-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو يطلب شرط واحد للبقاء في مدريد وغريزمان يحدد موعد حسم مستقبله ومانشستر يضع شرط للتفاوض مع بيل

رونالدو يطلب شرط واحد للبقاء في مدريد وغريزمان يحدد موعد حسم مستقبله ومانشستر يضع شرط للتفاوض مع بيل



انفراجة في أزمة تمديد عقد أومتيتي
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن انفراجة في أزمة تمديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، مع برشلونة.
 
وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن صامويل أومتيتي قريب من التوقيع على عقد جديد مع برشلونة، بعدما قدم البارسا عرضا جديدا لوكيل أعماله، أرتورو كاناليس، في الأسبوع الماضي.
 
وأوضحت الصحيفة أن برشلونة، رفع العرض المالي لكنه لم يصل إلى ما يريده أومتيتي، والذي يرغب في الحصول على راتب مماثل لما يحصل عليه سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه.
 
وأضافت أن كاناليس، سافر أمس إلى مدينة نيس الفرنسية، حيث يتواجد أومتيتي مع المنتخب الفرنسي الذي يستعد لمونديال روسيا، للحديث مع اللاعب واستطلاع رأيه حول العرض الجديد.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل أعمال أومتيتي يرغب في بقاء موكله في برشلونة في الموسم المقبل، وأنه راض عن عرض البارسا الجديد.
 
وكشفت عن أن برشلونة ينوي رفع قيمة الشرط الجزائي في العقد الجديد لأومتيتي، والذي سيكون حتى 2023، من 60 إلى 500 مليون يورو، مثلما فعل مع بيكيه وسيرجي روبيرتو.

http://www.kooora.com/?n=707854&o=n

رونالدو يطلب راتبا فلكيا للبقاء في ريال مدريد
اشترط البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، أن يكون اللاعب الأعلى أجرا في العالم، للبقاء في صفوف الملكي.
 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن رونالدو طالب أن يكون راتبه السنوي 80 مليون يورو في الموسم الواحد.
 
وأشارت إلى أن عقد رونالدو، لديه 3 مواسم في عقده مع الريال، لكنه لن يستمر في العاصمة الإسبانية إلا إذا وافقت الإدارة على طلبه، بالحصول على 240 مليون يورو خلال تلك الفترة.
 
وأضافت أنه في حال موافقة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، على هذا الطلب، فإن عليه إعادة تنظيم حساباته مرة أخرى، لأن راتبه سيمثل 60% من ميزانية النادي.
 
وختمت الصحيفة بأن رونالدو، يحصل حاليا على 21 مليون يورو سنويا، وهو المبلغ الذي لا يقبله في الوقت الحالي.

http://www.kooora.com/?n=707877&o=n

رونالدو يبلغ زملاءه في ريال مدريد بقراره النهائي
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، كشف لنجوم الملكي، عن مستقبله مع الفريق، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت الماضي، أمام ليفربول الإنجليزي.

وبحسب ما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو أكد لهم أنه قرر الرحيل عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة أن لاعبي ريال مدريد كانوا يعلمون أن نهائي كييف، هو اللقاء الأخير لكريستيانو رونالدو بقميص الفريق، لكنهم لم يتوقعوا تلميح اللاعب البرتغالي لذلك بعد حصد اللقب القاري مباشرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن زملاء رونالدو في ريال مدريد، يعتقدون أنه سيرحل، وأن النادي يتعامل بهدوء مع الموقف، لكن الإدارة غاضبة في ذات الوقت من تصرف صاحب الـ33 عاما بعد نهائي كييف.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لا يريد الاستغناء عن كريستيانو رونالدو، وأنه يعتمد على قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة بمليار يورو، لمنعه من الرحيل، وعدم الاستجابة لرغبته في تحسين عقده.

وختمت الصحيفة بأن ريال مدريد، لا يريد تحسين عقد رونالدو، وهو في عمر 33 عاما، بالرغم من مستواه الرائع في المواسم الأخيرة

https://www.shoot-sa.com/?p=129125


غريزمان يحدد موعد حسم مستقبله
كشف أنطوان غريزمان ، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، عن موعد حسم مستقبله مع الأتلتي، في ظل الأنباء التي تشير إلى اقترابه من الانضمام إلى برشلونة.

وقال غريزمان ، عقب مباراة منتخب بلاده فرنسا ضد إيطاليا، فيما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، “مستقبلي سيكون معروفًا قبل انطلاق منافسات كأس العالم”.

وارتبط غريزمان البالغ من العمر 27 عامًا، بالانتقال إلى برشلونة، بالرغم من أن عقده مع أتلتيكو مدريد سينتهي في عام 2022، إلا أن النادي الكتالوني على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخيبلانكوس.

وشارك غريزمان في ودية منتخب فرنسا مع إيطاليا، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، وانتهت بفوز الديوك بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل فيها جريزمان الهدف الثاني لفريقه.

https://www.shoot-sa.com/?p=129127


مانشستر يونايتد يضع شرطًا للتفاوض مع بيل
أكَّدت تقارير صحفية إنجليزية أنَّ نادي مانشستر يونايتد، يستعد للتعاقد مع الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد.

وقالت صحيفة "إكسبريس" اليوم السبت، إن إد وودورد، المسئول عن التعاقدات في مانشستر يونايتد، سيتحرك من أجل ضم بيل في حال تم تشجعيه من قبل نادي ريال مدريد، أو من قبل عائلة اللاعب نفسه.

وأضافت أنَّ إدارة مانشستر يونايتد لا تريد أن تقضي طول فترة الانتقالات تعمل على صفقة واحدة غير ممكنة، أو مستحيل إتمامها.

ولمَّح بيل عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، في إمكانية الرحيل عن الميرنجي، بسبب قلة مشاركته في المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن رحيل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، عن الفريق، قد يكون سببًا في بقاء اللاعب لفترة أخرى مع ريال مدريد.

http://www.kooora.com/?n=707898

بوكيتينو يمنح ريال مدريد مهلة قصيرة
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن منح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، مهلة من أجل حسم التعاقد معه لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان.
 
وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بوكيتينو يريد قيادة ريال مدريد في الفترة المقبلة، لكنه لا يرغب في الدخول في حرب مع دانييل ليفي، رئيس توتنهام.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن بوكيتينو، أمهل الريال 5 أيام من أجل تكثيف المفاوضات مع توتنهام، حيث يرغب في حسم مستقبله خلال تلك المهلة.
 
وتقول الصحيفة إن بوكيتينو حصل على وعد من دانييل ليفي، بالرحيل لريال مدريد أو باريس سان جيرمان، لكنه لم يتوقع قرار الفرنسي زين الدين زيدان بالرحيل هذا الصيف، بل كان يتوقع ذلك في موسم 2019-2020.
 
وجدد بوكيتينو عقده مع توتنهام في الأيام الماضية حتى 2023، وأكد أمس الجمعة على سعادته في السبيرز.
 
وأوضحت الصحيفة أن بوكيتينو استقبل مكالمة من "صديق" لمعرفة مدى استعداده لقيادة ريال مدريد، في الفترة المقبلة.

http://www.kooora.com/?n=707849

فيرنر يبحث عن مصلحته الشخصية
ألمح تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج والمنتخب الألماني، إلى ضرورة رحيله عن فريقه الحالي، في سبيل تطوره حتى يصبح لاعبا أفضل. 

وقال فيرنر، في تصريحات لصحيفة "فيلت" الألمانية: "لكي أصبح لاعبًا من الطراز العالمي، ربما يتعين علي أن ألعب في فريق أفضل على مستوى الأندية".
 
وأضاف: "لأكون أمينًا، نابي كيتا أصبح لاعبًا على مستوى عالمي، عندما علم أنه سينتقل إلى ليفربول".
 
وواصل: "اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بمثابة حلم بالنسبة لي".
 
وتابع: "أتمنى اللعب هناك في فريقين أو ثلاثة، مانشستر يونايتد واحد منها".
 
وأردف: "سأنتقل إلى هناك في مرحلة ما من عمري، عندما تكون لغتي الإنجليزية أفضل".

وأضاف صاحب الـ22 عاما: "لتصبح لاعبًا على المستوى العالمي، عليك أن تلعب المباريات الكبيرة، مثل نهائيات كأس العالم أو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لازلت صغيرا ولدي ما يكفي من الوقت، كما ترون فجميع المهاجمين الكبار أصبحوا كذلك في سن 26 و27 عاما، وبعضهم انضم لهذه الفئة في وقت لاحق".

وأتم مهاجم شتوتجارت السابق: "لدي أربعة أو خمسة أعوام للتعلم ، كي أصبح من مهاجمي الطراز العالمي، وبالرغم من كل ذلك، حاليًا أشعر بالراحة مع لايبزيج".
 
وسجل فيرنر 42 هدفًا في 77 مباراة في الدوري الألماني، ليحجز مقعده في تشكيلة المنتخب الألماني.

http://www.kooora.com/?n=707885

نجم جديد يطرق أبواب الرحيل عن ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية، عن إمكانية رحيل أحد نجوم نادي ريال مدريد الإسباني، عن صفوف النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وبحسب شبكة "دون بالون" الإسبانية، فإن الدولي الإسباني "لوكاس فاسكيز" جناح اللوس بلانكوس يدرس الرحيل عن الميرنجي هذا الصيف.

وأفادت الشبكة أن بقاء "جاريث بيل" و"ماركو أسينسيو" معًا في الموسم المقبل، يعني رحيل "فاسكيز"، والذي يريد لعب مزيد من الدقائق في الموسم القادم.

ووفقًا لما ذكرته الشبكة، فإن الوجهة المقبلة لـ"فاسكيز" قد تكون ليفربول، في ظل رغبة المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني للريدز في التعاقد مع جناح هجومي.

وأشارت الشبكة إلى أنه في حال قرر ليفربول التحرك نحو التعاقد مع صاحب الـ"26" عامًا، ستكلف الصفقة خزائن وصيف بطل دوري أبطال أوروبا ما يقرب من 55 مليون جنيه استرليني.

يُذكر أن "فاسيكز" قد شارك في 53 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم المنتهي مع ريال مدريد، وتمكن من إحراز ثمانية أهداف، وقدم 16 تمريرة حاسمة.

https://www.btolat.com/news/116214




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016