-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رئيس برشلونة يتكلم حول رحيل ديمبيلي😁 -- أومتيتي و500 مليون ومفاجأة سعيدة لمحمد صلاح قبل المونديال

رئيس برشلونة يتكلم حول رحيل ديمبيلي😁 -- أومتيتي و500 مليون ومفاجأة سعيدة لمحمد صلاح قبل المونديال



هدف أومتيتي بـ”نصف مليار يورو” !
قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني، تجديد عقد الدولي الفرنسي، المدافع صامويل أومتيتي حتى 2030، وذلك بعد مستوياته الكبيرة التي يقدمها رفقة البلوغرانا ومنتخب فرنسا.

وبعد الهدف الذي احرزه المدافع مع منتخب بلاده امام إيطاليا، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين يوم أمس في اطار استعدادات الديوك لكأس العالم، والذي انتهى بثلاث اهداف فرنسية مقابل هدف إيطالي، وشهدت تسجيل أومتيتي هدف المباراة الاولى للديوك.

كشفت صحيفة الموندو الإسبانية أن النادي الكتالوني سيجدد عقده صاوميل حتى 2030 ويضع شرطاً جزائي بقيمة نصف مليار يورو 500 مليون لمن يرغب في كسر العقد والظفر بخدماته المدافع أومتيتي.

 الجدير بالذكر أن صاوميل أومتيتي طالبة بزيادة في راتبه السنوي اسوة بباقي زملائه المميزين في الفريق، عطفاً لما يقدمه مع برشلونة إلا أن النادي الإسباني تجاهل ذلك، ومع مستواه الكبير مع فرنسا، تقبل برشلونة طلبات المدافع وقرر اخيرًا تجديد عقده.ش

https://www.shoot-sa.com/?p=129137

موراتا يواصل إثارة التكهنات حول مستقبله
يواصل لاعب فريق تشيلسي "ألفارو موراتا" إثارة التكهنات حول مستقبله في النادي الإنجليزي.

وانتقل اللاعب الإسباني إلى ستامفورد بريدج قادمًا من فريق ريال مدريد في الصيف الماضي.

وفشل لاعب المرينجي السابق في التأقلم مع رتم كرة القدم الإنجليزية، وارتبط بإمكانية العودة إلى صفوف فريق يوفنتوس حيث سبق له اللعب هناك في الفترة بين 2014 و2016.

وذكرت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا يتواجد في مدينة تورينو الإيطالية في الوقت الحالي، معقل السيدة العجوز.

وأوضحت الشبكة أن زيارة "موراتا" لإيطالية حاليًا تضع المزيد من علامات الاستفهام حول مستقبله مع البلوز.

https://www.btolat.com/news/116245

ساري يقترب من خلافة زيدان في ريال مدريد
تتواصل التكهنات بشأن المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني بعد استقالة الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان زيدان أعلن في وقت سابق أنه لن يستمر في منصبه كمديرًا فنيًا للنادي الملكي، بعد قيادته للميرنجي للتويج بدوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخ النادي.

وأفاد موقع "فوتبول إيطاليا" وفقًا لوسيط مقرب من ريال مدريد أن ماوريسيو ساري، مدرب نابولي مرشح الآن بنسبة 70% لتولي مهمة تدريب الميرنجي.

وأشار التقرير إلى أن إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أوضحت أن ماوريسيو بوتشيتينيو، مدرب توتنهام تم استبعاده الآن من مهمة تدريب ريال مدريد في ظل تمسك دانيل ليفي رئيس السبيرز ببقائه خاصة بعدما جدد عقده قريبًا.

ساري لا يزال مرتبط بعقد مع نابولي، وكان لديه شرط جزائي قيمته 8 مليون يورو وانتهى بنهاية شهر مايو، لكن الرئيس أوريليو دي لورنتييس مستعد للمفاوضات.

جدير بالذكر أن نابولي أعلن تولي كارلو أنشيلوتي مهمة تدريب نابولي خلفًا لساري.

https://www.btolat.com/news/116244

بارتوميو يعلن موقف برشلونة النهائي حول ديمبيلي.. ويكشف عن أمنيته لميسي
أعلن "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة الإسباني موقف الإدارة من مصير لاعب الفريق الأول الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال بارتوميو في تصريحات لشبكة ESPN: "بعض اللاعبين سيأتون، البعض الآخر سيغادر برشلونة وهذا أمر طبيعي، ولكن لا يوجد شئ حول سرية تلك الأشياء ولن نفصح عن المفاوضات الجارية بالوقت الحالي".

وتابع: "رحيل ديمبيلي عن برشلونة؟ هو لاعب صغير جداً ويتمتع بموهبة كبيرة، ونحن نتوقع أشياء عظيمة منه في الموسم المقبل الذي سيكون مختلف بكل تأكيد".

وأضاف: "من الصعب اللعب في نادي مثل برشلونة لذلك يكون العام الأول معقد بسبب أسلوب الفريق المختلف عن بقية الأندية في كرة القدم، وعلينا رؤية تحول فيليب كوتينيو الكبير في المستوى آخر أربعة أشهر".

وعن "ليونيل ميسي" ومشاركته مع منتخب الأرجنتين في المونديال.. تمنى "بارتوميو" أن يفوز "ميسي" بلقب كأس العالم المقبل خاصة وأنه اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم.

وأنهى تصريحاته: "إضافة ميسي لهذا اللقب بجانب ما حققه من قبل، سيكون أمر جيد له، واعتقد أنه شئ مفيد للنادي إذا ما حصل أحد لاعبي الفريق عليه".

https://www.btolat.com/news/116232

رئيس إشبيلية يرد على مفاوضات برشلونة ولينجليت
علّق بيبي كاسترو، رئيس نادي إشبيلية الإسباني على أنباء اقتراب انضمام مدافعه الفرنسي كليمونت لينجليت إلى صفوف برشلونة.

ويرغب برشلونة في تعزيز صفوفه على الجانب الدفاعي بضم لينجليت لاعب إشبيلية بعد ظهوره بمستوى رائع في الموسم المنصرم.

وقال كاسترو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية باقتضاب:"لا يوجد شيء".

وأفادت "موندو ديبورتيفو" أن إشبيلية يستعد الأن للتقدم بعقد جديد للينجليت ليستمر في صفوف الفريق الأندلسي.

ونوهت الصحيفة أن بابلو ماشين، المدير الفني الجديد لإشبيلية يرغب في الاعتماد على لينجليت كركيزة أساسية في تشكيل فريقه.

جدير بالذكر أن لينجليت لديه شرط جزائي في عقده قيمته 35 مليون يورو، يرتفع إلى 40 مليون يورو بأواخر أغسطس القادم.

https://www.btolat.com/news/116246

نجم بايرن ميونخ يود اللعب في إيطاليا
كشف نجم بايرن ميونخ، اليوم السبت، حقيقة مفاوضاته مع إنتر ميلان، خلال الصيف الماضي.

ويتعلق الأمر بلاعب وسط العملاق البافاري، الدولي الكولومبي، خاميس رودريجيز، الذي قال خلال تصريحات، نقلها موقع "fcinternews" الإيطالي: "إنتر ميلان؟ لم تكن هناك أي مفاوضات".

وأضاف: "سنرى ما سيحدث في السنوات المقبلة.. أود اللعب في إيطاليا مستقبلًا، لما لا؟".

وشارك رودريجيز، أمس الجمعة، مع المنتخب الكولومبي في مواجهة ودية، ضد نظيره المصري، في إيطاليا، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي، ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

http://www.kooora.com/?n=707931

كوبر يحمل مفاجأة سعيدة للجمهور المصري في المونديال
حمل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، مفاجأة سعيدة لجمهور الفراعنة في كأس العالم بروسيا.

وتوقع كوبر تعافي محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي من الإصابة في الموعد المناسب، مما يؤهله للمشاركة في مونديال روسيا منذ البداية.

وقال كوبر على هامش معسكر الفراعنة في بيرجامو بإيطاليا: "سيكون متواجدا، نثق في ذلك، الأطباء قالوا إنه سيلحق بالمونديال".

وسجل صلاح 44 هدفا لليفربول هذا الموسم، لكنه تعرض لإصابة في الكتف بعد التحامه بسيرجيو راموس خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ويشارك منتخب مصر في كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاما، حيث يلعب في المجموعة الأولى بجانب روسيا والسعودية وأوروجواي.

http://www.kooora.com/?n=708015&o=n

توتنهام يحدد ثمن التخلي عن بوكيتينو لريال مدريد
حدد توتنهام الإنجليزي، شرطه للتخلي عن خدمات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لصالح ريال مدريد الإسباني.

وكان بوكتينو جدد عقده مع نادي توتنهام مؤخرا لخمس سنوات قادمة، دون وجود شرط جزائي.

وبحسب تقارير صحفية، أبدى ريال مدريد اهتمامه بالمدرب الأرجنتيني، لتولي تدريب الفريق خلفًا للمستقيل زين الدين زيدان.

وأشارت كل التقديرات إلى أن ريال مدريد سوف يواجه صعوبات كبيرة في محاولة التعاقد مع بوكيتينو، إذ يعرف عن رئيس النادي الإنجليزي شدته في المفاوضات.

ووفقًا لصحيفة "تايمز" البريطانية فإن دانييل ليفي رئيس توتنهام، يعتزم طلب مبلغ 48.6 مليون يورو من فلورنتينو بيريز رئيس الريال، في حال حاول الأخير التعاقد مع بوكيتينو هذا الصيف.

وكان ريال مدريد واجه صعوبات كبيرة في تعاقده مع لوكا مودريتش وجاريث بيل من توتنهام خلال السنوات الماضية، وحصل عليهما بعد مفاوضات معقدة مع ليفي.

يذكر أن آخر التقارير كانت قد أشارت إلى أن ريال مدريد استبعد خيار التعاقد مع بوكيتينو، وذلك بسبب صعوبة التفاوض مع رئيس توتنهام.

http://www.kooora.com/?n=708048&o=n

نجم ليفربول السابق: صلاح يختلف عن سواريز وكوتينيو
علق ديتمار هامان، نجم بايرن ميونخ وليفربول السابق، على إمكانية رحيل الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، عن صفوف الريدز في الموسم الجديد.

وارتبط صلاح بالانتقال، إلى صفوف ريال مدريد، بعدما تألق في الموسم الماضي، وحصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وهداف ليفربول في الموسم بأكمله.

وقال هامان في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو": "لا أرى صلاح يسير على خطى سواريز، وكوتينيو، بالنسبة للاعبي أمريكا الجنوبية، فإن الانضمام لبرشلونة أو ريال مدريد هو أمر كبير بالنسبة لهم، بسبب ارتباط ذلك بثقافتهم".

وأضاف: "لم أقابل صلاح من قبل، لكن مما يقال عنه، يبدو أنه شخص يفضل أن يكون محبوبًا كما هو الحال مع كلوب".

وتابع: "أعتقد أنه وجد منزلاً في مكان يحظى فيه باحترام وتقدير، وهو يعمل أيضًا مع مدير فني شجاع بما فيه الكفاية لكي يدفع الكثير من المال لضمه، دون النظر إلى ما حدث معه في تشيلسي".

يذكر أن كوتينيو وسواريز تركا نادي ليفربول، وفضلا الانتقال إلى برشلونة.

http://www.kooora.com/?n=707980

تهديدات يويفا تضعف إنتر ميلان أمام يوفنتوس
كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن توقف مفاوضات إنتر ميلان، مع نجمه الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، حول تمديد التعاقد بين الطرفين.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن إنتر بات مستعدًا للتخلي عن لاعبه، مقابل الشرط الجزائي، المقدر بـ110 ملايين يورو، والمتاح فقط للأندية غير الإيطالية.

وأوضح الموقع، أن مشاكل اللعب المالي النظيف، هي العقبة الوحيدة، أمام تجديد عقد إيكاردي مع إنتر، حيث سيكون على النيراتزوري، تحقيق ربح قدره 50 مليون يورو، بحلول 30 يونيو/حزيران الجاري، أو التعرض لعقوبات محتملة من يويفا.

وتحت تهديد العقوبات، لم يعد إنتر على استعداد للتفاوض فقط مع أندية مثل، ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد، لكنه أصبح مستعدًا أيضًا للحديث مع يوفنتوس، حول رحيل إيكاردي، في ظل تقارير تشير إلى صفقة تبادلية محتملة، تشمل المهاجم الأرجنتيني ومواطنه، جونزالو هيجواين.

http://www.kooora.com/?n=707962

رئيس بايرن ميونخ: لسنا بحاجة للنجوم
يصر أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ، على أن الفريق البافاري، لا يحتاج لصفقات من العيار الثقيل، هذا الصيف.

وقال هونيس، في تصريحات لصحيفة "Abendzeitung" الألمانية: "ما زلت أسمع أننا نحتاج إلى هذا أو ذاك النجم، لكن الأمر ليس كذلك.. نحن نحتاج إلى المدرب، الذي يتوجب عليه تعليم اللاعبين شيء ما".

وأضاف: "كنا الأفضل في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد ريال مدريد، وعندما شاهدت النهائي، رأيت أنه كان بإمكاننا الفوز بالبطولة".

وحقق البافاري لقب البوندسليجا فقط، هذا الموسم، بعدما ودع دوري الأبطال من نصف النهائي، قبل خسارة نهائي كأس ألمانيا، على يد آينتراخت فرانكفورت.

http://www.kooora.com/?n=707973


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016