-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أرسين فينجر أخيرا يتكلم عن تدريب ريال مدريد😂 وعقوبة قوية تهدد برشلونة بسبب جريزمان ومحمد صلاح يعود

أرسين فينجر أخيرا يتكلم عن تدريب ريال مدريد😂 وعقوبة قوية تهدد برشلونة بسبب جريزمان ومحمد صلاح يعود




نيمار يرفض الدخول في حرب مع الأساطير
أبدى نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، ومنتخب البرازيل، احترامه لأساطير كرة القدم في بلاده.

وقال نيمار في تصريحات أبرزتها صحيفة (ليكيب) الفرنسية: "لن أخوض حربا لأكون الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل، الأمر مجرد أرقام فقط".

وأضاف: "أحترم كل النجوم، روماريو وزيكو ورونالدو وبيليه، ولا أسعى لأكون أفضل منهم ولن أكون الأفضل".

وتابع: "كل هؤلاء النجوم رموز وكل منهم مثل أعلى بالنسبة لي، وسبقوني في تحقيق الإنجازات".

وأتم نيمار جونيور: "كل لاعب لديه قصة مختلفة ويدرك جيدا قيمة اللعب لمنتخب البرازيل، وبالطبع أكون سعيدا بإحراز الأهداف".

وهز نيمار شباك كرواتيا في مباراة ودية اليوم الأحد، رافعا رصيده إلى 54 هدفا مع المنتخب، ليبقى على بعد هدف واحد من رقم الأسطورة روماريو، ثالث هدافي السامبا عبر التاريخ، ويسبقه رونالدو (62 هدفا) وبيليه (77 هدفا).

http://www.kooora.com/?n=708343&o=n

الكشف عن كلمات مودريتش لنيمار
مودريتش يطالب نيمار بالانتقال لريال مدريد والبرازيلي يرد
أثار تبادل لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا، قميصه مع نيمار، لاعب منتخب البرازيل، الكثير من الجدل والتكهنات، في ظل التقارير التي تتحدث عن إمكانية انضمام نجم سان جيرمان، لريال مدريد هذا الصيف.

وظهر خلال مقطع فيديو، أن كل منهما وقع علي قميصه قبل عملية التبادل، كما اتضح أن مودريتش وجه بعض الكلمات للبرازيلي نيمار.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن الكلمات المقتضبة التي قالها لوكا مودريتش لنيمار، حيث قال له: "نحن ننتظرك" ورد عليه نيمار بابتسامة.

وارتبط البرازيلي نيمار بالانتقال لريال مدريد خلال هذا الصيف، بعد الأنباء التي أكدت عدم سعادته في باريس، كما ارتبط بعملية تبادل بينه وبين كريستيانو رونالدو الذي ألمح للرحيل.

http://www.kooora.com/?n=708339&o=n

فينجر يكشف موعد حسم وجهته المقبلة
أكد الفرنسي "آرسين فينجر" المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي السابق، أنه سيتخذ قرارًا بشأن مستقبله في غضون أسبوعين.

المدرب المُخضرم، كان قد وضع كلمة النهاية مع الجانرز بنهاية الموسم، ليُغادر النادي اللندني، بعد مسيرة دامت لـ"22" عامًا.

وارتبط "فينجر" بإمكانية خلافة مواطنه "زين الدين زيدان" الذي استقال من تدريب المرينجي أول أمس الخميس، بعد خمسة أيام فقط من حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي بعد الفوز على ليفربول 3-1.

وردا على سؤال حول ما إذا كان لا يزال يرغب في أن يكون مدربًا، قال فينجر لبرنامج  Telefoot الفرنسي: "إنه سؤال يجب أن أجيب عليه في الأيام الخمسة عشر القادمة".

وأضاف: "نعم لا زلت أرغب في أن أكون مدربًا، إنها وظيفة تحتاج إلى التزام كامل، أحتاج إلى أخذ قسطًا من الراحة التي لم أحصل عليها من قبل".

يُذكر أن ريال مدريد حاول من قبل الحصول على خدمات "فينجر" في ثلاث مناسبات، وذلك في أعوام 2004 و2006 و2009

https://www.btolat.com/news/116333

عقوبة قوية تهدد برشلونة بسبب جريزمان
كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني، مهدد بتوقيع عقوبة عدم التوقيع مع لاعبين لمدة 5 مواسم انتقالات، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن العقوبات ستأتي على النادي الكتالوني بسبب المفاوضات مع الفرنسي انطوان جريزمان، لاعب أتليتكو مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم سؤال جوسيب بارتوميو، رئيس برشلونة، عما إذا كان تفاوض مع اللاعب أم لا، فقال: "أنا لم أتحدث معه هذا العام، ولكنني تحدثت مع وكيله في أكتوبر/تشرين الأول".

ووفقاً لأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم الخاصة بوضع اللاعبين وانتقالهم: "لا يجوز للاعب المحترف أن يبرم عقدًا مع نادِ آخر، إلا في حال انتهاء عقده مع ناديه الحالي أو انتهاء مدته في غضون ستة أشهر".

ويعد أي خرق لهذا الحكم يجب أن يخضع النادي للعقوبات المناسبة، وستكون العقوبة هي منع النادي من إبرام صفقات لمدة تصل من 3 إلى 5 مواسم انتقالات.

وأوضحت أنه من الممكن أن يتم إيقاف اللاعب جريزمان لمدة تصل إلى 6 أشهر.

وكان فريق برشلونة قد تعرض للعقوبة في عام 2015، بسبب التعامل مع اللاعبين القاصرين.

http://www.kooora.com/?n=708165

رسميًا.. برشلونة يجدد عقد أومتيتي
أعلن برشلونة، اليوم الأحد، تجديد تعاقده مع مدافعه الدولي الفرنسي، صامويل أومتيتي.

وأشار النادي الكتالوني، عبر موقعه الرسمي، إلى أن أومتيتي وقع على عقد جديد، يمتد حتى صيف عام 2023.

وسيحتفل برشلونة بتجديد عقد أومتيتي، خلال حفل سيقام غدا الاثنين، في إحدى قاعات ملعب كامب نو، حيث سيعقد مؤتمر صحفي للاعب الفرنسي.

وأنهت إدارة البلوجرانا بهذه الخطوة، الجدل المثار حول أومتيتي، الذي ارتبط بالانتقال إلى أندية أخرى، أبرزها مانشستر يونايتد.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن برشلونة وضع 500 مليون يورو شرطًا جزائيًا في عقد أومتيتي الجديد مع الفريق، بعدما كان الشرط السابق يبلغ 60 مليون يورو.

وكان تجديد عقد أومتيتي يمثل صداعا لبرشلونة في الفترة الماضية، بسبب بعض الخلافات بين الطرفين حول راتب اللاعب السنوي، حيث رغب الفرنسي في الحصول على 9 ملايين يورو، بينما عرض البارسا 4 ملايين يورو، قبل التوصل إلى اتفاق جديد اليوم الأحد.

http://www.kooora.com/?n=708235&o=n

ليفربول يحدد موقفه من رحيل كلوب لريال مدريد
يضع نادي ريال مدريد الإسباني، الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، خياره الرئيسي لقيادة الفريق الملكي بعد خروج ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام من السباق لتمسك دانييل ليفي، ملك السبيرز به.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة نادي ليفربول ترفض التفاوض مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد بخصوص الاستغناء عن كلوب لأنها لا ترى من هو أفضل منه لقيادة الريدز في  الفترة المقبلة.

وتابعت الصحيفة أن إدارة ليفربول برئاسة الثنائي جون هنري وتوم فيرنر رفضت في الأشهر الماضية عرضًا من بايرن ميونخ للحصول على خدمات كلوب الذي سوف يتكرر مع عرض ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي يثق في كلوب الذي غير من عقلية ليفربول في السنوات الثلاث الماضية، رغم خسارته لقب دوري أبطال أوروبا.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن كلوب ذاته سوف يرفض فرصة قيادة ريال مدريد الذي حرمه من لقب التشامبيونزليج بجانب استقراره وعلاقته الرائعة في الريدز وتأسيسه مشروعه الخاص.

http://www.kooora.com/?n=708219&o=n

 محمد صلاح يبدأ رحلة التعافي من الإصابة
بدأ المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تدريباته التأهيلية، من أجل تقليص فترة تعافيه من إصابة الكتف، التي تعرض لها خلال نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو/أيار الماضي ضد  ريال مدريد عقب تدخل عنيف من سيرجيو راموس.

ونشر الفرعون المصري عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورة له أثناء قيامه بتدريبات التعافي من الإصابة وكتب: "شعور جيد"، في إشارة منه على سير رحلة تعافيه بصورة جيدة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن غياب محمد صلاح عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، على أن يتواجد مع بعثة الفراعنة في مونديال روسيا المزمع انطلاقه في 14 من الشهر الجاري.

وتتواجد مصر في المجموعة الأولى مع روسيا وأوروجواي والسعودية.

ومن المقرر أن تفتتح مشوارها بمواجهة زملاء لويس سواريز (أوروجواي) يوم 15 يونيو/حزيران الجاري.

http://www.kooora.com/?n=708227&o=n

بلان يقترب من تدريب تشيلسي
اقترب الفرنسي لوران بلان، المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان، من تولي المهمة الفنية لنادي تشيلسي الإنجليزي.

وأكد موقع "جازيتا ديللو سبورت" أن المدرب الفرنسي على وشك التوقيع مع البلوز، خلفًا للإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي للفريق.

وأوضح أن إدارة تشيلسي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش، مالك النادي، غضت النظر عن التوقيع مع الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لفريق نابولي، بسبب مغالاة إدارة نادي الجنوب الإيطالي في طلباتها المادية لإنهاء عقده.

وأشار الموقع إلى احتمالية تولي ساري المهمة الفنية لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وذلك في حالة رحيل مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

http://www.kooora.com/?n=708180

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016