-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: هازارد معروض على الريال ومحمد صلاح في صفقة تبادلية مع بيل ولاعب يوافق على الانتقال لبرشلونة

عاجل: هازارد معروض على الريال ومحمد صلاح في صفقة تبادلية مع بيل ولاعب يوافق على الانتقال لبرشلونة



يوفنتوس يقترب من توجيه ضربة قوية لبرشلونة
كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي يوفنتوس الإيطالي، من التعاقد مع صفقة دفاعية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، وافق بالفعل على الشروط الشخصية لانتقاله ليوفنتوس، من أجل الانضمام إلى الفريق بداية من الموسم الجديد.

وأشار الموقع إلى أن يوفنتوس حال تمكنه من الاتفاق على قيمة انتقال اللاعب مع النادي الهولندي، فإن ماتياس لن ينظر إلى العرض المقدم من برشلونة أو أي ناد آخر، وسيكون على استعداد للسفر إلى تورينو لإتمام خطوة انتقاله إلى السيدة العجوز.

http://www.kooora.com/?n=714723

فالنسيا يريد استعارة لاعب برشلونة
يرغب نادي فالنسيا الإسباني، في تعزيز صفوفه، بصفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت"، فإن فالنسيا يتفاوض مع برشلونة، لاستعارة آندريه جوميز، والذي اتفق مع إدارة البارسا، على الرحيل في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن فالنسيا يتصدر سباق التعاقد مع جوميز، لكنه يبتعد عن الوصول لطلبات برشلونة المالية، في ظل رغبة البارسا في بيعه، مقابل أكثر من 30 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة لا يفضل إعارة آندريه جوميز، ويريد الاستغناء عنه بصفة نهائية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة يفضل بيع جوميز، لأندية الدوري الإيطالي أو البريمييرليج.

وانضم جوميز، لصفوف برشلونة، قادمًا من فالنسيا، في صيف 2016، مقابل 35 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=714722

كين يطالب توتنهام باستعادة لاعبه السابق من ريال مدريد
يرى اللاعب الدولي الإنجليزي "هاري كين" مهاجم نادي توتنهام أن هناك فرصة من أجل أن يعود اللاعب الدولي الكرواتي "لوكا مودريتش" إلى صفوف الفريق الإنجليزي من جديد بالميركاتو الصيفي.

وأشار موقع "دياريو جول" الإسباني أن المهاجم الإنجليزي قد طالب إدارة توتنهام بمحاولة استعادة "مودريتش" من جديد في الموسم المقبل، وذلك على عكس خطط المدرب الأرجنتيني "ماورويسيو بوتشيتينو".

ويراقب "بوتشيتينو" من خلال مباريات كأس العالم المهاجم الكرواتي "أنتي رابيتش" والذي نجح في إحراز الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك الأرجنتين في الجولة الماضية من دور المجموعات.

"مودريتش" حصل على رجل المباراة أمام التانجو بعد تألقه اللافت للأنظار، ويبدو أن هناك رغبة من "كين" بالاستمرار داخل النادي اللندني مع البحث عن تدعيمات قوية للفريق للمنافسة على البطولات المختلفة.

وتشهد بطولة كأس العالم تألقاً غير عادياً من المهاجم الإنجليزي، حيث يتصدر قائمة ترتيب الهدافين بالبطولة برصيد خمسة أهداف خلال مباراتين فقط.

https://www.btolat.com/news/118822

ريال مدريد يجهز صفقة تبادلية لضم محمد صلاح
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يخطط لعقد صفقة تبادلية مع نادي ليفربول من أجل ضم اللاعب "محمد صلاح".

وتألق الجناح المصري في الموسم الماضي حيث سجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات، وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وهداف البطولة.

وذكرت تقارير في الفترة الماضية أن النادي الملكي يتطلع إلى الحصول على خدمات لاعب تشيلسي السابق في الصيف الحالي.

وحسب شبكة "دون بالون" الإسبانية، فإن رئيس اللوس بلانكوس "فلورنتينو بيريز" حريص على نقل "صلاح" إلى سانتياجو برنابيو في موسم الانتقالات الصيفي.

وأفادت أن "بيريز" يحاول إقناع الريدز بخطوة الاستغناء عن خدمات لاعب روما السابق عن طريق عقد صفقة تبادلية.

وأشارت إلى أن تلك الصفقة ستشهد انتقال المهاجم الويلزي "جاريث بيل" إلى ملعب الأنفيلد، مقابل انتقال "صلاح" إلى بطل أوروبا.

وارتبط "بيل" بإمكانية العودة إلى البريميرليج في الصيف من بوابة توتنهام أو مانشستر يونايتد.

وزعمت أن "بيريز" يتوقع قبول ليفربول بتلك الصفقة التبادلية نظرًا لأن النادي الإنجليزي لن يوافق على رحيل اللاعب صاحب الـ26 عامًا إلا مقابل سعر ضخم.

https://www.btolat.com/news/118906

هازارد معروض على ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن لاعب فريق تشيلسي "إدين هازارد" تم عرض خدماته على نادي ريال مدريد في الشهر الماضي.

وارتبط اللاعب الإسباني أكثر من مرة بإمكانية مغادرة ستامفورد بريدج خاصة بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن والد" هازارد" اجتمع مع مسئولي النادي الملكي قبل نهائي دوري الأبطال بين الجانب الإسباني وفريق ليفربول يوم 26 مايو الماضي.

وأفادت أن والد "هازارد" أخبر اللوس بلانكوس بتوقف المحادثات مع البلوز بشأن تجديد العقد.

وأشارت إلى أن والد اللاعب صاحب الـ27 عامًا أكد أن نجله يرغب في اللعب في دوري الأبطال وهو ما يعني رحيله عن تشيلسي.

https://www.btolat.com/news/118889

مانشستر يونايتد قد يستخدم بوجبا في صفقة تبادلية قوية مع ريال مدريد
يفكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في استخدام لاعبه الدولي الفرنسي "بول بوجبا" متوسط الفريق الأول في صفقة تبادلية قوية مع نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي.

وأفادت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن "بوجبا" قد يرحل إلى صفوف بطل أوروبا، من أجل تعاقد النادي الإنجليزي مع الدولي الويلزي "جاريث بيل".

ويعد "بيل" هو الهدف الذي يرغب في حصول عليه المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" منذ الصيف الماضي، لكن كان هناك قرار من المهاجم الويلزي بالاستمرار داخل صفوف ريال مدريد.

ويعاني اللاعب الفرنسي كثيراً مع معاملة مدربه البرتغالي في الأولد ترافورد، وهو ما يقربه أكثر إلى مغادرة مانشستر يونايتد بعد نهاية بطولة كأس العالم في روسيا، رغم تأكيدات اللاعب بأنه مستمر في الفريق الإنجليزي.

وهو نفس الحال لـ "بيل" مع ريال مدريد في الموسم الأخير له، حيث كان بديلاً في أغلب فترات الموسم مع المدرب الفرنسي السابق "زين الدين زيدان".

لذلك يحاول مانشستر يونايتد استغلال موقف اللاعبين، لإبرام صفقة تبادلية قوية من شأنها تعزز صفوف الفريق في الموسم الجديد للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

https://www.btolat.com/news/118825

مينا يحسم مستقبله مع برشلونة
حسم اللاعب الدولي الكولومبي "ياري مينا" مدافع نادي برشلونة الإسباني مستقبله داخل الفريق بعد كثرة الشائعات التي تقربه من الرحيل عن كامب نو.

وقال "مينا" في تصريحات صحفية: "بالنسبة لي، برشلونة هو النادي الأفضل في العالم، لا أريد أن أغادره، ولم أفكر أبداً في هذا الأمر".

وتابع: "أحب النادي، أحب المدينة، الناس، اللاعبين وكل شئ".

وأضاف: "أنا سعيد بمساندتي من الجميع، والمزيد منها يجعني استمتع في المباريات، الآن أشعر بالهدوء للقيام بالأشياء بأفضل طريقة ممكنة".

وأنهى تصريحاته: "أنا دائماً أحاول تطوير المستوى الفني ، وهذا ما رغبت به دوماً".

وكانت هناك تقارير قد قربت بين "مينا" والرحيل عن برشلونة، بعد حسم صفقة البرازيلي "آرثر" من جريميو للقدوم في الميركاتو الصيفي ليصبح مكان الكولومبي صعب في الموسم المقبل نظراً لعدد الأجانب بالفريق.

https://www.btolat.com/news/118836

لاعب أياكس يوافق على الانتقال لبرشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، عن أن نجم أياكس الهولندي، أعطى برشلونة، الضوء الأخضر لضمه خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن فرانكي دي يونج، متوسط ميدان أياكس الهولندي أبلغ مسؤولي برشلونة بموافقته على الانتقال للبارسا، وأن الكرة الآن في ملعب النادي الكتالوني، الذي سيحدد موعد ضم اللاعب سواء في الصيف الجاري أو تأجيل ذلك لموسم واحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشكلة في ضم دي يونج، هي عدم رغبة إدارة أياكس في بيعه في الصيف الجاري، لأنها ترى أن سعره سوف يرتفع بعد الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن روبرتو فيرنانديز، المدير الرياضي السابق لبرشلونة تفاوض مع دي يونج بناء على موافقة من إرنستو فالفيردي، مدرب البارسا.

وأبرزت الصحيفة أن دي يونج، أبلغ إدارة أياكس بأنه لن يغادر الفريق إلا نحو برشلونة سواء في الصيف الجاري أو صيف 2019.

http://www.kooora.com/?n=714731&o=n

فيراتي يقترب من تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان
اقترب اللاعب الدولي الإيطالي "ماركو فيراتي" متوسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من تجديد تعاقده مع الفريق خلال الساعات المقبلة.

وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن "فيراتي" من المتوقع أن يمدد تعاقده لمدة عام لينتهي في عام 2023 بدلاً من 2022، مع زيادة مرتبه السنوي إلى 10 ملايين يورو بدلاً من تسة ملايين يورو.

وتابعت الصحيفة أن اللاعب الإيطالي كان في الموسم الماضي على رادار نادي برشلونة، لكن اللاعب فضل البقاء في ملعب حديقة الأمراء.

"فيراتي" يعد من أبرز لاعبي الوسط في عالم كرة القدم بالوقت الحالي، وكان يريده برشلونة من اجل تعويض رحيل اللاعب المخضرم "أندريس إنييستا" والذي كان متوقعاً من الصيف الماضي.

باريس سان جيرمان يهدف من خلال التمديد لـ "فيراتي" قطع كافة الشائعات التي تتحدث دائماً على رحيله في كل موسم مما يؤثر على استقرار الفريق الفني.

https://www.btolat.com/news/118853

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016