-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ميسي يخبر برشلونة بضرورة شراء محمد صلاح وفيراتي يتصارع عليه برشلونة وآرثر ميلو يستعد لخوض لبرشلونة

ميسي يخبر برشلونة بضرورة شراء محمد صلاح وفيراتي يتصارع عليه برشلونة وآرثر ميلو يستعد لخوض لبرشلونة



الكشف عن سر إصابة مارسيلو
تعرض المنتخب البرازيلي، لضربة موجعة، بخروج الظهير الأيسر مارسيلو، مبكرا من مواجهة صربيا التي جرت ضمن منافسات المجموعة الخامسة بمونديال روسيا، بداعي الإصابة.

وترك نجم ريال مدريد أرض الملعب، باكيا، ليدخل مكانه فيلبي لويس، لاعب أتلتيكو مدريد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مارسيلو أصيب بتشنج في الظهر، بسبب سباق مع اللاعب الصربي سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب لم يشعر بالألم في البداية، ولكن بعد أن استقبل إحدى الكرات أحس به وتوقف عن اللعب وطلب الاستبدال.

من جانبه أعلن الحساب الرسمي للمنتخب اللاتيني عبر تويتر، أن اللاعب أصيب بتشنج في العمود الفقري، وخضع للعلاج.

وكان منتخب البرازيل تلقى ضربة قوية في وقت سابق، بإصابة اللاعب دوجلاس كوستا الذي من المرجح ألا يكمل المونديال مع السامبا.

http://www.kooora.com/?n=715509&o=n

يوفنتوس يضم نجم فالنسيا
أعلن نادي فالنسيا الإسباني، رحيل جواو كانسيلو، مدافع الفريق، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، لينضم إلى البيانكونيري بداية من الموسم الجديد.

وأكد فالنسيا عبر موقعه الرسمي، أنه توصل لاتفاق مع يوفنتوس، يقضي بانتقال كانسيلو إلى إيطاليا، في صفقة من المتوقع أن تصل قيمتها إلى 40 مليون يورو.

وعبر النادي عن تمنياته بالتوفيق للاعب البرتغالي في مسيرته المقبلة مع يوفنتوس.

وأشارت تقاير صحفية إلى أن كانسيلو سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات مقبلة مع السيدة العجوز، ينتهي في 2023.

http://www.kooora.com/?n=715474

جولوفين يكسر حاجز الصمت حول انتقاله لبرشلونة
تحدث ألكسندر جولوفين، نجم منتخب روسيا، حول ارتباط اسمه بالانتقال إلى عدة أندية أوروبية، بعد تألقه الملفت خلال مباريات دور المجموعات بكأس العالم.

ويعد مهاجم سيسكا موسكو الشاب ضمن المواهب البارزة على الساحة في الفترة الحالية، كما زاد الاهتمام به بعدما قاد المنتخب الروسي للتأهل إلى ثمن نهائي المونديال، عقب احتلال المركز الثاني خلف أوروجواي في المجموعة الأولى.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تصريحات ذو الـ 22 عاما بعد أن ربطته تقارير صحفية بالانضمام إلى برشلونة عقب انتهاء البطولة، حيث أكد بأنه لا يعلم أي شيء عن تلك المفاوضات.

وقال جولوفين: "أنا سعيد وفخور بتلك الأخبار ولكني لا أعلم أي شيء عن عروض برشلونة أو يوفنتوس، هذه أمور تخص النادي وأنا لدي عقد مع سيسكا موسكو حتى يونيو/حزيران 2021".

وعلى الرغم من اهتمام من برشلونة ويوفنتوس الذي تواصل مع إدارة سيسكا موسكو بالفعل، إلا أن تصريحات اللاعب لم تحدد وجهته بعد سواء بالبقاء في روسيا أو الرحيل.

ويرغب النادي الإيطالي في بيع ماركو بياتسا مقابل 25 مليون يورو من أجل تمويل صفقة جولوفين.

ووفقا لما نشرته الصحيفة، فيرى بيب سيجورا المدير الرياضي لبرشلونة أن جولوفين سيكون خيارًا جيدًا في ظل تقارب طريقة لعبه مع كريستان إيركسن نجم توتنهام، بالإضافة إلى قلة المقابل المادي بالمقارنة بما كان سيتقاضاه النجم الدنماركي في حال التوقيع معه.

http://www.kooora.com/?n=715354

ميسي يعطي الضوء الأخضر لبرشلونة لضم محمد صلاح
أعطى اللاعب الدولي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" الضوء الأخضر لإدارة ناديه برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد مع المصري "محمد صلاح" جناح نادي ليفربول الإنجليزي.

ويشير موقع "دياريو جول" الإسباني إلى أن "ليو" قد طلب التعاقد مع أربعة لاعبين، لتدعيم صفوف البلوجرانا في الميركاتو الصيفي، للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

وتابع الموقع أن "صلاح" كان على رأس القائمة المطلوبة من قائد منتخب التانجو، ليتواجد في ملعب كامب نو، تعزيزًا لقوة الجبهة الهجومية، بعد تألق لافت للأنظار مع ناديه الإنجليزي في بطولة الدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ومن ضمن اللاعبين الذين طلبهم "ميسي"، الثنائي "ديفيد آلابا" ظهير أيسر نادي بايرن ميونخ الألماني و"كليمنت لينجليت" مدافع نادي إشبيلية الإسباني.

وفي سياق متصل، وضع "البرغوث" خيارًا لإدارة البرسا الفنية في تدعيم وسط الملعب، بين "كريستيان إريكسن" لاعب توتنهام الإنجليزي و"ميراليم بيانيتش" لاعب يوفنتوس الإيطالي.

https://www.btolat.com/news/119097

فابريجاس ينصح هازارد بشأن الانتقال إلى ريال مدريد
يأمل لاعب فريق تشيلسي "سيسك فابريجاس" ألا يرحل زميله "إدين هازارد" عن النادي الإنجليزي في الصيف الحالي.

وارتبط اللاعب البلجيكي بإمكانية مغادرة ستامفورد بريدج في موسم الانتقالات الصيفي خاصة بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتواجد "هازارد" على رادار نادي ريال مدريد.

وقال "فابريجاس" في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "كأس العالم لن يحدد مستقبل هازارد، لا أعتقد ذلك".

وأضاف: "كشافة الأندية تتابع اللاعبين في كل مكان، لقد فعل كل ما يجعل الأندية تنتبه لموهبته".

وواصل: " لكنني آمل حقًا أن يتمكن من البقاء في تشيلسي لسنوات عديدة وأن يصبح أحد أكبر الأساطير في تاريخ النادي".

وأردف: "لديه كل شيء، ما يفتقده هو دوري الأبطال فقط، إذا فاز بتلك البطولة مع تشيلسي، سيكون قد حقق كل شيء على مستوى النادي".

واستكمل: "إذا بقي، فأنا متأكد من أنه سيكون الأفضل، وإن لم يكن كذلك، هو أحد أفضل لاعبي تشيلسي على الإطلاق".

https://www.btolat.com/news/119160

آرثر ميلو يستعد لخوض التدريبات مع برشلونة
يستعد البرازيلي آرثر ميلو، لاعب فريق جيريميو، والمنتقل حديثًا لبرشلونة، للمشاركة في تدريبات البلوجرانا، وذلك تمهيدًا للانضمام للفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "سبورت"، أن ميلو لن يلعب في صفوف جريميو البرازيلي مرة أخرى، بل سينتظر حتى بداية الشهر المقبل، للانضمام إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وسعى جريميو، لبقاء اللاعب الشاب في صفوفه، حتى يناير/كانون ثان المقبل، وهو ما رفضه النادي الكتالوني، حيث يريد تعويض رحيل أندريس إنييستا.

وأشارت إلى أن اللاعب سوف يتدرب في أحد الأندية الرياضية في البرازيل، حتى ينضم بشكل رسمي بداية الشهر المقبل، إلى صفوف برشلونة.

http://www.kooora.com/?n=715320

سوق المراهنات يتوقع صفقة ذهبية لريال مدريد

توقع سوق المراهنات خلال الساعات الماضية صفقة ذهبية لنادي ريال مدريد الإسباني، لتدعيم مركز حراسة المرمى في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن 10 أفراد من كل 11 فرد يتوقعون انتقال البلجيكي "تيبو كورتوا" حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي إلى صفوف الميرنجي بعد نهاية كأس العالم.

وقال "أليكس أباتي" أحد مضاربي سوق المراهنات: "تشيلسي خسر كل التوقعات التي تؤمن بقاء الحارس في الصيف الحالي، وترى الأغلبية أنه سيعود إلى العاصمة الإسبانية مدريد".

وسبق للحارس "كورتوا" أن لعب من قبل حتى صيف عام 2014 ضمن صفوف نادي أتلتيكو مدريد، قبل العودة من الإعارة إلى صفوف تشليسي الإنجليزي.

ومن المتوقع أن تكتمل الصفقة خلال الأسابيع المقبلة، دون الكشف عن القيمة المالية المتوقعة لإتمامها في فترة الانتقالات الصيفية.

https://www.btolat.com/news/119099

صراع إيطالي إسباني لاقتناص فيراتي
دخل الإيطالي ماركو فيراتي، نجم باريس سان جيرمان، دائرة اهتمامات عدة أندية كبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد موقع فوتبول إيطاليا، أن فريقي ريال مدريد وبرشلونة، يهتمان بالحصول على خدمات اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، وذلك لتدعيم خط الوسط، قبل بداية الموسم المقبل.

وأوضح الموقع، أن يوفنتوس، هو النادي الإيطالي الوحيد، الذي يسعى للتعاقد مع فيراتي، الذي ينوي الرحيل عن صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

وأشار إلى أن توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أبدى موافقته على التخلي عن خدمات فيراتي، كما أن اللاعب نفسه، يسعى لخوض مغامرة جديدة، بعيدًا عن فرنسا.

http://www.kooora.com/?n=715341

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016