-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

الحقيقة: الريال خفض الشرط الجزائي في عقد رونالدو لكي يبيعه بسهولة ومدرب الريال يريد صلاح وبرشلونة..

الحقيقة: الريال خفض الشرط الجزائي في عقد رونالدو لكي يبيعه بسهولة ومدرب الريال يريد صلاح وبرشلونة..



نجم ميلان على طاولة ريال مدريد
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن عرض وكيل أعمال نجم ميلان الإيطالي، خدمات موكله على ريال مدريد من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن وكيل سوسو، لاعب ميلان، اجتمع مع بعض مسؤولي ريال مدريد خلال الأيام الماضية من أجل عرض خدمات موكله في الصيف.

وتابعت الصحيفة أن سوسو لا يرغب في البقاء مع ميلان خلال الفترة المقبلة، بعد عقوبة حرمان الروسونيري من اللعب أوروبيًا لمدة موسم واحد بسبب اللعب المالي النظيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن سوسو يفضل اللعب في ريال مدريد بسبب علاقته الجيدة مع جولين لوبيتيجي، مدرب الفريق الملكي الجديد، والذي تدرب معه في منتخب إسبانيا تحت 19 عاما.

وكشفت الصحيفة عن أن ريال مدريد كان قريبا من ضم سوسو في عمر 16 عامًا عندما غادر ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن قدوم سوسو لريال مدريد سوف يعتمد على عدد الراحلين عن الفريق الملكي، في ظل امتلاك سوسو شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 40 مليون يورو ومتاح للفرق غير الإيطالية.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن نادي إنتر ميلان أيضًا يصر على التعاقد مع سوسو في فترة الانتقالات الصيفية، ولكنه لا يرغب في دفع 40 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=715754

برشلونة يتخذ خطوة جديدة نحو ضم نجم أياكس
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس عن اجتماع بين مسؤولي برشلونة ووكيل أعمال نجم أياكس الهولندي، يوم أمس من أجل الاتفاق على انتقاله للبلوجرانا في الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن مسؤولي البارسا اجتمعوا بوكيل فرانكي دي يونج، للحديث معه حول انتقال صاحب الـ21 عاما للفريق الكتالوني.

وأضافت أن برشلونة يرفض التخلي عن صفقة فرانكي دي يونج الذي يراه النادي الكتالوني لاعب المستقبل لذلك يريد إنهاء ضمه من أياكس.

وأشارت الصحيفة إلى أن أياكس لا يريد التخلي عن دي يونج في الصيف الجاري، لكنه يعلم بمفاوضات البارسا مع صاحب الـ21 عاما.

وشددت الصحيفة على أن برشلونة يرغب في ضم دي يونج، وقد يحصل البارسا على اتفاق مع النادي الهولندي لضمه بحلول صيف 2019.

وأبرزت الصحيفة أن أياكس مستعد للتخلي عن ماتياس دي ليخت، في الصيف الجاري، لكنه لا يرغب في رحيل دي يونج حاليا.

http://www.kooora.com/?n=715641

الكشف عن حقيقة تخفيض الشرط الجزائي في عقد رونالدو
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس عن حقيقة تخفيض نادي ريال مدريد، لقيمة الشرط الجزائي في عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق من مليار يورو إلى 120 مليون يورو، من أجل تسهيل رحيله عن البلانكوس.

بحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة نادي ريال مدريد أكدت عدم صحة التقارير التي تتحدث عن تخفيض الميرنجي الشرط الجزائي في عقد كريستيانو.

وكان موقع "اوك دياريو" الإسباني ذكر اليوم أن هناك اتفاقًا بين إدارة ريال مدريد وممثلي كريستيانو على تخفيض الشرط الجزائي من مليار يورو إلى 120 مليون يورو في فبراير/شباط الماضي.

وشددت الصحيفة على أنه لا يوجد أي فريق مهتم بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد رونالدو.

وأضافت الصحيفة أنه بعد نهائى دوري الأبطال فإن مانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال وميلان أبلغوا خورخي مينديز، وكيل رونالدو برغبتهم في التفاوض حول ضم النجم البرتغالي مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى حصول صاحب الـ33 عاما على 40 مليون يورو سنويًا.

يشار إلى أن رونالدو يرغب في تقاضي 30 مليون يورو سنويًا، من أجل الاستمرار في ريال مدريد، لكن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، يرفض ذلك الأمر رغم وجود اتفاق بين الطرفين منذ نهائي كارديف 2017.

http://www.kooora.com/?n=715746

تقارير.. محمد صلاح على رادار لوبيتيجي
اقترح "جولين لوبيتيجي" المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني، والسابق للماتادور، على إدارة ناديه التعاقد مع اللاعب الدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، وفق ما أوضحته تقارير صحفية إسبانية.

وكان ريال مدريد قد أعلن قبل عدة أيام، عن تعيين المدرب "لوبيتيجي" مديرًا فنيًا للميرنجي في الموسم المقبل، خلفًا لزين الدين زيدان الذي رحل مؤخرًا عن سانتياجو برنابيو.

ووفقًا لشبكة "دون بالون" الإسبانية، فإن "لوبيتيجي" طلب من فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، التعاقد مع لاعب من طراز رفيع لتدعيم خطوط الفريق في الموسم المقبل.

"لوبيتيجي" كان يرغب في التعاقد مع "هاري كين" نجم المنتخب الإنجليزي ومهاجم نادي توتنهام هوتسبير، إلا أن تمديد "كين" لتعاقده مع السبيرز سيقف أمام أحلام المدرب الجديد للنادي الملكي.

وأشارت الشبكة إلى أن "جولين" اقترح على "بيريز" ضم "صلاح" هذا الصيف؛ بعد الأداء الرائع الذي قدمه في الموسم الماضي رفقة الريدز.

يُذكر أن "مومو" قدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول في الموسم المنقضي، حيث أحرز 44 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة خلال 52 مباراة بمختلف المسابقات، وتوج هدافًا للبريميرليج، كما حصل على لقب لاعب العام محققًا نجاحات كبيرة على المستوى الفردي.

https://www.btolat.com/news/119277

وكيل جولوفين يحدد وجهته المقبلة
كشف ديمتري ألينيتشيف، وكيل أعمال أليكسندر جولوفين لاعب فريق سيسكا موسكو الروسي، عن أنه لا يريد رحيل اللاعب إلى يوفنتوس الإيطالي، هذا الصيف.

وقال ديمتري، في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو": "جولوفين واحد من أفضل لاعبي المنتخب الروسي بجانب تشيريشيف ودوزبيا".

وأضاف: "اهتمام يوفنتوس بضم جولوفين أمر طبيعي، وحان الوقت لانتقال اللاعب إلى أحد أكبر أندية أوروبا، لكن لا أرى أن إيطاليا هي الوجهة المناسبة له".

وتابع "من المستبعد أن يسمح النادي للاعب بالرحيل على سبيل الإعارة، كما أن الدوري الإيطالي تكتيكي للغاية وصعب أن يظهر فيه جولوفين صفاته الهجومية".

وأتم: "أوصي برحيل جولوفين إلى إسبانيا، ولكن ليس إلى ريال مدريد أو برشلونة، إنما هناك أندية أخرى كبيرة".

http://www.kooora.com/?n=715738

فيلايني يحدد موعد حسم مستقبله
حدَّد البلجيكي مروان فيلايني، لاعب وسط مانشستر يونايتد، موعد اتخاذ قراره، بشأن استمراره مع الشياطين الحمر، أو الرحيل.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، اليوم الثلاثاء، أنَّ فيلايني، سيتخذ قراره في أول الشهر المقبل.

ويُشارك فيلايني، البالغ من العمر 30 عامًا، مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ولعب فيلايني، مع مانشستر يونايتد في كافة البطولات، حيث يثق البرتغالي جوزيه مروينيو، المدير الفني للفريق في قدراته، لكن قلة المشاركة، تهدد برحيل اللاعب.

ويعد فريق بيشكتاش التركي، أبرز المهتمين بضم اللاعب الدولي البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الجارية.

http://www.kooora.com/?n=715029

ريال مدريد يستهدف نجم كولومبيا بعد التألق في المونديال
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني يخطط لاقتناص صفقة كولومبية لتعزيز صفوف النادي الملكي خلال انتقالات الصيف.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية يفكر ريال مدريد في ضم الكولومبي خوان فرناندو كينتيرو الذي يلعب لصفوف ريفر بليت معارًا من إندبيندينتي الكولومبي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريفر بليت لديه خيار شراء في عقد كينتيرو بقيمة 3.75 مليون يورو، وإذا قام بتفعيله قبل يوم 30 يونيو، سيصبح هناك شرطًا جزائيًا في عقد اللاعب بقيمة 22 مليون يورو.

وأشار التقرير أن الصفقة ستكلف ريال مدريد 22 مليون يورو حال رغب في التعاقد مع الكولومبي الدولي صاحب الـ25 عامًا والذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط.

كينتيرو يقدم مستوى مميزًا في مونديال روسيا، ودخل تاريخ بلاده بعدما سجل هدفًا في مرمى اليابان في  إطار منافسات المجموعة الثامنة، وأصبح أول لاعب في تاريخ كولومبيا، ينجح في التسجيل في نسختين مختلفتين من كأس العالم، بعدما تمكن من التسجيل في مرمى ساحل العاج خلال بطولة 2014.

https://www.btolat.com/news/119284


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016