-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

برشلونة يعرض صفقة تبادلية لضم محمد صلاح😍😍 وفيراتي معروض على مانشستر وأليجري رفض تدريب ريال مدريد

برشلونة يعرض صفقة تبادلية لضم محمد صلاح😍😍 وفيراتي معروض على مانشستر وأليجري رفض تدريب ريال مدريد



لوبيتيجي يودع المنتخب الإسباني بتصريح مقتضب
أعرب الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني، عن حزنه الشديد؛ بسبب الرحيل عن تدريب الماتادور قبل بداية بطولة كأس العالم في روسيا.

وقال لوبيتيجي، في كلمات مقتضبة نقلتها صحيفة "ماركا" خلال وداعه لبعثة المنتخب الإسباني: "حزين للغاية، لكن أتمنى أن نلعب بطولة رائعة".

وأضاف لوبتيجي: "نمتلك فريقًا كبيرًا، ونأمل في الفوز بكأس العالم".

يذكر أن الاتحاد الإسباني أقال لوبيتيجي من تدريب الماتادور، اليوم الأربعاء، خلال مؤتمر صحفي، كما تم الإعلان عن تعيين فرناندو هييرو بدلًا منه

http://www.kooora.com/?n=711144&o=n

مبابي يتحدى إصابته قبل مواجهة أستراليا
قال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم المنتخب الفرنسي، إنه بحالة جيدة، من أجل خوض مباريات كأس العالم مع الديوك، وذلك بعد أن تعرض لإصابة في كاحله الأيسر، في التدريبات الجماعية، أمس الثلاثاء.

وأضاف مبابي، خلال مؤتمر صحفي، نشرت تفاصيله صحيفة ماركا "أنا جاهز بنسبة 100 بالمئة، لخوض المواجهة الأولى لفرنسا في المونديال، أمام أستراليا، السبت المقبل".

يأتي ذلك، رغم التقارير التي أكدت أن مبابي، سيكون خارج التشكيلة الأساسية للمنتخب الفرنسي، في مباراته الأولى بالبطولة أمام أستراليا.

http://www.kooora.com/?n=711184&o=n

رسميًا.. أتلتيكو يصدم ريال مدريد بشأن خيمينيز
وجه أتلتيكو مدريد ضربة قوية، اليوم الأربعاء، لغريمه ريال مدريد، بشأن اللاعب الأوروجواياني، خوسيه ماريا خيمينيز.

وأعلن الروخي بلانكوس، عبر موقعه الرسمي، تجديد عقد مدافعه حتى 2023.

وكان ريال مدريد يريد دفع قيمة الشرط الجزائي، في عقد خيمينيز (65 مليون يورو)، لضمه خلال هذا الصيف.

ورفع الأتليتي الشرط الجزائي في العقد الجديد، إلى 120 مليون يورو، بحسب صحيفة "ماركا".

وصرح اللاعب، بعد تجديد عقده: "سعيد للغاية بالتوقيع على عقد جديد مع الروخي بلانكوس.. أقدر ثقة أتلتيكو مدريد، ومنذ قدومي للنادي وأنا أتطور بشكل كبير، وقد حققنا العديد من الألقاب، وأصبحنا بين كبار أوروبا، وفتحنا ملعبنا الجديد الرائع".

وتابع خيمينيز: "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، وهو مفتاح النجاح، ومنذ قدومي أشعر بأنني في بيتي، وأريد الاستمرار وإعطاء كل شيء للفريق.. أشكر الجماهير على دعمهم المستمر والتشجيع، الذي كان مهمًا للغاية بالنسبة لي، وهذا ما أريده أنا وعائلتي".

ولعب خيمينيز 134 مباراة، خلال 5 سنوات مع أتلتيكو مدريد، وسجل 6 أهداف.

http://www.kooora.com/?n=711165&o=n

رسالة ملكية لدعم منتخب المغرب في المونديال
أجرى ملك المغرب محمد السادس اتصالًا هاتفيًا مع الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي، وقائد الفريق المهدي بنعطية من أجل دعم أسود الأطلس قبل المشاركة في مونديال روسيا.

وأرسل محمد السادس تمنياته بالتوفيق إلى منتخب المغرب، قبل خوض مباراة إيران في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم

ومن شأن اتصال ملك المغرب أن يضاعف من معنويات لاعبي أسود الأطلس، لتقديم أفضل أداء ممكن على الأراضي الروسية.

يذكر أن منتخب المغرب يقع في المجموعة الثانية بكأس العالم، برفقة منتخبات إسبانيا والبرتغال وإيران.

http://www.kooora.com/?n=711190

يويفا يصدر قراره بشأن باريس سان جيرمان
أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بيانًا بشأن الوضع المالي لبعض الأندية المتهمة باختراق قواعد اللعب المالي النظيف.

وذكر البيان، أنَّ نادي باريس سان جيرمان، لن يُوقع عليه أي عقوبات، بعدما تعاقد مع نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، خلال الصيف الماضي.

وأشار البيان إلى أن هيئة الرقابة المالية، قررت إغلاق التحقيق بالنسبة لفريق العاصمة الفرنسية، عقب مراجعة تفصيلية لعقود التحويلات وحسابات الإدارة ذات الصلة، والتي أكدت أنَّ المعاملات تتماشى مع لوائح اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي.

وأضاف البيان، أن الاتحاد الأوروبي، راجع عقود رعاية النادي مع الرعاة، وأجرى تعديلات جوهرية في القيمة العادلة للعديد من عقود رعاية النادي، بعد تقييمات أجراها، موضحا أنه تم تخفيض كافة عقود هذه الشركات.

وكشف البيان، أن باريس سان جيرمان مطالب ببيع بعض لاعبيه مقابل 60 مليون يورو، بحلول نهاية شهر يونيو/ حزيران الجاري، حتى لا يتعرض لأي عقوبات.

يشار إلى أن يويفا قرر تغريم نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، 100 ألف يورو.

http://www.kooora.com/?n=711138&o=n

برشلونة يعرض صفقة تبادلية على ليفربول لضم محمد صلاح
يحضر نادي برشلونة الإسباني لعرض قوي، من خلال عقد صفقة تبادلية لضم اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" في الميركاتو الصيفي المقبل، بحثًا وراء تدعيم صفوفه بمزيد من اللاعبين المميزين.

وأفاد موقع "دون بالون" الإسباني، أن بطل الليجا ينوي تقديم عرض بقيمة 88 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى الحارس الدولي الهولندي "ياسبر سيليسين" لحسم التعاقد مع جناح ليفربول الإنجليزي.

ويعلم النادي الكتالوني رغبة المدرب الألماني "يورجن كلوب" الكبيرة في ضم الحارس الهولندي، وهو ما قد يسهل أمر انتقال "محمد صلاح" إلى البرسا.

وعلى الرغم مما يخطط له الفريق الكالتوني، تبدو الصفقة صعبة المنال، بسبب تفريط ليفربول في الميركاتو الشتوي الماضي في خدمات "فيليب كوتينيو" لصالح برشلونة بمبلغ 142 مليون جنيه استرليني.

وظهر "محمد صلاح" بمستوى رائع في أول موسم له مع ليفربول، وهو ما جذب إليه الأنظار في برشلونة وبعض الأندية الأوروبية الأخرى، مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان في وقت سابق.

ويستعد "مو" لانطلاقة مشوار الفراعنة في كأس العالم، حيث يقع المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية.

https://www.btolat.com/news/117383


روخو يفكر في مغادرة مانشستر يونايتد رغم تجديد عقده
كشفت إحدى الصحف الإنجليزية أن لاعب فريق مانشستر يونايتد "ماركوس روخو" يفكر في الرحيل في الصيف الحالي.

ووقع اللاعب الأرجنتيني عقدًا جديدًا، في شهر مارس الماضي، ساريًا لمدة ثلاث سنوات، مع وجود خيار التمديد لعام رابع.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن "روخو" يفكر جديًا في مغادرة الأولد ترافورد في موسم الانتقالات الصيفي.

وأوضحت أن "روخو" يخشى تعاقد الشياطين الحمر مع لاعب توتنهام "توبي ألدرفايريلد" وهو ما سيؤثر عليه سلبيًا في الموسم المقبل.

وشارك اللاعب صاحب الـ28 عامًا في 13 مبارا في الموسم الماضي، وقد يعاني من التهميش بشكل أكبر في الموسم الجديد حال ضم اللاعب البلجيكي المذكور.

https://www.btolat.com/news/117410

دي خيا يوضح حقيقة مفاوضات ريال مدريد
وضح اللاعب الدولي الإسباني "ديفيد دي خيا" حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حقيقة مفاوضاته مع ريال مدريد حتى ينتقل له في الميركاتو الصيفي.

وقال "دي خيا" في تصريحات لإذاعة كادينا كوبيه الإسبانية: "أنا لا أعرف ما إذا كنت انتقل في الموسم المقبل وأصبح حارساً في ريال مدريد، ما أعرفه هو أنني سعيد للغاية في مانشستر يونايتد".

وتابع: "ما أريده هو الفوز بالألقاب مثل أي لاعب، نحن نفتقد الألقاب هناك على الرغم من كوننا فريق كبير، لا أعرف ما إذا كانوا سيذهبون لي، ما أعرفه هو أن لدي عقد في مانشستر، فلورنتينو لا يعتقد أن لديه رقمي".

وتحدث اللاعب لأول مرة عن فاكس الذي اقتطع توقيعه لصالح ريال مدريد في عام 2015.. وأكد أن هذا كان في منزله، وكانت الأمور تسير بوتيرة سريعة من خلال مكالمات كثيرة ولكنه وصفها بأنها كانت ليلة غريبة جداً.

ونفى "دي خيا" أن يكون قد تحدث مع "كيلور نافاس" حارس مرمى ريال مدريد عن أي شئ بخصوص تلك الصفقة، خاصة وأن كان هناك بعض اللقاءات في السابق قد جمعت بينهما.

https://www.btolat.com/news/117346

نجم باريس سان جيرمان معروض على مانشستر يونايتد
ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن مانشستر يونايتد عُرض عليه فرصة التعاقد مع أحد لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

وبحسب موقع "sportsmole" الإنجليزي، فإن ماركو فيراتي تم عرضه على النادي الإنجليزي، من قبل وكيله مينو رايولا.

ويبحث البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدعيم قوي لخط الوسط هذا الصيف، حيث تعاقد بالفعل مع البرازيلي فريد من شاختار الأوكراني.

وأفادت عدة تقارير أن فيراتي سيرحل عن نادي العاصمة، بعد اجتماعه مع المدرب الجديد توماس توخيل والذي طالبه بضرورة تقليل وزنه.

https://www.btolat.com/news/117343

أليجري: رفضت تدريب ريال مدريد
أكد المدرب "ماسيميليانو أليجري" المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، أنه رفض تدريب نادي ريال مدريد الإسباني، خلفًا للمدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" في الموسم المقبل.

وكان "زيدان" المدير الفني للمرينجي قد وضع حدًا لمسيرته مع الريال، معلنًا عن استقالته ورحيله رسميًا عن صفوف النادي الملكي، الخميس الماضي، بعدما قاده للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي تحت قيادته، والثالث عشر في تاريخه.

وقال أليجري في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "لقد تحدثت إلى الرئيس فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) ذات مرة، وأبلغت أندريا أنييلي (رئيس يوفنتوس) بهذا الأمر احترامًا له".

وواصل: "لابد لي أن أشكر رئيس الريال، لأنه أراد منحي فرصة للذهاب إلى هناك، ولكنني لا أريد الرحيل عن يوفنتوس، لقد قلت من قبل، أن الرئيس سيكون أول من يعرف ما إذا كنت أريد المغادرة".

وأضاف: "مشروع يوفنتوس يتجدد كل عام، وفي كل موسم ننافس على كل شيء، اليوفي يُعد أحد أقوى الفرق في العالم".


https://www.btolat.com/news/117395



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016