-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو يتكلم عن إعتزاله بعد المفاجئة في كأس العالم😤 والريال وشراء 5 لاعبين وجريزمان يطمئن برشلونة

رونالدو يتكلم عن إعتزاله بعد المفاجئة في كأس العالم😤 والريال وشراء 5 لاعبين وجريزمان يطمئن برشلونة



إقالة لوبيتيجي من تدريب إسبانيا
قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقالة المدير الفني للاروخا جولين لوبيتيجي، الذي أعلن ريال مدريد أمس بشكل مفاجئ أنه سيتولى تدريبه بعد المونديال.

وقال لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في مؤتمر صحفي، اليوم، إن قرار لوبيتيجي بالرحيل لتدريب ريال مدريد أجبر الاتحاد على إقالته.

وتابع "كل شيء حدث أجبرنا على اتخاذ قرار الإقالة بحق لوبيتيجي، وأشكره على كل ما قدمه مع المنتخب الإسباني وأتمنى له التوفيق".

وعن بديل لوبيتيجي، رد "الموقف معقد للغاية، المنتخب ملك لجميع الإسبان".

أردف "لا يمكن القيام بالأمور بهذه الطريقة (يقصد طريقة إعلان ريال مدريد التعاقد مع لوبيتيجي) الجميع يرى أن ما حدث يشكل نقطة ضعف قوية، لكن ذلك سوف يجعلنا أقوى".

وبخصوص اللاعبين، قال: "الجميع متأثر لكننا نفكر في الأفضل، وأطالب كل الإسبان بدعم المنتخب لأننا فعلنا كل شيء ممكن لتقديم أفضل نتائج".

يشار إلى أن لوبيتيجي جدد عقده مع الاتحاد الإسباني منذ أسابيع حتى 2020، قبل أن يوافق على قيادة ريال مدريد، الذي دفع 2 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وكان ريال مدريد أعلن أمس تعيين جولين لوبيتيجي مدربا للفريق بعقد لمدة 3 سنوات، قبل يومين من مباراة إسبانيا والبرتغال في مونديال روسيا، ما أثار غضب روبياليس الذي لم يكن على علم بالمفاوضات إلا قبل إعلان الميرنجي لبيانه أمس بـ5 دقائق.

وسعى لاعبو المنتخب الإسباني، لإقناع لويس روبياليس، رئيس اتحاد كرة القدم المحلي، ببقاء جولين لوبيتيجي، المدير الفني للاروخا، قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، إلا أنهم لم ينجحوا في مسعاهم.

وأكد "راديو ماركا" أن اللاعبين حاولوا منع رئيس الاتحاد الإسباني من إقالة لوبيتيجي، حيث إن اجتماعا جرى بحضور أسماء ثقيلة في غرفة الملابس.

وأضاف أن اللاعبين قالوا لرئيس الاتحاد الإسباني: "هذا ليس ناديا، جئنا للفوز بكأس العالم، ابتلع كبرياءك ودعنا نلعب".

http://www.kooora.com/?n=710997&o=n

رسميًا.. هييرو مديرًا فنيًا لإسبانيا
تولى فيرناندو هييرو، المدير الرياضي للمنتخب الإسباني، ولاعب ريال مدريد الأسبق، زمام الأمور الفنية لمنتخب بلاده خلفًا لمواطنه جولين لوبيتيجي.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني، أنَّ هييرو، سيقود المنتخب في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والتي ستنطلق غدًا الخميس، وسيلعب الماتادور، أمام البرتغال، يوم الجمعة.

وأضاف أنَّ رئيس الاتحاد الإسباني، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم، للحديث حول المدير الفني الجديد.

يذكر أنَّ لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أقال لوبيتيجي صباح اليوم، على خلفية توقيعه لريال مدريد دون علمه.

http://www.kooora.com/?n=711040&o=n

لوبيتيجي يطلب ضم 5 لاعبين لكتيبة ريال مدريد
يعتزم مدرب ريال مدريد الجديد، جولين لوبيتيجي، ضم 5 لاعبين لكتيبة "الميرنجي"، خلال الصيف المقبل.

وكشفت تقارير صحفية، عن توقعات بحدوث تغييرات كثيرة في تشكيلة ريال مدريد، مع قدوم لوبيتيجي.

وبعد طول انتظار، أنهى ريال مدريد، مسلسل اختيار مدرب جديد للفريق، خلفًا لزين الدين زيدان، الذي استقال قبل أسابيع من الفريق بشكل مفاجئ.

فقد عين "الميرنجي" جولين لوبيتيجي، مدربًا للفريق بعقد يمتد لـ3 سنوات.

ويريد "الأبيض الملكي" من المدرب الإسباني أن يقود ريال مدريد إلى منصة التتويج المحلية والأوروبية، فضلا عن تقديم كرة قدم تعتمد على الأداء الجميل والفعال، بالاعتماد على كتيبة النجوم التي يعج بها الفريق.

غير أن مدرب الريال الجديد لوبيتيجي، 51 عامًا، يعتزم تطعيم كتيبته الكروية بأسماء أخرى وازنة في عالم الساحرة المستديرة.

وذكر موقع "ديلي ستار"، أن جولين لوبيتيجي، طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع 5 لاعبين، من أجل الالتحاق بالفريق ابتداء من الموسم القادم.

وأوضح الموقع البريطاني، أن حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا، يأتي على قائمة الأسماء التي يريد لوبيتيجي التعاقد معها، حيث يُعتبر الإسباني، واحدًا من أحسن الحراس في العالم.

وأشار موقع "ديلي ستار" إلى أن ثاني الأسماء في قائمة لوبيتيجي، هو الظهير الأيمن لفريق ريال سوسييداد الإسباني ألفارو أودريوزولا، 22 عامًا؛ حيث من المتوقع أن يصل سعر هذه الصفقة إلى 40 مليون يورو.

أما عن ثالث اسم يرصده رادار مدرب "الميرينجي" الجديد، فهو مدافع أتلتيكو مدريد، خوسيه ماريا خيمينيز، إذ يعتزم ريال مدريد تسديد قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأوروجوياني، والبالغة 60 مليون يورو.

وبحسب نفس المصدر، يدخل لاعب وسط بايرن ميونخ، تياجو ألكانتار في اهتمامات لوبيتيجي، الذي يرى أن اللاعب صاحب الأصول البرازيلية، سيكون بديلاً مثاليًا للكرواتي لوكا مودريتش، بحكم تقدمه في السن.

وتابع الموقع البريطاني بناء على معلومات منسوبة لوسائل إعلام إسبانية، أنه في حال فشل "الأبيض الملكي" في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، فإن لوبيتيجي سيكتفي بضم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي عبر صراحة عن رغبته في الرحيل عن فريقه بايرن ميونخ.

http://www.kooora.com/?n=711080&o=n



تشافي يؤيد قرار إقالة لوبيتيجي
علَّق تشافي هيرنانديز، نجم برشلونة السابق، على قرار الاتحاد الإسباني، اليوم الأربعاء، بإقالة جولين لوبيتيجي، من تدريب اللاروخا.

وقال تشافي، في تصريحات لبرنامج "ال تشرينجو": "أعتقد أنَّ قرار لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني، كان جيدًا للغاية؛ لأنه وضع مصلحة الماتادور فوق الجميع".

وتابع الفائز بلقب كأس العالم 2010 مع إسبانيا: "أنا اتفق مع روبياليس في قراره بإقالة لوبيتيجي، رغم أنَّ الأمر ليس سهلًا على الإطلاق".

يذكر أنَّ الاتحاد الإسباني، قرر إقالة لوبيتيجي، بعد إعلان ريال مدريد، استقدامه لخلافة زيدان في الفريق الملكي.

http://www.kooora.com/?n=711075&o=n

وكلاء جريزمان يطمئنون برشلونة
لا يزال الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، الهدف الرئيس لبرشلونة في فترة الانتقالات الصيفية.

وفضَّل نجم الديوك الفرنسية، في المؤتمر الصحفي الخاص بلاعبي المنتخب الفرنسي، أمس، تأجيل الإعلان عن قراره بشأن مستقبله، بعد مونديال روسيا الذي سوف ينطلق غدًا.

وبحسب برنامج "إل شيرنجيتو" الشهير في إسبانيا، فإنَّ ممثلي اللاعب اتصلوا بإدارة برشلونة، مساء أمس، من أجل التأكيد على استمرار الاتفاق بين الطرفين بشأن رحيل جناح أتلتيكو، للبارسا في الميركاتو.

ويملك برشلونة، اتفاقًا مع جريزمان بعقد لمدة 5 سنوات، وكلا الطرفين سيدفع غرامة مالية حال تراجعه عن الاتفاق.

ويضغط أتلتيكو مدريد على اللاعب من أجل التوقيع على عقد جديد مع الفريق مقابل 23 مليون يورو سنويًا.

http://www.kooora.com/?n=711052&o=n

دورتموند يستهدف لاعب برشلونة
يسعى بوروسيا دروتموند، لإبرام صفقة من برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل دعم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النادي الألماني يريد ضم مدافع برشلونة، الكولومبي ياري مينا البالغ من العمر 23 عامًا، لتعزيز خطوط الفريق الدفاعية خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أن برشلونة لا يريد التفريط في خدمات اللاعب في الوقت الحالي، حيث ينوي الفريق الكتالوني متابعة مينا خلال كأس العالم مع منتخب بلاده.

وأشارت إلى أن المدير الفني للبلوجرانا إرنستو فالفيردي، يرى أن مينا لديه مقومات وإمكانات قوية ولكنه يفتقر للتكتيك داخل الملعب.

واختتمت الصحيفة مؤكدة أن اللاعب يملك عرضين من الدوري الإنجليزي أيضًا.

http://www.kooora.com/?n=711018


هل يعتزل رونالدو بعد الفوز بكأس العالم؟ كريستيانو يوضح
كشف "كريستيانو رونالدو" قائد منتخب البرتغال، والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، عن خططه مع المنتخب البرتغالي بعد نهاية مونديال روسيا.

ويتواجد المنتخب البرتغالي في المجموعة الثانية بـكأس العالم؛ بجانب منتخبات إيران، وإسبانيا؛ بالإضافة إلى المنتخب المغربي.

وقال رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية: "الفوز بكأس العالم، هو أفضل شيء يمكن أن تحققه في مسيرتك، لأنك تمثل بلدك ومن الصعب الفوز بها".

وأضاف: "إذا استطعنا القيام بذلك، فسأكون حققت كل شيء، الحصول على كأس العالم مع البرتغال، سيكون أعظم حلم في حياتي".

وأتم: "بعض من الناس قد يفكر إذا فزت بكأس العالم، سأعتزل، ولكنني لديّ طموح كبير، ولا يزال لدّي الكثير لأعطيه لكرة القدم".

يُذكر أن "رونالدو" قد البرتغال قبل عامين لتحقيق بطولة كأس الأمم الأوروبية في عام 2016 على حساب المنتخب الفرنسي.

https://www.btolat.com/news/117358

عرض جديد من ريال مدريد لضم دي خيا
ينوي نادي ريال مدريد الإسباني تقديم عرض جديد خلال الأسابيع المقبلة، من أجل ضم اللاعب الدولي ديفيد دخيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي.

ويحضر النادي المدريدي طبقًا لموقع "Manchester Evening News" عرضًا بقيمة 100 مليون يورو للتعاقد مع دي خيا، على الرغم من بقاء عام واحد فقط في عقده مع النادي الإنجليزي.

ويشير الموقع إلى أن رحيل الحارس الإسباني إلى بطل أوروبا لن يكون سهلاً، بسبب أهميته بالنسبة للشياطين الحمر والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقد يحاول الميرنجي استغلال قرب المدرب السابق للمنتخب الإسباني جولين لوبيتيجي وعلاقة الوطيدة بدي خيا، لإقناع الحارس الأول لمنتخب الماتادور بالانضمام إلى فريقه الجديد.

وكان دي خيا قد اقترب من الانتقال إلى اللوس بلانكوس في صيف عام 2015، قبل أن يوقف الصفقة مانشستر يونايتد في الدقائق الأخيرة من فترة الانتقالات.

https://www.btolat.com/news/117375

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016