-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أخيرا فرنسا تتكلم عن تدريب زيدان للمنتخب ومدرب الريال سعيد بخروج ألمانيا وأومتيتي ومقارنة ميسي

أخيرا فرنسا تتكلم عن تدريب زيدان للمنتخب ومدرب الريال سعيد بخروج ألمانيا وأومتيتي ومقارنة ميسي



نوير يوجه رسالة عقب الخروج من المونديال
أعرب مانويل نوير، حارس مرمى المنتخب الألماني، عن حزنه، عقب خروج منتخب بلاده من دور المجموعات، ضمن بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، عقب الهزيمة من كوريا الجنوبية، بهدفين دون رد.

وكتب نوير، عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "نحن محبطون مثلكم، كأس العالم تأتي كل 4 سنوات فقط، نحن آسفون، لأننا لم نلعب كأبطال العالم، لذلك نحن نستحق الخروج".

وأضاف "لقد كان دعمكم رائعًا في ألمانيا وفي الملاعب الروسية، واحتفلنا معاً في البرزيل 2014، لكن الرياضة تتضمن أيضًا الهزائم، إذا كان الخصوم أفضل".

وأتم حارس المانشافت "نهنئ السويد والمكسيك على التأهل، وكوريا الجنوبية على انتصار الأمس، وشكرا لروسيا على حسن الضيافة".

وودع المنتخب الألماني، المونديال عقب الهزيمة من المكسيك وكوريا الجنوبية، واحتلاله المركز الأخير في مجموعته.

http://www.kooora.com/?n=715658&o=n

ضربة لفرنسا قبل موقعة الأرجنتين
اقترب نجم منتخب فرنسا، من الغياب عن موقعة الأرجنتين، المقرر لها يوم السبت المقبل، في دور الـ 16 لكأس العالم بروسيا.

وتعرض لوكاس هيرناندير، لاعب أتليتكو مدريد، لإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الدنماركي، ولم يستطع إكمال اللقاء.

وأكد راديو "مونت كارلو" أن هيرنانديز لن يتدرب مع الفريق حتى يوم الجمعة المقبل، وذلك لعدم المخاطرة به.

وأشار إلى أن غياب اللاعب سيمثل ضربة موجعة لمنتخب فرنسا، خاصة وأنه شارك كأساسي في المباريات الثلاث للديوك في الدور الأول من المونديال.

جدير بالذكر أن لوكاس، غادر مباراة الدنمارك في الدقيقة 50، وعوضه بينجامين ميندي.

http://www.kooora.com/?n=715624&o=n

أومتيتي: لا يمكن مقارنة ميسي بأي لاعب آخر
أكد الفرنسي صامويل أومتيتي، لاعب برشلونة، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لا يمكن مقارنته بأي لاعب آخر.

ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره الأرجنتيني ضمن منافسات دور الـ16، لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال أومتيتي في تصريحات نقلتها صحيفة "لوباريزيان": "الجميع يريدون أن يصبحوا مثل ليونيل ميسي، لا يمكنك مقارنته بأي شخص آخر".

وواصل: "ميسي شخص لطيف يحب الفوز دائمًا، يعطي كل ما لديه من أجل الفريق وأنت تشعر بذلك بعد كل هدف يسجله وكل مباراة يلعبها".

وتابع: "هو لاعب استثنائي ولديه صفات استثنائية، من الصعب إيقافه، أنا معه منذ عامين وحتى اليوم في التدريبات أحيانًا يكون الأمر معقدًا بالنسبة لي".

وأضاف: "لقد حققت العديد من الأحلام عندما وصلت إلى برشلونة وأحدها كان اللعب مع ميسي".

وأردف: "نحن أصدقاء لكن يوم السبت سيتغير الأمر، يجب أن نكون فخورين باللعب ضد ميسي لأننا نلعب أمام عملاق".

وعن اختلاف مستوى ميسي مع الأرجنتين وبرشلونة، قال: "عليك أن تفهم أن الزملاء مختلفون، وهناك ضغط آخر مع المنتخب، لكني أرى أنه دائما يكون حاضرا عندما يحتاجون إليه، كان لدى الأرجنتين مجموعة صعبة ولا يستطيع ميسي فعل كل شيء بمفرده".


ويرى أومتيتي، أن هيمنة ميسي على الأمور الفنية لمنتخب الأرجنتين مزاعم غير منطقية.

وأوضح: "لا أشعر بذلك على الإطلاق من خلال متابعتي لمباريات الأرجنتين على شاشة التلفزيون، ولا أعلم من أين تأتي وسائل الإعلام بهذه الأنباء".

وأضاف: "خورخي سامباولي هو مدرب الأرجنتين وصاحب القرارات في إدارة الفريق، بالطبع يمكنه التشاور مع ميسي وأخذ نصيحته إذا أراد، ولكن لا أعتقد أن ميسي هو المدير الفني، بل مجرد لاعب فقط في صفوف المنتخب".

وعن عدم أداء ميسي للمهام الدفاعية، رد صامويل أومتيتي: "إنه لاعب هجومي من الدرجة الأولى، إذا كنت مدربا لن أكلفه بأي أدوار دفاعية، لأنه قادر على إرباك 3 مدافعين بمفرده، في كل الفرق هناك نوعية من المهاجمين التي تؤدي الأدوار الدفاعية بدرجة أقل".

وواصل: "المهام الدفاعية ليست مسؤولية ميسي، لأنه عندما يكون لدينا لاعبا بقدراته يجب أن نجنبه الضغوط الدفاعية ليكون هادئا وأكثر تركيزا في أداء المهام الهجومية.

واستطرد: "لدي انطباع بأن ميسي لا يتعامل مع كرة القدم مثل باقي اللاعبين، يظهر ذلك في قراراته وأهدافه، فهو لا يتوقف عن إحراز الأهداف ولا يشعر بالملل من كثرة أهدافه، ولا يحب الخسارة بل يسعى للفوز بكل البطولات، لم أتوقع منه ذلك، لأنه فاز بالفعل بكل الألقاب".

ولفت أومتيتي إلى أن خطورة هجوم الأرجنتين لا تتوقف عند ميسي فقط، بل يعاونه نجوم يمتازون بالقوة والخطورة على المرمى مثل إيفر بانيجا.
وأتم: "نحن لم نتواصل منذ فترة، أعتقد أن ذلك أمر جيد، لأننا الآن يجب أن نركز على المباريات المقبلة".

http://www.kooora.com/?n=715675&o=n

الاتحاد الفرنسي يقطع الطريق على زيدان
جدد نويل لو جريه، رئيس اتحاد الكرة الفرنسي، الثقة في ديديه ديشامب، المدير الفني للديوك، مؤكدا أنه لا مجال للاستغناء عن خدماته، قبل انتهاء تعاقده.

وصرح لو جريه عبر قناة آر تي إل "ديشامب سيقود المنتخب الفرنسي حتى 2020، الأمر واضح تماما".

وطرحت صحيفة ليكيب، سؤالًا "هل سيلتزم رئيس اتحاد الكرة، بكلمته في حالة الخسارة أمام الأرجنتين والخروج من دور الـ 16، السبت المقبل؟".

وثار الجدل، حول مستقبل ديديه ديشامب، منذ إعلان زين الدين زيدان، استقالته من تدريب ريال مدريد بعد أيام قليلة من تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، في 26 مايو/آيار الماضي.

وربط الكثيرون بين استقالة زيدان وإمكانية توليه مسئولية المنتخب الفرنسي، في حال حدوث أي إخفاق للديوك في مونديال روسيا، لكن يبدو أن تصريح رئيس الاتحاد الفرنسي قد قطع الطريق على هذه التوقعات، وأكد الثقة بديشامب بغض النظر عن النتائج في المونديال.

http://www.kooora.com/?n=715677&o=n

مصائب قوم عند قوم فوائد.. لوبيتيجي يستفيد من إقصاء ألمانيا من المونديال!
يُعد إقصاء المنتخب الألماني خبر سار لنادي ريال مدريد الإسباني، ومدربه الجديد "جولين لوبيتيجي" حيث سيكون بمقدور مدرب إسبانيا السابق الاعتماد على لاعب وسط الفريق الدولي الألماني "توني كروس".

وكان المنتخب الألماني قد خسر بهدفين دون رد على يد منتخب الكوري الجنوبي، في المباراة التي جمعت بينهما عصر أمس على ملعب "كازان آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ليودع منتخب الماكينات الألمانية مونديال روسيا، بعدما تذيل حامل لقب مونديال البرازيل 2014 المجموعة السادسة بـ3 نقاط، حيث خسر في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بهدف نظيف، ثم فاز على السويد بهدفين لهدف واحد، قبل أن يسقط بهدفين للا شيء أمام كوريا.

وبحسب صحيفة "البرنابيو" الإسبانية، فإن "لوبيتيجي" سيكون قادرًا على الاعتماد على "توني كروس" لاعب وسط الفريق في أقرب وقت ممكن استعدادًا لنهائي كأس السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد.

وسيحصل "كروس" على عطلة لمدة شهر على الأقل، للتعافي جسديًا وذهنيًا قبل الاستعداد لبدء الموسم الجديد.

وكشفت الصحيفة أن ريال مدريد سيستأنف تدريباته في فالديبيباس في 16 يوليو المقبل، قبل أن يتوجه للمكسيك في 28 من الشهر ذاته لخوض مباراة ودية، وبعد ذلك سيذهب للولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية في الأول من أغسطس، قبل أسبوعين من نهائي السوبر.

يُذكر أن نهائي السوبر الأوروبي سيقام في الخامس عشر من أغسطس القادم في اليونان على ملعب "أ. لي كوك أرينا"، بين الميرنجي بطل دوري أبطال أوروبا وجاره أتلتيكو مدريد بطل الدوري الأوروبي.

https://www.btolat.com/news/119269

إنييستا: إقالة لوبيتيجي لم تعجبنا..وهذا هدفنا في المونديال
أكد آندريس إنييستا، نجم المنتخب الإسباني، أن فريقه تجاوز موقف إقالة جولين لوبيتيجي، وذلك قبل بداية بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وعين الاتحاد الإسباني، فيرناندو هييرو، مديرًا فنيًا للمنتخب، حيث تأهل بهم لدور الـ 16 من البطولة.

وقال إنييستا، في تصريحات لراديو ماركا "كان موقفًا لم يعجب أحد منا، ولكننا تجاوزناه، نريد الآن التركيز من أجل الفوز بلقب كأس العالم".

وأضاف "أحاول أن أبذل قصاري جهدي في المباريات، ولا أحب توبيخ اللاعبين بسبب مستواهم".

وواصل قائد برشلونة السابق "أشعر بالرضا، تجاه المستوى الذي أقدمه حتى الآن، اللاعبون يؤدون بشكل جيد، وسنتحسن أكثر في المباريات المقبلة".

وعن المدير الفني الجديد هييرو، أوضح "يجب أن نثق فيه، بنسبة 200 بالمئة، وتجاوزنا الموقف الذي حدث في بداية المونديال".

وعن تقنية الفيديو، نوه "كل ذلك لتحسين وتطوير كرة القدم، ومع تقنية الفيديو، لن يكون هناك أي شيء لن يراه الحكم، ولكن كل الأمور تبقى في أيدي الحكام".

وعند سؤاله عن تقدم عمره، قال "منذ 4 أعوام سمعت عن هذا الأمر، وحينها فزت بكل شيء في كرة القدم".

ويسعى المنتخب الإسباني، لتجاوز نظيره الروسي، في المباراة التي تجمعهما، الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16، لبطولة كأس العالم.

http://www.kooora.com/?n=715655&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016