-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

الريال يستعد لشراء مبابي وأسينسيو يريد الرحيل والريال قرر بيع بنزيما وبيكيه يرحب بخاميس في برشلونة

الريال يستعد لشراء مبابي وأسينسيو يريد الرحيل والريال قرر بيع بنزيما وبيكيه يرحب بخاميس في برشلونة



يوفنتوس يجهز لصفقة قوية من أتلتيكو مدريد
كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع نجم فريق أتلتيكو مدريد الأسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن البيانكونيري يراقب دييجو جودين، مدافع أتلتيكو مدريد، تحسبًا للرحيل المحتمل للمغربي المهدي بنعطية، خلال الميركاتو الصيفي.

وأضاف أن النادي الإيطالي على استعداد لدفع 20 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد جودين مع الروخي بلانكوس، والذي من المقرر أن ينتهي في الصيف المقبل.

وارتبط بنعطية، بالرحيل عن يوفنتوس، في ظل اهتمام أندية اَرسنال الإنجليزي ومارسيليا الفرنسي بالتعاقد معه.

http://www.kooora.com/?n=714538

مانشستر يونايتد يراقب مبابي
انضم نادي مانشستر يونايتد إلى صراع الأندية المتنافسة على التعاقد مع لاعب فريق باريس سان جيرمان "كيليان مبابي" في الصيف الحالي.

وبدأ المهاجم الفرنسي الشاب مسيرته مع النادي الباريسي في الصيف الماضي، بعد قدومه من فريق موناكو.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن الشياطين الحمر يعلمون جيدًا المشاكل المالية التي يعاني منها بطل الدوري الفرنسي، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وأشارت إلى أن الأمراء الفرنسيين قد يضطرون إلى الاستغناء عن خدمات عدة لاعبين لتنفيذ تلك القواعد، وربما من ضمنهم "مبابي".

وأفادت أن الريد ديفلز يراقب هذا الوضع عن كثب، حيث تتطلع الإدارة إلى الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ19 عامًا.

وأوضحت أن النادي الإنجليزي مستعد لتضمين اللاعب "أنطوني مارسيال" في تلك الصفقة، من أجل إقناع سان جيرمان ببيع "مبابي".

يُذكر أن "كيليان" يتواجد كذلك على رادار مانشستر سيتي وريال مدريد.

https://www.btolat.com/news/118687

ريال مدريد يصارع مانشستر يونايتد على مهاجم باريس سان جيرمان
قرر نادي ريال مدريد الإسباني الدخول في الصراع القوي على خدمات المهاجم الدولي الفرنسي "كيليان مبابي" لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ريال مدريد يريد الحصول على "مبابي" لتدعيم خط الهجوم، رغم صعوبة تفريط باريس سان جيرمان به بعد الحصول عليه في الموسم الماضي من موناكو الفرنسي.

وتابعت الصحيفة أن هناك اهتمام كبير من قبل عملاقي مدينة مانشستر، لضم المهاجم الفرنسي ويحاولان استغلال أزمة النادي الفرنسي مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مع قانون اللعب المالي النظيف.

وتراقب الأندية مصير "مبابي" في حالة فرض أي عقوبات ضد ناديه، تجبر باريس سان جيرمان على التفريط في اللاعب الشاب قبل بداية الموسم القادم.

ويسعى ريال مدريد إلى الحصول على لاعب يمتلك اسم كبير في عالم كرة القدم، ولكن بعد رفض "ناصر الخليفي" رحيل البرازيلي "نيمار دا سيلفا" عن الفريق تغير الإتجاه نحو "مبابي".

https://www.btolat.com/news/118745

شرط وحيد لأسينسيو للبقاء في ريال مدريد
وضع اللاعب الدولي الإسباني "ماركو أسينسيو" شرطاً وحيداً من أجل البقاء داخل ناديه ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، رغم اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي بخدماته.

وأفاد موقع "دون بالون" الإسباني أن صانع ألعاب ريال مدريد يريد التأكد من مشاركاته بالموسم المقبل، تحت قيادة المدرب الجديد "جولين لوبيتيجي بعد رحيل الفرنسي "زين الدين زيدان".

ويرى "أسينسيو" أن هناك معاناة كبيرة يشعر بها مع "لوبيتيجي" مثلما كان الحال مع "زيدان"، خلال فترة تواجد الأول كمدرب لمنتخب إسبانيا قبل أن تتم إقالته.

اللاعب الإسباني يدرس جيداً الموقف، خاصة وأن هناك عرض قوي من جانب ليفربول يريد ضمه في الميركاتو الصيفي مقابل 180 مليون يورو.

ويبدو وأن الشرط الوحيد الذي يضعه لاعب ريال مايوركا وإسبانيول الأسبق غير مضمون، خاصة وأن خطط المدرب الجديد غير واضحة المعالم حتى الآن لعدم خوضه أي مباراة ودية مع الفريق.

https://www.btolat.com/news/118742

برشلونة يستهدف موهبة روسيا
يسعى فريق برشلونة للتعاقد مع نجم المنتخب الروسي ولاعب سيسكا موسكو، ألكسندر جولوفين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن النادي الإسباني معجب بقدرات اللاعب، وذلك بعد الظهور الجيد له خلال المونديال، حيث ساهم في تأهل روسيا لدور الـ16 من البطولة.

ولفتت إلى أن يوفنتوس الإيطالي مهتم بخدمات اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، ويسعى لضمه أيضًا في الفترة الجارية.

وختمت بأن برشلونة يتوقع أن يصل سعر اللاعب إلى 30 مليون يورو، ولكنه ليس الخيار الأول للفريق الكتالوني، للتوقيع معه.

http://www.kooora.com/?n=714349

ريال مدريد يحسم مستقبل بنزيما
حسم نادي ريال مدريد الإسباني مستقبل مهاجمه الدولي الفرنسي "كريم بنزيما" بقيادة المدير الفني الجديد "جولين لوبيتيجي" بعد توقيعه على عقود تدريب الفريق.

وأفاد موقع "دون بالون" الإسباني أن ريال مدريد قد قرر رحيل المهاجم الفرنسي، وذلك من خلال رؤية المدرب الجديد طبقاً لخططه للموسم المقبل.

وتابع الموقع أن العديد من الأشياء من المفترض أن تتغير في المستقبل، من بينها رحيل "بنزيما" النهائي عن الفريق ووضعه في قائمة البيع بالميركاتو الصيفي.

ولكن هناك عقبة قد تهدد رحيل الفرنسي، وهي مطالبته بالرحيل إلى نادي يحصل فيه على نفس راتبه السنوي في سانتياجو برنابيو.

وكان "بنزيما" قد نال الكثير من الانتقادات في الموسم الماضي، وهو ما جعل مدربه السابق "زين الدين زيدان" يبعده عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد بالكثير من المباريات.

https://www.btolat.com/news/118658

فاسكيز يبدي رأيه حول قرار كوفاسيتش بالرحيل عن ريال مدريد
أبدى اللاعب الدولي الإسباني "لوكاس فاسكيز" جناح نادي ريال مدريد رأيه حول قرار اللاعب الدولي الكرواتي "ماتيو كوفاسيتش" بالرحيل عن صفوف الفريق بالمركاتو الصيفي.

وقال "فاسكيز" في تصريحات صحفية: "أريدك أن تستمر معنا بالفريق، فهو لاعب جيد وصديق وأرغب في اللعب معه".

وتابع: "إذا ما كان هذا القرار يعتقد أنه الأفضل له أن يبدأ في المباريات، علينا أن نحترمه وندعمه".

وكان "كوفاسيتش" قد خرج بشكل مفاجئ أمام الإعلام ليؤكد أن القرار الأفضل له، هو الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد بقاءه لسنوات على مقاعد البدلاء.

https://www.btolat.com/news/118734

تشيلسي يضحي بمهاجمه لضم جناح دورتموند
يفكر نادي تشيلسي الإنجليزي في التضحية بمهاجمه الدولي الإسباني "ألفارو موراتا" من أجل الحصول على الجناح الأمريكي الدولي "كريستيان بوليسيتش" من بوروسيا دورتموند الألماني.

ويريد تشيلسي بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن يستغل عدم توافق "موراتا" مع المدرب الإيطالي الحالي "أنطونيو كونتي"، ليستفيد منه مالياً من خلال بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولكن وجد النادي اللندني الحال الأنسب للمهاجم الإسباني وهو دخوله ضمن صفقة تبادلية، لحسم صفقة "بوليسيتش" المميزة لتدعيم مركز الجناح الأيمن بالفريق.

وتشير الصحيفة أن على الرغم من وجود اهتمام من طرف يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي لضم "موراتا"، لكن "رومان أبراموفيتش" مالك تشيلسي يرى أن الأفضل هو دخوله في الصفقة التبادلية لجلب اللاعب الأمريكي قبل خوض فترة الإعداد للموسم القادم.

الجدير بالذكر أن "بوليسيتش" كان على مدار فترة طويلة ضمن اهتمامات نادي ليفربول الإنجليزي، لكن لم يتم حسم الصفقة رسمياً من قبل المدرب "يورجن كلوب".

https://www.btolat.com/news/118780

بيكيه يرحب بخاميس رودريجيز في برشلونة
فتح جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، الباب أمام الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يلعب لبايرن ميونخ الألماني معارًا من ريال مدريد، للانتقال للفريق الكتالوني.

وأجرى بيكيه مقابلة صحفية مع خاميس عبر شبكة "The players tribune"، وبدأ الكولومبي حديثه عن الاختلاف بين الحياة في العاصمة مدريد وفي ميونخ.

وقال خاميس: "في ميونخ الحياة أكثر جدية ومغلقة، لكنني سعيد هنا للغاية"، كما تحدث الكولومبي عن تألقه في مونديال البرازيل 2014، والذي فتح الباب أمام انتقاله لسانتياجو برنابيو.

بيكيه رحب بخاميس في الفريق الكتالوني وقال له: "مرحبًا بك في برشلونة في أي وقت، أقول دائماً أنك تلائم النادي بشكل كامل لطريقة فهمك لهذه اللعبة وطريقتك باللعب، ربما في يومٍ من الأيام"، ليكتفي الكولومبي بالابتسام ردًا على جيرارد.

خاميس تحدث أيضًا عن مونديال روسيا موضحًا أن اللقب قد يكون من نصيب فرنسا أو إسبانيا أو البرازيل.

https://www.btolat.com/news/118679

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016