-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

الريال قرر بيع أسينسيو لشراء نيمار وليفاندوفسكي ومورينيو يريد راكيتيتش وبيل يهدد صلاح وبيانيتش وافق

الريال قرر بيع أسينسيو لشراء نيمار وليفاندوفسكي ومورينيو يريد راكيتيتش وبيل يهدد صلاح وبيانيتش وافق




مورينيو يرغب بشدة في ضم نجم برشلونة
ذكرت تقارير صحفية أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، يسعى للحصول على خدمات نجم برشلونة، في ظل رغبة المدرب البرتغالي العودة إلى منصات التتويج من جديد بعد موسم مخيب للآمال.

ويركز مورينو بشكل كبير على خط وسط فريقه، الذي ظهر بشكل متذبذب في الموسم الماضي، خاصة وأن الفرنسي بول بوجبا لا يعيش أحسن أيامه في ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد.

لكن، يبدو أن المدرب البرتغالي، وجد أخيرا من يقدم الإضافة في هذا المركز فوق المستطيل الأخضر.

موقع صحيفة "ديلي ستار" أوضح أن جوزيه مورينيو يريد التعاقد من نجم وسط برشلونة إيفان راكيتيتش، وأضاف الموقع البريطاني أن المدرب البرتغالي، يرى في الدولي الكرواتي البديل المناسب لبول بوجبا، الذي سيرحل عن الفريق الإنجليزي بنسبة كبيرة، بحسب العديد من التقارير الصحفية.

وذكر الموقع أن راكيتيتش يُواجه مستقبلا غير معروف برفقة فريق برشلونة، الذي يسعى إلى التعاقد مع لاعب وسط جديد خليفة لنجم الفريق أندريس إنييستا، الذي رحل رسميا في نهاية الموسم الماضي.

وتابع نفس المصدر، تبعا لمعلومات منسوبة إلى وسائل إعلام إسبانية، أن مانشستر يونايتد يُريد القيام بكل شيء ممكن من أجل الحصول على خدمات راكيتيتش، الذي أثبت عن علو كعبه في السنوات الأخيرة، كواحد من أحسن اللاعبين في العالم في مركز وسط الميدان.

http://www.kooora.com/?n=715195&o=n14524

الكشف عن حقيقة عرض ليفربول لضم أسينسيو
كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء عن حقيقة عرض ليفربول للتعاقد مع ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية وفقًا للصحفي الشهير جويليم بالاجوي، فإن ليفربول لم يقدم أي عرض رسمي لضم أسينسيو ولا ينوي التقديم بعرض رغم المستوى الرائع لماركو في الموسم المنتهي.

وأضافت الشبكة أن ليفربول يعلم بأن ريال مدريد لا ينوي التخلي عن أسينسيو، وكذلك اللاعب لا يفكر في الرحيل عن الميرنجي.

ويشارك أسينسيو حاليًا مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

http://www.kooora.com/?n=715088

بيل يهدد انتقال صلاح لريال مدريد
ليس خافيا أن ريال مدريد، من أشد المعجبين بالنجم المصري محمد صلاح، الذي تُوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وقاد ناديه ليفربول إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويُحاول الملكي الحصول على خدمات الفرعون المصري، من أجل مواصلة تسيده أوروبا والعودة إلى منصات التتويج المحلية، خاصة في ظل تألق غريم الأبيض الملكي التقليدي، برشلونة بشكل لافت في السنوات الأخيرة.

لكن، يبدو أن مهمة ريال مدريد التعاقد مع محمد صلاح لن تكون مفروشة بالورود، إذ ذكرت صحيفة "ديلي ستار" أن الريال عرض صفقة تبادلية على ليفربول، بموجبها ينتقل جاريث بيل إلى ملعب الأنفيلد، ويحصل ريال مدريد في المقابل على محمد صلاح.

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن ريال مدريد عاقد العزم على الحصول على توقيع هداف الدوري الإنجليزي، وأضافت أن مغادرة رونالدو المحتملة للفريق الملكي، تجعل محمد صلاح قريبا من حمل قميص "الميرنجي".

وفي المقابل، تابع نفس المصدر، أن معارضة بيل، للانتقال إلى ليفربول، قد تنسف خطة ريال مدريد بخصوص التعاقد مع صلاح في فترة الانتقالات القادمة.

وأضافت أن الريال لا يريد دفع مقابل مالي كبير للحصول على خدمات محمد صلاح، ويفضل عوضا عن ذلك إجراء صفقة تبادلية من النادي الإنجليزي، الذي لن يفرط في نجمه الأول بسهولة.

http://www.kooora.com/?n=715191&o=n

بيانيتش يحسم قرار انتقاله لبرشلونة
تتواصل تقارير الصحف الإيطالية والإسبانية بشأن مستقبل البوسني ميراليم بيانيتش، نجم يوفنتوس الإيطالي وإمكانية انضمامه لصفوف برشلونة الإسباني هذا الصيف.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، بيانيتش على استعداد للانتقال لبرشلونة هذا الصيف، في الوقت الذي يسعى فيه يوفنتوس لتقديم عقد جديد للاعب.

وأوضح التقرير أنه في الوقت ذاته حال أصر اللاعب على مغادرة صفوف البيانكونيري، لن يقبل يوفنتوس برحيله بمبلغ أقل من 80 مليون يورو، مشيرًا إلى أن برشلونة لن يمانع بدفع هذا المبلغ في الصفقة.

بيانيتش انضم ليوفنتوس قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2016 مقابل 32 مليون يورو، وأصبح لاعبًا أساسيًا مع السيدة العجوز منذ وصوله وظهر 31 مرة في منافسات الكالتشية ، حيث سجل خمس مرات وساهم في صناعة 8 أهداف.

https://www.btolat.com/news/119024


ريال مدريد يستغنى عن موهبته لتمويل صفقة نيمار
يبحث نادي ريال مدريد الإسباني عن طريقة لتمويل صفقة البرازيلي "نيمار دا سيلفا" مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الصيفي.

وأشارت بوابة "تيلي مدريد" الإسبانية أن النادي المدريدي يفكر في الموافقة على بيع لاعبه المميز "ماركو أسينسيو"، ليحصل على الأموال الكافية التي تحسم له صفقة الدولي البرازيلي.

وتابعت البوابة أن ليفربول الإنجليزي سبق وقدم عرضًا في الساعات الماضية لضم "أسينسيو" بقيمة 200 مليون يورو، وهناك إمكانية لقبول العرض، لأنه الوسيلة الوحيدة أمام "فلورنتينو بيريز" لضم صفقته الذهبية.

وأضافت البوابة أن ريال مدريد لم يعلن عن أي صفقة كبيرة في الميركاتو الصيفي، لكنه بالفعل بصدد دفع 100 مليون يورو بسبب حسمه لصفقتين برازيليتين وهما "فينيسيوس" و"رودريجو" من فلامينجو وسانتوس.

وكان النادي الفرنسي قد حدد سعر رحيل "نيمار" في الميركاتو الصيفي، حيث يريد القطري "ناصر الخليفي" الحصول على مبلغ مالي قيمته 300 مليون يورو للتفريط في نجم برشلونة السابق.

https://www.btolat.com/news/118983

ريال مدريد يقدم عرضًا جديدًا لحسم صفقة ليفاندوفسكي
يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في تعزيز خط هجومه خلال سوق الانتقالات الصيفي بضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وكان بطل أوروبا يرغب في ضم ليفاندوفسكي في صفقة تبادلية بعرض لاعبه كريم بنزيما على الفريق البافاري، إلا أن بايرن ميونخ رفض الأمر.

وبحسب صحيفة "كيكر" الألمانية يستعد ريال مدريد لتقديم عرض جديد لبطل البلوندسليجا من أجل حسم صفقة ليفاندوفسكي هذا الصيف.

ليفاندوفسكي سبق وصرح أنه لا يريد أن يستمر في نفس الدوري طيلة مسيرته الكروية ويرغب في التغيير.

وسبق ونشرت صحيفة "كيكر" تصريحًا لأولي هونيس رئيس النادي الألماني بشأن الصفقة التبادلية بين الناديين، وقال: "هذه مزحة أن نضع لاعب مقدر بمبلغ 200 مليون يورو في هذا الوضع، فهو لاعبنا وسيستمر معنا بالموسم المقبل".

https://www.btolat.com/news/119037

وكيل كوفاسيتش يزيد الغموض حول مستقبله بعد مفاوضات نابولي
علّق وكيل أعمال الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب ريال مدريد الإسباني على تطورات مستقبله بعد ظهور أنباء برغبة نابولي الإيطالي في التعاقد معه.

ويعد كوفاسيتش هدفًا لعدة أندية على رأسها يوفنتوس، وليفربول إلى جانب نابولي، ومن المحتمل رحيله عن صفوف الميرنجي عقب تصريحاته مؤخرًا.

ونشر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، تصريحات وكيل كوفاسيتش بشأن مفاوضات نابولي لضم لاعب وسط النادي الملكي.

وقال وكيل كوفاسيتش: "لا أريد أن أتحدث عن ذلك، ولا أريد أن أخبرك إذا كان الصبي سيغادر ريال مدريد".

يذكر أن كوفاسيتش سبق وأوضح أنه يريد الحصول على فرص للعب بشكل أكبر، حيث لم يحصل اللاعب على دقائق كافية في صفوف ريال مدريد.

https://www.btolat.com/news/119051

برشلونة يستقر على بديل جريزمان
استقر نادي برشلونة الإسباني على البديل المناسب، بعد فشل صفقة الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال الأيام الماضية.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن النادي يريد التعاقد مع الدولي الإسباني "ياجو أسباس" مهاجم نادي سيلتا فيجو، حيث يمتلك في عقده شرط جزائي قيمته 40 مليون يورو.

وكان البلاوجرانا يخطط لشراء "جريزمان" من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده مع أتلتي، قبل أن يقرر اللاعب الاستممرار في مدريد.

وترى إدارة برشلونة الفنية بقيادة "بيب سيجورا" و"إريك أبيدال" أن "أسباس" مهاجم بصفات جيدة، إضافة إلى أن قيمة شرطه الجزائي مع فريقه يمكن من خلالها فسخ تعاقده.

مهاجم ليفربول السابق، نجح مع سيلتا فيجو في الموسم الماضي في تسجيل 22 هدفًا في الدوري، مقارنة بـ"جريزمان" الذي أحرز فقط 19 هدف.

https://www.btolat.com/news/119011

رافينيا يلمح إلى البقاء في برشلونة
يفكر اللاعب الدولي البرازيلي "رافينيا ألكانتارا" متوسط نادي برشلونة الإسباني، في البقاء داخل صفوف الأخير، بعد إعارته في النصف الثاني من الموسم الماضي لإنتر ميلان الإيطالي.

وقال "رافينيا" في تصريحات صحفية: "فكرتي بالوقت الحالي هي البداية مع الفريق في 11 يوليو، ثم سنرى ما سيحدث، مازال الأمر معلق".

وتابع: "تجربة الإنتر كانت خاصة، لقد كان هناك أسلوب مختلف في لعب كرة القدم ولغة لم أكن أعرفها، ولكن بالنسبة لي كان من المهم أن أعود للمشاركة بالمباريات من جديد".

وأضاف: "أعتقد أن تأقلمي السريع هناك على الأجواء ساعدني، وأحب توجيه الشكر لجميع زملائي والجماهير، لأنني كنت قادراً على استعادة ثقتي في أسلوبي بلعب كرة القدم".

وفضل النيراتزوري عدم الاستمرار في مفاوضاته للحصول على خدمات البرازيلي من برشلونة، والأقرب هو حسم صفقة الدولي البلجيكي "راجا نيانجولان" من روما بشكل رسمي خلال ساعات.

https://www.btolat.com/news/118969

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016