-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا ميسي يعترف أنه ليس الأفضل في العالم😪 ورونالدو لن يتأثر بالشائعات ويايا توريه يتهم جوارديولا

رسميا ميسي يعترف أنه ليس الأفضل في العالم😪 ورونالدو لن يتأثر بالشائعات ويايا توريه يتهم جوارديولا




رحيل زيدان يفسد صفقة ماني على ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية فرنسية، مفاجأة من العيار الثقيل حول اتفاق ريال مدريد الإسباني مع السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، من أجل الانتقال لصفوف الفريق الملكي في الصيف المقبل.

وبحسب ما نشرته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فإن ساديو ماني كان من المنتظر أن يكون أولى صفقات ريال مدريد في الصيف المقبل

وتابعت المجلة أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق كان وراء صفقة ضم السنغالي.

وأشارت إلى أن زيدان فضل التعاقد مع ماني على حساب ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد وإيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي لكن رحيل زيدان المفاجئ أوقف الصفقة لكن لم يلغ الاتفاق.

وأوضحت أن ريال مدريد كان ينوي التفاوض مع ليفربول من أجل إنهاء صفقة ساديو ماني لكن الاتفاق سوف يتوقف على خليفة الفرنسي في الموسم المقبل

http://www.kooora.com/?n=708544&o=n

سر رفض بوكيتينو قيادة ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن السبب الرئيسي وراء رفض الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، عرض قيادة ريال مدريد، في الموسم المقبل.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن بوكيتينو كان يحلم بقيادة ريال مدريد، وتفاوض بصورة سرية مع مسؤولي الفريق الملكي، لكنه قرر البقاء مع توتنهام، بسبب الخوف من وصفه بأنه "مرتزق" بعدما جدد عقده مع السبيرز من أيام قليلة حتى 2023 مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني سنويا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوكيتينو، منذ تجديد تعاقده مع السبيرز، تحدث مع العديد من لاعبي توتنهام من أجل السير على خطاه والبقاء في السبيرز، ومن ضمنهم الدنماركي كريستيان إريكسن الذي بات قريبا من التوقيع على عقود جديدة.

وأوضحت الصحيفة أن هاري كين وديلي آلي أيضا في طريقهما لتحسين عقديهما مع السبيرز، على خطى بوكيتينو.

وأشارت إلى أن المدرب الأرجنتيني تحدث مع نجوم توتنهام حول قيمة الولاء للفريق، لذلك فضل البقاء مع سبيرز، حتى لا يكون قفز من المركب مع أول فرصة.

وأضافت أن بوكيتينو كان يعلم بصعوبة موافقة دانييل ليفي، مالك السبيرز على رحيله.

http://www.kooora.com/?n=708571&o=n

ميسي: لست الأفضل في العالم.. ووجدت منافسًا قويًا
يرى الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أنَّه ليس اللاعب الأفضل في كرة القدم، وذلك قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ميسي في حوار مع مجلة "PAPER" الأمريكية، اليوم الإثنين: "أنا لا أرى نفسي أفضل لاعب. أعتقد أنني لاعب كرة قدم أكثر. عندما ندخل أرض الملعب، وتبدأ المباراة الجميع يصبح متساو".

وأضاف: "أتذكر عندما أتيت لبرشلونة، رأيت أنَّ الحاجز الثقافي لم يكن كبيرًا. برشلونة مدينة ترحب بالزائرين من الخارج بشكل جيد جيدًا، هي تستقبل الآلاف والآلاف من الزوار".

وبشأن استعدادات الأرجنتين للمونديال، قال: "سيكون من المهم العمل بشكل جيد بفترة الإعداد؛ لأننا بالتصفيات كنا نقاتل حتى النهاية، ولم يكن لدينا الكثير من الوقت للتحضير".

وأردف: "يجب أن نصبح أقوى كفريق، ليكون بإمكاننا منافسة منتخبات بمستوى فرنسا، وألمانيا، والبرازيل، أو إسبانيا".

وواصل: "لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، والأرجنتين دائمًا مرشحة للفوز باللقب، بغض النظر عن طريقة التأهل. نطمح للوصول إلى أبعد نقطة في المونديال، وسنحاول المضي شيئًا فشيئًا من أجل تحقيق البطولة".

وتطرَّق ميسي للحديث عن أفراد أسرته، قائلاً: "نحن عائلة عادية للغاية من كل النواحي. أنا أُفضِّل الاسترخاء والتسلية بألعاب الفيديو، لقد وجدت منافسًا قويًا، وهو ابني تياجو".

http://www.kooora.com/?n=708494&o=n

تشيلسي يعرض 60 مليونا لضم هدف ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية عن رغبة تشيلسي الإنجليزي بقيادة مالكه الروسي رومان أبراموفيتش، في التعاقد أحد أبرز أهداف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لما ورد عن موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن تشيلسي قدم أول عرض رسمي لأليسون بيكر، حارس مرمى روما، بقيمة 60 مليون يورو، فضلا عن راتب شهري يقدر بـ4.5 مليون يورو، كراتب سنوي، حال انضمامه إلى الفريق.

وأضاف أن مونشي، المدير الرياضي بروما، من المستبعد أن يقبل العرض، موضحة أن النادي سينتظر إلى ما بعد نهاية منافسات كأس العالم، والتي من المتوقع أن يزيد سعر اللاعب من خلالها، في ظل تواجده بقائمة المنتخب البرازيلي.

يشار إلى أن أليسون ارتبط بالرحيل عن روما، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

http://www.kooora.com/?n=708573&o=n

مدرب مفاجأة يقتحم قائمة المرشحين لخلافة زيدان
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة ريال مدريد، في التعاقد مع خورخي جيسوس، مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي، لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان زيدان، استقال من تدريب ريال مدريد، يوم الخميس الماضي، بعد أيام قليلة من حصده لقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم الإثنين، إنَّ جيسوس ضمن دائرة المرشحين لخلافة زيدان، في الموسم المقبل.

ويملك جيسوس، سجلاً تدريبًا جيدًا حيث حقق 3 ألقاب بالدوري البرتغالي، و5 في كأس البرتغال، ولقب وحيد في السوبر البرتغالي.

وأبرزت الصحيفة، أنَّ ريال مدريد، لن يُواجه مشكلات في الحصول على خدمات جيسوس من سبورتنج لشبونة.

يذكر أنَّ خيسوس، مرشح بقوة لقيادة فريق الهلال السعودي في الموسم المقبل، بعد الاتفاق بين الطرفين على فسخ تعاقده مع سبورتنج لشبونة.

http://www.kooora.com/?n=708514

موتينيو يوضح مدى تأثر رونالدو بشائعات الرحيل عن ريال مدريد
انضم اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني إلى معسكر منتخب بلاده بعد الحصول على راحة سلبية بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا قبل أيام.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن رونالدو قد أكمل قائمة اللاعبين النهائية لمنتخب البرتغال المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا والتي تبدأ يوم 14 يونيو.

وعلق "جواو موتينيو" متوسط نادي موناكو الفرنسي على مدى تأثره مواطنه "رونالدو" بشأن شائعات الرحيل عن ريال مدريد.. وقال: "رونالدو لديه عقلية قوية جداً، وسيكون لديه تاُثير كبير في تغيير الشكل الحالي للمنتخب مع كلاً من روي باتريسيو وبرونو فرنانديز".

وتابع: "نحن نركز تماماً مع المنتخب، أمامنا هدف، وليس على الشائعات التي تطال من كريستيانو رونالدو أو أي لاعب آخر".

وواصل "موتينيو" الإشادة بزميله "رونالدو".. وأكد: "عندما يكون رونالدو في حالته الفنية والبدنية، يكون هناك زيادة في الأداء لأن القيم الفنية تزيد مع أفضل لاعب في العالم".

ويلعب المنتخب البرتغالي مباراة دولية ودية يوم الخميس المقبل أمام المنتخب الجزائري، وقد تشهد تلك المباراة مشاركة لـ "كريستيانو رونالدو" قبل خوض غمار المباريات الرسمية في بطولة كأس العالم.

https://www.btolat.com/news/116482

رسمياً.. اليويفا يعاقب جوارديولا بعد الطرد أمام ليفربول
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن عقوبته للمدرب الإسباني "بيب جوارديولا" مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد طرده أمام ليفربول الإنجليزي في مباراة العودة في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقرر لجنة الانضباط بـ "اليويفا" بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن توقع عقوبة على المدرب لمدة مباراتين يتم فيهما ايقافه، بسبب إظهار أسلوب غير لائق في المباراة وكان ذلك بين شوطي اللقاء.

وكانت هناك اعتراضات كبيرة من قبل المدرب الإسباني على مواطنه الحكم "ماتيو لاهوز"، بعد رفضه احتساب هدف للدولي الألماني "ليروى ساني" وكانت النتيجة ستصبح 2-0 لصالح مانشستر سيتي، إلى جانب وجود ركلة جزاء بعد لمس الكرة يد جيمس ميلنر من ليفربول.

وتم معاقبة نادي ليفربول الإنجليزي بمبلغ 20 ألف يورو بسبب الأضرار التي لحقت بحافلة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك بعد هجوم جماهير ليفربول عليه وإلقاء بعض الزجاجات عليها.

إضافة إلى أن هناك إلزام على نادي ليفربول بدفع مبلغ تسعة آلاف يورو بسبب الألعاب النارية التي انطلقت من خلال الجماهير، في جولة الإياب أمام مانشستر سيتي ولقاء روما الإيطالي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

https://www.btolat.com/news/116479

يايا توريه يتهم جوارديولا بالعنصرية
وجه اللاعب الدولي الإيفواري "يايا توريه" متوسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي السابق اتهامات لمدربه الإسباني "بيب جوارديولا" ووصفه بأن لديه مشاكل خاصة بالعنصرية.

وقال "توريه" في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة: "عندما يخبرك المدرب في غرفة خلع الملابس وأمام الجميع، وتكون أنت القائد الثاني للفريق بأنه لا يشعر بأن لديك دافع".

وتابع: "لقد أخبرني أن في حالة عدم رغبتي في البقاء بالفريق، علي الذهاب إلى المسئولين وترتيب الأمر معهم، هذا يدل على عدم الاحترام التام، لدي اعتقاد أن بيب قد فعل كل شئ من أجل إفساد موسمي الماضي مع النادي".

وأضاف: "تساءلت حتى إذا لم يكن ذلك بسبب لوني، لم أكن أنا الشخص الأول الذي يتحدث عن تلك المعاملة من قبل المدرب، في برشلونة كنت أعلم أن هناك بعض اللاعبين لديهم نفس المشكلة، ربما لأننا من إفريقيا ولا يتم معاملتنا مثل الآخرين، عندما ندرك أنه غالباً ما يواجه مشاكل مع الأفارقة، أينما كان، لابد أن تتسائل".

واختتم تصريحاته: "جوارديولا يدعي بأنه لا يمتلك أي مشاكل مع اللاعبين الملونين، لأنه أذكى من أن يسقط في مثل هذا الفخ، لن يعترف بذلك أبداً، ولكن في اليوم الذي نجد فيه خمسة لاعبين من إفريقيا وليسوا متجنسين، سأرسل إليه كعكة".

وكانت هناك تصريحات مشابهة من الدولي الكاميروني الأسبق "صامويل إيتو" مهاجم نادي برشلونة الإسباني ضد نفس المدرب، بعد رحيله من كامب نو في صيف عام 2009 إلى إنتر ميلان الإيطالي.

https://www.btolat.com/news/116473



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016