-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

جريزمان يعلق مجددًا على انتقاله لبرشلونة ورونالدو يتراجع عن قراره وأول رد راموس حول تعمد إصابة صلاح

جريزمان يعلق مجددًا على انتقاله لبرشلونة ورونالدو يتراجع عن قراره وأول رد راموس حول تعمد إصابة صلاح





كريستيانو رونالدو يتراجع عن قراره
لايزال الغموض مستمرًا حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان وتصريحاته المثيرة للجدل عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما نشرته برنامج "elchiringuito" الشهير في إسبانيا، فإن كريستيانو رونالدو تراجع عن قراره بخصوص الحديث عن مستقبله مع ريال مدريد، حيث لن يتحدث عن ذلك في الأيام القليلة المقبلة.

وكان "صاروخ ماديرا" صرح بأنه سوف يكشف لجماهير ريال مدريد عن مستقبله عندما ينضم لمعسكر المنتخب البرتغالي، الذي انضم له مساء أمس الاثنين.

وعلى صعيد تمديد "الدون" عقده مع ريال مدريد، أشار البرنامج إلى أن إدارة الميرنجي تقول إن الموضوع يسير في اتجاه الطريق الصحيح.

ويرغب كريستيانو رونالدو في الحصول على 30 مليون يورو سنويا على أقل تقدير، من أجل الاستمرار في ريال مدريد بالموسم المقبل.

http://www.kooora.com/?n=708657

رسائل نيمار تحسم رغبته بالانضمام لريال مدريد
كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يؤمن بتحقيق معجزة الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، أصاب ريال مدريد بالشلل لبضع ساعات، لكن على أي حال تعلم الإدارة أن الحياة تستمر وكل شيء يبقى في مساره.

وأضافت أن إدارة النادي تعتبر التوقيع مع النجم البرازيلي أولوية، لكنهم ينتظرون الوقت المناسب من أجل الحديث مع إدارة ناديه.

وأشارت إلى أنه بغض النظر عن المدرب الجديد للفريق، يجب على الإدارة التوقيع مع نيمار في أقرب وقت.

وأوضحت أن الرسائل المتبادلة مع نيمار ومن حوله، تبدو إيجابية وتدل على الرغبة الكبيرة من اللاعب للانضمام إلى الميرنجي.

وذكرت أن مبعوث ريال مدريد على اتصال دائم وقريب من نيمار، وأن اهتمام النادي بخدمات البرازيلي لم يقل.

وتابعت، أن إدارة الفريق تعتقد أن كريستيانو رونالدو سوف يهدأ مع مرور الأيام، كما يؤمنون بأنه سيتعايش مع نيمار في حال قدومه إلى صفوف الفريق

وترى إدارة النادي الملكي أن ما كان متسحيلاً منذ شهرين، أصبح حقيقي الآن بسبب الرسائل التي تصل إلى النادي بطريقة غير مباشرة من اللاعب، ومن بينها على سبيل المثال طلبه قميص لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش في المباراة الودية التي أقيمت بين البرازيل وكرواتيا، الأحد الماضي.

وختمت أنه يجب على نجم برشلونة السابق، أن يتخذ خطوة جريئة ويتحدث وجهًا لوجه مع ناصر الخليفي، مالك النادي الفرنسي، وأن يضع على الطاولة قرار لا رجعة فيه.

http://www.kooora.com/?n=708656

أول رد من راموس حول تعمد إصابة صلاح
نفى مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس، تعمد إصابة مهاجم ليفربول محمد صلاح أو حارس الريدز لوريس كاريوس، مبديا اندهاشه من حملة الانتقادات الموجهة ضده.

وتسبب راموس في إصابة صلاح، كما وجه ضربة لكاريوس بالمرفق في وجهه، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى بفوز ريال مدريد (3-1).

وقال راموس في تصريحات تلفزيونية اليوم "لقد أخذ موضوع صلاح مساحة كبيرة. لم أود أن أتحدث لكي لا يكبر الموضوع".

وتابع "لكن برؤية اللعبة، هو قام بجذبي أولا من الذراع، وأنا كنت أسقط في الناحية الأخرى، وقد أصيب هو في ذراعه الأخرى ولكنهم يقولون إنني قمت بحركة ممنوعة في الجودو".

وأكمل "بعد ذلك الحارس يقول إنه أصيب بارتجاج من التحام معي. ينقص فقط أن يقول فيرمينو إنه أصيب ببرد لأن نقطة عرق مني سقطت عليه".

وكشف راموس عن اتصاله بمحمد صلاح مشيرًا إلى أن المهاجم المصري في حالة جيدة.

وقال "لقد تحدثت معه بالرسائل وهو في حالة جيدة"، مشيرا إلى أنه يعتقد أن المهاجم المصري كان بوسعه الاستمرار للشوط الثاني.

وأضاف "يبدو أن الأمر يكون بارزا حين يفعله راموس. سيكون الامر هكذا حين تكون في ريال مدريد وتفوز لسنوات كثيرا لأن الناس سينظرون إليك بشكل آخر".

http://www.kooora.com/?n=708761

جريزمان يعلق مجددًا على انتقاله لبرشلونة
واصل الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني إثارة الشكوك مرة أخرى حول مصيره، في ظل رغبة برشلونة الكبيرة في التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وتحدث جريزمان في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة وقال: "أنا أفكر في مستقبلي، لكنني لم أحصل على أي قرار بعد".

وأضاف الفرنسي الدولي حول المنافسة في إسبانيا: "من الصعب جداً أن تصبح بطلاً في إسبانيا، لأن برشلونة وريال مدريد يلعبان لسنوات على مستوى عالٍ جداً، كما أن لديهم ميزانية مفتوحة تتجاوز حدودنا بكثير، لكننا نحاول كل عام من جديد ونأمل أن ينجح الأمر في نهاية المطاف".

جريزمان اعترف كذلك بأن الفوز بدوري أوروبا يمثل نجاحًا، مواصلاً: "خسرنا نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2016 ونهائي اليورو مع فرنسا في نفس العام، هذا هو السبب في أن نهائي الدوري الأوروبي في ليون كان فرصة كبيرة بالنسبة لي وللفريق، لحسن الحظ استغللنا ذلك".

وبشأن المنافسة على لقب دوري الأبطال علّق: "هو هاجس لي وللنادي، وهو هدف رئيسي منذ بداية مسيرتي، أنا حقًا أريد أن الفوز بهذه الكأس".

https://www.btolat.com/news/116546

ساني يوجه رسالة بعد استبعاده من المونديال
وجَّه الألماني ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي، رسالة إلى محبيه، ومشجعيه، عقب استبعاده من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وكتب ساني، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" الثلاثاء: "شكرًا جزيلاً لكل شخص على رسائل التشجيع، التي وصلتني أمس، واليوم".

وأضاف: "أنا حقًا محبط جدًا بسبب عدم المشاركة في كأس العالم، لكن عليَّ تقبل هذا القرار.. أعدكم أنَّني سأعود أقوى، وأتمنى النجاح للمنتخب الألماني، وتحقيق اللقب".

واستعبد يواكيم لوف، مدرب المنتخب الألماني، ساني من القائمة النهائية للمانشافت، والتي ستشارك في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

http://www.kooora.com/?n=708715&o=n

سواريز يكشف سر صداقته مع ميسي ونيمار
كشف الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، سر صداقته بالأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله بالفريق الكتالوني، والبرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الحالي والبلوجرانا السابق.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "في عالم كرة القدم من الصعب أن تجد صديقًا حقيقيًا خاصة إذا كنتم في نفس الوضعية".

وأضاف: "أنا وميسي ونيمار، تربطنا علاقة جميلة، وكسبنا ثقة بعضنا البعض".

وواصل: "نحن لسنا لاعبين فقط، بل آباء أيضًا، ولدينا عادات متشابهة، كما أننا في نفس العمر تقريبًا".

وتابع الأوروجواياني: "استمتعنا بالمرح، وتناول الطعام سويًا".

وأكمل: "في البداية قالوا إننا لن ننجح، ولكن نجحنا، وقدمنا مواسم ممتازة، وراضٍ تمامًا عما قدمناه نحن الثلاثة معًا".

وبشأن رحيل نيمار عن صفوف برشلونة قال: "كان لدي شكوك حول رحيله، لا أعتقد أنه غادر من أجل الحصول على المال".

http://www.kooora.com/?n=708723&o=n

رسميا: آرسنال يعلن ضم ليشتشتاينر
أعلن آرسنال ضم السويسري سيتفان ليشتشتاينر، لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، تصريحات للإسباني أوناي إيمري عن الصفقة الجديدة قال فيها "سيتفان لديه خبرة هائلة وسيكون أحد قادة فريقنا".

وأضاف "إنه لاعب ذو جودة عالية مع مواقف حازمة وإيجابية، سيحسن الفريق داخل الملعب وخارجه".

ولعب ليشتشتاينر البالغ من العمر 34 عامًا، في صفوف عدة أندية أبرزها ليل الفرنسي ولاتسيو الإيطالي، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس عام 2011.

http://www.kooora.com/?n=708743&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016