-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: مدرب اليوفينتوس يعلن أن ديبالا سيرحل إلى الريال و4 صفقات على رادار برشلونة وجريزمان يكشف

رسميا: مدرب اليوفينتوس يعلن أن ديبالا سيرحل إلى الريال و4 صفقات على رادار برشلونة وجريزمان يكشف



جريزمان يكشف عن موقفه في الموسم المقبل
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس عن أن الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد سيعلن موقفه في الموسم المقبل، اليوم الخميس.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن جريزمان سوف يعلن مساء اليوم في الساعة "التاسعة والربع بتوقيت إسبانيا" البقاء في أتلتيكو مدريد، خلال فيديو لأحد القنوات الإسبانية.

وكان جريزمان نشر فيديو اليوم على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أوضح خلاله أنه سوف يعلن اليوم موقفه النهائي سواء بالرحيل أو البقاء مع أتلتيكو مدريد.

يشار إلى أن برشلونة كان يأمل في دفع 100 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد الفرنسي في أول يوليو/ تموز المقبل.

http://www.kooora.com/?n=711398&o=n

رئيس روما يحمل خبرًا سارًا لريال مدريد
كشف جيمس بالوتا، رئيس نادي روما الإيطالي، عن خبر سار لنادي ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية.

وقال بالوتا، في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "أليسون بيكر حارس الفريق، اقترب من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، وستبلغ قيمة الصفقة 78 مليون يورو".

وأضاف رئيس روما: "رادجا ناينجولان سيرحل أيضًا إلى إنتر ميلان".

يذكر أن أليسون يحظى باهتمام أكثر من نادٍ أوروبي مثل تشيلسي وليفربول وريال مدريد، بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه خلال الموسم المنتهي مع فريق روما.

http://www.kooora.com/?n=711389&o=n

تشيلسي يرفض عرض آرسنال
رفض تشيلسي عرضًا من نظيره آرسنال لضم مدافعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "آ بولا" البرتغالية أن إدارة البلوز رفضت عرضًا من الجانرز مقابل 20 مليون يورو، من أجل البرازيلي دافيد لويز، حيث يرى تشيلسي أن العرض زهيد جدًا.

ولعب  لويز البالغ من العمر 31 عامًا 200 مباراة بقميص تشيلسي، ولكنه ابتعد عن المشاركة في الآونة الأخيرة.

يذكر أن لويز لعب في صفوف باريس سان جيرمان لفترة، ولكنه عاد مرة أخرى للنادي اللندني.

ويسعى آرسنال لتعزيز خطوطه الدفاعية استعدادًا للموسم المقبلة، تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني الجديد للجانرز.

http://www.kooora.com/?n=711371

بواتينج مندهش من تصرف رومينيجه
علق جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، على قرار إدارة البافاري، بفتح الباب أمام رحيله، حال تلقى العروض المناسبة.

وقال بواتينج، خلال تصريحات نقلتها صحيفة سبورت بيلد "هذه ليست القضية الآن، كل تركيزي حاليًا ينصب على نهائيات كأس العالم".

وأضاف "لا أعلم لماذا تم الإدلاء بهذه التصريحات في هذا الوقت".

وكان كارل هانز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للبافاري، قد صرح بالأمس، أن الإدارة لا تمانع رحيل بواتينج هذا الصيف.

ويرتبط بواتينج بعقد مع بايرن ميونخ، مستمر حتى صيف 2021، ولعب من قبل لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي قبل الانضمام للبافاري عام 2011.

http://www.kooora.com/?n=711365

أليجري: ديبالا سيرحل إلى ريال مدريد أو برشلونة
أكد الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أن الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب الفريق، قرر الرحيل عن السيدة العجوز، وذلك في الموسم بعد المقبل.

وقال أليجري في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو": "تحدثت مع ديبالا قبل الإجازة، وأكد لي أنه لن يرحل عن يوفنتوس بعد بطولة كأس العالم".

وأضاف: "ديبالا سيستمر في يوفنتوس لموسم آخر، بعد ذلك سيرحل إلى صفوف ريال مدريد أو برشلونة".

وواصل مدرب الباينكونيري: "باولو يريد أن يتطور، وإذا كان في يوفنتوس، فسينتقل إلى برشلونة أو ريال مدريد أو بايرن ميونخ".

http://www.kooora.com/?n=711354

فيرنر يراوغ بشأن مستقبله
أثار تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج، الشكوك حول مستقبله، في ظل اهتمام بايرن ميونخ حامل لقب البوندسليجا بالتعاقد معه.

وأشارت عدة تقارير صحفية، لرغبة البافاري في ضم فيرنر لتدعيم الجبهة الهجومية، حال رحل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هذا الصيف.

وقال فيرنر، خلال تصريحاته لصحيفة "كيكر" الألمانية: "إذا لم أقل شيئا فهذا يعني أنني سأستمر في لايبزيج دائمًا، وإذا قلت فهذا يعني أنني سأستمر مع لايبزيج أسبوعا وسأرحل".

وأضاف: "قلت إنني سألعب للايبزيج الموسم المقبل، ولدي عقد مع النادي وأنا أحب لايبزيج وأشعر بالراحة هناك".

وأوضح: "كرة القدم سريعة للغاية، إذا أردت أن تصبح توماس مولر أو مسعود أوزيل أو روبرت ليفاندوفسكي، فيجب أن تلعب لناد يصل إلى الدور نصف النهائي في دوري الأبطال".

وأتم: "أنا صادق جدا، ولا أعتقد أن أي شخص غاضب في لايبزيج، ولكن إذا أراد أي لاعب اتخاذ خطوة تالية في مستقبله فالسؤال متى سيفعل ذلك؟"

http://www.kooora.com/?n=711337






ماني يفتح الباب لريال مدريد
أبدى النجم السنغالي، ساديو ماني، سعادته بوجوده في صفوف ليفربول، اليوم الأربعاء، بينما يستعد لخوض منافسات كأس العالم 2018، مع منتخب بلاده.

وارتبط اسم ماني بالانتقال إلى ريال مدريد، في الأسابيع القليلة الماضية.

وردًا على ذلك، أوضح اللاعب السنغالي، أن رغبته في الفوز بالألقاب الكبرى، قد تلعب دورا في تغيير خططه، خلال السنوات القليلة المقبلة.

وقال ماني، في تصريحات لصحيفة "سالزبورج ناتشريتشتن" النمساوية: "أنا سعيد للغاية في ليفربول، وعقدي يمتد لثلاثة أعوام أخرى، لكن لا يمكنك أبدا أن تعرف ما سيحدث في المستقبل، أريد الفوز بالألقاب خصوصا دوري الأبطال".

وأضاف: "لأكون صادقا، الخسارة (أمام ريال مدريد في كييف) ليس سهلا نسيانها، النادي بأكمله عمل من أجل الفوز بدوري الأبطال".

واستدرك: "لكن ريال مدريد كان الفريق الأفضل، في ذلك اليوم.. خسرنا أمام أفضل فريق في العالم، الهزيمة يصعب هضمها.. الآن حان وقت اللعب مع السنغال، في بطولة كأس عالم ناجحة، هذا هو تركيزي الآن".   

وتابع ماني: "لا أشعر بالضغط، لأكون صادقا، أنا سعيد للغاية للمشاركة في هذه المسابقة، كما أنني لا أرى نفسي النجم الأبرز (في السنغال)، لكني جزء من فريق، يريد تحقيق الكثير في كأس العالم".

http://www.kooora.com/?n=711215

برشلونة يحدد موقفه النهائي من استعادة ألكانتارا
كشفت تقارير صحفية، أن فريق برشلونة، لا يهتم باستعادة خدمات لاعبه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن إدارة برشلونة لا تفكر في التوقيع مع تياجو ألكانتارا، إلا في صفقة انتقال حر.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة لديه خطة واضحة لتدعيم خط وسطه، تتمثل في ضم آرثر ميلو، لاعب جريميو، وفرينكي دي يونج، لاعب أياكس الهولندي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن حارس الفريق الكتالوني، الألماني آندريه تير شتيجن، يتمنى انضمام ألكانتارا، إلى صفوف برشلونة، لأنه مقتنع بقدرات اللاعب الإسباني.

وكان ألكانتارا، لاعبًا في صفوف برشلونة، قبل الانتقال إلى العملاق البافاري، ولكن في الوقت الحالي، يريد النادي الألماني، حوالي 70 مليون يورو، للاستغناء عن اللاعب.

http://www.kooora.com/?n=711300

4 صفقات على رادار برشلونة من باريس سان جيرمان
أصبح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مجبرًا على التخلي عن عدد من لاعبيه، تجنبًا لعقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وكان يويفا قد أعلن أن سان جيرمان لن يوقع عليه أي عقوبات مالية بعد تعاقده مع الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي بمبالغ تتجاوز 400 مليون يورو، لكنه مطالب الآن ببيع عدد من لاعبيه مقابل 60 مليون يورو بنهاية شهر يونيو الجاري حتى لا يتعرض لأي عقوبة.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن هناك أربعة لاعبين مرجح رحيلهم عن الفريق الفرنسي، مشيرة إلى أن برشلونة يمكن أن يستفيد من الأمر ويدرج أحدهم على قائمته لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

الأربعة أسماء التي طرحتها الصحيفة هم أنخيل دي ماريا، إدينسون كافاني، أدريان رابيو، وماركو فيراتي.

https://www.btolat.com/news/117489

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016