-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بيانيتش برشلوني بديل غريزمان في برشلونة وخبر جديد حول إنتقال رونالدو إلى باريس وبيل يصر على الرحيل

بيانيتش برشلوني بديل غريزمان في برشلونة وخبر جديد حول إنتقال رونالدو إلى باريس وبيل يصر على الرحيل




كريستيانو رونالدو يعتزم إطلاق لحيته ويكشف سبب القرار
كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سر الاحتفال الذي قام به في مواجهة المنتخب الإسباني، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وقال رونالدو في تصريح مقتضب نقلته صحيفة "أبولا" البرتغالية عن سر الاحتفال: "اللحية؟ كانت مزحة قبل المباراة مع إسبانيا، كنت في الساونا مع كواريزما، وأحلق لحيتي".

وتابع "قلت له لو سجلت غدًا سوف أبقي لحيتي حتى النهاية، لقد سجلت هدفًا واليوم سجلت أيضًا، والآن سأترك لحيتي حتى نهاية البطولة".

http://www.kooora.com/?n=713242

بايرن ميونخ يحدد سعر جيروم بواتينج
كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن تحديد إدارة بايرن ميونخ، ثمن التخلي عن خدمات المدافع جيروم بواتينج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "سبورت بيلد"، فإن النادي البافاري، مستعد للتفاوض مع أي فريق، لبيع بواتينج، بقيمة تتراوح، بين 50 إلى 60 مليون يورو.

وأشارت عدة تقارير، خلال الفترة الماضية، إلى وجود اهتمام باللاعب، من قبل كبار أندية أوروبا، أمثال مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، برشلونة ويوفنتوس.

وأضافت الصحيفة "حال رحيل بواتينج، فإن المرشح الأول لخلافته، هو نيكلاس سولي لاعب الفريق، ولكن من الممكن التعاقد مع ماتياس دي ليجت، لاعب أياكس أمستردام الهولندي".

ويرتبط جيروم بواتينج، بعقد مع بايرن ميونخ، يستمر حتى صيف 2021، ولعب من قبل، لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل الانضمام للبافاري، في عام 2011.

http://www.kooora.com/?n=713114

الكشف عن موقف كريستيانو من عرض سان جيرمان
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء عن موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما نشره برنامج"elchiringuito" الشهير في إسبانيا، فإن كريستيانو رونالدو يملك 5 عروض من أندية مختلفة في الانتقالات الصيفية حال الرحيل عن ريال مدريد من ضمنهم الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وشدد البرنامج على أن رونالدو لا يريد الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف.

كانت تقارير صحفية إيطالية، أشارت إلى باريس سان جيرمان يرغب في دفع 300 مليون يورو من أجل ضم كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، مع منحه راتب سنوي يصل إلى 45 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=713132

وكيل بيانيتش يلقي الكرة في ملعب برشلونة
يهتم نادي برشلونة الإسباني، بالتعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش، نجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ضياع صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي قرر البقاء في أتلتيكو مدريد.

وقال مايكل بيكر، وكيل بيانيتش، في تصريح قصير لصحيفة موندو ديبورتيفو "ميراليم حاليًا في إجازة، إذا كان برشلونة، يريد التعاقد معه، فعليه التفاوض مع يوفنتوس".

وأضافت الصحيفة، أن حديث وكيل بيانيتش، يلمح لإمكانية انتقال موكله البوسني، لبرشلونة، هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيانيتش، يتمتع باهتمام ريال مدريد وبايرن ميونخ أيضا، بخلاف برشلونة، بفضل قدراته الهجومية الرائعة.

وكانت صحيفة توتو سبورت، قد ذكرت اليوم، أن يوفنتوس يريد 80 مليون يورو، من أجل بيع بيانيتش.

ويريد يوفنتوس، بيع بيانيتش، من أجل الحصول على خدمات سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب لاتسيو، هذا الصيف، المقدر ثمنه بـ 150 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=713127

وكيل أعمال بيل يزيد الغموض حول مستقبل الويلزي
أكد جوناثان بارنيت، وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل، أن على ريال مدريد تقديم ضمانات بشأن منح لاعبه المزيد من الوقت على الملعب في الموسم المقبل، إذا أراد الاحتفاظ بخدماته.

وأثار بيل شكوكا حول مستقبله بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول (3-1) والذي أحرز خلاله هدفين، مؤكدا أنه سيناقش خطوته التالية مع وكيل أعماله.

وصرّح بارنيت لشبكة "سكاي سبورتس" بأن بيل يريد الفوز بالكرة الذهبية، وأنه وعلى الرغم من شعوره بالسعادة في إسبانيا، فإنه لا يضمن البقاء هناك، في وقت من المتوقّع فيه الجلوس مع إدارة ريال مدريد قبل اتخاذ قرار نهائي.

وقال بارنيت: "أعتقد أنه علينا التحدّث مع ريال مدريد ونرى كيفية سير الأمور، إنه يريد عاما أفضل من العام الماضي، يريد اللعب أكثر، أعتقد أنه واحد من أفضل ثلاثة أو أربعة لاعبين في العالم، بالنسبة للاعب مثله، يجب أن يلعب، الأمر لا يتعلّق بالمال".

وأضاف: "إنه يريد الفوز بالكرة الذهبية وأعتقد أن يستطيع فعل ذلك، أعتقد أنه أفضل لاعب بريطاني خارج حدود البلاد، إلا في حال استطاع أحد تسمية من كان أفضل منه".

وتابع "أعتقد أن هدفه في نهائي دوري الأبطال (الهدف المقصّي)، زاد الاهتمام به، لكننا كنّا نعرف مسبقا كم هو جيّد، لا يحتاج لإثبات جودته، كان هدفا مذهلا والتوقيت كان مثاليا أيضا".

واستبعد بارنيت إمكانية انتقل موكّله إلى آرسنال قائلا: "إنه يحب الحياة في إسبانيا، لديه ثلاثة أطفال وهو سعيد هناك، لكن علينا أن نرى، يجب أن يلعب كرة القدم (بانتظام)، سأود رؤيته يلعب هناك (كمشجع لآرسنال)، لكن فرصته في الانضمام إليه كفرصتي في الصعود إلى القمر".

http://www.kooora.com/?n=713306

روما يسمح برحيل هدف برشلونة
استقر نادي روما الإيطالي على السماح برحيل نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع "كالتشو ميركاتو"، أن نادي روما سيسمح لمدافع الفريق كوستاس مانولاس، بالرحيل خلال هذا الصيف، في ظل رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه، وأبرزها برشلونة، ريال مدريد وتشيلسي.

ويعد مانولاس أحد أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي، في المواسم الأخيرة، نظرًا لعروضه المميزة مع الفريق، منذ انضمامه في عام 2014 الماضي من أوليمبياكوس اليوناني، مقابل 15 مليون يورو.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مانولاس مع ذئاب العاصمة في عام 2022 المقبل، كما يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده مع النادي يبلغ قيمته 36 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=713239

برشلونة يصرف النظر مؤقتًا عن صفقة هولندية
قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني، صرف النظر، عن إبرام صفقة هولندية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن برشلونة، قرر عدم الاهتمام، بضم الهولندي فرينكي دي يونج (21 عامًا)، من أياكس أمستردام، هذا الصيف.

ونوهت الصحيفة، أن برشلونة، سيعود مرة أخرى، للحديث مع النادي الهولندي، في العام المقبل، بشأن دي يونج.

وأوضحت أن سبب قرار إدارة برشلونة، يرجع إلى تعنت النادي الهولندي، في الصفقة، بالإضافة للإصابة التي تعرض لها اللاعب.

وأردفت الصحيفة، أن إدارة الفريق الكتالوني، كانت تتمنى إتمام الصفقة، خلال الميركاتو المقبل، لأن دي يونج يناسب أسلوب لعب برشلونة.

http://www.kooora.com/?n=713166

تقارير ألمانية تفجر مفاجأة بشأن موراتا
فجرت تقارير صحفية ألمانية مفاجأة حول لاعب فريق تشيلسي "ألفارو موراتا" الذي قد يغادر النادي الإنجليزي هذا الصيف.

وتوجه اللاعب الإسباني إلى البلوز في الصيف الماضي قادمًا من فريق ريال مدريد.

وفشل لاعب يوفنتوس السابق في التأقلم مع رتم كرة القدم الإنجليزي، وارتبط بإمكانية مغادرة ستامفورد بريدج في الصيف الحالي.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن "موراتا" قد ينتقل إلى صفوف فريق بوروسيا دورتموند في موسم الانتقالات الصيفي.

وأشارت إلى أنه بالرغم من تنافس يوفنتوس وميلان على الظفر بخدمات "موراتا" إلا أن أسود الفيستفاليا تفكر في التقدم بعرض رسمي لحسم تلك الصفقة.

وأوضحت أن النادي الألماني لديه فرصة تصل إلى 50 % من أجل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ25 عامًا.

وزعمت أن دورتموند يرغب في ضم "موراتا" من أجل سد الفراغ الذي أحدثه رحيل "بيير إيميريك أوباميانج" إلى آرسنال في شهر يناير الماضي.

https://www.btolat.com/news/118254

مانشستر سيتي يفكر في إنهاء اهتمامه بضم محرز
كشفت إحدى الصحف الإنجليزية أن نادي مانشستر سيتي يميل إلى فكرة إنهاء اهتمامه بضم لاعب فريق ليستر سيتي "رياض محرز" هذا الصيف، وصرف النظر عن الصفقة.

وارتبط الجناح الجزائري بإمكانية مغادرة الثعالب في الصيف الماضي، حيث تواجد على رادار نادي روما الإيطالي، من أجل خلافة المصري "محمد صلاح" الذي انتقل إلى ليفربول، ولكن هذه الخطوة لم تتم.

وفي موسم الانتقالات الشتوية الماضي، قدم بطل الدوري الإنجليزي أكثر من عرض للحصول على خدمات "محرز"، إلا أن ليستر أبدى تعنته ورفض رحيله.

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مطالب ليستر للموافقة على رحيل "محرز" إلى ملعب الاتحاد جعلت إدارة السيتي تفكر في إنهاء اهتمامها بالتعاقد معه.

وأشارت إلى أن ليستر اشترط الحصول على مبلغ نقدي إلى جانب الظفر بخدمات اللاعب الشاب "باتريك روبرتس"، للموافقة على انضمام "محرز" إلى كتيبة "بيب جوارديولا".

وهذه ليست المرة الأولى التي يرفض فيها مانشستر الانصياع للمطالب المالية، حيث انسحب من التنافس على ضم لاعب شاختار "فريد" بسبب المطالب المفرطة التي حددها ناديه، قبل حسم انتقاله إلى مانشستر يونايتد في النهاية.

كما ابتعد السيتي عن مهاجم آرسنال السابق "ألكسيس سانشيز" بسبب رغبته في الحصول على راتب كبير، وانتهى الأمر به إلى الانتقال إلى الشياطين الحمر أيضًا

https://www.btolat.com/news/118225

ريال مدريد يرفض طلب كوفاسيتش
اتخذ الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب خط وسط ريال مدريد خطوة هامة نحو مستقبله في الفترة المقبلة، حيث تقدم بطلب لإدارة الميرنجي للرحيل هذا الصيف.

ووفقًا لإذاعة "كادينا كوبي"، فإن الكرواتي قد طلب مغادرة سانتياجو برنابيو، بسبب عدم اللعب بشكل مستمر، قبل أن يتلقى الرد برفض أي عروض.

يُذكر أن كوفاسيتش قد حظى مؤخرًا باهتمام قوي من عدة أندية إيطالية أبرزهم يوفنتوس، ميلان، إنتر ميلان، وكذلك شالكه الألماني.

وانضم كوفاسيتش لصفوف ريال مدريد عام 2015 قادمًا من النيراتزوري مقابل 35 مليون يورو، ولكنه الموسم الماضي لم يشارك كأساسي سوى في 10 مباريات فقط، ما دعاه للتفكير الجادي في الرحيل.

https://www.btolat.com/news/118213

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016