-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: برشلونة يهدد جريزمان😠 وفرنسا تصدم زيدان ومورينيو يريد فيراتي وأتليتكو يستقر على بدلاء جريزمان

عاجل: برشلونة يهدد جريزمان😠 وفرنسا تصدم زيدان ومورينيو يريد فيراتي وأتليتكو يستقر على بدلاء جريزمان



أتليتكو مدريد يستقر على بدلاء جريزمان استعدادا لرحيله
استقر نادي أتليتكو مدريد الإسباني على بدلاء للاعبه الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان، في ظل إمكانية رحيله عن صفوف الفريق.

ويرتبط جريزمان بإمكانية الإنضمام لبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفي، وصرّح بأنه سيحسم مستقبله قبل إنطلاق فاعليات مونديال روسيا.

وأفادت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن أتليتكو مدريد حدد توماس ليمار لاعب موناكو كخيارًا أوليًا لخلافة جريزمان.

كما أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن فلوران توفان لاعب أوليمبك مارسيليا الفرنسي على ردار الأتليتي أيضًا.

وكانت تقارير صحفية أفادت أن أتليتكو مدريد يستعد بالفعل للتفاوض مع ليمار منافسًا أرسنال وليفربول 

جدير بالذكر أن أتليتكو مدريد ارتبط أيضًا بمفاوضات مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

https://www.btolat.com/news/116283

مورينيو يستهدف التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان
كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع أحد لاعبي خد الوسط، في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني للشياطين الحمر، طلب من إدارة النادي التعاقد مع اللاعب الدولي الإيطالي "ماركو فيراتي" متوسط ميدان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال تحرك مسؤولي الريد ديفلز للتفاوض مع النادي الباريسي للحصول على خدمات اللاعب؛ فمن المحتمل أن تكلف الصفقة خزائن النادي 75 مليون جنيه استرليني.

وأفادت الصحيفة أن المان يو سيواجه منافسة من جانب نادي يوفنتوس الإيطالي حول هذه الصفقة.

يُذكر أن صاحب الـ"25" عامًا، قد شارك في 38 مباراة في الموسم المنتهي مع النادي الباريسي بمختلف المسابقات، وتمكن من إحراز هدفين، وقدم سبع تمريرات حاسمة.

https://www.btolat.com/news/116309

الاتحاد الفرنسي يصدم زيدان
وجه الاتحاد الفرنسي لكرة القدم صدمة كبرى لطموحات المدير الفني "زين الدين زيدان"، حول تعيينه مدرًا لمنتخب فرنسا الأول بالمستقبل.

وقال "نويل لو جريت" رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لا توجد أي مناقشة، ديديه ديشامب لديه عقد حتى عام 2020".

وتابع: "مناقشات ديديه وزيدان ليست موجودة في الاتحاد الفرنسي، ولا يوجد أي تفكير في التخلي عن المدرب الحالي".

وأضاف: "زيدان لديه أسلوب مميز في التدريب وهذا لا يقبل الجدل، هو مقبول بشكل جيد من قبل الجمهور، النتائج تدعمه".

وأنهى تصريحاته: "لكن هناك دائماً وقت للعقود، والنتائج، هو ليس على خططنا المستقبلية قبل 2020 أو 2022".

وكان "زيدان" منذ رحيله عن ريال مدريد الإسباني وإعلانه القرار المفاجئ، ارتبط اسمه كثيراً بتدريب منتخب فرنسا في الفترة المقبلة في حالة رحيل ديشامب بعد مونديال روسيا.

https://www.btolat.com/news/116296

برشلونة يهدد جريزمان
كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن تهديد قام به نادي برشلونة الإسباني للدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأفادت الصحيفة أن إدارة البرسا قد وجهت إنذاراً للمهاجم المميز من أجل حسم مستقبله في أقرب وقت ممكن، حيث يعتمد مشروع برشلونة الجديد على قرار "جريزمان" النهائي.

إدارة برشلونة الفنية برئاسة "بيب سيجورا" وسكرتيره الفني "روبرت فرنانديز" يحاولون معرفة رأي الفرنسي الأخير بشأن الانتقال إلى كامب نو، خاصة وأن هناك بدائل أخرى لمهاجم بطل الدوري الأوروبي في حالة قراره بالبقاء في فريقه.

وأعلن "جريزمان" بعد نهاية مباراة منتخب بلاده أمام إيطاليا الودية قبل يومين، أنه سيتخذ قراره النهائي قبل بداية مشواره مع فرنسا في بطولة كأس العالم والذي سيكون يوم 16 يونيو الجاري.

وينظر البلوجرانا للصفقة من زاوية التفاؤل، على الرغم من وضع احتمالات لفشلها لأي سبب جديد وهناك توقعات بأن كل شئ من الممكن أن يحدث.

ولكن في كامب نو هناك ثقة شديدة، في أن "جريزمان" سيستمر على رأيه ويؤكد رحيله عن أتلتيكو مدريد، خاصة وأن انتقاله إلى برشلونة سيكون خطوة كبيرة في مشواره الرياضي على الرغم من إمكانية زيادة راتبه السنوي في فريقه بالموسم المقبل.

https://www.btolat.com/news/116295

بايرن ميونخ يحدد سعر تياجو ألكانتارا
حدد فريق بايرن ميونخ الألماني، سعر لاعبه الإسباني تياجو ألكانتارا، في ظل اقتراب رحيله عن الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن العملاق البافاري سيوافق على بيع ألكانتارا مقابل 80 مليون يورو.

ويعد برشلونة الإسباني أبرز المهتمين بضم لاعب الوسط، علمًا بأنه كان لاعبًا في صفوف البلوجرانا قبل الانتقال إلى بايرن ميونخ.

وذكرت الصحيفة أن إدارة برشلونة تريد دفع 50 مليون يورو فقط، وهو الأمر الذي رفضه بايرن ميونخ.

وأوضحت أن عودة ألكانتارا إلى صفوف برشلونة أمرًا مهمًا للاعبي البلوجرانا، حيث يعتبره البعض خليفة الأسطورة أندريس أنييستا، الذي رحل عن قلعة كامب نو بعد نهاية الموسم المنقضي.

http://www.kooora.com/?n=708156&o=n

برشلونة يبدأ رحلة البحث عن حارس جديد
بدأ نادي برشلونة الإسباني، رحلة البحث عن حارس مرمى جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، تحسبًا لرحيل الهولندي ياسبر سيليسن.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن برشلونة يبحث عن حارس بديل للهولندي سيليسن، الذي قد يغادر صفوف الفريق الكتالوني، في ظل امتلاكه العديد من العروض.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة قد يتخلى عن سيليسن إذا حصل على 30 - 35 مليون يورو، خاصة أنه ضمه عام 2016 من أياكس مقابل 13 مليون يورو فقط.

وأشارت إلى أن ليفربول يراقب سيليسن بشدة، بعد الأخطاء الكارثية للألماني لوريس كاريوس حارس الريدز، في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ويلعب سيليسن دور الحارس الثاني في برشلونة، في ظل تألق الألماني مارك أندريه تير شتيجن، علمًا بأن الهولندي يشارك في مباريات كأس ملك إسبانيا.

http://www.kooora.com/?n=708150&o=n

يوفنتوس يستهدف صفقة مدوية
أفادت تقارير صحفية بأن يوفنتوس الإيطالي، يرغب في التعاقد مع صفقة ضخمة خلال الفترة المقبلة، لتعويض الرحيل المحتمل لجونزالو هيجواين، مهاجم الفريق.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" عن صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، أن يوفنتوس صوب أنظاره تجاه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ليكون بديل هيجواين، القريب من الرحيل عن السيدة العجوز.

وتابعت أن ليفا الذي سيبلغ عامه الـ30 في أغسطس/ آب المقبل، لديه الكثير من الخبرة في دوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أن النادي يريد استغلال رغبة اللاعب في الرحيل عن ميونخ وتغيير الأجواء.

وأكملت أن علاقة يوفنتوس الجيدة ببايرن ميونخ، قد تساعد في تسهيل انتقال ليفاندوفسكي للبيانكونيري، خاصةً وأن الفريقين تبادلا العديد من اللاعبين سابقا، مثل دوجلاس كوستا وكينجسلي كومان.

وسجل البولندي 41 هدفًا في 48 مباراة لعبها مع بايرن ميونخ في الموسم الماضي.

http://www.kooora.com/?n=708095

ليفاندوفسكي يجهز سيناريو مواجهة إدارة بايرن ميونخ
ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي عقد جلسة مؤخرًا مع وكيله بيني زاهافي، للحديث عن مستقبله خلال الفترة المقبلة.

وبحسب شبكة "تي زد" الألمانية، فإن الثنائي اجتمع الإثنين الماضي في العاصمة البولندية وارسو، من أجل مناقشة آخر تطورات مستقبل لاعب البافاري.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي خلال الفترة الماضية بالرحيل عن صفوف البافاري، والاقتراب من ريال مدريد الإسباني، رغم أنه يرتبط بعقد مع بايرن ميونخ حتى صيف 2021.

وصرح بيني زاهافي، أن ليفاندوفسكي يود الرحيل عن النادي الألماني، وأنه يشعر بحاجة إلى تغيير وتحدٍ جديد في مسيرته.

وأكدت إدارة بايرن ميونخ، أن ليفاندوفسكي لن يرحل هذا الصيف، حيث صرح رئيس النادي أولي هونيس: "سنثبت لعالم كرة القدم أن النادي لا يزال أقوى".

فيما قال الرئيس التنفيذي كارل هانز رومينيجه: "أنا سعيد جدا لأننا ما زلنا نملك عقدا طويل الأمد. لا داعي للقلق. ليفاندوفسكي سيلعب أيضا في بايرن الموسم المقبل".

http://www.kooora.com/?n=708098

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016