب".

وكانت العديد من التقارير الصحفية أكدت في وقت سابق من هذا الاسبوع اهتمام يونايتد بالتعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي هذا الصيف.

http://www.kooora.com/?n=708775&o=n

كروس يشكك في إصابة كاريوس
شكك توني كروس، نجم ريال مدريد والمنتخب الألماني، في التقارير الطبية التي كشفت عن تعرض مواطنه لوريس كاريوس، حارس ليفربول الإنجليزي، لارتجاج في المخ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كروس، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لا أعرف إن كان ذلك يفسر مستواه، فأنا لا أرى الأمر حقًا بهذه الطريقة، إذا كان الارتجاج يؤثر عليك بشدة ، فسوف تلاحظ ذلك ولن تواصل اللعب".

وأضاف الدولي الألماني: "إذا كان بالفعل يعاني من ارتجاج فإنه لم يكن خطيرًا، وقد أتيحت له الفرصة للإمساك بالكرة".

من جانبه، أبدى مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ والمانشافت، تعاطفه مع كاريوس، موضحًا: "هذا موقف صعب جدًا، ولكن كاريوس لا يزال شابًا، ولا يزال بإمكانه لعب بعض النهائيات".

وأتم: "سيكون سيئا إذا كان في عمر الـ34، وقتها سيكون الخطأ بمثابة النهاية له، أتمنى أن يعيش لحظات اللعب في النهائيات مرة أخرى، وتقديم أداء جيد فيها".

http://www.kooora.com/?n=708814&o=n

صلاح يحل ثالثًا في أولويات ريال مدريد الهجومية
يحل المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بالمركز الثالث، في أولويات ريال مدريد الإسباني الهجومية، للموسم المقبل.

وقالت صحيفة "ABC" الإسبانية، إن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، هو الخيار الأول حاليًا لريال مدريد، ويأتي خلفه هاري كين مهاجم توتنهام، ثم محمد صلاح.

وأشارت إلى أن ليفاندوفسكي يعتبر الخيار الأول، بسبب رغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ، وأيضًا لمغالاة توتنهام وليفربول في الطلبات المالية للتخلي عن كين وصلاح.

وتابعت أن ريال مدريد يجد منافسة شرسة على ليفاندوفسكي من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت الصحيفة إمكانية ضم ريال مدريد لروبرت من بايرن ميونخ بحوالي 120 مليون يورو في الصيف المقبل.

http://www.kooora.com/?n=708780&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016