-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صلاح وهازارد بدلاء رونالدو وبيل😍😍 وجريزمان يرفض الإنتقال إلى برشلونة الحقيقة ورونالدو وخليفة زيدان

صلاح وهازارد بدلاء رونالدو وبيل😍😍 وجريزمان يرفض الإنتقال إلى برشلونة الحقيقة ورونالدو وخليفة زيدان




موراتا يبرر وجوده في تورينو
فسَّر الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي، اليوم الإثنين، تواجده بمدينة تورينو الإيطالية، معقل يوفنتوس، في ظل أنباء حول قرب عودته للسيدة العجوز.

وعن ذلك، قال موراتا، في تصريحات لشبكة "سبورت ميدياسيت": "نحن هنا من أجل حضور حفل عيد ميلاد".

وتابع: "حتى الاَن، لا أعرف أي شيء عن مستقبلي.. في الوقت الحالي، أنا أفكر فقط في قضاء عطلتي".

وكان موراتا قد اجتمع مع فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، الشهر الماضي، ما أثار شائعات حول انضمامه لبطل الدوري الإيطالي، الذي لعب في صفوفه من قبل.

http://www.kooora.com/?n=708455&o=n

نجم ريال مدريد مطلوب في البوندسليجا
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود اهتمام متزايد لرحيل نجم ريال مدريد، إلى منافسات الدوري الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "ماركا"، فإن نادي شالكه الألماني، يريد تدعيم خط الوسط، بضم ماتيو كوفاسيتش، نجم ريال مدريد، خاصة بعد رحيل جوريتسكا إلى بايرن ميونخ.

وعانى كوفاسيتش، الموسم الماضي، من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة أبويل القبرصي، في دوري أبطال أوروبا، وهو ما فصله عن المنافسه والإيقاع الذي بدأ به الموسم المنصرم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن زين الدين زيدان، مدرب الملكي السابق، رفض رحيل كوفاسيتش الصيف الماضي، وإدارة ريال مدريد سعيدة بما قدمه اللاعب خلال الفترة الماضية، ويعتقدون أن أفضل ما لديه، لم يظهر بعد.

ولا زال يتبقى 3 سنوات أخرى في عقد كوفاسيتش، ومع ذلك أفادت عدة تقارير صحفية سابقة، لوجود اهتمام به من قبل يوفنتوس الإيطالي.

http://www.kooora.com/?n=708377

كريستيانو رونالدو يحدد موقفه من خليفة زيدان
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، عن موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، من خليفة الفرنسي زين الدين زيدان، في القيادة الفنية للفريق الملكي في الموسم المقبل.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو أنهى عطلته القصيرة في مدينة مربلة، من أجل اللحاق بمعسكر المنتخب البرتغالي، استعدادا لخوض كأس العالم المزمع انطلاقه في 14 يونيو الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو هادئ بخصوص مستقبله مع ريال مدريد، بعد تصريحاته المثيرة للجدل عقب نهائي كييف.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي تحدثت مع كريستيانو رونالدو، وطلبت منه الهدوء حتى قدوم مدرب جديد خلفا لزيزو.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو معجب بفكرة التعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام،  أو يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لقيادة ريال مدريد في الموسم المقبل.

وأوضحت أن كريستيانو رونالدو مع العودة للعمل رفقة المنتخب البرتغالي، سوف يدخل في مرحلة "صمت" ولن يظهر في المؤتمرات الصحفية.

وأبرزت الصحيفة أن رونالدو يثق في عدم سماح فلورنتينو بيريز، رئيس النادي له بالرحيل في الصيف الجاري لأن النادي الملكي لا يرغب في ترك نجمين في صيف واحد، بعد رحيل الفرنسي زيدان.

http://www.kooora.com/?n=708384

صفقتان من العيار الثقيل لخلافة رونالدو وبيل في ريال مدريد
يسعى رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، للتعاقد مع نجمين جديدين للفريق، لخلافة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي غاريث بيل. 

ذكر موقع الدون بالون: “بيريز وضع نصب عينيه على التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، ليخلف رونالدو في الخط الهجومي.

وأضاف الموقع: “بيريز جهز خطة بديلة حال فشل التعاقد مع نيمار، وهو الذهاب للتعاقد مع نجم ليفربول محمد صلاح، و نجم وسط تشيلسي هازارد، ليكون الثنائي بديلاً لرونالدو وبيل في الموسم الجديد”.

https://www.shoot-sa.com/?p=129320

"ليكيب" تكشف حقيقة رفض جريزمان الانتقال إلى برشلونة
أوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية حقيقة قرار لاعب فريق أتلتيكو مدريد "أنطوان جريزمان" بعدم الرحيل إلى صفوف فريق برشلونة هذا الصيف.

وفجرت أحدث التقارير الصحفية الإسبانية، مفاجأة، بشأن رفض المهاجم الفرنسي الانتقال إلى الكامب نو والبقاء في الأتلتي، ويمكن مطالعة التفاصيل من هنا.

ولكن صحيفة "ليكيب" نفت هذا الأمر حيث أكدت، حسب مصادرها، أن "جريزمان" لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله حتى الآن.

وأشارت إلى أنها تواصلت مع الأصدقاء المقربين من "جريزمان" الذي أكدوا أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا لم يخبرهم بأي قرار يخص مستقبله.

وأفادت أنه خلافًا للتقارير التي انتشرت في الأشهر القليلة الماضية، فإن "جريزمان" لم يوقع على عقد مبدئي مع برشلونة.

كما شددت على أنه ليس من المؤكد أن يعلن "جريزمان" قراره قبل نهائيات كأس العالم في روسيا هذا الشهر.

https://www.btolat.com/news/116440


جوارديولا يُزاحم برشلونة على صفقة جديدة
كشفت تقارير صحفية، أنَّ مانشستر سيتي، بقيادة المدرب بيب جوارديولا، يستعد لمُزاحمة برشلونة، على صفقة جديدة، خلال الميركاتو المقبل.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الإثنين، أنَّ مانشستر سيتي، دخل خط المنافسة لضم تياجو ألكانتارا، نجم بايرن ميونخ الألماني، والذي يريد برشلونة، استعادته من جديد.

كان بايرن ميونخ، دفع نحو 25 مليون يورو لبرشلونة، مقابل ضم تياجو إلى صفوفه.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إنَّ بعض لاعبي برشلونة، تحدثوا لرئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، للعمل على إعادة تياجو إلى سفينة الكامب نو.

ويضيف المصدر ذاته أن برشلونة قدم عرضًا بقيمة 50 مليون يورو، في حين أن البافاري لا يرضى بأقل من 80 مليونًا.

من جهتها، ترى صحيفة "بيلد"، أن على بايرن ميونخ، الإسراع في إتمام الصفقة، مضيفة أنَّ 60 مليون يورو، مبلغ منطقي للطرفين.

http://www.kooora.com/?n=708415&o=n

فريد يخضع للفحص الطبي في مانشستر يونايتد
وصل الدولي البرازيلي فريد، لاعب خط وسط شاختار دونيتسك الأوكراني، إلى مدينة مانشستر الإنجليزية، للخضوع للفحص الطبي لنادي مانشستر يونايتد.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن فريد وصل صباح اليوم الإثنين، إلى كارينجتون، بعدما تم الاتفاق على انتقاله للشياطين الحمر، مقابل 52 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع أن يصبح اللاعب، صاحب الـ 25 عامًا، الصفقة الأولى للشياطين الحمر هذا الصيف، حيث التقطت عدة صور له، أثناء وصوله للخضوع للكشف الطبي.

وشارك فريد كبديل في الشوط الثاني من المواجهة الودية للبرازيل ضد كرواتيا، والتي فاز بها السيليساو بهدفين دون رد، أمس الأحد، على ملعب "أنفيلد".

وراوغ فريد، الصحافة البرازيلية حول خروجه من معسكر المنتخب بقوله "سأتحدث إلى بعض الأشخاص وأقابل أصدقائي، لا زالت لا أعرف أين سأذهب".

يُذكر أن مانشستر سيتي، كان من أبرز المهتمين بالتعاقد مع فريد، وفشل السماوي في ضمه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

http://www.kooora.com/?n=708430&o=n

أومتيتي مندهش من قرار زيدان ويحدد هدفه مع برشلونة
أعرب الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع فريق برشلونة، عن سعادته بتجديد عقده مع البلوجرانا، خلال الساعات الماضية.

وأعلن برشلونة، أمس الأحد، تجديد عقد أومتيتي حتى صيف 2023، وبشرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

وقال أومتيتي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين "أنا سعيد للغاية، أشعر بالفخر لتجديد عقدي مع نادي أحلامي، ومنذ اليوم الأول شعرت أنني في منزلي، وأتمنى الاستمرار لسنوات عديدة".

وأضاف "أحب هذه المدينة وهذا الفريق، وأشعر بسعادة غامرة، ولن أغادر هذا المكان أبدًا، إنه منزلي".

وتابع "أنا وبيكيه نفهم بعضنا البعض بشكل كبير، ومنذ اليوم الأول لي هنا وأنا أفهمه بشكل جيد، ومتفاهم أيضًا مع الآخرين"

وعن حقيقة حديثه مع مواطنه أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، أجاب "أتحدث معه كثيرًا عن الطعام والبلايستيشن والكثير من الأمور، لكن لم نتحدث حول قدومه إلى برشلونة، وإذا كان يرغب في ذلك، فإنه أمر رائع".

وأوضح "أفضل وأسوأ لحظاتي مع الفريق؟ من الصعب اختيار لحظات معينة، ولكن اليوم الذي وصلت فيه ومباراة العودة ضد باريس كانت الأجمل، والخسارة أمام روما كانت الأسوأ".

وأردف: "لم أقدم أفضل ما لدي قبل نهاية الموسم بسبب إصابتي في الركبة، وليس بسبب المفاوضات كما أشيع، وأنا محظوظ جدًا حيث كان عالمي صغير في ليون، والآن ألعب في برشلونة بجانب ميسي وأفضل اللاعبين".

وعن استقالة مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، أجاب "لقد استغربت ما حدث، فقد قام بعمل رائع، ولكن لديه أسباب خاصة وعلى الجميع تقبلها".

واسترسل "سنرى الموسم المقبل، هل هذا القرار جيد أم سيء بالنسبة لنا، وكل ما يهمنا أن نلعب بشكل جيد ونحصد الألقاب".

وأتم "سوف نكون فريقا استثنائيا لحصد الألقاب، لا أبحث عن الأموال، لقد جعلت إنييستا قدوتي وأرغب في حصد الكثير من الألقاب مثله".

http://www.kooora.com/?n=708418

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016