-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: نجم باريس يرفض التجديد من أجل الإنتقال لبرشلونة والبايرن يتكلم أخيرا عن صفقة تبادلية مع الريال

عاجل: نجم باريس يرفض التجديد من أجل الإنتقال لبرشلونة والبايرن يتكلم أخيرا عن صفقة تبادلية مع الريال



رويس يوضح حقيقة وجود فتنة داخل كتيبة ألمانيا
نفى ماركو رويس، لاعب المنتخب الألماني، وجود أي مشاكل داخل صفوف الماكينات، بخصوص التغييرات على التشكيلة الأساسية خلال مواجهة السويد الأخيرة.

وحقق المانشافت، الانتصار في أول مباراة له في البطولة، على السويد بهدفين لهدف، حيث اقتنص توني كروس، هدف الانتصار في الدقيقة (90+5).

وقال رويس، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين "أنا سعيد لمشاركتي في هذه البطولة أخيرًا، كنا نؤمن بقدراتنا ضد السويد حتى النهاية، والفوز كلل مجهودنا في النهاية".

وأضاف "التغييرات في التشكيلة الأساسية؟ لا أعتقد أنه من الجيد في الوقت الحالي، أن نتحدث عن التشكيلة، نحن نحتاج لكل اللاعبين ولا نواجه أي مشاكل في هذا الأمر، أنا مقتنع بالطريقة التي نعمل بها".

http://www.kooora.com/?n=714692&o=n

إقبال جماهيري ضعيف على لقاء مصر والسعودية
تشهد مباراة مصر والسعودية، والتي تجمع المنتخبين في الجولة الختامية بدور المجموعات بمونديال روسيا، إقبالا جماهيريا أقل من المتوقع.

ويرجع الإقبال الضعيف إلى أن المباراة مجرد تحصيل حاصل بعد تأكد خروج مصر والسعودية من المونديال بعد خسارتهما في الجولتين الماضيتين أمام روسيا وأوروجواي.

كما أن إقامة مباراة أوروجواي وروسيا (البلد المضيف)، في نفس التوقيت، ساهم في ضعف الحضور الجماهيري خاصة من الجانب الروسي.

http://www.kooora.com/?n=714735&o=n

رسميًا.. عصام الحضري أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم
أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، تشكيلة الفراعنة أمام السعودية، في المباراة التي تجمعهما بالجولة الثالثة، بدور المجموعات، بمونديال روسيا.

وشهدت تشكيلة الفراعنة، وجود عصام الحضري، الحارس المصري المخضرم، ليصبح أكبر لاعب، يشارك في المونديال، بعمر 45 عامًا و5 أشهر.

http://www.kooora.com/?n=714721&o=n

ألمانيا تستعيد مدافعها قبل مواجهة كوريا في مونديال روسيا
استعاد المنتخب الألماني لكرة القدم مدافعه "ماتس هوميلس" قبل مواجهة كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم في روسيا.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن اللاعب لم يشارك في مباراة السويد بالجولة الثانية بسبب وجود آلام في الرقبة، ولكنه تعافى بشكل كامل وشارك في التدريبات الجماعية لأبطال العالم في عام 2014.

وينتظر المنتخب الألماني أيضاً، مصير اللاعب "سيباستيان رودي" الذي تعرض لإصابة قوية بكسر في الأنف، ستجبره على ارتداء قناع واقي فيما تبقى من مباريات لفريق بالبطولة ليشارك بصفة طبيعية.

ويواجه المنتخب الألماني نظيره الكوري يوم الأربعاء المقبل في ملعب كازان أرينا، بينما سيلعب المنتخبين السويد والمكسيك بنفس الوقت لحسم المقاعد المؤهلة للدور التالي لبطولة كأس العالم.

وتتصدر المكسيك المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين، يليه المنتخب الألماني برصيد ثلاث نقاط متساوية مع السويد، وفي قاع الجدول كوريا بدون أي نقاط.

https://www.btolat.com/news/118851

لوف يعلق على استبعاد أوزيل من مواجهة السويد
أكد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، أنه يحتاج لخدمات لاعب الفريق مسعود أوزيل خلال نهائيات مونديال روسيا.

واستبعد لوف أوزيل من التشكيلة الأساسية لمواجهة السويد، التي فازت بها الماكينات بهدفين لهدف، وتابع أوزيل المباراة من مقاعد البدلاء.

وقال لوف، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "المنافسة على التشكيلة الأساسية قوية جدًا".

وأضاف: "سنظل بحاجة لإبداع أوزيل طوال مشاركتنا في بطولة كأس العالم في روسيا".

واستبعد أوزيل لأول مرة من التشكيلة الأساسية للماكينات، بعد أن لعب 26 مباراة متتالية في البطولات الكبرى مع المنتخب الألماني.

https://www.btolat.com/news/118850

عرضان من مصر والجزائر للتعاقد مع رينار
كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن عرضين قد حصل عليهم المدرب الفرنسي المميز "هيرفي رينار" من أجل تدريب منتخبي الجزائر ومصر بعد خروج منتخب "المغرب" رسمياً من بطولة كأس العالم في روسيا.

ومن المتوقع أن يرحل "رينار" عن منتخب المغرب بعد أداء جيد في مباراتي إيران وإلبرتغال في البطولة، لكن فشل في تفادي الهزيمة وخسر في المباراتين بهدف نظيف في كل مباراة.

ورغم استمرار عقد المدرب الفرنسي مع الجامعة المغربية حتى يونيو من عام 2022، لكن من الممكن ان يرحل عن أسود الأطلس طبقاً لبعض التقارير المحلية في المملكة المغربية.

وتشير الصحيفة أن منتخب مصر يقترب هو الآخر من الانفصال عن مدربه الأرجنتيني "هيكتور كوبر" بعد إحباط من النتائج التي حققها مع الفراعنة، حيث خسر في المجموعة الأولى بالمونديال أمام أوروجواي وروسيا وودع البطولة مبكراً.

الجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري هو الآخر قرر إقالة المدرب الوطني "رابح ماجر" وهو ما فتح الباب أمامهم لمفاوضات مع "رينار" لتدريب المنتخب في السنوات المقبلة.

https://www.btolat.com/news/118829


الأندية

نجم سان جيرمان يرفض التجديد من أجل عيون برشلونة
كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن رفض نجم باريس سان جيرمان، تجديد عقده مع الفريق الفرنسي، خلال الفترة المقبلة، من أجل رغبته في الانتقال لبرشلونة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن أدريان رابيو، نجم سان جيرمان، يُصر على الرحيل عن الفريق، ورفض تجديد عقده، والذي ينتهي في يونيو/حزيران 2019.

وتابعت الصحيفة، أن رابيو يقضى حاليًا، عطلته الصيفية، ويريد الانتقال لبرشلونة، وعدم التوقيع على عقد جديد، مع سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن رابيو يملك عدة عروض من يوفنتوس ونابولي، حيث أن أمنية اللاعب وممثليه، تتمثل في الانتقال لبرشلونة، لأنه يرى بأنه سوف يعود للعب في المنتخب الفرنسي، إذا حمل ألوان البارسا.

وأوضحت الصحيفة، أن مسئولي برشلونة معجبين منذ فترة طويلة، بأدريان رابيو، لكنهم يعتقدون بصعوبة ضمه، نظرًا للقوة المالية لباريس سان جيرمان.

ونوهت الصحيفة، أن توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، يريد جوليان فايجل، من بوروسيا دورتموند، والذي لا يمانع رحيل رابيو عن الفريق الباريسي.

http://www.kooora.com/?n=714711&o=n

بايرن ميونيخ يصدم ريال مدريد ويرفض صفقة تبادلية لرحيل ليفاندوفسكي
وجه نادي بايرن ميونيخ الألماني صدمة قوية لنظيره ريال مدريد الإسباني ورفض صفقة تبادلية كان قد عرضها عليه الأخير لضم المهاجم الدولي البولندي "روبرت ليفاندوفسكي".

وأشارت صحيفة "كيكر" الألمانية إلى أن بايرن ميونيخ لم يقبل بعرض ريال مدريد، وهو صفقة تبادلية بانتقال المهاجم الفرنسي "كريم بنزيمة" إلى أليانز أرينا مقابل التعاقد مع "ليفاندفوسكي".

وأبلغ "أولي هونيس" رئيس النادي الألماني نظيره "فلورنتينو بيريز" في ريال مدريد بأن هذا العرض لن يتم دراسته، وقال: "هذه مزحة أن نضع لاعب مقدر بمبلغ 200 مليون يورو في هذا الوضع، فهو لاعبنا وسيستمر معنا بالموسم المقبل".

وكان "ليفاندوفسكي" قد خرج خلال الساعات الماضية في تصريحات قوية يؤكد فيها أنه لا يريد أن يستمر في نفس الدوري طيلة مسيرته الكروية ويرغب في التغيير.

ويعد المهاجم الدولي البولندي على رأس طلبات "بيريز" في ريال مدريد منذ سنوات، لكن الصفقة لا تكتمل بسبب عدم الوصول إلى اتفاق مع النادي المالك لعقد "ليفاندوفسكي".

https://www.btolat.com/news/118828

لوزانو يعلق على اهتمام برشلونة وريال مدريد
علق هيرفينج لوزانو لاعب منتخب المكسيك وفريق بي أس في أيندهوفن الهولندي، على اهتمام قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد معه.

وقال لوزانو، خلال تصريحات نقلها موقع "فوتبول إسبانيا": "أنا سعيد للغاية لأن فريقين كبيرين أبدوا اهتماما بالتعاقد معي".

وأضاف: "مدريد أو برشلونة؟ أنا أفضل كلا منهما، والآن فأنا أركز كثيرًا على كأس العالم وأنا أستمتع بالبطولة كثيراً ".

وتألق لوزانو مع منتخب بلاده، حيث حققا الانتصار على حامل اللقب ألمانيا ثم كوريا الجنوبية، وحسم التأهل لدور الـ16 من البطولة.

وأكد والد لوزانو أن نادي برشلونة بدأ بالفعل بعض التحركات للتعاقد مع نجله.

https://www.btolat.com/news/118835

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016